Jump to content
منتدى البحرين اليوم

♥乂♥ يــاحبيـــب الــروح بكتـــب لــكـ وصـــاتــي ♥乂♥


Recommended Posts

  • Replies 283
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

((الجـــزء التـــاسع عشــر ))

(( الفصل الاول ))

 

 

 

 

 

في المستشفى

ام شوق لقت ابوشوق

وخذاها لغرفة بنتها لانها ماكانت تدلها

من اول ماترقدت شوق وهي مازارتها

اول ما انقتح الباب ابتسمت شوق

لانها متعوده ان ابوها الي يدخل علها او الممرضات

بس انصدمت يوم شافت امها تقربت منها

ام شوق : شوق شلونج

شوق : توج تسألين توج تدرين ان عندج بنت

ام شوق : والله ظروف

شوق والدموع في عينها : شنو هالظروف الي بتخليج تنسين بنتج صارلي اسبوع مرقده

ولا مريتي حتى سؤال ماسألتي بس انا بسألج من شنو قبلج انتي

ام شوق بعصبيه : انتي ماتستحين على ويهج زين مني الي يايه ازورج

شوق وهي تصد الصوب الثاني : مشكوره .. ممكن تطلعين تعبالنه وابي ارقد

ام شوق : صج قلة حيا ورفعت يدها بتصفعها

بس يود يدها بوشوق الي كان توه داخل الغرفه

بوشوق معصب : انتي شبسوي ماقلت لج مالج شغل بالبنت وبعدين ردي بيتكم لان شوق بيرخصونها باجر ومابيج ويانا بالبيت

ام شوق متيبسه : وليش ان شاء الله مو انا امها

بوشوق وضحك ضحكه استهزائيه : امها بالاسم وورقة طلاقج بتوصلج عقب جم يوم حسافه مره شكبرج بتطلقين

ام شوق منصدمه

وشوق حاطه يدها على حلجها ومغمضه عيونها

طلعت ام شوق معصبه من المستشفى وراحت جنها مينونه مو عارفه وين تروح بالضبط

 

في غرفة شوق

شوق ودموعها تنزل : ليش سويت جذي يبه

بوشوق : كلشي وله حدوده

شوق : بس هذي امي يبه تعرف شنو امي

بوشوق : لو هي ام صج ماتسوي سواتها

شوق : يبه على شاني

بوشوق بحنيه وهو يحط ايده على شعر شوق :يابنتي كلشي وله حدوده وامج تعدت حدوده اول شي ماتسمع كلمتي وتسوي الي في راسها وبس

وثاني شي انا ماشوفها معانا بالبيت الا وقت الاكل وكفايه بس الي سوته فيج

وقتها نزلت شوق راسها وحطت ايدها على بطنها تذكرت الشي الوحيد الي امنها عليه سلمان راااح عنها

ورجعت شوق تصيح بشكل غير طبيعي

بوشوق : الله يغربلج يامره يوم انج تسوين في بنتج جذي

تعوذ بوشوق من ابليس وقعد يهدي بنته

 

 

 

 

 

 

 

 

في بيت منصور

الي تلفونه ماسكت مسج ورا الثاني وهو محتار منو صاحب الرقم

والمشكله المسجات كلها حب

منصور : ياااربي شنو هاالازعاج يعني مايخلون الواحد يرقد

وفتح المسجات وانصدم من اخر مسج وصله

مامكتوب غير كلمه

(( احبك ))

منصور قام يعدل يلسته ويلس يتأمل المسج

منصور : الله اول مره احد يقولي احبك ولا شكلها بالغلط

توه منصور مسكر التلفون وحاطه ع الطاوله

الا واصله مسج ثاني

منصور يفتح المسج

ويلاقي

(( منصور لا تصير قاسي ))

بقق منصور عيونه ولا يعرفون اسمي

رجع اتصل منصور مره ثانيه

بس هدوء ماحبت ترد عشان مايعرف صوتها

وتم يرن لي ما انقطع في ويه منصور

منصور : ويعه يطرشون مسجات ولا يردون

ورجع اتصل مره ثانيه

وانتهزت الفرصه هدوء وقالت بتغير شوي نبرة صوتها وبتدلع عشان مايعرفها

ردت هدوء بس مانطقت بحرف

منصور : الوو

هدوء بدلع : هــلا

منصور في خاطره ياربي شالدلع ذي بعد

هدوء :بغيت شي

منصور تخسبق من صوتها

هدوء : الوو

منصور : هلا

هدوء : بغيت شي

منصور : اي لوسمحتي اني مطرشه لي مسجات قبل شوي شكلج مغلطه بالرقم

هدوء : لالا مو مغلطه

منصور : عيل شبيغيتي

هدوء : احبك وابيك لي

منصور بسخريه : حلفي انتي بس

هدوء: والله

منصور : اوكي بتطولين ترا اذا تبيني لج

هدوء : مغرور

منصور : اغتر على اخلاقي مو مثلج اتصل بالناس واقولهم ابيكم واحبكم

هدوء انحرجت وسكرت في ويه منصور

منصور : ويعه شفيها ذي تصكك في ويهي بس من وين يابت رقمي

قعد منصور محتار يفكر لي اخر شي لبس وطلع حق حسن

 

 

 

 

 

 

 

في بيت شهد

شهد تصيح في غرفتها

ام شهد : شهد حبيبتي ليش تصيحين

شهد : يمه قلت لج مليوم مره مابي اعرس

ام شهد : يمه انتي توج صغيره ماتعرفين مصلحتج

شهد وهي تشهق : مابي والله مابي انتي قلتيها توني صغيره

ام شهد :يمه صدقيني احنه مو بايعينج والله لو مانعرفه ان بيحطج في عيونج ماقعدت اركض وراج واقولج وافقي

شهد : بس يمه انا مو حاطه في بالي اعرس ابي استانس

ام شهد : انتي حتى قرار تكملين دراسه مو عارفه شلون تختارينه يوم تقولين بتدرسين يوم لا

شهد صاخه بس تصيح

ام شهد تقرب من بنتها : شهد سمعي كلامي زين محد يعرف مصلحتج كثري

شهد : ابي استانس بحياتي توني صغيره

ام شهد : والريال ماقالج لاتستانسين بالعكس وبعدين احنا مو بايعينج يعني متى ماتبين بيبج شهد فكري زين الريال شاريج

شهد : بس انا بايعته

ام شهد : وعلى فكره ترى حتى العنود خبوها بس ماعندها خبر هي

شهد وهي تمسح دموعها يوم سمعت ان العند انخطبت : صج يمه

ام شهد : اي والله بس ينطرون النتيجه عشان تصير الفرحه فرحتين

شهد وهي مبتسمه ماجنها من شوي تصيح : الله يوفقها

ام شهد : ويوفقج يالله يمه فكري بكلامي وان شاء الله تصير خطبتج انتي والعنود بنفس اليوم

وظهرت عنها

 

 

 

 

 

 

 

 

في الكوفي

هالمره راحت جوري بروحها

وقعدت على الطاوله بس ماقدرت تنطر اكثر

راحت للقرسون وعطته رقمها

ووصفت له شكل سلطان واشرت له ع الطاوله الي يقعد عليها دوم

وقالت له يعطيه الرقم وخذ الرقم وهي طلعت

 

بعد ساعتين تقريباً

وصل سلطان ويلس ع الطاوله

وياو احمد وعبدالله

ويلسو يسالفون

لي ماياهم القرسون طلبو الي يبونه

وبعد ماخلصو من طلباتهم ظهر القرسون ورقه وعطاها سلطان

ومشى

احمد : خخخخخخخخخخخخخ شنو فيها الورقه ليكون رقمك

سلطان طالعه بنظره وفتح الورقه

عبدالله شمكتوب

سلطان بقق عيونه

احمد وهو ياخذ الورقه : جوري ههههههههههههههههههههههه رقموك سلطانو صج بنات اخر زمن

عبدالله : هات اشوف

وقعد يضحك عبدالله

سلطان كان صاخ منصدم من جرأتها

وعقب ماخلصو الشبااب طلعو من الكوفي

وراح كل واحد بيتهم

 

 

 

 

 

 

 

 

في بيت سلطان

كان سلطان منسدح ع سريره يفكر في جوري والرقم

كان متوقع انها نفسها الي دخلت قلبها

وبعد صراع مع التفكير

طرش مسج وكتب

(( تصبحين على خير ))

وسكر تلفونه خير شر

وحط راسه ورقد

 

 

 

 

 

منصور الي في بيتهم مغتثي من هالمسجات

الي مو عارف شنو اخرتها وياهم

منصور : هذي شفيها ماتفهم والله يبيلها كف

واتصل

هدوء : فديت هالصوت

منصور : انتي شتبين بالضبط ماغثيتني سندرتيني ابي ارقد وراي دوام

هدوء : ابيك انا والله

منصور : الله لا يبيج ماتستحين انتي

هدوء : الحب مافي حيا

منصور : حبج برص مادري من يبي حبج يام لسان طويل

هدوء : وي شفيك عصبت

منصور : اقولج ان شفت رقمج في تلفوني مره ثانيه لا تلومين الا نفسج

هدوء : يعني شبتسوي

منصور : بدوس في بطنج

هدوء ضحكت ضحكة دلع

منصور : اففففففففف قلة حيا والله انا حذرتج وشي راجع لج

 

 

طبعا انتو تقولون ليش ماسكر تلفونه

عشان يرتاح من مسجاتها

بس منصور يتصلون به الدوام على هالرقم وماعندهم غيره

عشان جذي مايقدر يسكره

 

 

هدوء : اوكي حبيبي اسفه ازعجتك الله روح ارقد لاتتأخر

منصور : ايييييييييه استحي لاتقولين حبيبي حبج برص

هدوء: يالله ارقد وباجر من الصبح بتصل فيك

منصور : لالالا مشكوره لالاتصلين ولا اتصلج ولا ابي اشوف رقمج

هدوء : عيل من بيقعدك حق الدوام

منصور :طول عمري اقعد بروحي من غير لحد يقعدني يعني هالمره بتفرق

بس صخ منصور حس انه تمادى وياها

ورجع لها

منصور : لالا تتصلين مره ثانيه

وسكر في ويها

وراح يرقد طبعا بعد تفكير رقد

 

 

 

 

 

 

والسموحه لو كان االبارت قصير

بس هذا الي طلع مني

تصبحون على خير

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...