Jump to content
منتدى البحرين اليوم

♥乂♥ يــاحبيـــب الــروح بكتـــب لــكـ وصـــاتــي ♥乂♥


Recommended Posts

  • Replies 283
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

وينج طولتي علينا,,, كلنا ننتظر

 

نصيحة: علشان ما تخلين القراء ينتظرون :ssm11: لا توعدين انج بتنزلين بارت في يوم معين (انتي تقولين باجر او عقب باجر) ولين نفتح القصة نشوف مافي شي

 

مشكورة

:up:

Link to comment
Share on other sites

ههههههههههههههههههه

بشوره ضحكتيني والله

صج المفرووض ماوعدكم

بس والله كنت ناويه انزل جزء

بس النت الله ياخذه تدلع وبند والله

وتوه اليوم شغال

ولايهمكم بنزل جزء بس نطروني شوي العصر ان شاء الله

Link to comment
Share on other sites

((الجــزء واحــد وثــلاثيــن))

((الاخيــــــــر))

 

 

 

 

 

 

 

 

في الفندق عند هدوء

قعدت اليوم الثاني ولأول مره من تزوجت منصور تقعد قبله

كل مره تقعد وماتلقى احد يمها

قامت بالعدال وراحت للحمام تسبحت وطلعت

لقت في ويها منصور

ضمها وباسها على خدها

منصور : صباح الورد

هدوء واول مره تحس بالامان بقرب منصور : صباح الخير

منصور : كيف اصبحتي

هدوء: احلى صباح

ومشت عنه راحت عند المنظره تمشط شعرها

وهو دخل الحمام

مشطت شعرها وهي طبعا كانت لابسه الروب لقته في الحمام

وهي تمشط شعرها طر على بالها انها يات وماعندها ثياب

راحت للكبت وفتحته

وانبهرت من الي شافته

شافت فستان اسود قصير وفيه شك في الصدر

كان شكله رووعه انهبلت عليه

طلعته ولبسته

وخلت شعرها مفتوح

وحطت لها كحل وقلوس وردي

طلع منصور من الحمام الي من شاف هدوء استخف عليها هو من قبل يحبها بس كان يكابر

لكن الحين مايقدر يكابر عقب الي شافه

وبدل منصور وراح يطلب لهم ريوق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في بيت بوعبدالله

عبدالله : اكيد يمه

ام عبدالله : ايه بس خلنا نخلص من العنود

عبدالله : ولا يهمج عرسي وعرسها في يوم بس عاد يالله

ام عبدالله :زين منهي العروس؟

عبدالله : شوق

ام عبدالله : والنعم فيها

عبدالله : متى بتخطبينها

ام عبدالله : قلت لك غقب مانخلص من العنود

عبدالله شبه معصب: يعني تبينها تطير مني مثل ماطارت

وسكت

وراح غرفته

كانت عنود نازله من الدري وشافت عبدالله رايح غرفته

العنود : يمه شفيه عبدالله

ام عبدالله : مافيه شي

العنود في خاطرها عبدالله مايعصب الا اذا شي مضايقه

راحت له بغرفته

طقت الباب بس مارد

فتحت الباب ودخلت

لقت عبدالله قاعد ع الارض وحاط راسه على ريله

تقربت منه

العنود : عبدالله

عبدالله : نعم

رفعت راسه العنود شافت ويهه حمر

العنود : عبدالله شفيك

عبدالله : شفيني يعني شهد وراحت تبون شوق تروح بعد ليش انتو جذي

العنود : يؤ ولا يهمك وبعدين ليش انت زعلان

عبدالله: يعني تبيني اضحك كل ماحبيت وحده تخلونها تطير من يدي

العنود : بس بس كل ماحبيت وحده وين الي مايبيها ومايقدر ومادري شعنده

عبدالله يغير السالفه : ها لا بس هذي امانه برقبتي

العنود : ههههههههههههه حلوه الامانه

عبدالله : عنودو بس يالله عاد عن السخافه

العنود : ههههههههه وبعدين لاتضايق عمرك ولا شي انا بقنع امي نروح نخطبها

عبدالله : فديتج انتي

العنود : كل هذي عشان شوق

عبدالله : جب بس واستحي انا اخوج العود

العنود : انزين شوف من بيخطب لك

عبدالله: عاد انتي اختي الصغيره الدلوعه

العنود : مصلحه هههههههههههههه

وطلعت عنه عقب ماشافت نفسيته تغيرت

نزلت حق امها واقنعتها انهم يخطبون شوق

لان ماتدري بظروف العنود يمكن بتتأخر في العرس مايصير تظلم اخوها

وتروح منه شوق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عند جوري

الي راحت بيت عمها العود

واستقبلتها مرة عمها اخس استقبال

جوري : ممكن تنادين عمي

مرة عمها : اففففف لايكون شايفتني خدامج

جوري: محشومه بس ممكن تنادينه ضروري

راحت مرة عمها ونادت عمها

الي هزئها وطردها من بيته

رجعت جوري البيت ويلست تصيح

وتلوم روحها على الي تسويه

هذي نتايج استهتارها ومراهقتها

بس في الاخير فكرت ومالقت غير هالحل

 

 

 

 

 

اليوم الثاني الصبح

كان سلطان رايح الدوام ومر عند بيت جوري

ولقى سيارة تكسي

وطلعت جوري بعد ماقفلت الباب

وتوها بتركب التكسي

مسكها سلطان من جتفها

سلطان: وين بتروحين

جوري طالعته والدموع في عينها تطالع بيتهم وتطالع سلطان

كأنها تودع احلى ذكريات في حياتها

بيتهم الي عاشت فيه من يوم ماكانت صغير

وتربت فيه وكبرت فيها

وسلطان الي كان يحبها بجنون هي خسرته وخسرت امها بسببها التافهه

نزلت دمعتها وركبت السياره

راح سلطان وفتح الباب

ونزلها بالقوه : اقولج وين بتروحين

جوري وهي تصيح : بروح لأهلي مالي احد هني

سلطان : انا مستعد نرجع لبعض واكون اهلج وجيرانج وهالعالم كله

جوري :انساني سلطان

ركبت السياره

ومشى وراحت جوري المطار

تركت سلطان الي تيبس في مكانه محتار من هالي يصير له جوري خسرته وهو خسرها

جوري راحت من يده الحين

وبقت كلمتها تردد في اذنه

((انساني سلطان ))

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد اسبوع

راحوا ام عبدالله والعنود والريم

بيت شوق عشان يخطبونها

وكانت امها موجوده هناك بطلب من شوق

ام عبدالله : واحنه موافقين على كل شروطج يام شوق شوق تستاهل كلشي

شوق ومستحيه من كلام امها قاعده تتشرط على الناس

ام شوق : اول الشي نتفاهم بالمهر

ام عبدالله : الي تامرون فيه

ام شوق : مهر بنتي 100000دينار

العنود في خاطرها : حشى سياره حتى السياره ارخص

ام عبدالله تغير شكلها وسكتت

وشوق الي ماقدرت تستحمل كلام امها قامت

كملت ام شوق كلامها ولا كأنه صار شي

ام شوق : وبتسكن في بيت بروحها ويكتب البيت بأسمها

ام عبدالله : بيتنا وسيع ويكفي تعيش ويانا

ام شوق : هذي شروطي

ام عبدالله : بس الراي الاول والاخير للبنت

ام شوق : والبنت مالها راي بعد رايي

ارتسمت علامه استفهام على ويه العنود وامها والريم

وطلعت ام شوق من الميلس راحت تشوف بنتها وتقول للخدامه تييب القدوع

طلعت كانت شوق في الصاله تصيح وموجود معاها ابوها

بوشوق : عنبوج ماتستحين على ويهج انتي

ام شوق : شسويت انا

بوشوق : انتي ماتستحين قاعده تشرطين عالناس

ام شوق: هذا يزاي الي ابي اعيشها في نعمه

بوشوق : حسبي الله عليج طلعي بسرعه روحي بيتكم مانبي منج شي وانسي ان عندج بنت

ام شوق: اوووه تراكم ذبحتوني

شالت شنطتها وطلعت

بوشوق : خلاص عاد يبه روحي مسحي دموعج وغسلي ويهج ورحي قعدي من الناس عيب نخليهم بروحهم

شوق وهي تصيح: وانا لي ويه اجابلهم عقب الي سوته امي

بوشوق في خاطره : والله قلت لج لاتنادين السوسه امج لكن ماتطيعين

بوشوق :ماعليج خليه علي انا انا بكلم عبدالله وافهمه كلشي

حبت راس ابوها وراحت المطبخ توصي الخدامه تودي القدوع والحلاوه

وبعدين راحت تغسل ويها وتعدل مكياجها وتروح لهم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تمت ملجة عبدالله وشوق

ووصل اليوم الي كانو يتمنونه عبدالله وحسن

الي هو يوم زواجهم كانو اثنينهم يميع

وشوق والعنود كانو رايحين نفس الصالون

شوق كان فستانها ابيض ويصير ضيق عند الصدر ومن تحت يصير وسيع

والعنود كان فستانها سكري ويصير له ذيل طويل وموديله كان ناعم وبسيط

بعد مده جهزوا العنود وشوق

العنود خذاها علي وشوق خذاها ابوها

وراحو الفندق

كان موجود كوشتين

دخلو العنود وشوق على نفس الزفه

وهي زفة راشد الماجد البدر

كانت العنود شايله ورد اصفر وابيض ومرتب بطريقه حلو

اما شوق كان الورد الي ماسكته احمر

بعد مايلسوا العنود وشوق

وياو الناس يباركون لهم

وصار الوقت الي عبدالله يدش قبل

لان محرم لشوق والعنود

دخل عبدالله وباس راس شوق وبارك للعنود وقعد ويا شوق وصوروا

وع الساعه 12 طلعو

وبعد ماطلعو شوق وعبدالله

دخل حسن وقعد ويا العنود وصور معاها

وع الساعه 2 ونص طلعو من الفندق راحو غرفتهم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد خمس سنوات

كان سلطان طالع مع احمد راحو المجمع

شاف سلطان محل يبيع اغراض حق اليهال

سلطان : احمد تعال بندش هالمحل

احمد : سلطان تشوفها محل يهال انت شدخلك

سلطان : بشتري حق سلمانو ولد عبدالله

دخلو المحل ووقف احمد يشوف الالعاب عجبته لعبه وشراها

اما سلطان الي تصنم من الي شافه

شاف الي ماكان متوقع يشوفها مره ثانيه

كانت جوري تشوف الثياب وتختار

سلطان : جوري

رفعت راسها : سلطان

سلطان : اي سلطان الي رحتي عنه وتخليلتي لكن لي اليوم احبج ومستعد اخطبج مره ثانيه ونتـ

 

قطع كلامه الياهل الي يا يركض من بعيد

وينادري جوري ماما

جوري: هاحبيبي شفيك

شوي ووصل ريال ابيض ولابس ثوب وغتره

الريال : ها خلصتي

جوري : اي خلاص

وطلعو من المحل

بس بقى سلطان يطالعهم لي ماختفو عن نظره

احمد : سلطان شفيك

سلطان : انا في حلم

احمد : هههههههههههه شفيك سلطانو خرفت

سلطان : جفتها يا احمد وياليتني ماجفتها

احمد : من جوري

سلطان : اي جوري راحت مني خلاص تزوجت

احمد : الله يوفقها خلصت والا بعد

سلطان : خلاص نطلع

احمد : اوكي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في بيت بوعبدالله

ام عبدالله : يعني معزمين

العنود : خلاص يمه ادعي الله يوفقنا

ام عبدالله : اميين ياربي وترجعين بأخبار حلوه

العنود : ان شاء الله

وسلمت على امها وراحت للريم وسلمت عليها

وياتها نوره بنت الريم

نزلت لمستواها وحبتها ونزلت دمعة العنود

كان ودها تحس بشعور الامومه بس الله ماكتب لها وهي بتروح تتعالج

العنود : سلمي على عبدالله و شوق بتوحشوني

حضنت امها وقعدت تصيح

بس في الاخير طلعت من بيتهم عقب ماسلمت على امها وابوها

وخذهم علي المطار

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في السياره

كانو عبدالله وشوق وسلمان ولدهم

راجعين من المستشفى كان عند شوق موعد

بما انها حامل وتوها بشهورها الاولى

كان كل اسبوعين عندها مراجعه بالمستشفى

سلمان : بابا ابي حلاوه

عبدالله :هههههههههه مو زين بابا يسوس ضروسك

سلمان : لا ابي حلاوه

عبدالله : مافي

شوق: ههههههههههه لاتخليه يصيح الحين ان صاح شنو يسكته

عبدالله : الحلاوه

شوق:ههههههههههههههههه

سلمان كان يطالعهم وموعارف شسالفه

وقف عبدالله عند البراده

نزل يشتري اغراض للبيت ونزل سلمان وياه

وشرا وخلص

دفع عبدالله الحساب وطلع في ايده الاجياس وسلمان يمشي يمه

ويطالع امه ويضحك الي كانت تسوي له حركات

قربو من السياره وركض سلمان لامه

وصار الي ماخطر على بال شوق

يات سياره مسرعه ودعمت سلمان الي توفى بنفس الوقت

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد شهرين

شوق : دخلت بغيبوبه والله العالم متى بتطلع منها وطبعا طرحت((سقطت))

عبدالله : حاله معتفس زوجته في غيبوبه والله يعلم بحالها وولده الي توفى جدام عينه ومن قبله اخوه ورفيج عمره سلمان

العنود : رجعت ومعاها البشاره بس فرحتها رجعت ولقت الكل معتفس واولهم عبدالله وشوق

حسن : الي كان فرحان بيصير ابو بس بعد ماشاف حالة عبدالله تضايق وتكدر

سلطان : عايش بأحلام ويوهم عمره ان جوري بتبقى له

جوري: تزوجت من ولد خالتها وعايشه بالمغرب وعندها ولد وتيي زياره البحرين

هدوء ومنصور: عايشين احلى حب ويشاركهم هالحب ولدهم خالد

احمد : الي يشوفه من ربعه خلاه ينسى او يفكر بشي اسمه زواج

شهد : الي اول ماسمعت بخبر وفاة سلمان ولد عبدالله رجعت من السفر وانهارت كانت تموت في سلمان

 

 

 

 

 

 

 

تـــمـــت

 

 

 

 

لاتقولون لي استعيلت بالنهايه

لان هذي النهايه براسي من زمان

اتمنى عجبتكم

واي نقد وراي استقبله برحابة صدر

وابي رايكم بصراحه لان يهمني

واشكر كل عضو وكل ضيف

كان وياي من بدايه القصه الين الحين

وسامحوني ع القصور

فمان الله

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...