Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل يحق للرجل ضرب المرأة؟!!!!! رأيك يهمنا

ابو ايهم

Recommended Posts

اولاً .. تسلم اخووي على الموضوع ...

و ثانياً .. الزوج مو من حقه ان يضرب الزوجة ...

حتى لما اهي تغلط .. و لو كان الغلط وايد عود .. يضربها و يأدبها بس مو بوحشية مثل ما يسوون رياييل هالايام ...

اصلاً اهم يبون الشارة عليها حتى لو غلطت غلط بسيييييييط و ما يستاهل .. يسوي لها ساااااااااااااالفة لا صارت و لا استوت .. و يطلع حرت العالم كله فيها .. و ما يخلي فيها شي صاحي ...

اوكي اهي غلطت .. كلمها .. اتفاهم وياها .. كل شي بالهداوة ينحل ...

ما طاعت .. اضربها .. بس في حدووود المعقوول .. مو تخليها شهر امرقدة في المستشفى << ادري مبالغة .. خخخخخخخ ...

و بعدين المرة من حقها انها تسكت عن الي يصير فيها .. المسكينة خايفة على روحها و حياتها و يمكن عيالها ...

و ما شاء الله عليه المجتمع .. لما اهي بدافع عن روحها و ما بتسكت القانون راح ياخذ حقها و يطلقها منه .. بس راح تخسر كل شي من بعد هالطلاق ...

الكلام الي راح يطلع عليها من قبل الناس .. ابتعادهم عنها .. حتى من اقرب الناس لها راح تصير منبوذة ...

بس ما نقووول الا .. الله كريم ...

و سوووري على الاطالة ...

و ان شاء الله ما اكوون اتماديت في كلامي ...

• Replies 32
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اولاً .. تسلم اخووي على الموضوع ...

و ثانياً .. الزوج مو من حقه ان يضرب الزوجة ...

حتى لما اهي تغلط .. و لو كان الغلط وايد عود .. يضربها و يأدبها بس مو بوحشية مثل ما يسوون رياييل هالايام ...

اصلاً اهم يبون الشارة عليها حتى لو غلطت غلط بسيييييييط و ما يستاهل .. يسوي لها ساااااااااااااالفة لا صارت و لا استوت .. و يطلع حرت العالم كله فيها .. و ما يخلي فيها شي صاحي ...

اوكي اهي غلطت .. كلمها .. اتفاهم وياها .. كل شي بالهداوة ينحل ...

ما طاعت .. اضربها .. بس في حدووود المعقوول .. مو تخليها شهر امرقدة في المستشفى << ادري مبالغة .. خخخخخخخ ...

و بعدين المرة من حقها انها تسكت عن الي يصير فيها .. المسكينة خايفة على روحها و حياتها و يمكن عيالها ...

و ما شاء الله عليه المجتمع .. لما اهي بدافع عن روحها و ما بتسكت القانون راح ياخذ حقها و يطلقها منه .. بس راح تخسر كل شي من بعد هالطلاق ...

الكلام الي راح يطلع عليها من قبل الناس .. ابتعادهم عنها .. حتى من اقرب الناس لها راح تصير منبوذة ...

بس ما نقووول الا .. الله كريم ...

و سوووري على الاطالة ...

و ان شاء الله ما اكوون اتماديت في كلامي ...

:smile:

شكرا اختي النحلة المزعجة علي رايج

وتسلمون كلكم علي ردودكم الرائعه

:happy:

اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

قووة

شخباركم انشالله بخير

انا من راي يحق له ضرب مرته في حاله وحده بس اذا كانت غير محترمه , ماتقدر الحياة الزوجيه, تافهه, معاملتها له بايخه ,اهانتها له.........الخ من حركات البنات الدلوعات

لكن على كلام اخواني لا يحق له الضرب, اذا كانت البنت في بيت ابوها دلوعه وشايفه الدنيا لعب وغشمرة وتزوجت ونفس ماهي ماتغيرت ولا غيرت نظرتها للدنيا ودايما لعبيه ومزاجيه وكل شوي هانت ريلها بروحهم او احد معاهم شلون تبون اريال يتصرف او حتى حركاتها بايخه؟؟<< خوب بنات هالايام مافي اخس من دلعهم البايخ<< مو كلهم طبعا هع

وفي نظرنا احنا البنات انقول مافي فرق بيت البنت والشاب طيب لو احنا مكان هالريال ومرته تسوي فيه هلون شنو راح نفكر نسوي؟؟

حتى التفاهم ما بنفكر فيه اقل شي انتي بنت مو متربيه <<< احنا البنات ولان مالنا صله بها

لكن الريال , الزوج , ابو العيال شلون بيكمل حياتها وسنواتها وطول عمرها معاها اذا كانت هلون؟؟

فأحنا نفكر في موقف الريال شلون يكون لما يطق مرته

اما لو كان يطقها عشان يثبت رجولته او عشان يبين انه ريال البيت وكلمته اللي تمشي احسن حل له يقعد في حضن والدته ويمشي رجولته عليها <<< بمعنى اوضح يرجع عزوبي نفس ما كان

اختي اسومه الحلوة انا وياج في ردج على الموضوع بس بعد مايحق للريال انه يطق مرته مدام اهوه ماخذه من بيت ابوه و ابوه من اهيه مايات على الدنيا لي ماطلعت من البيت مامد يه عليها مايصير انه يطقه نفس ماعيشه ابوه في بيت اهله لازم ريله يعيشه هلون انا وحده من هاي النوع ماارضه انه يطقه او في المستقبل يمد يه علي مدام ابوي ماطقني

مشكورين على الموضوع ^_^:n10:

قووة :n10:

انا ييت هاع

المهم نرد على الاخت الغاليه ماريا :n5:

بارد على كلامج كلمه كلمه عشان انا اوضح لكم ردي اكثر :happy:

مايحق للريال انه يطق مرته مدام اهوه ماخذه من بيت ابوه و ابوه من اهيه مايات على الدنيا لي ماطلعت من البيت مامد يه عليها

يالغاليه مو شرط يكون الاب ما مد يده على البنت, في بنات وايد انطقو من ابهاتهم << مو انا اسملله علي انا دلوعة بابي هاع

لكن عندي ربع وايد انطقو من ابهاتهم اللي مكفخها واللي منتف شعرها واللي لاعن حبايبها

يعني حتى الابهات يطقون :n10: << بسمو كلهم

مايصير انه يطقه نفس ماعيشه ابوه في بيت اهله لازم ريله يعيشه هلون

طيب ابوها عيشها على الدلع وعلى المكياج وعلى الطلعات وعلى هالخرابيط <<< دلع البنات في بيتهم ابهاتهم

لكن الريال يبي بنت ماتعرف لا مكياج ولا طلعات مالها الا ريلها وبيت ريلها

في بنات يبون يعيشون حياتهم الزوجيه نفس حياتهم في بيت ابوهم وهاي غلط

يعني في بيت ابوها تدلعت وصرفت وطلعت وتمكيجت وووووووو الخ

لكن في بيت ريلها لازم تاخذ الحياة شوي بجديه مافي طلعات كل يوم او يوم وترك وعشايات من برع او ما تطبخ او مادري شنو يعني اشياء تخلي الواحد يطلع عن طوره

ولو واحد ذبح زوجته عشان دلعها انا ممكن اعذره لان دلع بنات هالايام كلش ماصخ بالنسبه لي انا بنت نفسهم مايعجبني شلون الريال؟؟ :n10:

انا وحده من هاي النوع ماارضه انه يطقه او في المستقبل يمد يه علي مدام ابوي ماطقني

فديتج قلبي , انتي مو نفس غيرج , انتي ممكن تكونين دليعه بس دلع البنات الخفيف مو الثقيل اللي يعل

وابوج ما طقج ممكن انج عاقله وفاهمه وماتسوين شي يدعي ان ابوج يطقج

وانتي دام انج ما انطقيتي في بيت ابوج وفاهمه معنى الحياة الزوجيه عدل لج الحق انج تعارضين طق الريال حق المراة

لكن اذا انتي نفس باقي البنات عاد تستاهلين اللي ييج :happy:

ويسلمووووو شباب

الصراحه الرجل ماله حق ان يضرب المرأه حتى وان كان زوجها

على اي اساس يضربها حتى لو غلطت في حقه وما يبي يسامحها في شي اسمه (( طلاق )) مدام ما يبي يساامحهاا

وفي شي اسمه تفاهم بس الضرب ممنوع

اصلان الضرب مو في قاموس الانسانيه

(( هل لانه المرأه مخلوق ضعيف يقوم يستقوي عليها ))

والله انه من رايي انه ماله حق اطقها لانها مب حيوانه ولو كانت غلطانه في عدت طرق حق التفاهم لان عمر الطق ما ياب نتيجه بعدين اذا تفاهم وياها وما نفع معها الله قال امساكن بمعروف ااو تسريحن باحسان يعني اذا ما جاف فايده منها اطلقها وبعدين النسوان الي يسكتون هذي اكبر غلط لان الساكت عن الحق شيطان اخرس اهيا لازم توقفه عند حده علشان ما اتماده بعدين مب حلو يطقها جدام عيالها اطيح هيبتها وبالاخير عمر الطق ما كان وسيله وبعدين هاي وسله الجاهلين الناس الفاهمين ما يسون جذي انه اعتبر الطق نوع من انواع التخلف

وسلاااااامتكم :)

لا يحق للرجل أن يضرب المرأة

في اساليب عديدة للتفااهم اي رجل ليس لديه علم بها يسرني أن أطلعه عليها

بس لحد يستقوي

لووووووووول

شكرا على الموضووع