Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نكات غريبه ... ومواضيع فاشله

Recommended Posts

بالعكس الشيخه انا استانس لين تنقديني ... تراني لاعب رياضه وروحي هم رياضيه ... بس اختى ارد واذكرج ولا اقولج ماعليه باخذ من وقتج ثواني يله أ - ب - ت - ث طبعا الحروف الابجديه تعرفينها ... النك الشيخه يعكس شخصيه صاحب النك ... ويمثل شخصيته يعني انا كاتب صقر المحرق فانا من اهم هوايتي القنص والحبال وكله فى البر وحالتى لله مغبر ... فالنك يعكس هويته صاحبه يعني لو شخص يطرح موضوع مثلا عن الخيانه ..؟ واهو كاتب نكه الخائن ... وين انا ارد عليه او اشارك بمواضيعه ... او انتى مثلا بتكبين موضوع عن الجمال ...؟ وانتى نك اسومه الحلوه ... وانتى مثلا جيكره وكوع وفيلم رعب ... اتغشمر تري ... اتمنى انج تكونين فهمتي ..

هلا بيك اخوي من يديد :happy:

انت صح كلامك في نكات شوي بايخه

وبصراحه انا ساعات اعلق على نكات اجوفها بس من غير ما اقرا مواضيع العضو :happy:

لكن انت لما تدش الموضوع سيده تدش على نك العضو او صورته او توقيعه؟

يعني انا لما ادش الموضوع اي نعم اقرا الموضوع اول شي اقراه بعدين اقرا نك العضو اجوف من اللي كاتبه

اما اني ادش عليه عشان اقارن بين موضوعه ونكه لايبه ماله داعي

العضو كل اللي يبيه انه الاعضاء او المشرفين او كل واحد موجود بالمنتدى يقرا موضوعه ويقول رايه و خلاص

مو انه ينتقد نكه او صورته او توقيعه

وبعدين اذا واحدكتب نك مو معناته انه هالشخص شخصيته مثل معنى النك !!

النك اسمه اسم مستعار واعتقد الكل عارف ذي الشي

يعني الواحد يدلع نفسه بنكه او يغير اسمه يعني انا اسومه الحلوة ادلع نفسي وبعدين اسوومه اسمي الصجي لكن الحلوة اسم مستعار ضفته لاسمي :laugh::n11:

وانت صقر المحرق لان هواياتك القنص والحبال وكله فى البر

اتمنى تكون فهمت قصدي عدل

واتمنى هالمرة بعد تكون ماخذ كلامي بروح رياضيه :aq2:

وماتزعل مني :n11:

اختك اسوومه :n11:

• Replies 89
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا هلا هلا والله بفنانة الديكور يا جماعة هالبنت تتعمد تزغرف كل مواضعيي بالالوان الحلوه انا اقول يمكن هذى مصممة ديكور .... مشكوره بشاير واتمنى انج تردين مثل الاول ... وتشاركين وماعليج كل شي بيرد مثل الاول ...

هههههههههههههههههه هلا فيك و تسلم على الإطراء الجميل ، بالصراحة أخجلت تواضعي ، و حاضرين ان شاء الله و اتمنى ان المنتدى يتقدم للأمام بوجودكم :wub::wub:

وعليكم السلام أخي ( صقر المحرق )

يبته في الصميم أخي @ قبل يومين بس التقيت بشخصيه كبيره في المنتدى ومشرف في أحدى

أقسامه الهامه @ سألني كيف أنت والمنتدى لازلت تشارك ؟

قلت له بكل صراحه المنتدى في الفتره الأخيره فقد بريقه @ ليس المنتدى إللي كان قبل سنه

أو سنتين @ شلون يعني ؟

هاذي الي ابي اقوله في ردي السابق المنتدى مب اهو المنتدى قبل سنتين او ثلاث ع الرغم من كانو اعضاءه قليلين بس كانت

مواضيعه احلى ... خاصة في منتدى النقاش... كانت في مواضيع اتشدج عشان اتناقشين فيها واتحاورين

لكن الحين نادر او قليل ...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الكريم .. صقر المحرق

لم أتردد ولا لحظه في الدخول لقراءة موضوع ... وذلك لأني كلي يقين بأن كاتب هذاالموضوع يستحق المتابعه ..

>> على فكره انا صار لي فتره ادخل المنتدى وما اشارك بالمواضيع ..

أولا لانها مكرره .. وتعبنا من كثر ما نتناقش فيها ..

وثاني شي لمدى سطحيتها .. ومثل ما قلت انت .. سؤال .. والاجابه عنه بكلمه او كلمتين .. أجل وين اسس الحوار والنقاش في المواضيع المطروحه ..؟؟

ولا فائده من الكلام ..لأني وبكل امــانه تكلمت كثيرا وابديت رأيي ونظرتي في المواضيع الا ان لا احد يحرك ساكناً

نتمنى من المشرفين والاداره .. ان يتابعوا الموضوع بشكل جدي اكثر

>>> موضوع في شهر .. ينشر مرتين او ثلاث .. ماصارت .. !!

ترى مو الهدف من قسم النقاش ان تتناقش في مواضيع عديده .. في بعض الاحيان موضوع .. واحد .. يستحق المناقشه .. ومن وراءه تطلع لنا نتائج عديده .. أبرك من 50 موضوع في اسبوع ..

>>> كل يوم ادخل القسم .. أشوف المواضيع راحت وجات غيرها ..

وبصراحه ولا عنـــوان يشد للدخــــول .. والقراءه ..

ومثل ما قلت اخوي .. وبعد الاحيان النك .. ما يشجع انك تدخل + العنوان المكرر .. لملاييييين المرات ..

ننتظر الحل ؟؟ لانه بأيدي .. المشرفين والاداره جزاهم الله كل الخير

انا كنت تقريبا من اكثر الاعضاء المشاركين في قسم النقاش

من اول ما نفتح المنتدى,, وبعدين شفت المواضيع كلها قاعدة تتكرر

وخصوصا يوم زاد عدد الاعضاء ,,

بس صرت ما اقدر الومهم لانه هم ما يدرون في كل المواضيع المطروحه في منتدى النقاش ,, ..

اخوي صقر البحرين ,, اذا المواضيع اللي يشارك فيها الاعضاء تحسها سخيفه

كل واحد وجهه نظره ؟ يعني هم ما يحسونها جذي ..

وبعد اذا انت تحس ان منتدى النقاش بس محصور على الكبار والناس اللي عندها عقل كبر ,, انت غلطان لانه حتى الصغير في منتدى النقاش له الحق

لو بكلمة يعبر عن رايه ,,

اخوي صقر البحرين ,, شرايك انت كل يوم تنزل موضوع وتجدد روح نقاش فيه ..

وان مشرف المنتدى يحاول اي موضوع يحسه ما يصلح حق منتدى نقاش ينقله الى المكان المناسب ,,

وانا وعد مني راح ادخل منتدى النقاش وشارك فيه ,, مثل قبل واحسن ,,

وتحياااااااااتي للجميع

القلب الحزين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الكريم .. صقر المحرق

لم أتردد ولا لحظه في الدخول لقراءة موضوع ... وذلك لأني كلي يقين بأن كاتب هذاالموضوع يستحق المتابعه ..

>> على فكره انا صار لي فتره ادخل المنتدى وما اشارك بالمواضيع ..

أولا لانها مكرره .. وتعبنا من كثر ما نتناقش فيها ..

وثاني شي لمدى سطحيتها .. ومثل ما قلت انت .. سؤال .. والاجابه عنه بكلمه او كلمتين .. أجل وين اسس الحوار والنقاش في المواضيع المطروحه ..؟؟

ولا فائده من الكلام ..لأني وبكل امــانه تكلمت كثيرا وابديت رأيي ونظرتي في المواضيع الا ان لا احد يحرك ساكناً

نتمنى من المشرفين والاداره .. ان يتابعوا الموضوع بشكل جدي اكثر

>>> موضوع في شهر .. ينشر مرتين او ثلاث .. ماصارت .. !!

ترى مو الهدف من قسم النقاش ان تتناقش في مواضيع عديده .. في بعض الاحيان موضوع .. واحد .. يستحق المناقشه .. ومن وراءه تطلع لنا نتائج عديده .. أبرك من 50 موضوع في اسبوع ..

>>> كل يوم ادخل القسم .. أشوف المواضيع راحت وجات غيرها ..

وبصراحه ولا عنـــوان يشد للدخــــول .. والقراءه ..

ومثل ما قلت اخوي .. وبعد الاحيان النك .. ما يشجع انك تدخل + العنوان المكرر .. لملاييييين المرات ..

ننتظر الحل ؟؟ لانه بأيدي .. المشرفين والاداره جزاهم الله كل الخير

هلا بشاعرة المنتدي رباب الجودر اعترف اننى افتدقت الكثير وبالاخص ردوك ومواضيعك المميزه .. لو كنت اعلم للحظه ان هذا الموضوع سيجمعكم مره اخري لطرحته من زمان ... اختى اعترف انك مبدعه وفنانه فى كل سطر تكتبنيه ...

انا كنت تقريبا من اكثر الاعضاء المشاركين في قسم النقاش

من اول ما نفتح المنتدى,, وبعدين شفت المواضيع كلها قاعدة تتكرر

وخصوصا يوم زاد عدد الاعضاء ,,

بس صرت ما اقدر الومهم لانه هم ما يدرون في كل المواضيع المطروحه في منتدى النقاش ,, ..

اخوي صقر البحرين ,, اذا المواضيع اللي يشارك فيها الاعضاء تحسها سخيفه

كل واحد وجهه نظره ؟ يعني هم ما يحسونها جذي ..

وبعد اذا انت تحس ان منتدى النقاش بس محصور على الكبار والناس اللي عندها عقل كبر ,, انت غلطان لانه حتى الصغير في منتدى النقاش له الحق

لو بكلمة يعبر عن رايه ,,

اخوي صقر البحرين ,, شرايك انت كل يوم تنزل موضوع وتجدد روح نقاش فيه ..

وان مشرف المنتدى يحاول اي موضوع يحسه ما يصلح حق منتدى نقاش ينقله الى المكان المناسب ,,

وانا وعد مني راح ادخل منتدى النقاش وشارك فيه ,, مثل قبل واحسن ,,

وتحياااااااااتي للجميع

القلب الحزين

اتمني ان يعود المنتدي لبريقه ... وذلك بفضل الله وبجهودكم وبجهود بقية الاعضاء ... اما بالنسبه عن مواضيعي اخي ... اعلمك شي انا اعمل فى اربع اعمال فكثيرا ماياخذني الوقت والسفر ...وان سنحت لى الفرصه سشارك وارد واضع مواضيع .. اتمنى من رب العالمين ان يزعلو مني بقية الاعضاء انما مافعلته وما كتبته هو للمصلحه العامه فقط لا غير

بالعكس الشيخه انا استانس لين تنقديني ... تراني لاعب رياضه وروحي هم رياضيه ... بس اختى ارد واذكرج ولا اقولج ماعليه باخذ من وقتج ثواني يله أ - ب - ت - ث طبعا الحروف الابجديه تعرفينها ... النك الشيخه يعكس شخصيه صاحب النك ... ويمثل شخصيته يعني انا كاتب صقر المحرق فانا من اهم هوايتي القنص والحبال وكله فى البر وحالتى لله مغبر ... فالنك يعكس هويته صاحبه يعني لو شخص يطرح موضوع مثلا عن الخيانه ..؟ واهو كاتب نكه الخائن ... وين انا ارد عليه او اشارك بمواضيعه ... او انتى مثلا بتكبين موضوع عن الجمال ...؟ وانتى نك اسومه الحلوه ... وانتى مثلا جيكره وكوع وفيلم رعب ... اتغشمر تري ... اتمنى انج تكونين فهمتي ..

هلا بيك اخوي من يديد :happy:

انت صح كلامك في نكات شوي بايخه

وبصراحه انا ساعات اعلق على نكات اجوفها بس من غير ما اقرا مواضيع العضو :happy:

لكن انت لما تدش الموضوع سيده تدش على نك العضو او صورته او توقيعه؟

يعني انا لما ادش الموضوع اي نعم اقرا الموضوع اول شي اقراه بعدين اقرا نك العضو اجوف من اللي كاتبه

اما اني ادش عليه عشان اقارن بين موضوعه ونكه لايبه ماله داعي

العضو كل اللي يبيه انه الاعضاء او المشرفين او كل واحد موجود بالمنتدى يقرا موضوعه ويقول رايه و خلاص

مو انه ينتقد نكه او صورته او توقيعه

وبعدين اذا واحدكتب نك مو معناته انه هالشخص شخصيته مثل معنى النك !!

النك اسمه اسم مستعار واعتقد الكل عارف ذي الشي

يعني الواحد يدلع نفسه بنكه او يغير اسمه يعني انا اسومه الحلوة ادلع نفسي وبعدين اسوومه اسمي الصجي لكن الحلوة اسم مستعار ضفته لاسمي :laugh::n11:

وانت صقر المحرق لان هواياتك القنص والحبال وكله فى البر

اتمنى تكون فهمت قصدي عدل

واتمنى هالمرة بعد تكون ماخذ كلامي بروح رياضيه :aq2:

وماتزعل مني :n11:

اختك اسوومه :n11:

حيالله اسومه ... حلو الاسم ... اختى انا بالعكس مستحيل ازعل وخاصه اذا فى موضوع نقاش .. اتقبل جميع الاراء والانتقادات ... شي الاسم

نورت المنتدى اخوي صقر المحرق وافتقدنا ردودك وكتاباتك

لدي تعليق صغير على عنوان الموضوع الموضوع

نكات غريبة ومواضيع فاشله

بالعكس يا اخي الكريم يوجد من المواضيع الممتازة ولكن ليس بكثرة المواضيع الفاشلة أو التي بلا هدف

ولكنها لاتأخذ حقها من حيث الردود والنقاش فيه

وهذا لكي لانظلم الاقلام ذات المواضيع الممتازة في النقاش ونعم بأن جميع المواضيع في النقاش هي فاشلة

ويجب أن تعلم يا اخي صقر المحرق أن المنتدى يحتوي على أعمار مختلفة وكل عمر وله طريقته في كتابة المواضيع

فيجب بأن نشجعهم من أول موضوع لهم الى آخر مووع لكي يطورو انفسهم وعقلوهم ويطورو اسلوبهم

فلا يصح بأن نعاتب الاعضاء من أول أو ثاني موضوع لهم لكي لا نحبطهم في بداية كتاباتهم

فبالتكرار سوف يصبح اسلوبه اقوى من ذي قبل

وأنا ايضا اعلم بأني مقصرة من حيث كتابة المواضيع واوعدكم في الايام المقبلة بكتابة المواضيع الهادفة

فانتظرو مواضيعي

ونحن بانتظار جميع المواضيع الهادفة التي سوف تقلب النقاش رأسا على عقب سواء من عضو جديد معنا في القسم أو عضو قديم

لكي يصبح منتدى نقاش بالفعل وليس بالاسم فقط

وبإذن الله سوف نبذل ما في وسعنا ( مراقبين القسم ) لإظهار منتدى النقاش بالشكل الجديد :smile:

وأنا آسفة على غيابي الشهرين الفائتين ولكن بسبب ظروف لم تكن بالحسبان

واشكرك مرة ثانية اخي صقر المحرق

السلام عليكم اختى عيون البحرين ... أرجوا ان لا تعتبرين الكلام الذي سوف اذكر الان هو مدح او محاوله تقريب منكي ... ولكنها حقيقه الامس جلست انا وفهد مندي وجاء اسمك واسم ابن الرفاع فى الحديث والله العالم بالفعل انتى مبدعه وابن الرفاع ايضا مبدع وهذى ليست مجامله وانما حقيقه يجب ان يعلمها الكل ...

ثانيا انا اوفقك الراي فى كل كلمه ذكرتيها ولكن اختى انا تكلمت عن بعض المواضيع وقبل ان اتكلم دخلت لنك العضو ورايت تاريخ ميلاده وانتى تعلمين يا اختى عيون البحرين البنت واهى عمرها 12 سنه تعلم ماديدور بين الرجل والمراءه اثناء زواجها ففي هذا الزمن اصبحنا فى عالم ثاني لو كانت صغيره بامكانها ايضا ان تطرح مواضيع جيده ياما راينا اطفال صغار مبدعين ... فلما بمنتدي النقاش لا يظهرون ابداعهم ... تصور انني بمنتدي نادي الرفاع مره من المرات طرحت عضوه عمرها لا يتجاوز الخمسه عشر عاما موضوع تتكلم فيه عن علاقات البنات والشباب خاصه الذين يتجولون عن مدراس البنات هذا الموضوع من عمرها .. وانا اعتبره على حسب راي الشخصي موضوع جيد وشارك فيه فئات عمرها ... وكانت هناك ردود كثيره ...

أشكرك اخي الكريم على المجاملة

وأنت ايضا لا تقل مستوى عني

لك اسلوبك الخاص والفريد والمبدع

ربما بالفعل يملكون هؤلاء الصغار العقول المتفتحة والكبيرة

ولكنهم لا يتطيعون بأن يترجمو ما في عقولهم على شكل كلمات مرتبة ومتاسقة وذات اسلوب جيد

لذا سترى من الرد ماهو سطحي فقط

وارجو من جميع الاعضاء قراءة هذا الموضوع

لاننا سوف نفتح صفحة جديدة في منتدى النقااااش

لقد أخطأت بالدخول لمنتدى النقاش

صقر المحرق

كلامك فعلا صحيح اخوي وعشان جذي يمكن هالايام وايد مقلله

لكن المشكله ان لومافتحنا جميع الابواب للنقاش

الواحد مابيتعلم

لازم جميع المستويات الفكريه والعقليه والاجتماعيه تشارك بمواضيعها وارائها

لان من الاختلاف نوصل لحل ولكن كل مرة اقول مومثل قمه الدول العربيه

في مواضيع وايد احنا بحاجه للنقاش فيها

لكن مايجوز نناقش فيها اهني لان مثلا من قوانين المنتدى مانتكلم في الاشيا السياسيه

مع اني مااجوف مانع

بانتظار مواضيع حلوة انشالله وانا احب مواضيعك على فكرة اخوي صقر

ودربكــــــــــم خضـــــــــــر

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...