Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نكات غريبه ... ومواضيع فاشله

Recommended Posts

السلام عليكم

مشكور اخوي على طرحك هاذي الموضوع ومجهود ابن الرفاع العزيز

الذي يبذل جهده لتحقيق منتدى افضل.

صراحه هو موضوع يستحق النقاش فيه وتحسين المنتدى الى الافضل طبعا وكلنا نود نشوف مواضيع حلوة وجاده

وتستاهل النقاش فيها والرد عليها لكن كل واحد فينا معرض للغلط ومافي احد كامل والكامل الله عز وجل

كلامك اخوي (صقر المحرق) صحيح على العين والراس بس في نقطه اخوي الا وهيا(التعليق على النك

نيم) انا معاك في نك نيمات مالها داعي وماتليق بالمنتدى الشيء الثاني التعليق على المواضيع لانه كل واحد بجوف انه هو المقصود اكيد بيزعل و انه استفز وماعتقد يستمر في المنتدى لانه اكيد بيتأثر ولو أشعر ان انا المقصود شي اكيد ان مابستمر في المنتدى لانه انحرجت وتفشلت جدام المنتدى كله ومالي ويه فيه وانشالله محد يزعل او يتاثر.

حبيت اطرح بس ذي الشي علشان الاعضاء ماتحسس من هالموضوع ويواصلون معانا ويقدمون حق المنتدى الافضل والمواضيع الشيقه الي تستحق النقاش الجاد فيها.

ويعطيك العافيه وماقصرت

مع تحياتي واحترامي لك

انا معاك اخوي فى كل ماتفضلت وتطرقت اليه بس في بعض المشرفين ايضا يحذفون مواضيع وتلاقي العضو يدش يسال المشرف ليش حذفت موضوعي ويزعل ويتضايق يعني بالحلين راح يتضايق لكن احنا مب مجبورين نقره مواضيع مالها اي معني ...

آنه اقول ان كل واحد مواضيعه تدل على شخصيته

يعني مثلا واحد عمره 12 تبيه يحط مواضيع مثل المواضيع اللي يحطها اللي عمره 25 ؟؟

مو معقوله

انا لا اختلف معكي نهائيا بهذه النقطه ولكن كثرة تكررها هذا بحد ذاته غلط وللاسف لين تالقين عضو عمره فوق العشرين وطارح موضوع اين تذهب هذا المساء ..؟؟ يعني من الممكن ان يتعلم الصغير ...لكن القطو العود مايتربي ..

http://bahrain2day.com/forums/index.php?showtopic=292956

لاثبات بعض من صحة كلامي اول شي شوفوا ذي الرابط هاى من عضوه متميزه ثاني شي الموضوع منقول وثالث شي لو بتتفضولون وبتدخلون علي البروفيل مالها بتلقون ان عمرها مب صغيره 18 وثاني شي من اللي عرفها على المنتدي حبيبها يعني بالله عليكم هاى موضوع يستحق النقاش هل انت خواف ام لا ...؟؟ لو اهي بالفعل كاتبه كانت اعتمت شنو المكتوب بالمنتدي او عطة وقتها ثواني لقراءة اخر المواضيع قبل لا تفكر ان تطرحه ..

• Replies 89
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اخوي صقر انت تطرح موضوع مهم وهذا الشي

نشوفه في جميع الاقسام ليس هذا القسم

والغلط انه الشخص نفسه لا ينتبه الى الموضوع الذي يقوم

بكتابته

وهناك عيب اخر هو مجاملت الاعضاء للموضوع

نفسه رغم انه غير نافع وفي بعض الاحين لا يوجد للموضوع رد اصلا

فما الخط الخط من الطرفين الطرف

الذي يكتب الموضوع والطرف الذي يرد عليه

فلماذا لا نكون صادقين مع كاتب الموضوع ونقول له انه موضوعه بلا فائده

ولماذا لا يسال الكاتب نفسه لماذا كتب هذا الموضوع وما الفائده منه

صدقت اخي وارجو من الاعضاء الوقوف عند هذي النقطة

ما شاء الله عليك يا صقر أتعرف أشلون أطلع الأقلام ........

يا جماعة الخير والله أني أنبهرت لما شفت كل هل الردود وكل هل النقاش الدائر بينكم ....... شوفوا هاي معناة قسم النقاش ... ولو توقفون دقيقة وكل واحد يرجع حق رده في هاي الموضوع بيشوف أن حتى أسلوبه تغير ......

صقر المحرق اعتبره من الناس المحنكين في الكتابه وخير دليل على ذلك ....شوفوا أشلون قدر انه يجمعكم في موضوعين من بحر مواضيعه ........ والله انت يا صقر (( تحري أبها ))

أنا لما أسردت قائمة من الأعضاء لم أقصد أني أفضل عضو على عضو (( صفو النيه يالربع )) وقلت عقبها (( والقائمة تطول )) أي بمعنى كل إللي يحس نفسه مناقشا .......

صحيح أني ما أنزل مواضيع مثل قبل لأنشغالي بمنتدى النقاش ونقاش الحب وفورم زبان فارسي ولكن أعلق على المواضيع الهادفه فقط ........

يعني أنا عاصرت هذا المنتدى منذ فترة زمنية ليست بقريبه ولكن في الآونه الأخيرة لاحظت ان غالبية المواضيع تنحدر تحت سقف (( السين والجيم )) لا أكثر ولا أقل .............. انا لا ألوم كل الأعضاء ولكن ألوم الأعضاء المتواجدين هنا .... أي عضو يشوف موضوع ماله قيمة ولا معنى ولا له محاور نقاشية عليه أن ينبه العضو طارح الموضوع بذلك (( يعني مب يروح يزفه أو يكسر أبخاطر على الأقل يرد عليه رد دبلوماسي يحسسه أن الموضوع مب مكانه ))

اخواني ,,,, أن بحر النقاش عميق لا احد يستطيع أن يصل قاعه إلا بالتبحر في محيط المعلومات وهذا الشي لا يأتي إلا بالقراة والقرائه والقرائه ,,,, والملاحظ ان بعضا أقول البعض لا يهمه أن قرأ أو لا كل ما عليه هو كتابة (( شكر )) وهناك أعضاء لا ينظرون إلى المواضيع المطروحه بحيث انه يطرح مواضيع مطروحة في نفس الصفحة وهكذا .......

اتمنى من الأخوة الأعضاء عدم أخذ هذه التعليقات بأنهم تمسهم بصفة شخصية وخصوصا بعض الأعضاء الذين نكن لهم كل محبة وأحترام

أخوكم

Edited by أبن الرفاااع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

في البداية أحب إني أشكر ** صقر المحرق ** على الموضوع الذي جاء في وقته

وأحب أقول لك ياخوي نوّر المنتدى برجعتك ...

وأعتبر أن هذا الموضوع قد جاء في وقت مناسب جداً

حيث أصبح منتدى النقاش ممل جداً بسبب المواضيع المكررة

حيث أصبح من الطبيعي أن نرى الموضوع مكرر مرتين في نفس الصفحة

عوضاً عن المواضيع التي تتكون من 100 سؤال ...

والتي يكون جوابها ايضاً بكلمتين ** نعم ** ،،، ** لا **

أنا برأيي أن هذه المشكلة قد بدأت مع بداية إعطاء

الحوافز كأفضل رد وأفضل موضوع

وبدلاً من أن يصبح هناك تنافس بين الاعضاء

إنقلبت الآية ... فرأينا الجميع ... كل ( من هب ودب ) يشارك بردود سخيفة

ومواضيع أسخف ... مما جعلت بعض الأعضاء

الذين كانوا يساهمون بأقلامهم المبدعة أن يتجنبوا قسم النقاش

و بعضهم من خرج من هذا المنتدى نهائياً ...

والمشكلة هنا لا تقتصر على الفئات السنية

التي تكتب المواضيع و تخط الردود السخيفة

ولكن تتحدد المشكلة في طريقة تفكير العضو نفسه

حيث نرى الكثير من الأعضاء شغلهم الشاغل هو

جمع وزيادة المشاركات التي أصبحت بنظري سبب

هبوط مستوى النقاش ...

وعن تكرار المواضيع في هذا المنتدى فنرى في

أغلب الحالات يكون هناك طرحان و يتكلمان في

نفس الموضوع ولكن بإسلوب مختلف ... فهنا أعتقد أنه يأتي دور المشرف لكي

يلغي هذا التكرار ... وفعلا المشرفين ماقصروا ومب ملحقين اساسا

على هالكم الكبير من المواضيع التافهة والمكررة ...

ونأتي الآن إلى الردود اخي الكريم ** صقر المحرق **

فالذي يحصل أنه يأتي الكاتب ويبدع بقلمه الإلكتروني

ويضع من محاور النقاش ما يزين به موضوعه

ولكن ...

يأتي في النهاية أعضاء همهم الوحيد وشغلهم الشاغل

هو زيادة المشاركات ...

مشكور :n10:

طرح مميز :happy:

شكرا :up:

أو عمل اقتباس مع وضع ابتسامة بريئة ... :happy:

وتكون هنا الصدمة من قِبل طارح الموضوع

فماذا تتوقعون ردة فعل طارح الموضوع في حال رؤيته لنوعية مثل هذه الردود

نعم ... نتوق إلى أن ترجع الأيام السابقة والجميلة في قسم النقاش

التي كنّا نتلهف لرؤية الردود الجميلة ... والاسلوب الراقي في النقاش

وكيفية التحاور بين طارح الموضوع ... والمناقشين له ...

تحياتي أخي الكريم ** صقر المحرق **

bu_jass84

Edited by bu_jass84

و بصراحة يعني , أوقات مواضيع نقول لكم نقلوها , يكون لكم سبب خاص أو تقول هذي عضوة جديدة ما نبي نخسرها

زين الموضوع ماله معنى !! ..

سوري يعني , أدري مالي شغل :de20: , بس صج لا !! ..

يعطيك العافية ,,

بالعكس أي موضوع تقولون لنا ننقله ننقله على طول

إلا في بعض الاوقات لان في قوانين مانقدر نتجاوزها

مثلا اذا كتبنا لكم لاسباب ادارية

لان فعلا في قوانين حاطينها الادارة مثل

ما يصير ننقل موضوع تجاوز الصفحتين حتى لو كان مكرر

بس ولا مرة قلنا لكم ما يصير ننقل الموضوع لان عضو يديد ولازم نكسبه :happy:

:happy::happy:

السلام عليكم

شخباركم

اجوف الموضوع ولع :laugh:

واناعارفه اني من ضمن اللي تكلم عنهم الاخ صقر المحرق بس ما زعلت وخذت كلامه بروح رياضيه :aq2:

يعني نفس ما كل واحد حر بموضوعه وحر بردهوحر بنفسه الاخ صقر عبر عن اللي بخاطره باسلوبه ماعتقد انه يزعل

كلنا اخوان وحلوين :n11:

المهم نرد على الاخو الغالي صقر المحرق

الحين اخوي انت قاعدتتكلم عن المواضيع المكررة او الفاشله في قسم منتدى النقاش طيب شدخل النك في السالفه؟؟

وبعدين كل واحد ونكه , يعني كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه <<< من ناحيه النكات هع

يعني انت نكك محجد يقدر يقولك بايخ او غريب ونكي كذلكونك كل عضو

اذا السالفه سالفه نكات خل مدير المنتدىيقول لاحد يشارك الا لما نختار له نك يعجب الكل :glare:

يعني بنلف وبنرد وبنقول كل واحد حر بنفسه

اما عن سالفه المواضيع

اهو فعلا في مواضيع مكررة في نفس القسم لكن الاساليب غير

يعني تلاقي 3 او4 مواضيع تتكلمعن الشي نفسه لكن اسلوب كاتب الموضوع يختلف عن الثاني

وبما انك يبت سالفه موضوع البويات

انا كتبت موضوع عن البويات بس عن زواجهم

وبصراحه تفاجأت لما لقيت بعض الاعضاء يقولون ان هالشي انتشر خبري في المدارس طلع منتشر في كل مكان

وانا قريت مواضيع البويات بس مالقيت ولا موضوع نفس موضوعي اللي كتبته

وانا احب الصراحه لوكان موضوعي متكرر جان حذفتوه او قلتو انه مكرر بيكون شي عادي انقال

وبعدين نفس ما قالو اخواني الاعضاء كل واحد وفكرته ومقدرته وعقليته في الكتابه

يعني موضوعك ذي ممكن احد يكتبه بس باسلوب ثاني

اتحداك اخوي اذا تييب لي واحد اصغر منك بوايد يعني سنه سنتين او اكبر منك بوايد وتقوله يكتب موضوعك ذي

ويطلع نفس الاسلوب اومقارب له لا طبعا مافي

الاسلوب بيتغير لكن المعنى واحد

وعلى الكلام اللي ينقال ان الكاتب بيرد ((يقول يسلمووو عالمرور)) او (( يعطيك العافيه اخوي)) او ((صدقت اخوي))3

كتبو موضوع في قانون ان الواحد داش نقاش ومن المفروض صاحب الموضوع يتناقش مع الاعضاء اللي ردو على موضوعه مو يكتفي بقول يعطيك لاعافيه لان الاعضاء ما ردوا عشان تشكرهم على مرورهم لاا عشان يكون في نقاش جاد يحبب كل الاعضاء بالقسم وينجح :n11:

وانامعاك اخوي في كل اللي قلته ولو نكون صريحين شوي ويا بعض بيتطور المنتدى

يعني نجوف اي موضوع مالهمعنى نقول في الويه اخوي موضوع ماله معنى والمفروض الكل ياخذها بروح رياضيه ويخاف على منتداه من الحجي اللي بينقال عليه :n11:

وبعدين اخوي انتو ذكرتو اسماء اعضاء وانا ماجفت لهم ردود اومواضيع نفس ما قلتو يمكن هاي قبل لا اشارك بالمنتدى :de19:

وانا ارد اقول ان اوافقك الراي في كل شي الا سالفه النكات :glare:

يعطيك العافيه اخوي

وارجو انك ما تكون زعلت مني ومن كلامي :n11:

والسموحه على الاطاله :cool:

احييك اخوي صقر المحرق على هالموضوع الجريئ

وبصراحة انا عضوة يديدة من هالنك بس كنت مشتركة بنك غيير وكنت مطيحة بهالقسم اكثر شي من كثرة مواضيعة المتميزة والهادفة والممتازة

بس الحين مااجوف الا المواضيع اللي احسها وبدون زعل حق زيادة مشاركة مواكثر ولا اقل

وانا بصراحة اوافقك بالراي وانت كلامك سلييم مئة بالمئة ومافيه غلط وكامل (والكامل الله )

وانشالله يتغير حال منتدى النقاش ويكون فيه تطور على يدك ويد امثالك

واسعدني هالموضوع المميز فعلا

ويعطيك العافية

تحياتي لك

كلامك صحيح اخوي

بس اذا انت عندك مواضيع تستاهل النقاش ليش ماتطرحها في المنتدى ؟؟!

لان احتمال ان الاعضاء الباقيين ماعندهم مواضيع ومثل ما قلتوا المواضيع كلها متكررة يعني المواضيع خلصت

والاشياء الي قاعده تصير في الوسط الخارجي ( خارج المنتدى) ما تستحق النقاش لانها معروفة وقديمة والكلام فيها وايد

يعني لو انت شايف مواضيع تستاهل نزلها وبتشوف التفاعل من كل الاعضاء معاك

وانشاءالله يرجع المنتدى مثل قبل واحسن

ويسلموو ع طرحك الموضوع ولاتخاف محد بيزعل عليك

اشكرج من كل قلبي الشيخه بس اتمنى منك انج لو فى موضوع مااعجبج او حسيتي انه تافهه تردين فى على الموضوع بانه بلا قيمه وهاى رأي شخصي ومحد يقدر يمنع اي انسان من انه يقول رايه الشخصي ... لان بالفعل صار منتدي النقاش منتدي طبق اليوم او منتدي ترفيه .. للنكات التافهه .

أول برد على كلامك اخوي..

آنا لمن اتبعت هالطريقة في موضوع واحد بس.. واهو في نقاش البطيخ >>>>نقاش الحب..

والله رديت على واحد بصراحة تطورت السالفة انه يهدد وعقب دشيت المنتدى الا عضويتي موقفة وتوني الحين رديت المنتدى..

وهمن بعد عن سالفة المواضيع المنقولة .. من أول ما دشيت المنتدى وقفت وبطلت عيوني @@ اقول شسالفه؟؟ كلها مواضيع منقولة وين الناس اللي تكتب وين كلمة منقول.. وماكو فايدة..

اما عن الأعضاء اللي يقولون ان النك ماله شغل بالشخصية آنا أقول لهم امبلى النك نيم يعكس شخصية صاحبه..

بغض النظر عن مواضيعه .. يعني مثل ما قال اخوي عاشقة فلان وعاشق فلانة بالله شتوقعون من ناس جذي .. تظنون ان بتكون لهم ردود حلوة في منتديات النقاش؟؟ تلاقونهم في الأماكن اللي اقتبسوا منها نكاتهم..

فآنا أقول لو ان كل واحد يلتزم بالمكان اللي يرتاح فيه ويعرف يرد رد سنع فيه يكون أبرك والله..

وياللي قلتوا عن السن وعن الأعضاء النيو .. آنا أعتقد ان وجهة نظركم قاصرة وياليت تعيدون التفكير في كلامكم..

العقل مو بالسن .. ويا كثر ناس صغار اغلبوا ناس كبار- أتكلم عن السن -،، اما اخوي وسيم قال ان الأعضاء الجدد وتحجى عن مواضيعهم..

هذولا ياللي قلت عنهم أعضاء جدد تهقى ما دشوا منتديات من قبل عساس يكون اسلوبهم ركيك او فكرهم ضعيف والا شنو؟؟ وايد اعضاء نيو تلاقيهم أحلى من أعضاء صار لهم دهور بهالمنتدى وتلاقي مشاركاتهم واصلة لين فووووووق بس ماكو اسلوب ما يعرفون يردون رد سنع..

يعني لا العمر ولا قدم الاشتراك في المنتدى ممكن ان يكون السبب في تردي الأوضاع في منتدى النقاش..

المشكلة تكمن في الأعضاء نفسهم ياللي ياخذون كوبي بيست بدون ما يعرفون شسالفة اشلهم واشعليهم..

آنا ما صار لي شهر بالمنتدى مشاركة وعمري مو أكبر من غير في المنتدى..

وأقول وأعترف اني ما نزلت غير موضوع واحد بس وكان عن الكوبي بيست يعني كان في مصلحة المنتدى..

بس والله مب غرور ولا تكبر على باقي الأعضاء بس كل واحد ويعرف مستواه ..

مستواي أعلى من أعضاء وايد أكبر مني وأقدمن مني في المنتدى..

ومن منظوري الشخصي أقدر اوقف لكم وأقول لكم ان لا العمر ولا المدة في المنتدى ممكن ان تكون الدور الاساسي في تراجعه ..

بس ياخوي اشنقدر نسوي واشنقدر نقووول

والله أحس ان الكل يعاني من هالفئة اللي ما تعرف تقدر قيمة المواضيع فتلاقيهم ياخذون من كل مكان واييون يصطرونه بأسلوب مسروق .. يجحفون حق كاتبه..

وهمن بعد أكو ناس تقول تبي تناقش عقب تقول لا السالفة جذي ومادري شنو وانت لك رايك وآنا لي رايي وانت مالك شغل ومادري شنوو يعني مأساااااة ،، تلاقيهم يتعصبون لآراءهم بدون ان يحطون للي جدامهم أي أعتبار .. هني الواحد يتنرفز فيفضل انه ينسحب ولا ينزل من مستواه مرة ثانية ويرد عليهم..

وبجذي يفقد الموضوع رونقه بضياع حرف نابض بالفكر والمنطق..

ولييي عودة قريباً

و عليكم السلام أخوي ( صقر المحرق ) ، المنتدى يفتقد الى مواضيعك الحلوة و الهامة للفرد و المجتمع ..:up:

تسلم على الموضوع و الله يعطيك الف عافية ، بالفعل كلامك صحيح 100 % . بيني و بينك حماسي قل و ما صرت أرد على مواضيع كثيرة في منتدى النقاش لأن أغلبها ما تنال اعجابي و تتضمن التكرار و أحيانا مواضيع ما تكون جديرة بالنقاش ..... المنتدى بحاجة الى أقلام تكتب شي يستفيد منه العضو و يكون متعلق بالواقع الي انعيشه ... :happy:

اتمنى ان المواضيع المستقبلية يكون مضمونها افضل و على مستوى من التميز ... :whistle:

هلا هلا هلا والله بفنانة الديكور يا جماعة هالبنت تتعمد تزغرف كل مواضعيي بالالوان الحلوه انا اقول يمكن هذى مصممة ديكور .... مشكوره بشاير واتمنى انج تردين مثل الاول ... وتشاركين وماعليج كل شي بيرد مثل الاول ...

نورت المنتدى اخوي صقر المحرق وافتقدنا ردودك وكتاباتك

لدي تعليق صغير على عنوان الموضوع الموضوع

نكات غريبة ومواضيع فاشله

بالعكس يا اخي الكريم يوجد من المواضيع الممتازة ولكن ليس بكثرة المواضيع الفاشلة أو التي بلا هدف

ولكنها لاتأخذ حقها من حيث الردود والنقاش فيه

وهذا لكي لانظلم الاقلام ذات المواضيع الممتازة في النقاش ونعم بأن جميع المواضيع في النقاش هي فاشلة

ويجب أن تعلم يا اخي صقر المحرق أن المنتدى يحتوي على أعمار مختلفة وكل عمر وله طريقته في كتابة المواضيع

فيجب بأن نشجعهم من أول موضوع لهم الى آخر مووع لكي يطورو انفسهم وعقلوهم ويطورو اسلوبهم

فلا يصح بأن نعاتب الاعضاء من أول أو ثاني موضوع لهم لكي لا نحبطهم في بداية كتاباتهم

فبالتكرار سوف يصبح اسلوبه اقوى من ذي قبل

وأنا ايضا اعلم بأني مقصرة من حيث كتابة المواضيع واوعدكم في الايام المقبلة بكتابة المواضيع الهادفة

فانتظرو مواضيعي

ونحن بانتظار جميع المواضيع الهادفة التي سوف تقلب النقاش رأسا على عقب سواء من عضو جديد معنا في القسم أو عضو قديم

لكي يصبح منتدى نقاش بالفعل وليس بالاسم فقط

وبإذن الله سوف نبذل ما في وسعنا ( مراقبين القسم ) لإظهار منتدى النقاش بالشكل الجديد :smile:

وأنا آسفة على غيابي الشهرين الفائتين ولكن بسبب ظروف لم تكن بالحسبان

واشكرك مرة ثانية اخي صقر المحرق

السلام عليكم اختى عيون البحرين ... أرجوا ان لا تعتبرين الكلام الذي سوف اذكر الان هو مدح او محاوله تقريب منكي ... ولكنها حقيقه الامس جلست انا وفهد مندي وجاء اسمك واسم ابن الرفاع فى الحديث والله العالم بالفعل انتى مبدعه وابن الرفاع ايضا مبدع وهذى ليست مجامله وانما حقيقه يجب ان يعلمها الكل ...

ثانيا انا اوفقك الراي فى كل كلمه ذكرتيها ولكن اختى انا تكلمت عن بعض المواضيع وقبل ان اتكلم دخلت لنك العضو ورايت تاريخ ميلاده وانتى تعلمين يا اختى عيون البحرين البنت واهى عمرها 12 سنه تعلم ماديدور بين الرجل والمراءه اثناء زواجها ففي هذا الزمن اصبحنا فى عالم ثاني لو كانت صغيره بامكانها ايضا ان تطرح مواضيع جيده ياما راينا اطفال صغار مبدعين ... فلما بمنتدي النقاش لا يظهرون ابداعهم ... تصور انني بمنتدي نادي الرفاع مره من المرات طرحت عضوه عمرها لا يتجاوز الخمسه عشر عاما موضوع تتكلم فيه عن علاقات البنات والشباب خاصه الذين يتجولون عن مدراس البنات هذا الموضوع من عمرها .. وانا اعتبره على حسب راي الشخصي موضوع جيد وشارك فيه فئات عمرها ... وكانت هناك ردود كثيره ...

هلا و الله الشيخ ,,

نورت المنتدى و الله , لك وحشة أخوي , وحشتنا مواضيعك الحلوة ,,

و يعطيك العافية , كلامك صحيح ..

أيام أول راحت , أيام المواضيع الجادة و النقاشات الحلوة ..

ألحين كله أعضاء جدد , يحطون مواضيع منقولة بهدف زيادة المشاركات ..

و البعض يحط الموضوع و لا يتواصل مع الأعضاء , يعني شلون بيكون في نقاش ياخي !!

الواحد يدش القسم , يجوف مواضيع جي , تنسد نفسه و يطلع , و بجذي ينهجر المكان ..

إبن الرفاع ,,

أنا هني :up: , و أشارك في القسم قد ما أقدر , بس مثل ما قلت أوقات اجوف مواضيع مالها معنى تنسد

نفسي و أهون عن الدخلة ,,

و بصراحة يعني , أوقات مواضيع نقول لكم نقلوها , يكون لكم سبب خاص أو تقول هذي عضوة جديدة ما نبي نخسرها

زين الموضوع ماله معنى !! ..

سوري يعني , أدري مالي شغل :de20: , بس صج لا !! ..

و إن شاء الله القسم يرجع مثل قبل , لا و أفضل ..

يعطيك العافية ,,

هلا والله بشيخة البنات ... بالعكس لج شغل والف شغل كونج عضو بمنتدي بحرين تودي لج الحق تشاركين وتبدين رايج فى كل شي ولاتنسين شعار بحرين تودي الخلاف فى الراي لا يفسد للود قضيه ....

تعرفين انا مستغرب من شغله رغم ان مواضيعي السابقه كلها كانت عن البنات الا انهم مايكرهوني ... رغم الرسائل اللى كانت تجيني على صندوق الوارد تتذكرين ...كل يوم موضوع عن بنت ... والله لكم وحشه انشاءالله بترجع الايام يله روينا همتكم فى المواضيع الزينه ...

وعليكم السلام ورحمة الله

اول شي اشكرك على موضوعك :cc2:

وكلامك عين الصواب

ومحد يقدر يلومك عليه :dde18:

او حتى يفكر انه يزعل

معاك حق في كل كلمة قلتها

من فترة

يعني فترة مهوب بعيدة

اول ماسجل دخول في المنتدى

على طول ادخل النقاش

وكنت اشارك بجنون

لانه المواضيع كانت تجذب المشارك

واستمتع وانا ارد عليها

بس الحين

صج ادخل النقاش

لكن عن طيب خاطر

اول ماجوف عنوان الموضوع

اعوف ادخلة او حتى اني اشارك فيه

مهوب بس لانها متكررة

بالاساس اهي مواضيع مالها هدف

والواحد مايقدر يناقش فيها مثل ما انت ذكرت في رايك

مواضيع مكانها مو في النقاش

مكانها في التسلية والنكت

يعني تلاقي الواحد ينزل شكثر مواضيع

لكن ولا موضوع فيه فايدة

ينزلون من غير تفكير :sleep:

بالعكس يعني اذا انت نزلت موضوع

وغيرك ادخلة وشارك فيه واعجبة

راح يترك عنك فكرة طيبة

وتبان شخصيتك من موضوعك

فماظن انك ترضى بالعيبة عليك :blush:

ياريت كل واحد يبغي ينزل موضوع سواء كان في النقاش ولا غيرة

انه يفكر مليون مرة قبل لا ينزلة

ويجوفه هل يستحق انه ينطرح

العضو ينزل عشان يزيد عدد مشاركاته

الشي مهوب بكثرته ياناس

الشي بقيمتة والفايدة الي اتي من وراه :huh:

هل في مجال ان الواحد يقدر يناقش فيه

هل بتكون فيه استفادة من هالموضوع :happy:

لو كل واحد فكر بلمواضيع الي ينزلها

جان منتدى النقاش

مهوب بس النقاش المنتدى كله

ماصار بهذي الحالة

وتبدلت اوضاعه :ssm11:

اتمنى يا اخوي ياصقر المحرق

كل الي يدخل موضوعك يفكر بالكلام الي انقال

ويستفيد منه

عشان المنتدى يرجع مثل ماكان

وماينمل منه

يعطيك العافية

:wink:

:up::up:

و فيتي و كفيتي إختي

و آنه معاج في كل كلمة قلتيها

و هذا الشي لازم كان يلفت فيه الانتباه من فترة

لأن المواضيع الي تنطرح بعيدة عن النقاش وااااااايد و غالبا ما تكون مكررة

مو نفس قبل كانت المواضيع لها اهميتها و باسلوب واااايد حلو كانت تنطرح

بس بعد ما أظن انه من المفروض التطرق لنك نيمات عشان ما تسبب احراج لبعض الاعضاء

و يبقى لكل واحد وجهة نظرة

تحياتي :n5:

dawa_alk7a

لا الشيخه نتطرق لها تدرين ليش لان مايصير بنت تطرح موضوع عن الحب وعلاقات الحب ونكها مثلا اموت بحبيبي أو عاشقة فلان ...

ما شاء الله عليك يا صقر أتعرف أشلون أطلع الأقلام ........

يا جماعة الخير والله أني أنبهرت لما شفت كل هل الردود وكل هل النقاش الدائر بينكم ....... شوفوا هاي معناة قسم النقاش ... ولو توقفون دقيقة وكل واحد يرجع حق رده في هاي الموضوع بيشوف أن حتى أسلوبه تغير ......

صقر المحرق اعتبره من الناس المحنكين في الكتابه وخير دليل على ذلك ....شوفوا أشلون قدر انه يجمعكم في موضوعين من بحر مواضيعه ........ والله انت يا صقر (( تحري أبها ))

أنا لما أسردت قائمة من الأعضاء لم أقصد أني أفضل عضو على عضو (( صفو النيه يالربع )) وقلت عقبها (( والقائمة تطول )) أي بمعنى كل إللي يحس نفسه مناقشا .......

صحيح أني ما أنزل مواضيع مثل قبل لأنشغالي بمنتدى النقاش ونقاش الحب وفورم زبان فارسي ولكن أعلق على المواضيع الهادفه فقط ........

يعني أنا عاصرت هذا المنتدى منذ فترة زمنية ليست بقريبه ولكن في الآونه الأخيرة لاحظت ان غالبية المواضيع تنحدر تحت سقف (( السين والجيم )) لا أكثر ولا أقل .............. انا لا ألوم كل الأعضاء ولكن ألوم الأعضاء المتواجدين هنا .... أي عضو يشوف موضوع ماله قيمة ولا معنى ولا له محاور نقاشية عليه أن ينبه العضو طارح الموضوع بذلك (( يعني مب يروح يزفه أو يكسر أبخاطر على الأقل يرد عليه رد دبلوماسي يحسسه أن الموضوع مب مكانه ))

اخواني ,,,, أن بحر النقاش عميق لا احد يستطيع أن يصل قاعه إلا بالتبحر في محيط المعلومات وهذا الشي لا يأتي إلا بالقراة والقرائه والقرائه ,,,, والملاحظ ان بعضا أقول البعض لا يهمه أن قرأ أو لا كل ما عليه هو كتابة (( شكر )) وهناك أعضاء لا ينظرون إلى المواضيع المطروحه بحيث انه يطرح مواضيع مطروحة في نفس الصفحة وهكذا .......

اتمنى من الأخوة الأعضاء عدم أخذ هذه التعليقات بأنهم تمسهم بصفة شخصية وخصوصا بعض الأعضاء الذين نكن لهم كل محبة وأحترام

أخوكم

أبن الرفاع ماصاحت أذنك امس ...؟؟؟ فديتك والله يا أبن الرفاع لسانك ينقط عسل ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

في البداية أحب إني أشكر ** صقر المحرق ** على الموضوع الذي جاء في وقته

وأحب أقول لك ياخوي نوّر المنتدى برجعتك ...

وأعتبر أن هذا الموضوع قد جاء في وقت مناسب جداً

حيث أصبح منتدى النقاش ممل جداً بسبب المواضيع المكررة

حيث أصبح من الطبيعي أن نرى الموضوع مكرر مرتين في نفس الصفحة

عوضاً عن المواضيع التي تتكون من 100 سؤال ...

والتي يكون جوابها ايضاً بكلمتين ** نعم ** ،،، ** لا **

أنا برأيي أن هذه المشكلة قد بدأت مع بداية إعطاء

الحوافز كأفضل رد وأفضل موضوع

وبدلاً من أن يصبح هناك تنافس بين الاعضاء

إنقلبت الآية ... فرأينا الجميع ... كل ( من هب ودب ) يشارك بردود سخيفة

ومواضيع أسخف ... مما جعلت بعض الأعضاء

الذين كانوا يساهمون بأقلامهم المبدعة أن يتجنبوا قسم النقاش

و بعضهم من خرج من هذا المنتدى نهائياً ...

والمشكلة هنا لا تقتصر على الفئات السنية

التي تكتب المواضيع و تخط الردود السخيفة

ولكن تتحدد المشكلة في طريقة تفكير العضو نفسه

حيث نرى الكثير من الأعضاء شغلهم الشاغل هو

جمع وزيادة المشاركات التي أصبحت بنظري سبب

هبوط مستوى النقاش ...

وعن تكرار المواضيع في هذا المنتدى فنرى في

أغلب الحالات يكون هناك طرحان و يتكلمان في

نفس الموضوع ولكن بإسلوب مختلف ... فهنا أعتقد أنه يأتي دور المشرف لكي

يلغي هذا التكرار ... وفعلا المشرفين ماقصروا ومب ملحقين اساسا

على هالكم الكبير من المواضيع التافهة والمكررة ...

ونأتي الآن إلى الردود اخي الكريم ** صقر المحرق **

فالذي يحصل أنه يأتي الكاتب ويبدع بقلمه الإلكتروني

ويضع من محاور النقاش ما يزين به موضوعه

ولكن ...

يأتي في النهاية أعضاء همهم الوحيد وشغلهم الشاغل

هو زيادة المشاركات ...

مشكور :n10:

طرح مميز :happy:

شكرا :up:

أو عمل اقتباس مع وضع ابتسامة بريئة ... :happy:

وتكون هنا الصدمة من قِبل طارح الموضوع

فماذا تتوقعون ردة فعل طارح الموضوع في حال رؤيته لنوعية مثل هذه الردود

نعم ... نتوق إلى أن ترجع الأيام السابقة والجميلة في قسم النقاش

التي كنّا نتلهف لرؤية الردود الجميلة ... والاسلوب الراقي في النقاش

وكيفية التحاور بين طارح الموضوع ... والمناقشين له ...

تحياتي أخي الكريم ** صقر المحرق **

bu_jass84

والله شقدر اقول جدام اسلوبك الراقي وحشتني الشيخ ... والصراحه ماخليت شي لي اقوله ... اتمنى من رب العالمين انه يوفقك وين ماكنت ... تذكر يا بوجسوم ايام المواضيع الحلوه والمنافسه الشريفه والمسابقات ... والله ايام ..الصراحه الصراحه ... لك وحشه الشيخ ...

:happy::happy:

السلام عليكم

شخباركم

اجوف الموضوع ولع :laugh:

واناعارفه اني من ضمن اللي تكلم عنهم الاخ صقر المحرق بس ما زعلت وخذت كلامه بروح رياضيه :aq2:

يعني نفس ما كل واحد حر بموضوعه وحر بردهوحر بنفسه الاخ صقر عبر عن اللي بخاطره باسلوبه ماعتقد انه يزعل

كلنا اخوان وحلوين :n11:

المهم نرد على الاخو الغالي صقر المحرق

الحين اخوي انت قاعدتتكلم عن المواضيع المكررة او الفاشله في قسم منتدى النقاش طيب شدخل النك في السالفه؟؟

وبعدين كل واحد ونكه , يعني كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه <<< من ناحيه النكات هع

يعني انت نكك محجد يقدر يقولك بايخ او غريب ونكي كذلكونك كل عضو

اذا السالفه سالفه نكات خل مدير المنتدىيقول لاحد يشارك الا لما نختار له نك يعجب الكل :glare:

يعني بنلف وبنرد وبنقول كل واحد حر بنفسه

اما عن سالفه المواضيع

اهو فعلا في مواضيع مكررة في نفس القسم لكن الاساليب غير

يعني تلاقي 3 او4 مواضيع تتكلمعن الشي نفسه لكن اسلوب كاتب الموضوع يختلف عن الثاني

وبما انك يبت سالفه موضوع البويات

انا كتبت موضوع عن البويات بس عن زواجهم

وبصراحه تفاجأت لما لقيت بعض الاعضاء يقولون ان هالشي انتشر خبري في المدارس طلع منتشر في كل مكان

وانا قريت مواضيع البويات بس مالقيت ولا موضوع نفس موضوعي اللي كتبته

وانا احب الصراحه لوكان موضوعي متكرر جان حذفتوه او قلتو انه مكرر بيكون شي عادي انقال

وبعدين نفس ما قالو اخواني الاعضاء كل واحد وفكرته ومقدرته وعقليته في الكتابه

يعني موضوعك ذي ممكن احد يكتبه بس باسلوب ثاني

اتحداك اخوي اذا تييب لي واحد اصغر منك بوايد يعني سنه سنتين او اكبر منك بوايد وتقوله يكتب موضوعك ذي

ويطلع نفس الاسلوب اومقارب له لا طبعا مافي

الاسلوب بيتغير لكن المعنى واحد

وعلى الكلام اللي ينقال ان الكاتب بيرد ((يقول يسلمووو عالمرور)) او (( يعطيك العافيه اخوي)) او ((صدقت اخوي))3

كتبو موضوع في قانون ان الواحد داش نقاش ومن المفروض صاحب الموضوع يتناقش مع الاعضاء اللي ردو على موضوعه مو يكتفي بقول يعطيك لاعافيه لان الاعضاء ما ردوا عشان تشكرهم على مرورهم لاا عشان يكون في نقاش جاد يحبب كل الاعضاء بالقسم وينجح :n11:

وانامعاك اخوي في كل اللي قلته ولو نكون صريحين شوي ويا بعض بيتطور المنتدى

يعني نجوف اي موضوع مالهمعنى نقول في الويه اخوي موضوع ماله معنى والمفروض الكل ياخذها بروح رياضيه ويخاف على منتداه من الحجي اللي بينقال عليه :n11:

وبعدين اخوي انتو ذكرتو اسماء اعضاء وانا ماجفت لهم ردود اومواضيع نفس ما قلتو يمكن هاي قبل لا اشارك بالمنتدى :de19:

وانا ارد اقول ان اوافقك الراي في كل شي الا سالفه النكات :glare:

يعطيك العافيه اخوي

وارجو انك ما تكون زعلت مني ومن كلامي :n11:

والسموحه على الاطاله :cool:

بالعكس الشيخه انا استانس لين تنقديني ... تراني لاعب رياضه وروحي هم رياضيه ... بس اختى ارد واذكرج ولا اقولج ماعليه باخذ من وقتج ثواني يله أ - ب - ت - ث طبعا الحروف الابجديه تعرفينها ... النك الشيخه يعكس شخصيه صاحب النك ... ويمثل شخصيته يعني انا كاتب صقر المحرق فانا من اهم هوايتي القنص والحبال وكله فى البر وحالتى لله مغبر ... فالنك يعكس هويته صاحبه يعني لو شخص يطرح موضوع مثلا عن الخيانه ..؟ واهو كاتب نكه الخائن ... وين انا ارد عليه او اشارك بمواضيعه ... او انتى مثلا بتكبين موضوع عن الجمال ...؟ وانتى نك اسومه الحلوه ... وانتى مثلا جيكره وكوع وفيلم رعب ... اتغشمر تري ... اتمنى انج تكونين فهمتي ..

اشكرج من كل قلبي الشيخه بس اتمنى منك انج لو فى موضوع مااعجبج او حسيتي انه تافهه تردين فى على الموضوع بانه بلا قيمه وهاى رأي شخصي ومحد يقدر يمنع اي انسان من انه يقول رايه الشخصي ... لان بالفعل صار منتدي النقاش منتدي طبق اليوم او منتدي ترفيه .. للنكات التافهه .

أول برد على كلامك اخوي..

آنا لمن اتبعت هالطريقة في موضوع واحد بس.. واهو في نقاش البطيخ >>>>نقاش الحب..

والله رديت على واحد بصراحة تطورت السالفة انه يهدد وعقب دشيت المنتدى الا عضويتي موقفة وتوني الحين رديت المنتدى..

وهمن بعد عن سالفة المواضيع المنقولة .. من أول ما دشيت المنتدى وقفت وبطلت عيوني @@ اقول شسالفه؟؟ كلها مواضيع منقولة وين الناس اللي تكتب وين كلمة منقول.. وماكو فايدة..

اما عن الأعضاء اللي يقولون ان النك ماله شغل بالشخصية آنا أقول لهم امبلى النك نيم يعكس شخصية صاحبه..

بغض النظر عن مواضيعه .. يعني مثل ما قال اخوي عاشقة فلان وعاشق فلانة بالله شتوقعون من ناس جذي .. تظنون ان بتكون لهم ردود حلوة في منتديات النقاش؟؟ تلاقونهم في الأماكن اللي اقتبسوا منها نكاتهم..

فآنا أقول لو ان كل واحد يلتزم بالمكان اللي يرتاح فيه ويعرف يرد رد سنع فيه يكون أبرك والله..

وياللي قلتوا عن السن وعن الأعضاء النيو .. آنا أعتقد ان وجهة نظركم قاصرة وياليت تعيدون التفكير في كلامكم..

العقل مو بالسن .. ويا كثر ناس صغار اغلبوا ناس كبار- أتكلم عن السن -،، اما اخوي وسيم قال ان الأعضاء الجدد وتحجى عن مواضيعهم..

هذولا ياللي قلت عنهم أعضاء جدد تهقى ما دشوا منتديات من قبل عساس يكون اسلوبهم ركيك او فكرهم ضعيف والا شنو؟؟ وايد اعضاء نيو تلاقيهم أحلى من أعضاء صار لهم دهور بهالمنتدى وتلاقي مشاركاتهم واصلة لين فووووووق بس ماكو اسلوب ما يعرفون يردون رد سنع..

يعني لا العمر ولا قدم الاشتراك في المنتدى ممكن ان يكون السبب في تردي الأوضاع في منتدى النقاش..

المشكلة تكمن في الأعضاء نفسهم ياللي ياخذون كوبي بيست بدون ما يعرفون شسالفة اشلهم واشعليهم..

آنا ما صار لي شهر بالمنتدى مشاركة وعمري مو أكبر من غير في المنتدى..

وأقول وأعترف اني ما نزلت غير موضوع واحد بس وكان عن الكوبي بيست يعني كان في مصلحة المنتدى..

بس والله مب غرور ولا تكبر على باقي الأعضاء بس كل واحد ويعرف مستواه ..

مستواي أعلى من أعضاء وايد أكبر مني وأقدمن مني في المنتدى..

ومن منظوري الشخصي أقدر اوقف لكم وأقول لكم ان لا العمر ولا المدة في المنتدى ممكن ان تكون الدور الاساسي في تراجعه ..

بس ياخوي اشنقدر نسوي واشنقدر نقووول

والله أحس ان الكل يعاني من هالفئة اللي ما تعرف تقدر قيمة المواضيع فتلاقيهم ياخذون من كل مكان واييون يصطرونه بأسلوب مسروق .. يجحفون حق كاتبه..

وهمن بعد أكو ناس تقول تبي تناقش عقب تقول لا السالفة جذي ومادري شنو وانت لك رايك وآنا لي رايي وانت مالك شغل ومادري شنوو يعني مأساااااة ،، تلاقيهم يتعصبون لآراءهم بدون ان يحطون للي جدامهم أي أعتبار .. هني الواحد يتنرفز فيفضل انه ينسحب ولا ينزل من مستواه مرة ثانية ويرد عليهم..

وبجذي يفقد الموضوع رونقه بضياع حرف نابض بالفكر والمنطق..

ولييي عودة قريباً

أختى الفاضله انا اتشرف بمعرفتك كعضوه فواضح من اسلوبك الراقي انك تكمنين الكثير من المعاني والاساليب الراقيه فى توضيح الصوره ... اتمنى ان تنسي اللى راح وايضا تشاركينا بمنتدي النقاش فى كل المواضيع وان تقولي رايك بكل صراحه ... واذكري بكل موضوع ان الخلاف فى الراي لا يفسد للود قضيه ... اشكرك من كل قلبي على اسلوبك الراقي والمتحضر ... واتمنى من رب العالمين ان يوفقك بحياتك العمليه والعاطفيه ...

كلامك صحيح اخوي

بس اذا انت عندك مواضيع تستاهل النقاش ليش ماتطرحها في المنتدى ؟؟!

لان احتمال ان الاعضاء الباقيين ماعندهم مواضيع ومثل ما قلتوا المواضيع كلها متكررة يعني المواضيع خلصت

والاشياء الي قاعده تصير في الوسط الخارجي ( خارج المنتدى) ما تستحق النقاش لانها معروفة وقديمة والكلام فيها وايد

يعني لو انت شايف مواضيع تستاهل نزلها وبتشوف التفاعل من كل الاعضاء معاك

وانشاءالله يرجع المنتدى مثل قبل واحسن

ويسلموو ع طرحك الموضوع ولاتخاف محد بيزعل عليك

حيالله الاخت سارووونه ... اختى العضوه من المؤكد ان توجد لدي الكثير من المواضيع ولكنني ليس الكاتب الوحيد بالمنتدي على سبيل المثال ... لو دخلتي لمكان ورايتي فيه كل يوم نفس الشخص ... من المؤكد انكي سوف تملين ونحن هنا بمنتدي النقاش لا نحب ان نفرظ انفسنا بكثرة المواضيع ...بل موضوع مثلا من أأأبن الرفاع نتم نتناقش به اسبوع واكثر وكذلك عيون البحرين ... وأنا شخصيا الكل يعلمني بالمنتدي ان مواضيعي كلها عن البنات .. ففي الوقت الحاضر توجد لدي قنبله سوف افجرها فى البنات ... فحاولي ان تبطليها برد من ردودك الرائعه أن امكن ...ولى عةده ..

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...