Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الى كل من يلبس العدسات اللاصقةَ

Recommended Posts

الى كل من يلبس العدسات اللاصقةَ، إَنْزعُهم متى كان لديك :حفلة شواءِ أَو ماتعلق بالنيرانِ

فقد سَمعتُ قصّة حقيقية مروّعة حول العدسات اللاصقةِ حَدثَت لشاب عمره 21 سنةً، لَبسَ العدسات اللاصقةِ أثناء حفلةِ شواءِ. وبينماهو يَشْوى، حدّقَ في فحمِ النارَ. بعد بِضْع ثواني، بَدأَ الصُراخ للمساعدةِ وأخذ يَتحرّكُ بسرعة، ويقفز فوق وأسفل. لا أحد في الحفلةِ عَرفَ لِماذا. . . فاخذوه الى المستشفى وبعد الفحص قال الطبيب بأنّه سَيَكُونُ أعمى بشكل دائم بسبب العدسات اللاصقةِ التي لَبسَهاحيث تصنع العدسات اللاصقة من البلاستيكِ، والحرارة مِنْ الفحمِ أذابتْ عدساته اللاصقةَ. لذا، أخبرُ كُلّ أصدقائكَ: لا تَلْبسْ العدسات اللاصقةَ حيث الحرارة والنيرانَ مَعْنية رجاءً مرّْر هذا إلى كُلّ من يهمك أمره .

منقول

:n2: تحياتي لكم

الى كل من يلبس العدسات اللاصقةَ، إَنْزعُهم متى كان لديك :حفلة شواءِ أَو ماتعلق بالنيرانِ

فقد سَمعتُ قصّة حقيقية مروّعة حول العدسات اللاصقةِ حَدثَت لشاب عمره 21 سنةً، لَبسَ العدسات اللاصقةِ أثناء حفلةِ شواءِ. وبينماهو يَشْوى، حدّقَ في فحمِ النارَ. بعد بِضْع ثواني، بَدأَ الصُراخ للمساعدةِ وأخذ يَتحرّكُ بسرعة، ويقفز فوق وأسفل. لا أحد في الحفلةِ عَرفَ لِماذا. . . فاخذوه الى المستشفى وبعد الفحص قال الطبيب بأنّه سَيَكُونُ أعمى بشكل دائم بسبب العدسات اللاصقةِ التي لَبسَهاحيث تصنع العدسات اللاصقة من البلاستيكِ، والحرارة مِنْ الفحمِ أذابتْ عدساته اللاصقةَ. لذا، أخبرُ كُلّ أصدقائكَ: لا تَلْبسْ العدسات اللاصقةَ حيث الحرارة والنيرانَ مَعْنية رجاءً مرّْر هذا إلى كُلّ من يهمك أمره .

تسلموت لي ع المرور الرائع والله يعطيكم الف عافيه اي وحتى على لستشوار مو زين

بعد سالفه ثانيه على عروس ليلة عرسها راحت الصالون تتعدل وكانت لابسه عدسات وراحت تستشور شعرها ومن حرارة لستشوار دبو في عيونه واحترقة عدسة عينها يافرحه ماتمت هالمسكينه وصارت عميه .

حطو بالكم زين اذا تلبسون عدسات عشان ماتتضررون .

تحياتي لكم

واااي مشكووره أختي على الخبر يمه خرعتيني عيل خلاص شكلي بقطع العدسات

اي فديتج صح لسانك انا بعد سمعت وسمعت سوالف وايد بس المشكله انا ماقدر استغنى عن العدسات بس الحمدالله احاسب قد ماقدر عن النار وهالاشياء وحتى اذا اروح صوب يم يم تري بعد ابتعد شوي لان الحراره وايد قويه يعني لازم الي يلبس يحاسب

ويسلموووووووووو فديتج

• Create New...