Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دردشه الفنان يوسف بوهلول

Recommended Posts

• Replies 588
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا وغلا كتكووووووووتتي

أحنا تمام قلبي دامج تمام وأنتي شخبارج؟؟؟؟؟؟ :n6::n6:

كتكوته ترى أنا أكتب لج بالمسن بس الكلام ما يوصلج أو يوصل متأخر

:ssm11::ssm11::ssm11::ssm11:

:n10: صباح الخير والورد والفل والياسمين :n10:

فنانا بو خليفه نور المنتدى بوجودك

swahlcom_f508.gif swahlcom_f508.gif

أسفرت وأنورت أستهلت وأمطرت

شخبارك بو خليفه يالطيب ؟ عسااك دوووووم بخيرررررررر

:dde1: أنا زعلانه محد سهران معاي :dde1:

فنانا ممكن اسال سؤالين :de20:

متى بدات تصوير مسلسل قيود الزمن ومتى انتهيت من جميع المشاهد :smile:

وهل تعتقد أن شخصية خالد قدمت لك شي من الناحيه الفنيه وهل أنت تتأثر بالشخصيات التي تقدمها مثلاً لما قرأت عن شخصية خالد شنهو خطر في بالك وهل وافقت عليها على طول؟

أتمنى ما أكون ثقلت عليك من الصباح :whistle:

تحياتي الموجية:
أمواج البحر

Edited by أمواج البحر

:smile: هلا وغلا فيكم اخواني وأخواتي الاعزاء واسعد الله صباحكم ومسائكم بكل الخير ومنتداي المتواضع منور ومعطر بوجودكم الغالي :up: وانا والحمد لله بخير ومرتاح من تواجدكم ومروركم وتواصلكم الدائم معاي :n10: والله لا يحرمني منكم إن شاء الله :ssm18: والف مبروك اختي نجمه الليل على المولود الجديد وان شاء الله يتربي في عزكم :ssm18: وما تشوفين شر وأجر وعافية إن شاء الله :ssm18: اما بالنسبة لسؤالج عزيزتي أمواج البحر فأحنا بدينا تصوير المسلسل في بداية شهر 7 والى حد الآن انا باقي لي مشهد واحد ليلحين ما صورته احتمال كبير اصوره يوم الثلاثاء الياي وبالنسبة لشخصية خالد في المسلسل انا حبيتها وايد واكيد لما امثلها اتقمصها بشكل كبير وهذه الشخصية اكيد اضافت لي الكثير خصوصا انها من نوعية الادوار اللي ما قدمتها من قبل ووافقت عليها على طول مع اني حبيت عدد من الشخصيات الاخرى في المسلسل :smile: يعطيكم الف عافية ان شاء الله واتمنى لكم السعادة الدائمة حياكم الله دوم :ssm18:

Edited by يوسف بوهلول

:n5: الله يحيك فنانا :n5:

:n10: مشكور فنانا يوسف ربي يعطيك العافيه يااااااارب :n10:

:up: وفعلاً شخصية خالد شخصيه رائعه جداً شخصيه هادئه وأخلاق عاليه وقدمت صورة الزوج المحب والمسئول اللي مو بس يفكر في نفسه يفكر بعد في اللي حوله يعني اثبت وجوده بين زحمة الشخصيات :up:

ارى ان المسلسل لاق النجاح الذي يستحقه وردود الفعل من عائلتي جداً طيبه بخصوص المسلسل فأغلبهم يتابعونه :smile:

:smile: على العموم تشكرون على جهودكم الرائعه والطيبه ونتمنى لك فنانا كل الخير والنجاح :smile:

تحياتي الموجية:
أمواج البحر

:smile: الشكر موصول لج على ذوقج ومشاعرح الجميلة وإن شاء الله اعمالنا تحوز دائماً على اعجابكم ورضالكم وعساج دوم سالمة لنا يا رب :ssm18:

صباح الخير على الجميع شخباركم وحشتوني

غلاي ماكلمج شنهو قلت لج تسوين لي

بالتوفيق لك فنانا وماشاءالله هالدور مختلف تماما عن ادوارك اللي قدمتها من قبل

صباح الخير ..

شخباركم ..

انا بخير ..

بوخليفه وااااااااو عبالي خلصتوا تصوير لله يعينكم ويعطيك الف عافيه ..

وليوم ضحكتني مع زوجتك لما تقولها ركزي ع البحر واخر شي تقولك يتني نومه ههههههخهههههه..

سيمون فديتج انا مثلج تري ماشفتها الان طلعنا من البيت ..

موجتي تري نت مخرف عندي عادي ..

الايطالي انا عيوز نوت بربلم الكبر مو عيب ع قولت لمطرب مادري شسمه **عايرتني بالشيب واهوه وقارن ليتها عايرتني بما هو عارن **

ههههههههخههههههههههه ..

وناااااااااااااااااااااسه ونااااااااااااااااااااااااااسه ..

باجر اخر يوم وبعدها بعطل الي تاريخ 28\10 ..

تري مو عطله رسميه عطله من كيفي اجازه خاصه باخذها علشان العيد و عشان ؟؟؟ مراح اقول حق شنو شاطر يفهمها ..

اساس اجازه العيد من الاثنين الي الاربعا بس انا مزاجيه وقلت لبنات المعهد غيبوا بعد هههههههخههههههههه ..

وبس يلا بــــاي

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...