Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اعلامية جديده

Recommended Posts

[fair]

هلااا شباب الاعلام شخباركم عساكم بخير .... اني اختكم اليديده في التخصص ان شاء الله :aq16:

وخبركم للحين ما نعرف شي عن الجامعه وشنو يصير فيه ... وعااد اني في ورطة .. وطالبه مساعدتكم

مثل ماهو متعارف عليه في تخصص الاعلام انه اكوو مقابله قبل ما يعطونج الموافقه النهائية .. واني خايفة واايد من

هذي المقابله لانه ماادري شنو يصير فيها ... فياليتكم تنوروني بهذا الخصوص .. بما معنى شنوو صار لكم في

المقابله .. وشنو كانت الاسئلة .. وهل هي بالعربي لو بالانجليزي مثل ما تقول رفيجتي علشان يختبرون لغتنا .. يالله

همتكم ياهل الاعلام .. خبرونه عن مقابلاتكم وشنو سويتوا فيها ..

انتظر ردودكم على احر من الجمر ...

:rest1: [/fair]

• Replies 40
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ما شاء الله عليكم 10 مشاهدين للموضوع ولا احد رد علي ..افااا عليكم .. كل هذا ما نستاهل ردكم .. ولا مو حابين تستضيفونا في كليتكم ... يالله على كل حااال ... اتمنى ان نداء الاغائه وصلكم .. هه وبانتظار ردودكم ... ومشكورين مقدماا .. :ssm18:

اختي انا اعلام سنة ثالثة

الصراحة المقابلة تافهة وبالعربي وبيعطونج قطعة تقرينها بالانجليزي

وعلى فكرة انتي كوني مركزة ومنتبهة ولا تخافي

وان شاء الله نشوفج في قسمنا

احم احم ..

اهلا اختي (( وفاق )) ..

حياج الله البيت بيتج..

التخصص ممتع وفن ..

اما عن القابله (( مثل ما قال اخوي متهم )) سهله ..

بيسألونج اسئلة من الاخبار إلي في التلفزيون .. اتوقع عن احداث لبنان .. واشياء من الجرايد .. والاحداث الجارية..

ما يبونج تجاوبين على الاسئلة صح .. كثر ما يبون يشوفونج واثقة من نفسج وعندج اسلوب في الرد ..

خبريني :: شنو ناوية تتخصصين عقب ؟! (( علاقات عامة ، صحافة ، اذاعة وتلفزيون ، ملتميديا )) !

هلاا والله باخووي (( متهم )) واختي(( غير الناس)) ..

مشكوين على الرد والتحفيز .. الصراحه طمتوني وعطيتوني حافز لخوض هذي التجربه .. وان شاء الله ..يصيرون علي قلوب رحيمه في المقابله ههه . ..

اما بالنسبه عن التخصص اختي غير الناس فاني للحين مااعرف شي عن التخصص .. الخير فيكم ان شاء الله تنورونا عن هذا الشي .. بس من حيث

البداية حسيت قلبي شير على ملتميديا ولو اني ماادري شنو هو :aq1::aq1: بس على العموم .. التخصص واايد حلوو لانه فيه حركه واشياء عملية مب جاف مثل التخصصات الباقيه ... وماتشكل تفاعل بين الطالب والدكتوور .. يعني مجرد محاضرة .. استماع للدكتور وبس .. غير عن اعلام ..

هلا اختي وفاق .. شكلج صج ما تعرفين عن التخصصات الفرعية شي ..

لان كل التخصصات في الاعلام حركة X حركة ,,, والدكاترة يفضلون الطالب إلي يتكلم ويتفاعل في السكشن ... الاعلام يبي له وحده صبورة .. تروح وتجي ,, تقابل هذا وذاك .. وعدة الاعلامي تكون دايما معاه ..

راح اخبرج اكثر لما تنزل موادج الكورس الياي .. بس عطيني اسم المقرر واسم الدكتور ..

ملاحظة ::

(( بليز لا تكتبين في منتديا ت العلوم !! لانهم مستهترين بكلية الآداب .. حاطين بعض الكليات منتدى بروحهم إلا كلية الآداب منزلين من قدرها رغم انه من اقدم وافضل الكليات في الجامعة !! حاطينها (( منتدى كلية الآداب والحقوق والتربية )) ماراح ارد عليج هناك ابدا ً .. اذا عندج اي استفسار افضل يكون هني ))

Edited by غير الناس

هلا اختي غير النااس ... عمري انتي فهمتي قصدي غلط .. ادري انه الاعلام حركه في حركه وهذا الي محببني فيه .. لاني احب هذي الشغلات واايد .. اني اقصد المجالات الثانيه مثل كلية العلوم احسها جافه .. ومافيها روح الحركه .. مجرد محاضرات ومختبر .. ماكو روح الحماس الي عند كلية الاعلام عرفتي قصدي .. :aaq5:

اما بالنسبه للمواد فطبعا انتين بتكونين الاولى في الاستشاره .. ولوو .. مالنا غنه عنج ومالنا غيرج ...

اما اخر شي بالنسبة للعلوم الميسرة وانتي الصاجه كتبت لهم موضوع حبيت اجمع الشمل فيه بس مالقيت الاقبال شكلهم كلهم مغصوبين على كلية الاداب مو معترفين فيها مع انها حلووه وتجنن .. يحمدون ربهم اصلا انهم انضموا لها .. بس شنو نقول ميول الناس وعقلاياتهم مختلفة :aaq20:

اله على فكر غير الناس انتي اي سنه جامعه ... ؟ حركات بنات .. هه