Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل تسوى هلدموع الي نزلت من عيني؟

sad_boy_story

Recommended Posts

والله يا خوي شقول لك،،

انا عندي راي مغاير عن الكل لأن لي وجهة نظر خاصة ومع احترامي للكل طبعا ،،،

دام يا خوي تعرف ان البنية تحب الصبيان وودها تكلم كل صبيان العالم ، ليش انت متمسك فيها؟؟؟

اكيد الكلام المصفف الي تقوله لك قالته حق الباقي ،لازم تخلي هالشي براسك ، وانا مب ياي احبطك بس هاي حسب كلامك .

والله ما تسوى هالدمعة الي طاحت من عينك عليها ، دام اهي من هالطخة وخلها تستانس مع الصبيان الي عندها ، واذا طاحت بورطة اكيد هني بتعرف قيمتك .

فنصيحتي لك عزيزي خلها في حالها ، وانت بعد لازم تنساها ، البنية مراهقة وكلمة حب للحين ما يت مكانها ،،

تحياتي لك ،،

• Replies 35
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

لو كانت تحبكـ ..وعرفت انكـ تعارض انها تكلم غيركـ ..من زمان تركتهم وتمت وياكـ انت ..جان ما بهمونها وما بتبيع حبكم الي بنيتوه سنتين ..

دام اهي الي هدتم كلشي ..ما يسوى اخوي تبجي عشانها ..

الله يوفقك ولا تشيل هم ..مو نهاية الدنيا ذي وانشالله تحصل وحدة أحسن منها بألف ..

تحيـــــــــاتي

اذا هذا طبعها حاول انت تغيرها

عطها كل الا اهي تبيه بس لحدود سوى لها اهم اسونه ليها

وصدقني حاول تغيرها بحبك و بأخلاصك و بتحسيسك لها انك تحبها

بجذي انت بتكسبها وبتكسب قلبها

وهي من نفسها بتهدهم

وحاول تحسسها انك متضايق من لصبيان الا عندها بس مو وايد

ولا تستخدم اسلوب الألحاح لان كل ما ألحيت اهي تعاند

وان شاء الله توصل لحل

اسفه بس هذا مو حب

[move]شهالحب ؟؟[/move]

بصراحه لو اهي تحبك ما كانت كلمت غيرك اذا اهي اجتماعيه خلها تكلم بنات وشهالعذر انا اجتماعيه ومتعوده على هاي الشي اسمح لي هذي ما تحبك اذا صاحت لما قلت انك بتتركها يمكن عشان بتفقد واحد من المجتمع اللي متعوده تكلمهم انا ما قصدي اجرحك بس هاي الصراحه للاسف

واذا انت صاحيت عليها فهذا شي عادي لانه انت كنت معاها سنتين مو شويه ومثل ما انا سمعت انه اذا الواحد صاح على حبيبته بسرعه ينساها حتى لو كان يحبها من سنين واذا ما صاح يظل يذكرها ولا ينساها حتى لو بعد قرون

وزين سويت لما طلعت الاه من صدرك ولو كانت بالدموع

شكرا واسامحني اذا كلامي يجرح

اوكي بايو

شنو يعني تحبني واحبها

احنا خليجيين وعاداتنا وتقاليدنا ماتسمح بهالشي اصلن

انا استغرب لما احد يتكلم عن رفجته والا وحده تتكلم عن رفيجها

وين عهايشين حنا

الله يبعدني عن هالحركات واسويها يارب

الله يهدي الجميع

شوف احوي والله بالعكس مفروض انك تستانس لانك هديتهة قبل لا تكبر العلاقة زود وننعلق فيهة زود لو اهي تحبك جان مافكرت ولا لحظة تكلم غيرك لاتقول اجتماعية اوكي لو اهي صج اجتماعية ترى البنات ماليين الديرة تتعرف عل بنات مو عيب ولا غلط بس اهي خلاص فيهة مرض ماتقدر اتحب شخص واحد والله زين سويت انك هديتهة احسم لك ولا تفكر انك ترجع لهة لو اهي صج حبتك جان هدت كل الشباب اللي عرفتهم علشانك مو عيب ان الانسا يغلط العيب انة يعرف غلطتة ويستمر عليه

• 2 weeks later...

ادا اهي بنفسها تبي تهدك يعني في واحد غير في بالها احسن منك وتحبه لو كانت اتحبك اكثر جان هدت داك وثنكي والله يساعدك

• 1 month later...

انا من رايي بدال ما تصيح ,,, سو لك حفله و اعزم ربعك عليها

ما دام تكلم غيرك اشكره جدامك و كانت تكلمك و تطلع وياك شلون تقدر تفكر فيها كزوجه ؟؟؟؟ شلون في يوم من الايام بتأمن على بناتك عندهاا ؟؟؟

اللي باعت نفسها و خانت ثقه اهلها عمرك ما راح تهمها .. و بتكون مجرد اسم مر في حياتها مثل اسامي وااااايد قبلك حتى لو ما بينت لك هالشي ..

انا من رايي تحمد ربك اللي طلعك من السالفه و تعيش حياتك ولا جنه صار شي

Edited by نسل الايواد

يالغالي انه رايي يختلف عن الغالين كلهم اللي بدوو رايهم وكل الآراء على راسي ... بس رايي ان دمووعك انزلت لانك تذكرت الايام الحلوه اللي بينكم و تستاهل لان حبكم مو يوم ولا يومين سنتين وانتهت بغمضت عين, فالمفرووووض محد يلووم دموعك ... وبالتوفيق يالغالي .. يمكن يووم تستعدل وتغير رايها وتردوون حق بعض يالغالي ؟؟