Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الفنانون وجنون الليل


Recommended Posts

ماذا يقول الفنانون عن مشاركتهم في المسلسل الرمضاني المقبل «جنون الليل»؟

قضايا اجتماعية في قالب جريء ومبتكر

 

12623articles200.jpg

الوقت - زينات الدولاري:

 

‘’جنــــون الليل’’ مسلسل رمضاني جــــديد من تأليف الثنائي محمـــد القفاص وأحمد الفردان، ويعالـــج المسلســـل قضايا اجتماعية في قالب جـــريء ومبتـــكر، بمشاركــة طاقـــم فني متميز من الخليج والوطن العــربي.

‘’الوقت’’ استطلعت آراء المشاركين في العمل حول طبيعة أدوارهم، وانطباعهم عن العمل، القفاص وباقي أفراد الطاقم الفني.

المخرج محمد القفاص «البحرين»:

أود القول إن كل من عمل في هذا المسلسل كان مجتهدا، وأحب أن أشكر كل من ساهم ولو بجزء بسيط في انجاز هذا العمل، أخص بالذكر شركة الباشا المنتج، المركز الفرنسي المنتج المنفذ وأخيرا هيئة الإذاعة والتلفزيون، ونتمنى في النهاية أن يكون نصيب اجتهادنا جمهورا يتقبل هذا العمل.

أحمد الفردان (البحرين):

ربما يكون ظلم الآخرين حافزا قويا للكتابة والعمل بروح أخرى فيها الكثير من التفاؤل والإصرار لمواصلة المشوار.

غازي حسين «قطر»:

مرة أخرى يجمعني اللقاء مع الإخوة بعد مسلسل (هدوء وعواصف)، وكم كنت أتمنى أن أشارك مع فريق فني متميز وعلى رأسهم محمد القفاص والمؤلف أحمد الفردان، وكل طاقم العمل الفني هذا من جانب، ومن جانب آخر إنني أشتاق للعمل في البحرين حيث أكون بين الأهل والأصدقاء والكثير من المحبين، أتمنى أن يكون مسلسل (جنون الليل) عملا متميزا من جميع النواحي (القصة والإخراج والتمثيل) وأنا متفائل جدا.

فاطمة عبدالرحيم «البحرين»:

إني مشتاقة مرة أخرى للشاشة الفضائية البحرينية وخصوصا مع نخبة كبيرة من نجوم الشاشة الخليجية وأتمنى أن يكون عملنا هذا جميعا ناجحا وأن يحوز على رضا جماهيرنا البحرينية أولا وأن يكون مسلسلنا (جنون الليل) مميزا.

بدرية أحمد «الإمارات»:

كنت متخوفة جدا من العمل في مسلسل (جنون الليل) وسر تخوفي كان نابعا من إني قد سمعت الكثير عن المخرج محمد القفاص وبأنه عصبي المزاج ولكن النتيجة كانت مغايرة تماما عما سمعت. القفاص مخرج متفهم جدا ومبدع بدرجة كبيرة ويعتبر من المخرجين القلائل الذين تشعر معهم في العمل بالمتعة هو وجميع الكاست الفني.

سعيد قريش «لسعودية»:

(هدوء وعواصف) التجربة الأولى و(جنون الليل) التجربة الثانية لنفس المؤلفين، الإخراج والفريق الفني. أتمنى أن تكون نتيجة التجربة الثانية بمقدار نجاح التجربة الأولى،

أما عن دوري في المسلسل فهو دور جابر متناقض ومتقلب المزاج وهو من الأدوار التي أحسست بالاستمتاع بأدائها وأنا أعيش وأصور مشاهدها وإلى الآن وبعد أن انتهى التصوير أشعر وكأن جابر يعيش بداخلي ولا يفارقني فشخصية جابر كانت جميلة مثلها مثل الشخصيات الأخرى في المسلسل فلكل شخصية طابع مميز.

(جنون الليل) جمعني بشخصية الممثل غازي حسين الذي قام بدور أبو طلال الذي لطالما تمنيت مقابلته في الكثير من الأعمال، فقد كان مشاركا في مسلسل (هدوء وعواصف) في شهر رمضان الماضي، ولكني لم ألتق معه في مشاهد ولكن (جنون الليل) أتاح لي هذه الأمنية.

خالد البريكي «الكويت»:

منذ ثلاث سنوات وأنا أشارك الثنائي المبدع محمد القفاص وأحمد الفردان في المسلسلات (هدوء وعواصف)، و(عذاري)، و(جنون الليل) وكل ما أستطيع قوله أن العمل مع هذا الطاقم الفني من أكبرهم إلى أصغرهم متعة جميلة و مباراة تمثيلية بكيف جميع الممثلين، كل يريد أن يكون متميزا ومتألقا، وهذا كل ما يعمل من أجله هذا الفريق الفني الجميل.

عبدالله عبدالعزيز «قطر»:

عملت مع المخرج الكبير المبدع أحمد يعقوب المقلة وعملت مع المبدع الآخر مصطفى رشيد واكتشفت في (جنون الليل) مجنونا آخر اسمه محمد القفاص.. حقيقة أقول بإن مملكة البحرين تجمع بين مختلف المجالات الفنية والثقافية، أما عن دوري في مسلسل جنون الليل فإنني سأظهر بشكل جديد (لوك جديد) وإني متخوف من الآن من تقبل الجمهور لهذه الشخصية حيث أنها تمر بمراحل مختلفة من التقلب المزاجي وأتمنى من الجمهور تقبلها هي والشخصيات الأخرى حيث أن هذا العمل ليس به بطلا مهيمنا ولكن بطولة جماعية بالمعنى الحقيقي.

فوزي «البحرين»:

ألعب دور ياسين في مسلسل (جنون الليل) وهو صديق سعد الذي يقوم به ناصر محمد وإني من المعجبين به، منذ صغري وأنا أحلم برؤيته وها أنا الآن أراه على أرض الواقع وإني متشوق قبل الجمهور أن أرى ناصر قبل أن اشاهد فوزي.

رنا الأبيض «سوريا»:

على رغم انشغالي في تصوير مسلسلين سوريين إلا أنني سعيدة بالعودة مرة أخرى للبحرين بعد مشاركتي في مسلسل (هدوء وعواصف)، ألعب دور منال في مسلسل (جنون الليل) قد يكرهني الجمهور في هذه الشخصية فهي مغايرة تماما عن شخصية نورة في مسلسل هدوء وعواصف والتي تعاطف معها الجمهور، ولكن هذه حالة الممثل (مرة يكرهه الجمهور ومرات يحبه) ولكني أتمنى أن يتقبلني جمهوري البحريني الحبيب

 

 

Link to comment
Share on other sites

قوة بنات قوة شباب ؟؟

 

أشكر من قلبي على طرح هذا الموضوع الحلو - احب اقول قرب رمضان ع الطريج ( كل عام وانتم بالف خير )

الشي الثاني اعقب على مسلسل ( جنون الليل ) يكفي انه من اخراج المبدع وصديقي العزيز الاستاذ / محمد القفاص ، فهو غني عن التعريف ، احب فيه جنونه لما يكون دقيق على عمله ، فهو انسان يملك الطيبه والاحترام .

 

اما عن الفنان والمخرج والمؤلف الاستاذ / سعيد قريش فهو غني عن التعريف ، هذا الرجل يمتلك الابداع منذ نعومة اظافره فهو ممثل ذكي جدا استطاع ان يثبت للكل انه بارع غير هذا انه مخرج لكذا مسرحيات في السعودية وبالآخص ( صفوى) المليئه بالفن وحب الفن ، ومن اول وهلة خرج فيها سعيد قريش ابدع من كل النواحي . :cc2::cc2:

 

كلمة اخيرة للاستاذين المميزين الله يوفقكم ويحفظكم من الحسد ، امين

 

 

أخوكم الشاعر / غازي الخلف

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...