Jump to content
منتدى البحرين اليوم

من هو افضل ممثل خليجي لرمضان 2006؟

498 لقد صوت الأعضاء

1. 1. افضل ممثل خليجي

• احمد ايراج
      58
    • عبدالله عبدالعزيز
      29
    • ابراهيم الزدجالي
      70
    • ناصر عبدالرضا
      132
    • خالد البريكي
      84

Recommended Posts

• Replies 111
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

خالد البريكي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي اسال وين الفنان ناصر محمد وغازي حسين واللي اختار الاسماء ماكان موفق والمسامحة على الكلام

ارجو اضافة اسماء الممثلين من الكويت والبحرين جمعان وعلى الغرير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي اسال وين الفنان ناصر محمد وغازي حسين واللي اختار الاسماء ماكان موفق والمسامحة على الكلام

ارجو اضافة اسماء الممثلين من الكويت والبحرين جمعان وعلى الغرير

الفنان ناصر محمد مو موجود مثل ما تشوف اخي الفاضل ولا الفنان غازي ولا احد من الي ذكرتهم

لكن هذا ما يعني الي اختار الاسماء غير موفق بالعكس اخذ من كل ديره المع واشهر فنان على مستوى الخليج

فالفنان ابراهيم الزدجالي فنان لامع من سلطنة عمان وهو غني عن التعريف

والفنان خالد البريكي فنان من الكويت وايضا له بصمة واضحة مع انه جديد على الساحة وظهر في الاونة الاخيرة ولكنه اثبت وجوده

واما الفنان ناصر عبدالرضا فهو مشهور على مستوى الوطن العربي والخليجي ويكفي فخراً انه اول من شارك في المسلسلات التاريخية كالحجاج وغيره من المسلسلات التاريخية والذي احتذى بحذوه الكثير من الفنانين في الخليج فيما بعد

واما الفنان عبدالله عبدالعزيز فهو فنان جيد وشارك في مسلسلات كثيرة

واخيرا الفنان احمد ايراج من الكويت الذي بدأ بطاطا بطاطا لكنه اثبت وجوده في ادوار جادة وترك بصمة

فلم هذا التعصب اخي الفاضل فاذا انت منحاز لفنانين اخرين لا يعني ان لمن في الاستبانه ليس لهم قاعدة جماهيرية

واؤكد لك اخي ان هناك الكثير لا يعلم عن الاستبيان ولو علم لسارع للتصويت لنجمه المفضل

فكل من الموجودين له قاعدة جمهارية لا يستهان بها

فلا داعي لأن تسيء لكاتب الموضوع والذي له مطلق الحرية في اختيار النجوم ولا لنا نحن الجمهور

هداك الله وايانا

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...