Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الحب صار لعب في لعب والدليل دش وتاكد

kuwait (help)

Recommended Posts

الحين صراحه الحب صار لعبه بين الاثنين والكل يجذب على الثاني

والدليل ان لما الواحد يروح يتمشى بسياره كشخه شووف الترقم حلالي وكل بنت تبي اهي اتكون له ليش عشان هذا سياره كشخه ولد نعمه ويصرف علي

والله انا اللي اشوفه الحين كله فرفشه في فرفشه سياره كشخه وكشف وشووف الوضع ولا يقولون حب

لي متى الواحد يقص على الثاني لووووووووووووول كل بنت تتعرف عليها قالت عيد ملايدي الاسبووع الياي هههههههههههههههههه قولها ابي اشووف بطاقتج اقوولك ليش يعني مو واثق ههههههههههههههههه

ابي هديه ابي كريدي والله مشكله البنات اليوم ترى ماكو حب الحين لعب في لعب :up::up::up:

• Replies 48
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ولد عمي ما سمعت بوحنان شنو قال ,,,,

قال الله يسلمك ((( اليوم ما في محب إلا الدارهم ونهنه ,,,,,,,, لمن خلى الجيب ينزاح ,, حالي عسى اليوم يفداك )))

بس يمكن اخالفك أشوي النظريه كونه أنا وانت شياب مع أني أكبر منك ب 3 سنوات بس يعني من جيل واحد ,,,,

اخوي أنا يتراوالي الحب موجود والبنات الشريفات العفيفات موجودات وبكثرة بس ما نشوفهم لأنهم متسترات في بيوتهم ,,,,,

اما إللي تاخذ الرقم فشنو تتوقع منها يعني أكيد كلامك صح يعني وحده تلاحق الريال علشان سيارته شنو تبي منه ؟؟؟؟ شي واضح ,,,,,

بس كأن ولد عمي هل الوطر خلص من زمان احين كلمن عنده سيارة لكن اللوم هم بعد بتقط على الريال إللي عيونه اتلاقط يمين يسار ومن شاف دفه لحقها أو وصلها لين باب البيت ,,,,,,,,

بس في النهاية أرد وأقول أن الحب الشريف يا اخو قلبي موجود وبكثره بعد بس عليك انت الباقي ,,, ولا شتقول ,,,,

تسلم على الموضوع

فديتك ولد عمي كلامك صح زيين دام فيه اكبر مني والله شي

العفيفات الله يستر عليهم ويستر علينا بعد

بس اللي اقصده الحين كل من تكلم قال فيه حب وانت شايف وفاهم قصدي فديتك والله خلها على الله البنت لي بغت الشي قالت اي ترى انا زوجتك حط بالك واهي عارفه ما يتزوجها بس اتاسوي رووحها؟؟

انا عشت والله شفت اشكال وخاصه عندنا خلا على الله عندك سياره كشخه اسكت انت الشيخ والنت الكل بالكل

والدليل شووف ولا بنت ردت على موضووعي ههههههههه السكووت علامه الرضا :up::up:

لا الشيخ انا اول بنت برد على موضووعك لاني موراضية

اخووي بقوولك ترى البنات فيهم الزين وفيهم الشين وانتو بعد الشباب فيكم الشين وفيكم الزين

وبعدين الحب اللي تقول عنه عشان سيارة والا علشان عيد ميلاد مادري شنو هذي مايسموونه حب واصلا اي بنت خذت الرقم من اي حد تاكد مليون في المية انها خذته من غيرك

وبرد على كلامك :::: اي ترى انا زوجتك حط بالك واهي عارفه ما يتزوجها بس اتاسوي رووحها؟؟

اذا اهو مايتزوجها ليش يكلمها ؟؟؟

اهوو يلعب والبنت ذي بعد تلعب يعني متعادلين ومو البنات بس اللي ماعندهم حب

حتى انت واعترفت بكلامك انه مايتزوجها لانه بس يلعب

اخووي السالفة تعادل >> مباراة

يعني انتو تلعبوون وبعض البنات يلعبوون يعني لاتقط اللوم كله عليهم ترى انتو لكم النصيب الاكبر فيه ولو ماانتو تعطونهم ويه جان مابيكلمونكم وبيتمادوون

المهم هذي حال الدنيا فيها الزين والشين والبنات العفيفات الله يستر عليهم وفي بيوتهم ويرزقهم بالريال الصالح الخلووق المتربي اللي مايطالع مني ومناك ويستر عليهم

>> محاااضرة

وخلاص :)

مع السلامة

لا الشيخ انا اول بنت برد على موضووعك لاني موراضية

اخووي بقوولك ترى البنات فيهم الزين وفيهم الشين وانتو بعد الشباب فيكم الشين وفيكم الزين

وبعدين الحب اللي تقول عنه عشان سيارة والا علشان عيد ميلاد مادري شنو هذي مايسموونه حب واصلا اي بنت خذت الرقم من اي حد تاكد مليون في المية انها خذته من غيرك

وبرد على كلامك :::: اي ترى انا زوجتك حط بالك واهي عارفه ما يتزوجها بس اتاسوي رووحها؟؟

اذا اهو مايتزوجها ليش يكلمها ؟؟؟

اهوو يلعب والبنت ذي بعد تلعب يعني متعادلين ومو البنات بس اللي ماعندهم حب

حتى انت واعترفت بكلامك انه مايتزوجها لانه بس يلعب

اخووي السالفة تعادل >> مباراة

يعني انتو تلعبوون وبعض البنات يلعبوون يعني لاتقط اللوم كله عليهم ترى انتو لكم النصيب الاكبر فيه ولو ماانتو تعطونهم ويه جان مابيكلمونكم وبيتمادوون

المهم هذي حال الدنيا فيها الزين والشين والبنات العفيفات الله يستر عليهم وفي بيوتهم ويرزقهم بالريال الصالح الخلووق المتربي اللي مايطالع مني ومناك ويستر عليهم

>> محاااضرة

وخلاص :)

مع السلامة

اي والله كلامج صح اختي الغالية وبس

هلا اخووي

شلونك شخبارك

انا ماباقولك كلامك غلط لا في اشيه فكلامك صح

وفي بنات مثل ما تقول

بس مب كل اصابع يدك سوه

انا اجوف البنيه العدله ما بتسوي هلاشيه لا بتاخذ الرقم ولا شي

واذا عن بتلاحق الصبي عشان سيارته مشكله ذي

شدراها ان موب ايجار :o

ومثل ما في بنات هلون في بنات ساترين على روحهم وقاعدين فبيووتهم

ولا تقول البنات بس يلعبون ترى حتى الصبيان ولا بنسبة اكبر من البنات

والباقي كفوو ووفو ما يحتاي ازيد عليهم

(( اصابع يدك مب سوه ))

اهلاا شخبااركمم

شكرااا على الموضوع الحلوو

بس كلامك مو كله صح يعني مو كل بنت تلعب ومو كل بنت تحب

الزمن كله في الزين وفيه الشين

بس انا ابي اقول نقطه اكتشفتها في البناات

ويقولونها بصريح العبااره

انا جربت الحب من قبل وانخدعت فيه

فما راح اعيد تجربتي مره ثانيه انا بلعب مثل ما يلعبون علي

هذي نظره البنت

لكن شوف اذا بنت تكلم شخص اول مره كله حب صادق الان هي

من قبل ما جربت الخيانه ولا تعرف شنو الخياانه وحاطه في باله الحياه كلها حب وفيه الزين واايد وما راح يخدعها حبيبها لكن من اول قرصه خدعه تجيها

تشوفها بعدها تلعب على الكل كأنه تبي تنتقم من الي حبيته

المشكله اساسها من البدايه داام الشباب بيلعب بقلوب البنات رااح نحصل واايد بنات بلعبون في قلوب الشباب

وفي النهايه الاثنين خسرانين ولا يستفيدون شي

تضيعه وقت ومبالغ على خدعه اسمها -- الحـــــــــب --

بس انا ما راح اظلم الباقي للحين في الحب الحقيقي والصادق بس صعب تميزه بين الخدع والجذب

وشكراا على الموضوووووع الحلوو

بصراحه الحين ماكو حب

يمكن قبل كان ايه في حب اما الحين لا

الحين مصلحه في مصلحه

الصراحه كلالالالالالام كلش غريب من بنت ,,,, بس بسأل سؤال أبغي منج انتي الجواب ,,,,

يعني حتى انتي جذي ؟؟؟؟؟؟؟

عنج الحب مصلحه

ممكن الرد

عفوا على المداخلة

ليش مستغرب اخوي أبن الرفاااع

اي والله صار حب بمصالح ومن أجل المصالح وما بني الى على مصالح وما ان تنزاح المصلحة ....................... ينهدم أساس الحب ويخر بثوان

بس انو الشخص يجزم جزماً قاطعاً بانو أصبح كل الحب هذه الايام حب مصلحة فهذا شيء اعتبره خاطىء تماماً

تحيااتي

Edited by waseeem