Jump to content
منتدى البحرين اليوم

*-* سؤال يواجه الشباب *-*

Vin Diesel

Recommended Posts

اول شيء لا يكون انتي مصححة اخطاء منتدى B2D

تصدق عاد ذي اول شغلة اشتغلها بس المشكلة بدون راتب !!

وشنو السؤال الصح ,,, اتوقع ما قرأتي الي قبل هاي الكلام

لا ..لا تقول ما افهم عربي ممكن تتكلم لغة ثانية ؟؟؟؟؟ و لا يمكن قريته بس ما فهمت خبرك فهمي بطئ

اي الشاب عدم كرهه للبنت عند ادراكها بذلك, مثلما هوه له سوابق البنت بعد يوجد ماضيها وتريد ان تنهيه وتبني حاضرها معك؟؟

اشلون يصير كرهه و ادراكها يا فالح .. يا اخي غصب طيب تبي تحرق ما تعرف تحرق !!!!

انا ما حددت شنو في ماضيها ولا حددت شنو صار فيه ,, الماضي يصير جزء من التاريخ ياريت هاي صحيح الماضي نرجع له كذكرى وليس تاريخ يربطنا في هذه العلاقات

لو الناس ما تنسى الماضي ما ظل واحد مب مهموم

لا يبا حددت بس شكلك ما تدري علاقاتها تعتبر تاريخها سواء كانت علاقات بريئة او غير بريئة يبا اي شي تسويه في حياتك محسوب عليك سواء كنت تعتبره ذكرى و لا اي شي ثاني يعني لما البنية تطلع مع واحد او عندها علاقة مع واحد و بعد فترة تتركه ممكن تكون بالنسبة لها ذكرى بس بالنسبة للناس تاريخ ((يعني ملف حياتها )) !!!! و بعدين شنو اهي سالفة كل ساعة بتكلم صبي و بتخليه و بتقول ذكرى عيل كلام الناس وين راح ما تسمع يقولون ((الناس ما تنسى ))

و من قال ان الناس تنسى الماضي عيل طفولتك من الماضي نسيتها ؟؟؟ حادثة صادتك في الماضي بتنساها ؟؟؟؟ خصوصا اذا كانت تمثل شي كبير او ذكرى كبيرة في حياتك !!!

هاااااااا بدت تصير هووشه على الموضوووع شي ها شي :ph34r: >>يا حبها الى الهواش :n10::up:

فلانه مو مخليه احد في حاله ولا وسيم ذبحته وسيم يابويي لا تعلق علشان لا تلقى رد ما عمرك شفته ههههههه

اما عن تعليقي على الموضوع سوى غفر لو ما غفر على البنت اليها ماضي ااذا يحبها ما راح يلتفت الى الماضي وكل شخص له ماضي سيئه او غيره بنهايه يسمى ماضي ((الله يغفر ليش احنا ما نغفر :ph34r: )) اسمها يا جماعه ماضي مب حاضر ومستقبل الله يعلم فيه :de20: واما بنسبه انه درى الصبي انه البينه اليها علاقات وقال ما يبيها والله كل واحد وشخصيته بس هذا يبي يسلى بس للي يحب يعميه ماضيها ولا بعد عيوبها ويشوفها للحين ما يشوفها امس شكانت

وبثثثثثثث عاد واجد هدرت والله يهني كل المحبين

هههههه رد سريع تصحيح الجمله هههههه صارت فلانة هههههه ..>>

فلانه مو مخليه احد في حاله ولا vis diesel ذبحته vis diesel يابويي لا تعلق علشان لا تلقى رد ما عمرك شفته ههههههه

فلانه مو مخليه احد في حاله ولا وسيم ذبحته وسيم يابويي لا تعلق علشان لا تلقى رد ما عمرك شفته ههههههه

That is non of your business,don't Interfere

يبااا انا مب قصدي اتهاوش و لا شي اهو تكلم و انا رديت عليه !!!!

هاااااااا بدت تصير هووشه على الموضوووع شي ها شي >>يا حبها الى الهواش

انا لا اعرفج و لا تعرفين ...!!!! بس يلا الله كريم

فلانه مو مخليه احد في حاله ولا vis diesel ذبحته vis diesel يابويي لا تعلق علشان لا تلقى رد ما عمرك شفته ههههههه

لا لا تخاف رد ما بهاوشك بس ((بناقشك))

• 2 weeks later...

مشكور اخوي على طرحك لهذا الموضوع الحساس و المنتشر بين الشباب لكن موب كلهم اكيد

كل واحد في هالدنيا ياخذ نصيبه

انا اؤمن بهذه المقولة

في ناس وايد حبوا بعض حب شريف قصدي و صار اي شئ ما خلاهم ياخذون بعض

و بعدين كل واحد منهم تصير له حياته

و اذا بنت قالت للصبي انها قبله كانت تعرف واحد يعني انها واثقة فيه و تحبه

كانت تقدر تخش عليه هو ما بيدري

و موب كل ماضي موب زين

مثلا لو بنت كان شخص معاها في الشغل و كان يكلمها و يشوفها كل يوم بحكم الزمالة و تقدم لها و ابوها ما وافق تصير نقطة سودا في حياتها

ما اعتقد

و البنت تعرف واحد و اتحب واحد قبل ما تتزوج احسن من انها تحبه بعد زواجها

انا مع الصبي انه يسامح البنت و يبدي معاها حياته بشرط ان حياتها تكون له و بس

• 5 weeks later...

اول شيء لا يكون انتي مصححة اخطاء منتدى B2D

تصدق عاد ذي اول شغلة اشتغلها بس المشكلة بدون راتب !!

هذا قدرج وما نقدر نسوي له شيء ,, وترى فيه اشغال واايد تناسبج

وشنو السؤال الصح ,,, اتوقع ما قرأتي الي قبل هاي الكلام

لا ..لا تقول ما افهم عربي ممكن تتكلم لغة ثانية ؟؟؟؟؟ و لا يمكن قريته بس ما فهمت خبرك فهمي بطئ

خخخخخخخخخخ

رحم الله من عرف قدر نفسه :smile:

اي الشاب عدم كرهه للبنت عند ادراكها بذلك, مثلما هوه له سوابق البنت بعد يوجد ماضيها وتريد ان تنهيه وتبني حاضرها معك؟؟

اشلون يصير كرهه و ادراكها يا فالح .. يا اخي غصب طيب تبي تحرق ما تعرف تحرق !!!!

التحريق لا يكون شافتني مجرم ,, ولا يكون الخطأ حرام :whistle::ph34r:

انا ما حددت شنو في ماضيها ولا حددت شنو صار فيه ,, الماضي يصير جزء من التاريخ ياريت هاي صحيح الماضي نرجع له كذكرى وليس تاريخ يربطنا في هذه العلاقات

لا يبا حددت بس شكلك ما تدري علاقاتها تعتبر تاريخها سواء كانت علاقات بريئة او غير بريئة يبا اي شي تسويه في حياتك محسوب عليك سواء كنت تعتبره ذكرى و لا اي شي ثاني يعني لما البنية تطلع مع واحد او عندها علاقة مع واحد و بعد فترة تتركه ممكن تكون بالنسبة لها ذكرى بس بالنسبة للناس تاريخ ((يعني ملف حياتها )) !!!! و بعدين شنو اهي سالفة كل ساعة بتكلم صبي و بتخليه و بتقول ذكرى عيل كلام الناس وين راح ما تسمع يقولون ((الناس ما تنسى ))

محسوب من رب العالمين :smile: ,, وهذا شيء طبيعي

بوووووو

انزين وبعدين ,, :bab:

و من قال ان الناس تنسى الماضي عيل طفولتك من الماضي نسيتها ؟؟؟ حادثة صادتك في الماضي بتنساها ؟؟؟؟ خصوصا اذا كانت تمثل شي كبير او ذكرى كبيرة في حياتك !!!

انا حددت لج شنو ماضيها وشنو فيه,, اله قاعده تحطين لي امثله :bab: ,, يله قولي الامثله وصنفيهم لي :smile:

الصرااحه واايد تكبرين بالموضوع ,, دوري لج واحد فاضي حق المناقشات الزائدة عن حد الموضوع :smile:

آهات الروح : خلها تعبر عن شعورها :smile:

وتسلموون ع ردودكم الطيبه ,, :smile:

Edited by Vin Diesel