Jump to content
منتدى البحرين اليوم

معهد البحرين للتدريب

Recommended Posts

متحيره!! :sad: .. موب عارفه اي تخصص اختار .. اخاف اخذ تخصص ويطلع ما يناسبني ! :de20:

لي ذيج الحزه ايصير خير ..

بنت المحررق.. :n5:
Edited by بنت المحررق

• 3 months later...

هاي ممكن اتساعدوني انا طالبة جامعة البحرين تقريبا باخذ دبلوم نظم معلومات فهل تنصحوني ادش المعهد اكمل لاني بصراحة يقولون شهادتي يعتبر شهادتكم يعني الدبلوم من البحرين ارفع من بكالوريس من المعهد فممكن اتأكدون لي وتبون الصدق ماعندي امكانية ادش جامعة خاصة فمجبروة ادش المعهد الكورس الياي بس مااحد يشجعني وهم بيخلوني مع الإصغار يعني انا عمري 21 بدش المعهد بيخلوني ويه الي عمرهم 17 و 18 وثاني شئ بيقطون مني سنة مفروضااا صح وشنو تنصحوني ادرس بالمعهد ..

اختي اذا انتين يايه من الجامعه يرفعونش سنه وتقدرين تعادلين المواد الي خذيتينها في الجامعه ونجحتين فيها والدبلوم تقريبا تحت دبلوم الجامعه بس الفرق انه اهني في النهايه يكون عملي يعني قبل لاتتخرجين يودونش تريننق في شركه وانا نفسش الحين اكبر واحد في السكشن مالنه ورد بدرس السنه الجايه عادي عشان تصيرين الكنج لوووول على فكره مو شرط انه كله صغار يجون الي ضيعوا عمرهم في الجامعه وغيره

ثانكس اخوي مشكور على مساعدتك لا لا مو قصدي انه يمكن فهمتني غلط انه الكل الي بسني خلصووو وانا توني تدري يصيدنه احباط بس ان شالله اذا كملت دراسة دبلوم اهني بكمل بلامعهد وان شاءالله خير ...

ماشالله عنده طموح واايد .. إنزين انحصل اشغال صح يعني طبعاا اعرف انه حظ ونصيب بس قصدي عموماااا انه انعرف اذا خلصنه من الجامعة اخرتهاا بنحصل شغل حتى لو قعدنه سنوات فهل المعهد نفس الشئ يعني نقدر نظمن شغل في البنوك وله اي مكان يالله حفزني ترى جامعة البحرين واايد محبطتني وحاسة روحي فاشلة في الدراسة على الرغم اني احاول واايد فاخوي ممكن اتحفوزني وبعد اتشجعني ..

• 2 weeks later...