Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شلون تصارحينه اوتصارحها

آهات الروح

Recommended Posts

سلام عليكم شخباركــــــم انشالله اووووووووووكيه :n5:

:ph34r::ph34r: بي من زمـــان ما حطيت موضووع او شاركت في المنتدى بس وانه قاعده افكرر قلت بحط بموضوع يه على بالي بشوف شنهو رايكم وشنهو نظرتكم في الموضووع :n10:

خلا نقول كنت او كنتي في علاقة ويا شخص امممممممم ومرت الايام وحسيتي انه اتحبينه او اتحبها وبعدين عشتو قصة حب وانه اهلها اواهلك يدون انه اتكلمها او اتكلمك وموافقين على علاقتكم الانه يعرفون اهلكم انه اوكيه ويعني يمكن علاقتكم ما استمرت وايد توكم في البداياتها يعني 4 او 5 شهور مع الايام اكتشفتي في اشياءء ما تعجبش فيهاا او العكس ومب اهو فارس احلامج او مب هي فارست احلامك شلون راح تصارحه او شلون تصارحها انه للي في داخلك هذا مب حب وانه خلاص ما تبي او تبين تواصلين اكثر في العلاقه :cc2: مع العلم شنهو اتقولين الى اهلج انه ما تبينه او العكس وشلون تصارحينه ؟؟

وهل تصارحينه ولا بتحاولين اتحبيبن نفسج فيه برغم من انه للي فيه اشياء يمكن بسيطه يمكن شكله ما يعجبش او العكس مع انه الشكل مب مهم بس اكيد من الشي الفرعي او عند بعض الناس مهم الاثنين الشكل ويا الشخصيه وشلون تبتدين معاه الخطوه في المصارحه

وعليكم السلاااااااااام انتظر ردوكم :smile:

سلام عليكم شخباركــــــم انشالله اووووووووووكيه :n5:

:ph34r::ph34r: بي من زمـــان ما حطيت موضووع او شاركت في المنتدى بس وانه قاعده افكرر قلت بحط بموضوع يه على بالي بشوف شنهو رايكم وشنهو نظرتكم في الموضووع :n10:

خلا نقول كنت او كنتي في علاقة ويا شخص امممممممم ومرت الايام وحسيتي انه اتحبينه او اتحبها وبعدين عشتو قصة حب وانه اهلها اواهلك يدون انه اتكلمها او اتكلمك وموافقين على علاقتكم الانه يعرفون اهلكم انه اوكيه ويعني يمكن علاقتكم ما استمرت وايد توكم في البداياتها يعني 4 او 5 شهور مع الايام اكتشفتي في اشياءء ما تعجبش فيهاا او العكس ومب اهو فارس احلامج او مب هي فارست احلامك شلون راح تصارحه او شلون تصارحها انه للي في داخلك هذا مب حب وانه خلاص ما تبي او تبين تواصلين اكثر في العلاقه :cc2: مع العلم شنهو اتقولين الى اهلج انه ما تبينه او العكس وشلون تصارحينه ؟؟

وهل تصارحينه ولا بتحاولين اتحبيبن نفسج فيه برغم من انه للي فيه اشياء يمكن بسيطه يمكن شكله ما يعجبش او العكس مع انه الشكل مب مهم بس اكيد من الشي الفرعي او عند بعض الناس مهم الاثنين الشكل ويا الشخصيه وشلون تبتدين معاه الخطوه في المصارحه

وعليكم السلاااااااااام انتظر ردوكم :smile:

[*]

اهاااااااااااااات الروووووووووووووووووووووووح

والله بصراحة موضوع يحير بس

كل واحد وله طريقته في انه يقدم اعتذاره

وكيف يجيبه مع الكلام هدا كل اللي عندي

:up:

[/color]تسلمين اهات الروح عالموضوع

وبالنسبة لي

بصارحه بطريقة حلوة وابين اوجه الأختلاف والأشياء اللي مضايقتني به، واذا كانت صغيرة نصبر عليها ونتحمل "لان كل واحد له عيوب ومزايا"، لكن اذا كانت اشياء مضايقتني وايد ومب عاجبتني بتاتا ومب مستساغتها

بصارحه بوجهة نظري

ونشوف اذا قدر يغير العيوب، اما اذا كلش ماقدر او كانت المشكلة صعبة علي وعيا يحلها ويساعدني

اتركه افضل من ان اتوهق اكثر وابلش نفسي معاه مدام احنا عالبر..

لان اهم شئ بالعلاقات الجادة التفاااهم والصراحة واشياء كثيرة بتكون كركيزة واساس قوي ليكتمل البناء

وشكرا

اختكم علاية

Edited by علاية

انا بالنسبة لي اول شي احاول احبب نفسي فهالشي

وبعدين احاول اصارح الشخص بالشي اللي مو عاجبني فيه

وإذا كنا صج نحب بعض لازم نصارح بعض بكل شي

واللي في قلبنا يكون على لسانه

لأن لو الواحد كان خاش شي فقلبه عن احد يبين عليه

فالأحسن اني اصارحه ولازم اهو يتقبل دامه يحبني

والمفروض انه يغير أو على الأقل يحاول بهالشي عشان اللي يحبها

بس لما احاول اصارحه يكون هالشي بطريقه بحيث ما يكون فيها اهانة او تجريح

واختار الوقت المناسب وهو عامل له تأثير فمثل هالمواضيع

واحاول اخلي انهاء العلاقة يكون من آخر الحلول

وإذا استعصت علينا الأمور وماقدرنا نتفاهم ووصلنا لطريج مسدود، حزتها ينتهي كل شي

وتسلمين اختي على موضوعج

اكتشفتي في اشياءء ما تعجبش فيهاا او العكس ومب اهو فارس احلامج او مب هي فارست احلامك شلون راح تصارحه او شلون تصارحها انه للي في داخلك هذا مب حب وانه خلاص ما تبي او تبين تواصلين اكثر في العلاقه مع العلم شنهو اتقولين الى اهلج انه ما تبينه او العكس وشلون تصارحينه ؟؟

ذي الشي كان لازم البنية تحطه في بالها قبل ما تفكر تسوي علاقة مع واحد الحين انتي كنتي تحبينه ((يا زعم )) و بعد فترة اكتشفتي اشياء ما تعجبج فيه !!! انا خبري الي يحب واحد يجبه بكل ما فيه حتى لو كان فيه سلبياته لان اساسا اذا تحبين شخصا ما راح تقدرين تجوفين سلبياته فيعني

ذي له تفسير واحد بس انها ما كانت تحبه كان انجذاب في فترة من فترات حياتها له او خلنا نقول لعبة كانت في حياتها بسهولة تتخلى عنها و بعد فترة تتملل منها و تقطها يعني ذي البنية كانت تكلمه و الحين تمللت منه اساسا من البداية ما كان في حب ما بينهم !!!!! الا اذا كان تفسير الحب بالنسبة لكم

سواء كان ذي الشخص صبي او بنية فذي ردي الوحيد

علااااانه شكرررررا على مشاركه اسعدتني ووايد واتمنى اشوفج بعد في مواضيعي الثانيه

محرقيه صغنونه شكراااااا على ردج الحلوو تسلمين للي والله

فلاااااااانه مشكوووووره عمري على ردج العسل

• 2 weeks later...

اختي بقول لج ما في انسان كامل و ما فيه عيوب

و يمكن انا اكون تسرعت بالحكم عليه في الشئ اللي ما عجبني

اول شئ اعطي روحي فرصة افكر

و بعدين اصارحه بطريقة دبلوماسية

بس اكيد بيكون صعب خصوصا اذا كان متعلق فيني

لكن بعد بيني و بينج البنت اذا بتحب واحد تحط لها شروط اساسية

مثلا تبيه متعلم و عنده شهادة جامعية