Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

Posted

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

 

 

طبعا اليوم الاحد اليوم الدراسي الاول لطلبة وطالبات معهد البحرين للتدريب .. ونتمنى لكم دوام التوفيق إن شاء الله ..

 

كيف كان يومكم الاول ؟

Posted

هلا واللـه شاكر .. عليكم السلام //

 

أول يوم آنـا مارحت المعهد ..

بس ثاني يوم رحت وماكنت أدلـي مكان في المـعـهد ..

طبعاً دشيت ورحت قعدت على الكراسي اللي عليهم مظلات خخ انطر ربعـي ،،

عقب يات لي وحده من ربعي قالت لي ترى اسمج معـاي بنفس القرووب :ssm9: ..

استانسـت حدي :bab: على الاقل احد معاي من أولهـا لين نتأقلم على الوضع ..

دشينا السكشـن .. وقعدت اسولف وياهم وآخذ وأعطي في الحجي :LL //

وبالصدفه طلعو ثنتين من ربعي معاي بنفس القروب بعد .. فـتأقلمـت شوي على الوضـع أكثر //

وبعدين طلعنـا لان خبرك اول الايام مايحضرون لنـا والكل برع ..

فـ تمينـا نفتر على السكاشـن ونجوف المعهد ماخلينا زاويـه مارحناها ,..

حتى القسم اللي يصلـحون فيـه كهربه مادري شنو رحنا طلينا عليهم كككك :ssm16: //

وخبرك بعد كان رمضان فـ الوضع مايسـاعد أن نشاخط أكثر ..

خذينا جمن فره وردينـا السكشـن كملنـا تعارفنـا //

والشباب اللي معانه مينن واللـه .. معانه 5 بس لكن عن 10 :ph34r: //

كله يتطنزوون ويضحكون مسووين لنا جوو :ssm16: ..

قروبنـا صج صج رووعه فديتـهم وانا محليتهم ككككككككك :ph34r: ..

 

 

واممم كل مكان دليته لحد الحين ماعدا شي واحد :ssm9:

 

 

المكـتبـه :ph34r: خخخخخخخخخخ .. اهيا الوحيده اللي مارحتهـااا ..

 

وهذا كان اول يوم :whistle: ..

اما الحين في الفطر ولاتجوفنـا .. مانقعد بالمعهد نخلص محاضرات مني نطلع بالسياره مني لووول ..

Posted

انه اول يوم رحت على طول رحت المصلى وكملت رقدتي ونطرت ربعي ايون

ورحنا نشوف الجداول وبس لان انه اخر سنه فاعرف المعهد عدل مايحتاج افتر ولا اعور راسي

Posted

حقويه بعد عن الملل له لانه ادري ما بيدرسون

 

الا اذا انتين بتدجرسيني هذاك شي ثاني لوووول

 

 

 

أي واللـه ولا يدرسونـاا شي بس نروح ونضيع وقت :whistle:

 

وكنت دايماً اروح ولا اقطع المعهد والحين صار الصج صرت كله اغيب واليوم غايبه بعد لووووووووولز :ssm9:

 

 

وشلون ادرسكـ وانا مافهم شي :ph34r:

Posted

حاسبي اختي لا ينقص من معدلج لانه كل حصه غياب تأثر

 

 

اي اي عارفه هالشي ,,.

 

حاولت ما أغيب بس كنت تعبانه لان أدرس وأشتغل بنفس الوقت :sad: ..

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
×
×
  • Create New...