شاكر سلماباد Posted November 11, 2006 Report Posted November 11, 2006 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، طبعا اليوم الاحد اليوم الدراسي الاول لطلبة وطالبات معهد البحرين للتدريب .. ونتمنى لكم دوام التوفيق إن شاء الله .. كيف كان يومكم الاول ؟
دلـــوعـــة أبـــوهــــا Posted November 11, 2006 Report Posted November 11, 2006 هلا واللـه شاكر .. عليكم السلام // أول يوم آنـا مارحت المعهد .. بس ثاني يوم رحت وماكنت أدلـي مكان في المـعـهد .. طبعاً دشيت ورحت قعدت على الكراسي اللي عليهم مظلات خخ انطر ربعـي ،، عقب يات لي وحده من ربعي قالت لي ترى اسمج معـاي بنفس القرووب .. استانسـت حدي على الاقل احد معاي من أولهـا لين نتأقلم على الوضع .. دشينا السكشـن .. وقعدت اسولف وياهم وآخذ وأعطي في الحجي // وبالصدفه طلعو ثنتين من ربعي معاي بنفس القروب بعد .. فـتأقلمـت شوي على الوضـع أكثر // وبعدين طلعنـا لان خبرك اول الايام مايحضرون لنـا والكل برع .. فـ تمينـا نفتر على السكاشـن ونجوف المعهد ماخلينا زاويـه مارحناها ,.. حتى القسم اللي يصلـحون فيـه كهربه مادري شنو رحنا طلينا عليهم كككك // وخبرك بعد كان رمضان فـ الوضع مايسـاعد أن نشاخط أكثر .. خذينا جمن فره وردينـا السكشـن كملنـا تعارفنـا // والشباب اللي معانه مينن واللـه .. معانه 5 بس لكن عن 10 // كله يتطنزوون ويضحكون مسووين لنا جوو .. قروبنـا صج صج رووعه فديتـهم وانا محليتهم ككككككككك .. واممم كل مكان دليته لحد الحين ماعدا شي واحد المكـتبـه خخخخخخخخخخ .. اهيا الوحيده اللي مارحتهـااا .. وهذا كان اول يوم .. اما الحين في الفطر ولاتجوفنـا .. مانقعد بالمعهد نخلص محاضرات مني نطلع بالسياره مني لووول ..
(الفراشه) Posted November 11, 2006 Report Posted November 11, 2006 انه اول يوم رحت على طول رحت المصلى وكملت رقدتي ونطرت ربعي ايون ورحنا نشوف الجداول وبس لان انه اخر سنه فاعرف المعهد عدل مايحتاج افتر ولا اعور راسي
دلـــوعـــة أبـــوهــــا Posted November 11, 2006 Report Posted November 11, 2006 انا اسبوع ما جيت عفر حقـــــــويه ؟
شاكر سلماباد Posted November 12, 2006 Author Report Posted November 12, 2006 حقويه بعد عن الملل له لانه ادري ما بيدرسون الا اذا انتين بتدجرسيني هذاك شي ثاني لوووول
دلـــوعـــة أبـــوهــــا Posted November 12, 2006 Report Posted November 12, 2006 حقويه بعد عن الملل له لانه ادري ما بيدرسون الا اذا انتين بتدجرسيني هذاك شي ثاني لوووول أي واللـه ولا يدرسونـاا شي بس نروح ونضيع وقت وكنت دايماً اروح ولا اقطع المعهد والحين صار الصج صرت كله اغيب واليوم غايبه بعد لووووووووولز وشلون ادرسكـ وانا مافهم شي
مدمنة النت Posted November 12, 2006 Report Posted November 12, 2006 (edited) الله يساعدكم Edited November 12, 2006 by مدمنة النت
شاكر سلماباد Posted November 12, 2006 Author Report Posted November 12, 2006 حاسبي اختي لا ينقص من معدلج لانه كل حصه غياب تأثر
دلـــوعـــة أبـــوهــــا Posted November 13, 2006 Report Posted November 13, 2006 حاسبي اختي لا ينقص من معدلج لانه كل حصه غياب تأثر اي اي عارفه هالشي ,,. حاولت ما أغيب بس كنت تعبانه لان أدرس وأشتغل بنفس الوقت ..
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now