Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صباح الدوسري ( مهم)

مرايم

Recommended Posts

• Replies 32
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

محد ناقص العقل والدين الا انت يا اللي ماتعرف السنع واعرف شلون تثمن كلامك هاذي اول شي

وهاذي اللي تسمونة المقله ماسوى شي،، وايد مغتر في روحة هاذي من يبية منافق وحرامي اهوو مافاز حب فيه اهو فاز لان اختة واقفه عند المدرسة توزع عشرين دينار حق الجواز وانا جفت بعيني ومو بس انا وايد غيري

هههههاااااي تسمونة فايز فايز بالغغغغغغغغغغغششششش والنفاااااق يشيل لحيتة احسن له

انتي تنجبين وتسكتين تعالي وجوفي عراد شسوه فيه يالبقرة

عدل شوارعه وسوه حدايق

تعالي طالعي بطي عيونج

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في البدايه .. الدعايات الانتخابيه لكل مرشح .. حقه اهو .. ويعرض فيه برامجه الخاصه ,, اللي وده لو تستوي في المستقبل ويناقشها مع اهل الدايره ..

الاخت الموقره صباح الدوسري .. من بداية كلامها في ذاك اليوم كانت تتكلم عن الاخ علي المقله .. وكانت تقط كلام وايد عليه .. انتي شعليج منه ؟؟ عليج من نفسج ومن برنامج .. عيل ليش الانتخابات صايره .. مو عشان الاكفأ يطلع عشان يوصل كلمة المواطن للمجلس البلدي ..

واكيد لو انا مكان اخته ماراح اسكت .. وليش اسكت وانا اسمع هالكلام ,, لا وانا اشوف اخوي قاعد يشتغل حق الناس اللي ماعندهم كلمة شكر حق الانسان اللي اشتغل لهم اربع سنوات ..

يعني على بالكم الشغله سهله ..

على بالكم راتب ويستلمه وخلاص ..

الضغوط النفسيه اللي يحصلها العضو البلدي اكبر منها ماميش .. وترى المسأله مو سهله يا جماعه

والا الواحد يرشح روحه عشان راتب ويقعد ويفقد مصداقيته جدام الناس .. باسوي وباطالب .. وباسعى .. على الفاضي ..

اهم ما على الانسان سمعته .. واذا الانسان يحصل اي انسان ثاني يطعن في سمعته لازم يوقفه عند حده ..

وعلى المقله ريال غصبن عن الكل .. ومو هو اللي يدز نسوان عشان يتكلمون عنه .. ولو سمحتوااا كل واحد يبدي رايه باحترام ..

وان شاء الله في الجوله الثانيه من الانتخابات راح يفوز .. وراح يثبت وجوده .

اخوي بو عذاب انت للاسف قاعد بكلامك واسلوبك تخلي الناس الي تبي اتصوت للمقله اتصوت للمرشح الاخر بالدوره الثاني.. اخوي حاسب على اي غلطه او زله تره ذي لها تأثير سلبي..هاذي شي والشي الثاني الاخت صباح الدوسري ونعم الاخت وماخسرت لان المرشح مو شرط يفوز بالاسم لازم نجوف شبسوي عقب الفوز او عدمه . والاخت صباح كانت قبل الانتخابات واثناء الترشيح وحتى بعده بتخدم وطنها سواء حصلت على المنصب او لا.

وبعد شي ثالث اخوي تره كل واحد يخاف ربه ويعرف صلاته ودينه ولكن بفروقات. واذا الواحد يبي ينصح اخته بامور الدين ينصحه بذي الطريقه بل باسلوب ناضج.

والناس مايهمهه من يفوز اهم شي الاكفاء رجل كان او امرأه،واتوقع يا اخوي انت ضد المرأه من جذي وايد حاط عليه

على فكره اختي مريم انه اتمنى انج ماتردين وخل الموضوع يبقى عشان الناس اتجوف وتقره ..

مشكورة وماقصرتي يا الغالية على الرد الطيب منج

بس انا اتمنى ان يحذف ضرووووري لانه فيه سب وشتم وهاذي شي مب صالح حق الاثنين منهم ،،،،والصراحة انا الحين باحاول قد ما اقدر الم الناس اهل عراد كلهم ومستعدة شخصيا اوصلهم المدرسة في يوم التصويت الثاني حق المرشح الثاني ((الحسن)) معني كنت ناوية ارشح حق المقله بس للاسف الرد اللي كاتبة الاخ خلاني اكرة شي اسمة المقله وباحاول قد ما اقدر اجمع اصوات حق الحسن والله ينصرة انشالله

((معني ماقط ويتها الحركة بس هالمرة باسويها )) لازم التصويت يكون حق ناس تستاهله

معقوله هذي تفكيرج اختي ..؟؟

بصراحه انتي مع هالرد بينتي مدى سطحية تفكيرج .. واللي ماكنت اتوقعه جذي ..

لحظه فتح صندق الاقتراع هي الفيصل ..

وان شا ءالله ماراح يطلع الا اللي راح يفيد الديره .. >>> صج لا قالوا ابن ادم مايملي عينه الا التراب ...

بصراحة ومن دون زعل

علي المقلة يستاهل للمنصب والله معاه

والله يحبه لانه انسان تقي ونظيم وامين وصادق مع ربه ومع نفسة ومع الناس

ولا عمره تكلم على اي احد

في السابق كنت احترم المترشحة صباح .. لاكن خيبت ظنا جميعا مو بس انا اكثر من الناس في عراد صاروا يتكلمون عنها بسبب المهاجمة على الاستاذ علي المقلة ... والمقلة مسكين ماقصر في عراد خدم عراد كثير

وانا ماقول ان صباح ماتصلح بالعكس صباح انسانة تحب الانسانية وتحب الخير وتعرف تتكلم

بس عيبها تهاجم ...

انا ماتوقع كلامك هذا مرايم انج بتنقلبن على المقلة وانج بتقولين للناس يصوتون حق الحسن .. الحسن والنعم فيه ..

او انج بتوصلين اليهال المدارس عشان يصوتون حق الحسن ..هذا الله مايرضاه

يعتبر خيانه في حق الضمير والوطن .. مهما عملت تاكدي ان الله يشوفج

لكن كل واحد وضميرة بالتصويت

وانا مستغرب على هجومج لاخت المترشح علي المقلة بقولج لها انها توزع فلوس عند المدرسة عشان يرشحون اخوها

هذا افتراء حرام عليج والله .. ولا الله يحاسبج ويعاقبج على هذا الافتراء

اعيال المقلة جميعا مربيين احسن تربية وانا احسد امهم وابوهم على تربيتهم ..

وبعدين بصراحة صباح ماقصرت فيهم وانا انقهرت يوم تقول في برنامجها الانتخابي عن ام المقلة وتقول عنها العيوز كل بيت تروح عشان ولدها خلوها تقعد في البيت

هذا الكلام انا سمعته باذني .. وهذا الكلام هو الي خلا اكثر المترشحين الي مع صباح يروحون حق المقلة او الحسن .. لان شافوا كله افتراء ومهاجمات

انا بكل صراحة باصوت حق المقلة لان اشوف فيه هو الكفء هذا لا يعني تقليل في الحسن لكن المقلة احنا نعرفه من عراد وديما يحب يساعد الناس

وشكرا لكم

في الحقيقه انا اعرف الاخ علي المقله من جم سنه وما شفت منه إلا كل الخير

والشهاده لله هو ما قصر مع اهل الدائره لانه سعى للخير لهم

وان شاء الله راح اصوت له في الاعاده

والله يوفقه ويوفق كل مجتهد

وبارك الله فيكم

الله يهداكم شباب بس خلاص لاتقلبون الموضوع هواش

الحين خلاص الي صار صار والفوز الله كاتبه حق واحد

ولازم كل المرشحين الي ماحلافهم الحظ بالفوز يتعاونون مع الفايز لخدمه الوطن والمواطن

ولازم تصفى لقلوب بين المرشحين ومايصير خلاف بين ابناء المنطقه على سبب فوز المرشح او لا . لان هدف المرشح بالنهايه هي خدمه الفرد والمجتمع ومايمكنن يحقق هالشي الا بتعاون الجميع.

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...