Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صباح الدوسري ( مهم)

مرايم

Recommended Posts

دائـــما يقال ... :

لا ترمى الا الشجره المثمره .. :whistle:

ويقولك ..:

مايهزك ريح يا جبل .. تبقى شامخ .. :n5:

احلى مافي السالفه .. ان حسناتكم كلها توجهت الحين وبسبة هالعقره والتشهير في الاوادم لاصحابها .. وما زدتوا الا آثام ..

أقول أحسن لكم : كبرووا عقولكم .. ولا تقطون الكلام اللي ما ينقط .. لان اللي بيته من زجاج ما يرمي الناس من حجر .. يا ناس ..

وارد واقول صج ان امثالكم ما يستاهلون الواحد يفكر في مصلحتهم دقيقه وحده ...

وفي الاخير .. ترى انتوا محاسبين عن كل كلمه تنقال في حق اي انسان .. فحاسبوا في اللي تقولونه ولا تغركم الدنيا ...

والله يهداكم ويصلح حالكم

• Replies 32
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الأخت الفاضلة بنت الجودر ......... لك كل الإحترام والتقدير .... وعسى الله يقدم اللي فيه الخير ........ ولاتنسين ......... البحرين أولا... وانا واثق ان اللي مثلك من الأخوات المحترمات نكن لهم كل التقدير والإحترام ........ ونحن ياأختي همنا مصلحة الوطن والعيش على ترابه بأمن وسلام .... وربي يحفظ ملكنا وقيادته الرشيدة......... قولوا آمين...........وتسلمون كللكم

• 2 weeks later...

محد ناقص العقل والدين الا انت يا اللي ماتعرف السنع واعرف شلون تثمن كلامك هاذي اول شي

وهاذي اللي تسمونة المقله ماسوى شي،، وايد مغتر في روحة هاذي من يبية منافق وحرامي اهوو مافاز حب فيه اهو فاز لان اختة واقفه عند المدرسة توزع عشرين دينار حق الجواز وانا جفت بعيني ومو بس انا وايد غيري

هههههاااااي تسمونة فايز فايز بالغغغغغغغغغغغششششش والنفاااااق يشيل لحيتة احسن له

انتي تنجبين وتسكتين تعالي وجوفي عراد شسوه فيه يالبقرة

عدل شوارعه وسوه حدايق

تعالي طالعي بطي عيونج

هؤلاء ما نسميهم بالعقول الصغيره التي لا تحترم المكان الذي منه يبدعون ويخرجون منها إلى أعلى القمم ,,, كلمات سوقيه وكلمات تصلح للحواري وفرجان اللوفر تقال في صرح محترم وأمام الملئ ......

تم غلق الموضوع بشكل نهائي لا نقاش فيه كما سيتم أحالة كل من

- مريومه

- بوعذاب

للأدارة لأخذ الأجراء اللزام

مشرف المنتدى

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...