Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فهد الزايد لجريدة الوطن: ألبومي السابق فشل لهذه الأسباب ..وهذا رأيي في محمد الشكري!!

al_sarah

Recommended Posts

يصور«راجع لكم» في أوكرانيا.. وستار أكاديمي اختصر له الطريق

كشف الفنان الشاب فهد الزايد عما سيحتويه ألبومه المقبل من اغان جديدة ومتنوعة تعاون من خلالها مع مجموعة كبيرة من الكتاب والملحنين وهو سيحمل عنوان «راجع لكم» .. وسيطرحه لمتابعيه في الاسواق في عيد الفطر المقبل.

واكد الزايد لـ «الوطن» ان الألبوم استغرق وقتا طويلا خصوصا وانه نفذ في الامارات وتركيا والقاهرة.

أين انت من الساحة الفنية الآن؟

ـ اقف في زاوية واتابعها من بعيد، وانتهيت أخيراً من البومي الجديد وحاليا ابحث عن اماكن تصلح لتصوير الفيديو كليب الذي انا بصدد تصويره خلال الاسابيع القادمة.

حدثني عن تفاصيل البومك؟

ـ الألبوم يتضمن عشر اغان ويحمل عنوان «راجع لكم» وهي من كلمات محمد الحسيني والحان فهد الناصر، واغنية «اخلصكم» من كلمات نصار الظفيري والحان محمد بو دله، واغنية «ادلله» من كلمات منصور الفضلي والحان عبدالقادر الهدهود، واغنية «قساة الكون» من كلمات احمد الصانع والحاني، واغنية «ملامح ضي» من كلمات سلمان الشويعي والحاني، وعندي تعامل مع الملحن حمد راشد الخضر، والالبوم من انتاج شركة كروان للانتاج الفني والتوزيع.

ما الأغنية التي ستصورها فيديو كليب؟

ـ افكر بتصوير اغنية«راجع لكم» واخترت لوكيشن التصوير وسيكون في دولة أوكرانيا لان جوها وايد حلو، وانا اتمنى التعاون مع اي مخرج له افكار جديدة تتناسب مع ستايلي، وانا اتشرف بالعمل مع المخرج المبدع يعرب بورحمة.

متى تتوقع ان يطرح الألبوم في الأسواق؟

ـ إن شاء الله في عيد الفطر القادم.

لماذا اخترت ايام العيد بالذات لطرح الألبوم؟

ـ مثل ما انت عارف اوضاع لبنان ما تسمح بطرح البوم، لانه كان من المقرر ان احيي حفلاً في لبنان وبعده اصور الألبوم ولكن الأوضاع الحالية في لبنان جعلتني اتأخر بطرح الألبوم واضطررت لإلغاء بعض الأعمال أيضا.

Star Academy2

سمعنا ان هناك كثيراً من الألبومات ستطرح بعيد الفطر، ألا ترى انك تظلم ألبوك بذلك؟

ـ لا بالعكس انا اتمنى انزل الساحة ومعاي ناس لها جمهور، وبعدين كل واحد له ستايل وطريقة واختيار ولون يميز به.

ما سبب اختفائك بعد برنامج Star Academy2؟

ـ كنت اجهز الالبوم الجديد وألحانه اخذت مني وقتاً طويلاً خصوصا ان الألبوم تم تسجيله في تركيا والامارات والكويت ومصر، وهذا جعلني اهمل دراستي وادخل في حالة تعب.

نراك مقلاً في اخبارك والتي نراها في الصحف والمجلات، ما سبب ذلك؟

ـ نعم لاحظت ذلك خصوصا في الفترة الاخيرة لانني كثير السفر.

ما رأيك بالجزء الثالث من Star Academy؟

ـ لكل جزء سياسته الخاصة وطريقته وانا بصراحة لم اشاهد الجزء الثالث للظروف التي تطرقت إليها فيما سبق، ومرات اتابع ولكن بشكل سريع.

ما رأيك بمحمد الشكري؟

ـ اتمنى له كل خير بعدما اخذ فرصته في Star Academy ، وانا تواجهت معاه بشكل شخصي في احدى اللقاءات الاذاعية وقلت له انت Star بقلوبنا وليس شرطاً ان تحصل على اللقب.

هل تشعر بالظلم تجاه الصحافة عندما لا تتابعك؟

ـ اني والله ساعات اقول في قرارة نفسي اشمعنى فلان مو انا، وبعدين قلتلك انا مشغول بالالبوم، وبيني وبينك انا مرات اشوف اخباراً مالها داع تنزل بالصحافة.

لماذا اراك متحاملاً على الصحافة؟

ـ تبي الصراحة.. مرات يكون فيه تجمع فنانين او حفل وتكون بعض الصحف موجودة يصورني مصوروها لكن يطنشوني ويأخذون اخباراً من غيري واكثر الصحافيين الحين يطلقون عليك اشاعات عشان يسوون معاك لقاء وهذا شيء يحز بالخاطر، وصدقني هناك الكلام بس موجه لك بعدين انت اخوي وتعرفني واعرفك عدل، وفوق هذا احنا نعرف بعض قبل ما اصير انا فنانًاً وتصير انت صحافياً.

ما الموقف الذي حدث لك وجعلك تتحامل هكذا؟

ـ من فترة طلعت اشاعة تقول ان احد المشاركين في ستار اكاديمي مطلوب بقضية «...» وانا الحمد لله واثق من نفسي والدليل انني نفيت هالكلام بالجرائد والمواقع الموجودة على النت لكن هناك متابعين خارج الكويت لاتصلهم الصحف اليومية ولا يعرفون اذا انا مظلوم ام لا.

بما انك متضاق من الخبر او الاشاعة شنو حاب تقول لجمهورك من خلال فنون «الوطن»؟

ـ احب اقولهم انني لست على صلة بهذا الموضوع واخلاق فهد اعلى من هذه الامور التافهة.

هل فكرت بان تشارك في برامج اخرى مثل سوبر ستار ونجم الخليج وغيرها من هذه البرامج؟

ـ والله ودي اشارك لانني املك العديد من المواهب غير الغناء، وهناك سبب اخر وهو اريد ان اكون دائما في الصورة لكي لا ينساني الجمهور.

هذه البرامج بماذا تفيد الفنان؟

ـ انا بتكلم عن نفسي واقول Star Academy2 اختصر علي عشر سنين واضافلي العديد من الامور منها تحمل المسؤولية، وكونت قاعدة جماهيرية، مواجهة الجمهور.

Newlook

بما تفسر عدم نجاج البومك الاول؟

ـ كان بسبب الظروف وامور اخرى لكن اوعدكم ان البومي الجديد مختلف تماما عن الالبوم السابق واخترت اسماً «راجع لكم»لانني راجع من جديد للجمهور وبلون جديد ول LOOK جديد على قولة اخوي بشار الشطي جديد*جديد.

على طاري الالبوم ما الالوان الغنائية التي تقدمها من خلاله؟

ـ اقدم اكثر من لون غنائي لارضي جميع الاذواق وجميع الاعمار وسأقدم للجمهور مفاجأة حلوة وهي اغاني باللهجة الخليجية والمصرية وبعضاً من الطور السعودي.

الم تفكر بتقديم لون اجنبي؟

ـ والله هالمشروع كان موجوداً لكن لضيق الوقت ما حصل، والمثل يقوم كل تأخيرة فيها خيرة.

بعض الناس يقولون فهد الزايد فصله؟ ما ردك؟

ـ «يضحك بقهقة عالية» تكفه حط تحت كلمة فصله مليون خط احمر، شوف الكل ماخذ عني فكرة ان فهد ولد مؤدب وشاطر، انا بالعكس شاب اجتماعي واحب اختلط مع الكل وان ابشع شي فيني اني هجمي وقت الاكل واحب الضحك يعني عادي اطفر الناس بالقهرة واقولهم لا احد يشوفني وانا آكل وانا احب اكون على طبيعتي واعيش يومي لكن بحدود الادب.

كيف تتواصل مع جمهورك ومتابعيك؟

ـ اتواصل معاهم من خلال شبكة ومنتديات ديوانية الكويت www.xq8x.com/vb

او عن طريق ايمليFz [email protected]

واحب اوجه كلمة للهكرز واقوله يرحم ولديكم بس !!!!! هذا عاشر ايميل اسريه وينباق بكم شنو ماكو الا انا!!!

كلمة اخيرة؟

اقول حق جمهوري انتظروني في عيد الفطر واقولهم بعد تابعوني من خلال ديوانية الكويت، واتمنى من الهكرز ما يبوق ايميلي هالمرة لاني مليت واشكر فنون «الوطن» على اللقاء الحلو واللي اخذت فيه راحتي بشكل مو طبيعي والله يوفق الجميع.

البطاقة الشخصية

الاسم: فهد الزايد.

مواليد: 19/8/31

الهوايات: السفر، الموسيقى، الرياضة.

المهنة: قريباً تعرفونها لانها مفاجأة.