Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ليش شباب دول الخليج يلجئون حق بنات البحرين??

Recommended Posts

انه اشوف ان مافي للفلوس دخل في هذي الموضوع

احنه بلده فري صح و الكويت بلده بعد فري بس ابي اقول لج شي صج بنات الكويت يطلعون وفري بس مو نفسنا روحي شوفيهم متحجبه او لا ما يقدر واحد يكلمها لانها بالاصل محترمه نفسها و مو طالعه من بيتهم عشان تسوي عرض ازياء صج تلقينه فول ميك اب و بدلات و تعدل كامل بس تبقه محترمه نفسها ولو كلمها واحد ما يشوف النور مره ثانيه

وشوفي بنات البحرين سواء كانت من العايشين حياتهم وعندهم الماده او من الفقيره الي على قد حالها ...

انه اعرف وحده ماشاءالله عيشتها كامله مافي طلب ما ينرد لها اهيه من عايله معروفه و ابوها يشتغل شغله مرموقه وما اظن انه معاشها يقل عن 2500

لاكن روحي شوفيها ما يمر صبي الا وتنقرشت فيه ما يرقمها صبي الا وشقت الحلج شبرين لا تقولين تبي منهم فلووس اهيه لو تطلب القمر يابه ابوها لها لاكن اهيه بالاصل مو محترمه نفسها ولا حتى لقت من يهتم فيها ويعطيها الحب في البيت

البنت ما تطلع وتدور على الصبي الا عشان تعوض النقص الي فيها نقص الحب و الحنان الفلوووس مو كل شي

و في وحده غيرها معاي بالمدرسه عندها 6 اخوان غيرها وابوها مدرس توه متعين من سنتين يعني معاشه نا يزيد عن 500 او 600 دينار وامها متوفيه لاكن خلي يجرب صوبها صبي شوفي شلون ... مع انها محتاجه للماده لاكن لان تربيتها صح ومحصله على الحنان والحب من ابوها ومقتنعه ان الي يسونه بنات هل يومين غلط في غلط مع اني اعرف انه في واحد واهيه اشتكن لي منها انه دايما من عند المدرسه يقول لها تعالي معاي و بعطيج الي تبين مو اهيه محتاجه للفلوس ليش ما راحت معاه

اهنيه السالفه مو فلوس يمكن البعض او حتى القليل الي يلعبون في روحهم عشان فلووس ولكن الاكثريه مو عشان شي بس عشان يلاقون الحب والحنان والكلمه الحلوه الي انحرموا منها في البيت

وانتي قلتي انه شباب الخليج عندنا صح واكلهم في السيف و المعرض وحتى عند المدارس ..... اهم يحصلون الي يبونه من البنات لانهم عارفين انهم يبون الكلمه الحلو والحنان و لكن شباب البحرين حاطين ببالهم انها تبي بس فلوووس لان الاهل دايما يبون يلبون حاجات عيالهم قصدي متطلباتهم ثياب سيارات موبايلات وناسين اهم الاشياء الي اهيه التربيه الصحيحه و العطف والحنان

بسم الله الرحمن الرحيم

اول مره اشاركم

احم احم

عجبني الموضوع

انه حبيت اقول انه السالفه مو سالفه افلوس

السالفه سالفه المحبه بين الاهل

تلقين وحده تكلم اصبي

ليش تكلم اصبي؟

لان بيقولها جم كلمه حلوه ما سمعتها من امها و ابوها

لان بعض الاهل مقصرين في حق اعيالهم

و البنت مو عارفه الطريج الصح

تبي تحس بالمحبه الي اهلها ما وفروها لها

و اهي تضن بهالطريقه تقدر تحس بهالمحبه

بس انه اقول في طريقه احسن

انها ترجع الى ربها

و انشاء الله بتجوف كل الخير

كفوا ووفوا :up:

بس حبيت اقولج اختي طارحة الموضوع

انتي بينتي للناس بكلامج هذا ان بنات البحرين رخاص وقاطين عمرهم على كل من عشان الفلوس !!!!

اسمحيلي اختي ..

بنات البحرين مو من هالنوع ..

صحيح موجود فئة جذي

بس هذي الفئة منتشرة في كل مكان مو بس البحرين

في بنات وايد يركضون ورا الشباب عشان الفلوس

ليش خصيتي بنات البحرين؟

بتقوليلي مال دول الخليج ايون البحرين عشان سوالف المغازل وعشان البنات ؟

بقولج لا .. لان البحرين فيها اشياء وايد غير تخليهم ايون .. وهذول اللي ايون من فئة الشباب الساقط ..

احين اهو ياي ومحصل الي خبرج واللي يبيه .. بالمرة بعد يعتدي على بنات البحرين ويتحرش فيهم ..

مادري تكلمتي عن بنات البحرين بطريقة تشوه سمعتهم ..

مو لهالدرجة عاد ميتين عالدينار ..

صحيح معظمهم فقارة .. بس كل وحده تطلع على اصلها في هالمواقف ..

مثل ماقالوا اخواني الاعضاء ان البنت حتى لو كانت محتاجة لكن مربية عدل ما بتسوي هالاشياء

ها كله يعتمد عالتربيه

ماله دخل الفلوس ..

والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية :up:

تحياتي

قيثاروووووو :n10:

• Replies 45
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

احنه بلده فري صح و الكويت بلده بعد فري بس ابي اقول لج شي صج بنات الكويت يطلعون وفري بس مو نفسنا روحي شوفيهم متحجبه او لا ما يقدر واحد يكلمها لانها بالاصل محترمه نفسها و مو طالعه من بيتهم عشان تسوي عرض ازياء صج تلقينه فول ميك اب و بدلات و تعدل كامل بس تبقه محترمه نفسها ولو كلمها واحد ما يشوف النور مره ثانيه

وشوفي بنات البحرين سواء كانت من العايشين حياتهم وعندهم الماده او من الفقيره الي على قد حالها ...

انه اعرف وحده ماشاءالله عيشتها كامله مافي طلب ما ينرد لها اهيه من عايله معروفه و ابوها يشتغل شغله مرموقه وما اظن انه معاشها يقل عن 2500

لاكن روحي شوفيها ما يمر صبي الا وتنقرشت فيه ما يرقمها صبي الا وشقت الحلج شبرين لا تقولين تبي منهم فلووس اهيه لو تطلب القمر يابه ابوها لها لاكن اهيه بالاصل مو محترمه نفسها ولا حتى لقت من يهتم فيها ويعطيها الحب في البيت

البنت ما تطلع وتدور على الصبي الا عشان تعوض النقص الي فيها نقص الحب و الحنان الفلوووس مو كل شي

و في وحده غيرها معاي بالمدرسه عندها 6 اخوان غيرها وابوها مدرس توه متعين من سنتين يعني معاشه ما يزيد عن 500 او 600 دينار وامها متوفيه لاكن خلي يجرب صوبها صبي شوفي شلون ... مع انها محتاجه للماده لاكن لان تربيتها صح ومحصله على الحنان والحب من ابوها ومقتنعه ان الي يسونه بنات هل يومين غلط في غلط مع اني اعرف انه في واحد واهيه اشتكت لي منها انه دايما من عند المدرسه يقول لها تعالي معاي و بعطيج الي تبين مو اهيه محتاجه للفلوس ليش ما راحت معاه

اهنيه السالفه مو فلوس يمكن البعض او حتى القليل الي يلعبون في روحهم عشان فلووس ولكن الاكثريه مو عشان شي بس عشان يلاقون الحب والحنان والكلمه الحلوه الي انحرموا منها في البيت

وانتي قلتي انه شباب الخليج عندنا صح واكلهم في السيف و المعرض وحتى عند المدارس ..... اهم يحصلون الي يبونه من البنات لانهم عارفين انهم يبون الكلمه الحلو والحنان و لكن شباب البحرين حاطين ببالهم انها تبي بس فلوووس لان الاهل دايما يبون يلبون حاجات عيالهم قصدي متطلباتهم ثياب سيارات موبايلات وناسين اهم الاشياء الي اهيه التربيه الصحيحه و العطف والحنان

بسم الله الرحمن الرحيم

اول مره اشاركم

احم احم

عجبني الموضوع

انه حبيت اقول انه السالفه مو سالفه افلوس

السالفه سالفه المحبه بين الاهل

تلقين وحده تكلم اصبي

ليش تكلم اصبي؟

لان بيقولها جم كلمه حلوه ما سمعتها من امها و ابوها

لان بعض الاهل مقصرين في حق اعيالهم

و البنت مو عارفه الطريج الصح

تبي تحس بالمحبه الي اهلها ما وفروها لها

و اهي تضن بهالطريقه تقدر تحس بهالمحبه

بس انه اقول في طريقه احسن

انها ترجع الى ربها

و انشاء الله بتجوف كل الخير

كفوا ووفوا :up:

بس حبيت اقولج اختي طارحة الموضوع

انتي بينتي للناس بكلامج هذا ان بنات البحرين رخاص وقاطين عمرهم على كل من عشان الفلوس !!!!

اسمحيلي اختي ..

بنات البحرين مو من هالنوع ..

صحيح موجود فئة جذي

بس هذي الفئة منتشرة في كل مكان مو بس البحرين

في بنات وايد يركضون ورا الشباب عشان الفلوس

ليش خصيتي بنات البحرين؟

بتقوليلي مال دول الخليج ايون البحرين عشان سوالف المغازل وعشان البنات ؟

بقولج لا .. لان البحرين فيها اشياء وايد غير تخليهم ايون .. وهذول اللي ايون من فئة الشباب الساقط ..

احين اهو ياي ومحصل الي خبرج واللي يبيه .. بالمرة بعد يعتدي على بنات البحرين ويتحرش فيهم ..

مادري تكلمتي عن بنات البحرين بطريقة تشوه سمعتهم ..

مو لهالدرجة عاد ميتين عالدينار ..

صحيح معظمهم فقارة .. بس كل وحده تطلع على اصلها في هالمواقف ..

مثل ماقالوا اخواني الاعضاء ان البنت حتى لو كانت محتاجة لكن مربية عدل ما بتسوي هالاشياء

ها كله يعتمد عالتربيه

ماله دخل الفلوس ..

والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية :up:

تحياتي

قيثاروووووو :n10:

هلا اختي

طبعا خواني واخواتي كفوا ووفوا وزياده

ونفس ما قالوا السالفه مو سالفه فلوس

سالفه ان شباب دول الخليج يلجئون حق بنات البحرين هاي عشان الحرية الزايده في البحرين والموضه والفري

يعني خل نجوف البلاد الثانيه

صج الفساد عايم في كل دولة وبفئة معينه مو عموما

لكن ما تلاقون حرية نفس حرية البحرين اللي مقدمينها للشباب

وغير سالفه الفري والطلعات والموضوات والحرية والحركات اللي تجذبهم غصبا عنهم

نقدر ننكر ان بنات البحرين ماخذين حريتهم زياده عن اللزوم؟؟

و وبعدين السالفه مو سالفه تربية

ياما بنات جدام اهاليهم وجدام الناس احسن منهم مافي خل يطلعون من بيتهم الادب والاحترام والخجل وكل ذي يروح مع الطلعه >> جدامكم هالله هالله وراكم يعلم الله

وتلاقي البنات غير البنات

ولا ننسى ان البحرين موفرة كل اللي يحتاجونه شباب هالايام

ومايحتاي انعدد لانه عارفين

ولو تبون تدورون روحوا الفنادق روحوا المجمعات جوفوا شلون الحرية واللجوء على اصله :ph34r:

واختي القيثارة الحزينة اهي ما بينت للناس شي

اصلا فعلا هاي اللي صاير

وطبعا مو الكل لكن فئة معينه موجوده في البحرين مثل ماهي موجوده في كل بلد ثانيه ان كانت خليجية او عربية

والمفروض اذا احنا خايفين على سمعة بلدنا لازم نحاول نعدلها مو ندافع عنها واهي هلون :angry:

والله لو بيدي جان ضبطت البحرين خليت كل شبابها مالهم الا المسايد واللي يخالف ذي الشي يتعاقب :ssm16:

اتمنى انكم فهمتي كلامي :smile:

وان مايكون فيه اساءة لاحد :n5:

لان لساني مايقول الا الصراحه>>> والله هالصراحه هي اللي بتوديج في داهية :n10:

يسلمووووووووووووز

Edited by اسومه الحلوة

الله يستر على الجميع ..

وكل ديرة فيها مقبرة

واصابع يدك مو سوى

مو كل بنات البحرين جي..

والله يستر ع الجميع

بكل إختصار ؛؛

البنت مثل الوردة

الوردة تبي من يسقيها ويكبرها ولين لقت من يسقيها ويكبرها بتروح له

جوفو هالبنات إلي يروحو حق الحرام و الغلط لو لاقين حب و رعايه حقيقية بالبيت

مستحيل يلجأون لأخذه من الغريب سواء كان بحريني أو من أي جنسيه ثانيه

وكل واحد و شطارته بلعب بشرف بنات الناس (( هذولا ناس ماعندهم ضمير ))

نصيحه حق كل أبو و حق كل أخو لا تتركون خواتكم يلجأون حق ياخذون الحب و الحنان من الغريب

لأن البنت تبي مشاعر حب ومن يحسسها إنها بنت و حنان أكثر من لصبي

اولا قبل كل شي شكرا على ردودكم وآرائكم

وثانيا لاتاكلوني في ثيابي انا ماقلت بنات البحرين كلهم وهالشي ذاكرته في الملاحظه

وثالثاً انا ماخصيت بنات البحرين الا لأن هم بنات ديرتي وماقلت ان دول الخليج كلهم زينين لا بالعكس انا وياكم في الزين وفي الشين واصابع يدنه مو سوه بس لأن هالشي صار ملحوظ يعني قبل في سوالف هالخرابيط طبعا مو الكل (عشان ماتاكلوني في ثيابي) بس بعدد من البنات اللي ينعدون على الأصابع اما هالأيام يبينون بشكل ملحوظ

ورابعا عن سالفة الكلمة الحلوه من الأهل : تلاقي بعض البنات متحجبات وجدام اهلهم مو قاصرهم شي لكن من يطلعون يفصخون الحيه ( طبعا بعد مو الكل ) بس هالشي احسه تقصير مو في الأهل لا طبعا احسه اكبر تقصير في ايمانها وعبادتها حق ربها واذا اهي خايفه ربها ومصليه مابيهمها التقصير جهة اهلها الا بيكون قلبها مطمن من كل النواحي انا عندي رايي ان المفروض يحطون حد حق هالأشياء اللي تصير

يعني لو الناس يتعاقبون على اللي يسونه في البحرين جان ماصار اللي صار يعني تلاقي الواحد ان سوه شي ومسكوه الشرطه يومين الا طالقين صراحه من قبل العفو الأميري ( واهو كل من يدخل السجن عقب يومين طلع العفو الأميري لهم ولا بواسطه ) >>>مابي اغزر اكثر أخاف باجر الدوريه واقفه عند بيتنه بسبة هالكلام خخخخ المفروض كل واحد له عقابه

وطبعا عشان بعد ماتاكلوني في ثيابي تره مو كل بنات البحرين ولا بس اهمه وانا ماشوه سمعتهم لأني انا بحرينيه وافتخر بأني بحرينيه بس هذي الصج والحقيقه واللي انشوفه جدامنه

ومشكورين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

شلونكم؟

انا شاب وحبيت أشارك معاكم في هالموضوع ...

أنا مب ضد الزواج بين اعيال الخليج, بالعكس كلنه عيال ديرة وحده , البحريني والقطري والسعودي والعماني والكويتي والاماراتي كلنه شعب واحد مافي فرق, لكن اللي صاير اليوم شي غريب ...

ابصراحة وبدون أي مجاملة, بقول الصج , وسامحوني على هالكلام , سمعتهم مب طيبه بره الديرة , بتقولون لي من وين لك هالكلام, انا سامع وأعرف ..

طبعا الحجي مب من عندي, انا ما أتكلم عن الكل, بالعكس في بنات ماشاء الله عليهم احسن منهم مافي, أخلاق ودين وعلم وكل شي , ولكن في بنات خربوا عليهم وصارو ضحايا, وتحملوا هاللقب من دون ذنب ..

وانتوا عارفين الخير يخص والشر يعم , وبصراحة في بنات الله يهديهم , مشوهين سمعة بنات الديرة , وانا بروحي اشوف, ماشافوا قطري ولا اماراتي إلا وشوي يقطون روحهم عليه, ليش عاد ؟؟

هالكثر انتوا رخاص, انا قاعد اتكلم وخاطب هالفئة من البنات اللي يسوون جذي , يعني بصراحة ميتين عالفلس, وتنازل عن أغلى ماتملكه من أجل الماده, ليش؟

مب حرام اللي انتوا تسوونه, والله العظيم الفلوس مب كل شي, ماتقدرون تشترون السعادة بالفلوس, السعادة ماتيي إلا لما الواحد خاف ربه , وقوى إيمانه , غير ذي مافي...

شي ثاني, ليش بنات البحرين يتوجهون لشباب الخليج , انا قلت في البداية اني مب ضد هالشي , بس الأولوية حق الشباب البحريني, يعني احنا الشباب البحريني وين نروح اذا كل وحده فكرت بالمادة وفكرت بانها تتزوج بخليجي ؟؟

اذا الشاب البحريني على قد حاله وراتبه على قد حاله, يعني مايتزوج ؟

شذنبه ؟ مب له مشاعر وأحاسيس؟ مب انسان يبي يعيش كباقي الشباب, مايبي يكون أسرة ؟؟

انا اعرف شباب طقوا 27 و 28 وللحين ماتزوجوا, ليش تتوقعون ؟؟

مايبون يتزوجون؟؟ لا مب ذي الجواب, الجواب انهم على قد حالهم , والبنات مايبون شاب على قد حاله , يبون واحد يلبي أحلامهم وامنياتهم , إلا تبي المهر بـ 3000 وفوق , وتبي العرس في الفندق الفلاني, والشبكة ألماس, وتبي تسكن بروحها , يعني بالله عليكم الشاب البحريني يقدر يسوي كل هالأشيه ؟؟

متى بيتزوج عيل ؟

بسكم احلام , و فارس احلامها , ترى والله مب كل شي بالفلوس, مب يعني اذا تزوجتوا واحد غني وعنده فلوس خلاص يعني بتعيشون في قمة السعاده , يازين الزواج البيسط اللي فيه الحب والحنان فيه الاقتناع ...

باختصار اللي تفكر بالمادة, ترى المادة ماتشتري السعادة ...

وسامحوني اذا كان كلامي طويل وصريح بنفس الوقت , وان شاء الله مانسمع إلا الأخبار الطيبة ...

اخوكم : نبض المشاعر

شباب حبيت اشارك في موضوعكم..

اللي حبيت اقوله انه كلامكم 100% صح مع انه يألم عدل بس هاي الصراحه..

انا طالب ادرس في الاردن..من بدايه الفصل شفت بنات بحرينيات جايين الاردن حق دراسه...المهم ماصار لهم اسبوعين الا وتعرفو على شله عمانيين!!!

مع احترامي لجميع الاجناس...

والحين طلعات وجيات ووحده منهم اول ماجت كانت محجبه...الحين فصخت الحجاب..

ووحده منهم مخطوبه بس مورسميا حق واحد من الشباب في البحرين وهي طلعات وحفلات عيدميلاد مع هذيلي العمانيين وهو في خبر كان!!!

ويطلعون من الصبح ومايردون الا قبل الساعه 9 بشوي عشان لايقفلون عليهم المشرفات الباب مال السكن مالهم...

يمكن تسألون انا شلون عرفت هاي الاشياء ..بقى اقولكم انه وحده تعرفهم (معاهم في السكن) تصير زميله صاحبي اللي يدرس معاي وتوه من اسبوعين هاي الوحده خبرت صاحبي انه هذيلي البنات راحو يدورون شقه خاصه لانه مو مرتاحين في سكن الطالبات!!!

سكن الطالبات فيه مشرفات يسألون وين يروحون ووين يجون عشان جذي هذيلي البنات ناويين يطلعون من السكن!!!

انا لما سمعت هاي السالفه عورني قلبي وحاولت اقنع رفيقي باي ثمن انه يتصل البحرين ويخبر اهاليهم بس قالي اذا هو اتصل بخرب دراستهم ومستقبلهم...

مدري بس شنو تعلقون على هاي السالفه...البنات ماعرفهم بس والله لو في ايدي شي ماراح اتردد!!!!

سلام

Edited by eljumbazy143

انا معاك ياخوي eljumbazy143 في هالشي :up:

انا طالب ادرس فبريطانيا حاليا, انا ماقول كلهم, بس في بعد بنات نسوا عاداتهم وتقالديهم ونسوا حتى دينهم , يعني الأهل وثقوا في بنتهم عشان تدرس ولكن للأسف تروح وترد لكن مب بس بالشهادة هاي اذا تفوقت بترد بشخصية ثانية وللأسف...

يعني اخوي eljumbazy143 عطاكم أقرب مثال , وانا ابصراحة مادري شاقولك , يعني انت لازم على الأقل تكلمهم, وتنصحهم , واذا مافاد النصح معاهم , مادري بعد ..

بس على الأقل تبري ذمتك , مهما يكون اعتبرهم خواتك , وانت اكيد ماترضى على خواتك , فإنت قولهم وشوف , يعطيك العافية ياخوي....

يعني بدال مايكونون سفراء لديرتهم, للأسف صاروا العكس, بدال ما يعرفونهم على أهل البحرين بالمعاملة والأخلاق الطيبة , عطوهم فكرة سيئة عن بنات البحرين وللأسف ...

اخوكم : نبض المشاعر

اختي محرقـاوية ..

أتفق مع كلامج ان البنات ما يركضون ورى الفلوس ..

بس اختي أحس انج سويتي البنت البحرينية ما تسوى شي جدام الكويتية !! وهلشـي انه أعتبرة غلط لان بأعتقادي ان البنية اذا تبي تلعب مو شرط تكون جنسيتها وحدة ..الخراب في كل مكان ..مو بس البحرين

مع احترامي للموضووع بس الموضووع واايد مشوة صورة البنت البحرينية ..