Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لاتحذفـون الموضوع لازم انقرر

bo_samraa

Recommended Posts

اقتبـــاس من جيلو

السلام

بكتب الموضوع وانا ادري انه الموضوع يا راح ينحدف او انا يحذفون عضويتي ...

بس انا الي اشوف بعيني بقوله ..

بما انا في بلد ديمقراطي مثل ما يقولون

في اعضاء ومراقبين بصراحه اسلوبهم مو حلو بقولها وبكلمه حقادا يبون يقلولون من عدد العضوياتفي المنتدي خل يحذفونها بس في مراقبين بصراحه مو حلوة حركاتهم واحد منزل ملها الا رجلها ومالنا الا منبر ما اعتقد هاي كلمه تقولها في منتدي يا شيخ وتالي هالتواقيع الي خلينها لو واحد من الشباب خلها, كان نصيبة الطرد,,,, مو انت المراقبين تكونون افضل من الكل وتكلم بعقل وحكم .. انا مالي دخل انت من ترشح .. ولكن تكلم باسلوب راقي

وتالي اذا كلامي مو عاجبنكم خله يحذفونه

وتحياتي ...

نهايــة الاقتبــاس :bab:

هاي موضوعــج ليــش ماتكلميـــن الادارة تحذف منـتــدى الانتـخـابـاتـ بالاسـاس

لانــه تعودنــا في هاي المنتــدى الكل على قلب واحـــد (( والله انا مابي اتكلم لانـه الحمدالله مابي تخترب علاقـاتي مع الاعضـاء ))

اتمنــــى المنتــــدى كامــل يتســـكر عشـان نبعـد اليهـال عن السيـاسـة اللي تتكلم من غير ماتدري

واتقول كلام ماتدري معنــاه والسمـوحه انا حاولت ابتــعد عن المنتــدى بس ردودكم مواضــيــعكم اتغث الصـراحه

وبمـا انه احنا في منتــدى اشوف مو مهتميـــن في ردودكم تدرون ليش لانـه عضويـاتـكم لنشـر الاشـاعـات بالمنتـدى

مو اي غرض ثــاني والدليل كل واحد توه مسجل عشان يبعثــر بالاوراق خلاص الانتـخـابـات خلصــتـ

ومن حق كل شخص يبــدي رايــه ويوقف مع الشخص اللي يبيـــه

ليش تشويــــه صور المرشحيــــــــن وانا اعتــرف ردودي كلها رد لردودكم بس

لانــه كل واحد عنده اشــاعه طلعها على المرشح اللي مايعجبـه وقـالهــا

(( سمحــولي بس هالكلمــه لازم تنقــال لازم نبـعـد النـاس اللي اتخرب )) او

(( نبـــعـــد اســـاس المشكلــه اللي بالمنتــدى اللي تنفــر النــاس ))

اتمــــنــى يتـــم حذف منتــدى الانتــخــابــات اذا كل رد بــارده او بـرد علينا الاعضـاء ينحذف

منتـــدى الانتـخــابـات لازم يكــون هناك حريــة في الراي مو امســاك الشخص وتعليمــه المواضيـع

لا والقــهر نـاس تعترض على ردودنـــا والله شوف ردود غيـــرنــا مانشوف تعترضـون عليها لانـه ذاك اتقدسـونـه واللي ان

سمحولي وانا اوجــه نفس الحجي

والحـــل اكيـــــــد حذف منتــــدى الانتــخــابـــاتـ كامل لما يسبب من مناوشـات ومشاحنـات بيـن الاعضــاء

ولاننســى تعودنــا من بحرين تودي لم الشمل مو العداء بيــن الاهل اتمــنـى ماينحذف موضوعي لانــه مهم

ولازم ينقــال (( لانــه من بعدهــا راح اتكلم بحريــة مطلقــه الصـراحه )) مثل مايتكلمون راح اتكلم

Edited by bo_samraa

يعطيك العافية ياخوي على الراي, وانا معاك في كل كلمة قلتها , انا بصراحة ماكنت انزل أي موضوع جديد, بس قاعد أرد على الشائعات اللي قاعدين يطلعونها , لا والقهر ناس معروفين قاعدين يروجون الاشاعات وانا اقدر احصر هالأعضاء بس ماراح اذكرهم , لأنهم معروفين , وحتى اسلوبهم للأسف اسلوب هابط ...

أعضاء مايعرفون شنهي السياسة وشاطين عمرهم , وجانزين يعرفون بعد ..

ملاحظة : انا قاعد اخص أعضاء معينين, اللي قاعدين يثيرون الاشاعات ويثيرون الفتنة ...

الانتخابات ماجات عشان تفرقنا , وماجات عشان تثير الطائفية , الي يستحق انه يوصل بيوصل عن طريق اصواتنه , ولكن بعد تفكير, والتفكير مايكون عن طريق مصلحه , ولا من طائفة معينه, احنا لازم نخلي الهدف واضح, الهدف بناء البلد , احنا اعيال الديرة , احنا عايشين عليها , لازم نفكر صح , وهالطائفية ليش نخليها في بالنا , ليش نثير الفتنة , ليش نسب ونشتم ونقذف بأعراض الناس وهم مالهم ذنب, ليش كل ذي قاعد يصير؟؟؟

أعضاء يترصدون لنواب معينين بس عشان يخربون سمعتهم , واكبر مثال : الشيخ محمد خالد ..

ليش تقذفون رجل ماله ذنب, ماتخافون من الله ؟؟

انتوا ماتبون تصوتون محد جبركم وقالكم صوتوا حق فلان , كل واحد حر بصوته ...

واظن منتدى الانتخابات المفروض انه ينحذف أحسن , لأنه اشوف مساوئ المنتدى أكثر من ايجابياته

Edited by نبض المشاعر

يعطييك العافيــــه على رايــــك وننتــظر باقي الاعضــاء

وكثيــــر اللي ماقصــروو يردون على الشـائعـات اللي مو راضيـة تنقص

ونــاس اتحــاول تهدئــه الاوضــاع لكــنـ نـاس اتحب تفتعل المشـكلات بالمنتـدى

همــهـا الفتــن في هالمنتــدى اللي دوم كنــا سفيــنـه وحده وربـان واحد

وراح انظل سفيــنـه وحده وربــان واحد يقودنـــه ومحد راح يغرقنــا

مثـل مو صـاير الحين بمنتدى الانتخـابـاات نــاس اتحــاول اتفرقنــــا

لكن كلنا راح نوقف ضد هالاشخــــــاص ونحكــم اغـلاق النوافـذ اللي يدخلون لنـا منــها

بعد ما يتســكر منتـدى الانتـخـابـات النيـابيـة والبلـديـة ما راح يكون هناك مكان لهم بيـنـا ومايقدرون يدخلون ويعفسـونـا

بو سمره انه معاك لان الاداره فكرت من قبل ما تحط المنتدى ان راح تصير هواش وطق مطاقق وغيرهه من المشاكل واثارة الفتن الطائفيه في بعض الاحيان

بس المشكله ان الحين اللي صاير في المنتدى الانتخابي اكبر من ماتم توقعه من قبل الاداره على ما اظن بسبب دخول اعضاء جدد سالفتهم بس يلخبطون سمعة المنتدى ويتم ايقافهم وانه اشوف مواضيييييع وايد تنحذف يعني لا هو بموضوع او موضوعين في المنتدى برأيي للإداره العامه للمنتدى الباب اللي ايي منه ريح سده واستريح

اخوكم

مجنون بس حنون

أنا مع الأخوة في هذا الموضوع اللي صراحة يحز في النفس كلنا أخوة وجيران. وانشاالله هالانتخابات ماتأثر على علاقتنا سنة وشيعة . اتمنى من الأخوة ترك موضوع الانتخابات لان مللنا منه. هناك مواضيع أهم في الحياة.

لنقل جميعا (لا للطائفة)

لأنها سبب دمار الكثير من الشعوب.

احب بلادي وشعبها سنة وشيعة واتمنى لها التطور والازدهار.

صح الله لســـانج ويعطييج ربي الف عافيـــه

واتمــنــى هالشي يــاتي من بــاقي الاعضــاء

اللي مداوميـــن على بحريــن تودي

وخل انقــول للمنـــتــدى اغلاق منتدى الانتخــابـات

هاي اســـاس الخراب بالمنتـــدى وسد هذا البـاب

شي راح يفرحــنـــا ويبــعــد عنــا حســاد بحرين تودي

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...