Jump to content
منتدى البحرين اليوم

موضووووع سمحووولي سااااخن و حدة مهم

العيون 7

Recommended Posts

عن النت خله على صوب........ :dde20

لكن عن المدرسه تحط كحل ومادري شنو اسمحيلي اختي انتي اكبر معقده!!!!!!!!! والله ماجوف شي غريب وحدة تحط كحل وعطر!!!!! وهالخرابيط عادي الواحد يتعدل وهالشي صار منتشر اذا تحجيتي من اليوم لي باجر محد بيسمعج واذا بتحطين مووضوع فكري قبل :smile: جاووووووووووووووووو

تحياتي بدويه

• Replies 60
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

عن النت خله على صوب........ :dde20

لكن عن المدرسه تحط كحل ومادري شنو اسمحيلي اختي انتي اكبر معقده!!!!!!!!! والله ماجوف شي غريب وحدة تحط كحل وعطر!!!!! وهالخرابيط عادي الواحد يتعدل وهالشي صار منتشر اذا تحجيتي من اليوم لي باجر محد بيسمعج واذا بتحطين مووضوع فكري قبل :smile: جاووووووووووووووووو

تحياتي بدويه

اسمحيلي اخت بدوية اتعرفين ليش انتي مو مضايقج موضوع الكحل لانج ((مثل اسمج المستعار بدوية)) يعني اتحبين الكحل الدفش

يعني المتروس جنة رايحة عرس او مراقص

واسمحيلي انه مو امعقدة بالعكس انه عادي مو >>> :ph34r:

وبعد انتو موب فاهمين وجه نظري :ssm11: وكلكم طبيتو علي وحطيتو علي حطة اشفيكم والله حراام :sad::dde1:

اشفيكم انه ما اتحجة عنكم اتحجة عن الي اوووووووفر وايد يحطون يعني حق لفت الانظار اشفيييييييكم

عالعموم مشكورين وانشالله تفهمون وجهه نظري :up:

هلا اختي

اختي بصراحه ومن غير جذب انامن البنات احب اتعطر واكل علوج واحب اتعدل

هل ذي الشي يسيئ لسمعتي في نظرج؟؟

بالعكس

اجوفه شي حلو البنت تسويه انها تحلو

الله جميل يحب الجمال

وسالفه الدفيف

في دفيف صج ممكن تكون مو عدلة اللي تخصرهاعلى جسمها وتحط رسومات ملفتة للنظر وتصير ليت على قولتج

غير عن اللي تحط فصوص خفيفة ومضبطة كل شي عليها

وبعدين السمعة ما عمرها يات على العلوج او العطر او الدفة اللي كلها فصوص

الا اذا كانت شي ثاني يعني ممكن اكون معاج

وانا ماعمر يودتني المشرفه على مخالفة او تعهد عشان العلوج او العطر

شي عادي بالنسبة لهم مو اول ولااخر بنية تتعلج او تتعطر

اتمنى انج فهمتيني

سلامووووووووووز

باااااااك

حبيبتي العيون احنا مب عليج كلنا بس انتي طارحة موضوع ولازم تتقبلين النقاش

لان موضوعج من بدايته فيه نوع من الهجوم حطي في بالج!!

ونسيتي ان اغلب البنات بهل الوكت يتعطرون ويتمكيجون ويتعدلون فالمفروض تحطين في بالج من البداية ان بيصير نوع من الهجوم عليج بالردود "لان انتي تقصدين ناس معينين وهالناس بيتحسسون هالشئ ومابيرضون"

ولازم الموضوع يكون فيه آراء مختلفة في ضدج وفي معاج وفي من يتهجم عليج وفي من يغلط عليج حتى،، بس انتي كمناقشة هني وطارحة لموضوع قلتي بالبداية انه ساااااااااخن

لازم تكونين متحكمة بردودج ومايهزج اي شئ وتكونين عند وجهة نظرج ومع ذلك تتقبلين الآراء الأخرى بصدر رحب، لان انتي تناقشين موضوع حساس وتكلمتي عن السمعة بعد فحطي بالج انه بتكون هناك حساسية ، وحتى لو غلطوا عليج تحاولين تمسكين بدفة القيادة والحديث والردود بموضوعج هذا

لانه شكله بينغلق اذا ماتحكموا الاعضاء بردودهم وامسكوا اعصابهم بسبب موضوعج اللي يمس البعض

صحيح اني انقهرت من بعض النقاط بموضوعج وأعترضت عليها، لكن بنفس الوكت كنت مأيدتج في بعض النقاط

باااااااك

حبيبتي العيون احنا مب عليج كلنا بس انتي طارحة موضوع ولازم تتقبلين النقاش

لان موضوعج من بدايته فيه نوع من الهجوم حطي في بالج!!

ونسيتي ان اغلب البنات بهل الوكت يتعطرون ويتمكيجون ويتعدلون فالمفروض تحطين في بالج من البداية ان بيصير نوع من الهجوم عليج بالردود "لان انتي تقصدين ناس معينين وهالناس بيتحسسون هالشئ ومابيرضون"

ولازم الموضوع يكون فيه آراء مختلفة في ضدج وفي معاج وفي من يتهجم عليج وفي من يغلط عليج حتى،، بس انتي كمناقشة هني وطارحة لموضوع قلتي بالبداية انه ساااااااااخن

لازم تكونين متحكمة بردودج ومايهزج اي شئ وتكونين عند وجهة نظرج ومع ذلك تتقبلين الآراء الأخرى بصدر رحب، لان انتي تناقشين موضوع حساس وتكلمتي عن السمعة بعد فحطي بالج انه بتكون هناك حساسية ، وحتى لو غلطوا عليج تحاولين تمسكين بدفة القيادة والحديث والردود بموضوعج هذا

لانه شكله بينغلق اذا ماتحكموا الاعضاء بردودهم وامسكوا اعصابهم بسبب موضوعج اللي يمس البعض

صحيح اني انقهرت من بعض النقاط بموضوعج وأعترضت عليها، لكن بنفس الوكت كنت مأيدتج في بعض النقاط

هلا

اوللا انا ماحط كحل وايد لاانه عيوني حلوةةة :n10:

ثانياااا انا ماجوفففف انا يشوه السمعه!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :ph34r: ابببببببببببد

يسلموو علاردود ومشكورين صح كلامج لازم ما يهزني شي لاني مقتنعة في كلامي :ssm9:

((ما يهزك ريييح)) :up:

وبعد اختي يمكن انتي ما عطوج تعهدات او شي بس وايد غيرج عطوهم

اول شي مشكوره عالموضوع

ومثل ما قالو لج الموضوع مطروح من قبل

اختي كل بنت وتعرف مصلحتها وين معقوله انتي ما تحطين عطر او ما تلبسين دفه مافيها ولا فص مستحيل مستحيل

وبنات اللحين يمشون عالموضه فاهمه شنو موضه ؟؟؟

وموب شرط لين وحده تعطرت و او تعدلت يعني سمعتها في القاااع شالحجي ذي الله جميل يحب الجمال " نظيف يحب النظافه .......

انه عن نفسي احب شي اسمه كحل وبعدين سالفه العلوج سو يعني وحده كلت علوج وراحت المدرسه سو سو يعني موب احسن من ما اودي معاي تلفون او اروح براده المدرسه في الهده ؟؟؟؟

بصراحه الموضوع موب مركب

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ..

اولا مشكوره اختي على طرحج للموضوع ويبين عليج انج بنت محترمه وما ترضى بالغلط ولا على خواتها المسلمات..

وانج تتمنين الخير وما يهون عليج تجوفين مجتمع اسلامي تصير فيه اشياء جذي..

على سالفه الدفه:

انه معاج انه البنت المفروض تصون نفسها وتحتشم ..بس اذا تبي تحتشم مو تروح تلبس دفه مخصره ولا مطرزه وتقول

انه محتشمه (لا ما يصير)..يعني تقوم البنت تلبس دفه مخصره ويبين اللي وراها واللي جدامها(يعني عيب يعني)والمفرض اهل البنت ما يرضون عليها انه تطلع برع في الشارع جذي ويجوفونها الصبيان (الذئاب منهم)ويمكن يتهجمون عليها ولا شي.يعني البنت تتقي الشر وتطيع ربها ..

يعني المفروض تلبس دفه واسعه اللي تستر العوره ويخفي الجمال والزينه،اما الدفه الضيقه وان كان ضيفيقا لا يشف فانه يصف حجم الجسم او بعض اعضائه،فتحصل الفتنه..

بقول لكم مواصفات الحجاب الشرعي وانتوا احكموا اذا الدفه اللي تلبسونها عدله ولا لا:

-ان يستوعب جميع بدن المراه باكمله..

- الا يكون زينه في نفسه لقوله تعالى((ولا يبدين زينتهن))"النور 31"..

-ان يكون صفيقا كثيفا لا يشف..

-ان يكون فضفاضا غير ضيق..

-الا يكون مبخرا او معطرا..لقوله(ًص):(ايا امرأة استطعرت فمرت على قوم ليجدوا ريحتها فهي زانيه)..

-الا يشبه لباس الرجال..لقول الرسول(ص):(ليس منا من تشبه بالرجال من النساء،ولا من تشبه بالنساء من الرجال)..

-الا يشبه لباس الكافرات..فال تعالى:(ولا تكونوا كالذين نسوا الله فانساهم انفسهم اولئك هم الفاسقون)..

- الا يكون لباس شهرة..واللي يقصد به الاشتهار بين الناس،فيختال على النفس ويتكبر ويلفت الانظار..قال (ص):(من لبس ثوب شهرة في الدنيا البسه الله ثوب مذلة يوم القيامة،ثم الهب فيه نارا)..

اختي المسلمة هذي هي مواصفات الحجاب الشرعي وهي كما ترين تحافظ على المرأة من اعين الذئاب وايدي الماكرين وعبث العابثين..فالحجاب الاسلامي طاعة لله عزوجل وعبادة له، والعبادة لا تصح الا بالاخلاص والمتابعة كما

قال سبحانه:(وما امروا الا ليعبدوا الله مخلصين له الدين)..

فالحجاب الاسلامي طهارة لقلوب الرجال والنساء ،لقوله سبحانه(واذا سالتموهن متاعا فسالوهن من وراء حجاب ذلك اطهر لقلوبكم وقلوبهم)..

ومسامحة اذا طولت عليكم..وها رايي اقدمه لكم واتمنى اني افاديتكم.. والله يستر علينا وعلى خواتنا المسلمات..

فالحجاب الاسلامي عفة واستعلاء على الشهوات المحرمة والحجاي ستر وحشمة،وهذا مما اتفق الشرائع على مدحه.

مشكوورة اختي معذبتهم عالتوضيح وكلامج كلة صح 100 % :up::up:

:ssm18: (اللــــــــــــة يهدي الجميـــــــــع) :ssm18:

Edited by العيون 7

بقول شئ يمكن انا وحده اتعطر والحمدلله عبايتي مو مخصره

وانا عمري ما احط كحل للمدرسه الا بالسنه حسنه

والعلج اكله في بيتنا بيت يدتي ونو وي اكله بمكان ثاني بالمدرسه يمكن لين تمللت

شكرا على الموضوع