Jump to content
منتدى البحرين اليوم

موضوع خطير للشباب فقط

Recommended Posts

• Replies 40
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام

عن نفسي ان محط نفسي في الموقف البايخه ان ما اكلم بنت لان كما تدين تدن وماحب احد ايكلم اختي ام ان من واجهة نظر ربعي ةالي اشوفه منهم كل واحد ايكلم له 5 او 6 بنت وكل الكلام الي ايقوله حق ذي ايقوله حق غيره

واهم ايتبهون بين بعضهم البعض الي عند اكثر بنت تره اهم يستأنسون اذا شوفوا واحد متعلق فيهم كلشي يطلب منه واذا واحده اتركته عط الرقم حق رفيجه عشان ايتعرف عليه وتمشي معهم كلهم وهذي الكلام من الي اشوفه يعني من اصبيان بس مو كلهم بس الاغلبيه منهم

مع السلام

حلوووو

الموضوع

بس انا بنت :n10:

نبي نشووف ردود الشباب :up:

شنو اللي يجذبكم للوحده ؟؟

البنت جذابة بكل ما فيها يعني ممكن مشيتها وممكن عيونها ولبسها وابتسامتها وطولها وجسمها يعني كل شاب له نظرة في اي بنت مو شرط انه الكل يكون متفق على شي واحد .

هل تحبون اكثر من وحده ؟؟

انا اللي اعرفه ان البنت سبحان الله تحب شخص واحد بس الولد لا ممكن يحب اكثر من وحدة بس الحب يكون درجات عند ( ممكن يحب وحدة اللي تكون اول حب في حياته وما ينساها لو ايش صار معاه إلا اذا خانته ، ويحب ثانية تكون فيها صفة يحبها يعني يحب البنت اللي تتدلع او اللي تكون ناعمة وتكون الصفة هذي مو موجودة في حبيبته اللي معاه او الاولية . ربنا حلل للرجل 4 ليه لاسباب كثيرة في الرجال واضن ن هذي منها وصدقيني اللي يقول انا احب وحدة وبس ومستحيل اطالع غيرها او اهتم فيها كذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

واذا حبيتوا ممكن تنسون اللي حبيتوها ؟؟

انا عن نفسي كنت احب وحدة ومن عام 1998 وانا بعيد عنها لين الحين وبكرة وبعده مستحيل انساها ولو عمري كله لانها ما ظرتني ولا خانتني بالعكس انا اقول انها ملاك في الدنيا هذي بس ربنا ما اراد انها تكون من نصيبي والله يسعدها دنيا واخرة .

البنت اللي تحبكم شنو نظرتكم لها , هل اذا عرفتوا انها تحبكم تهدونوها , وتدرون على وحده غيرها واللي يسوي جذي ليش يسوي جذي ؟؟

هذا يعتمد على نبية الشاب اذا نيته لعب يعني راح يتركها لانه يحس انه تورط في شي اكبر منه ويفرح انه ظحك على وحدة وتركها . مستحيل شخص تكون نيته صافية ويترك وحدة تحبه وهو عارف انها تحبه إلا اذا جات ظروف اقوى منه مثل الي صار معاي .

وانا اكلمك عن تجربة مب لي لوحدي بالعكس اعرف شباب كثار مثلي حبو بإخلاص وتعبو في حبهم بس ربنا ما اراد لهم هذا النصيب واعرف بعظهم يخدعون البنات لمصالح شخصية وبعظهم للتسليه وبعظهم حبو وربنا وفقهم وتزوجوهم

سبحان الله هذي كلها من رب العالمين .

شنو اللي يجذبكم للوحده ؟؟

يمكن اسلوبها

هل تحبون اكثر من وحده ؟؟

نو نو

واذا حبيتوا ممكن تنسون اللي حبيتوها ؟؟

والله جانزيين انسى

البنت اللي تحبكم شنو نظرتكم لها , هل اذا عرفتوا انها تحبكم تهدونوها , وتدرون على وحده غيرها واللي يسوي جذي ليش يسوي جذي ؟؟

انا ما راح اهدها

بس ..

الصبي من يلاحظ ان البنت تتعلقت فيه يقوم يهدها ( مو كل الصبيان )

يسوون جذي يمكن عشاان يتفاخرون جدام ربعهم ان فلانة تحبيني و انا مو مفتكر فيها او اهي تبيني او ميتة علي ...الخ

1- شنو اللي يجذبني للوحده ؟

انا احب الوحده الجميلة .. الانيقة .. والخجولة طبعا .. وماعندي مانع لو اتكون متحجبة او لا بس يفضل متحجبة .

2- هل تحبون اكثر من وحده ؟

انا واحد ماحب الا وحده .. ولا افكر اني احب غيرها .

3- واذا حبيتوا ممكن تنسون اللي حبيتوها ؟

قلت لج انا احب وحده .. ومستحيل احب غيرها او انساها .

4- البنت اللي تحبكم شنو نظرتكم لها , هل اذا عرفتوا انها تحبكم تهدونوها , وتدرون على وحده غيرها واللي يسوي جذي ليش يسوي جذي ؟؟

انا حبيبتي نظرتي لها كحبيبة لي و زوجة مستقبلا انشاء الله ، وانا اعرف انها اتحبني ومستحيل اهدها ، ومستحيل ادور على غيرها ، وفي شباب ايسون جذي لان ماعندهم مشاعر وحبهم مب صادق وماعنده هدف في حياته والبنت اللي اتكلمه بيكون حظها ردي .. وهاي كل شي وانشاء الله اكون غطيت كل اسألتج ومع السلامة

بس احب اعدل نقظة كتبتها غلط .. كنت اقصد تعجبني البنت المتحجبة و الانيقة والجميلة بس (( والاهم ان حبيبتي فيها المواصفات ذي كلها ))