Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ليش يا البحرينييين ليش؟ شروووق

Recommended Posts

• Replies 59
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مرحبا وسلام لكل اعضاء بحرين تودي

عندي تعليق بسيط اذا سمحتوا لي

من البداية اول ما قالوا لي في بحرينية في ستار اكاديمي انصعقت :as11: كانه صابين ماي بارد علي

مو عشان شي لا معارضة ولا شي بس عاداتنا وتقاليدنا ما تسمح لنا في دخول هل البرامج

كونا خليجين عاما وبحرينين خاصة خلنا انكون صريحين لو صبي عادي بس بنية صعبة شوي , وهذا الكلام مو تجريح لشروق لا

اتكلم كشكل عام , بس مع التطورات من انها مو تطورات من لباس وحركات البنات الي انجوفة في مملكتنا البحررين والي احنا مو متعودين عليها في البنية البحرينية الي حصلت في الديار قلت عادي كل شي جايز وما استكرهت الموضوع لا والله بالعكس قلت خلني اجوف هل البنية داشة ستار اكاديمي اشبتسوي :ph34r: , فمع الايام شفت شروق اخلاقها عالية ومحترمة جدا مو مثل الي خبري خبركم :whistle: مع انها هادية شوي وخجولة كخجل وشموخ اي بحرينية وتأقلمت على السالفة

وانا اقول الحمدلله انها شروق مثلت بنت الخليج مو غيرها وعساها تقدر وما تحبطت

وانشاالله تطلع ستار تستاهل البنية

مع الشكر الجزيل

واتمنى من كل بنات الخليج وشباب الخليج يوقفون وياها فهي زينة في تمثيل الخليج في (((( ستار اكاديمي )))))

:aq16::LL:bab:

نعناعة المملكة :bahflag::bahflag:

:n10::aq16:

الله يوفقها.. اهيه كله متضايقه و امس كانت تقول حق رولا(مديره الاكاديميه) ان اهيه تحس ان اهلها يقولون ان اهي بس هلون.وماتسوي شي...و انه اجوفها زينه و صوتها ماشاالله حلو..بس شوي تستحي يمكن لان موب متعوده على هل جو ..بس مع مرور الايام انشاالله تندمج وياهم..شكرا ع الموضوع