Jump to content
منتدى البحرين اليوم

# صـورة صـدام حسين على سطح القمر #

Recommended Posts

• Replies 65
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

قوة شلونكم

اختي فطوم البحرينية ماخلصوا الاوادم اللي تقولين عنهم بس تذكري انه يوم كان الرئيس محد كان يقدر يفتح حلجه او يسوي اي شي في العراق اوحتي انه يقولون شي عن العراق لكن الحين يوم راحت شنو صارت العراق مزبلة على ما اعتقد وليش مايطلع في القمر انتي اتعرفين حكمة ربج محد يعرف يمكن تكون صج ويمكن تكون لا بس لاحد يطنز على شخص مات لانه الميت ماتجوز عليه الا الرحمة على ما اعتقد مو تقولين خلصوا الاوادم ...

اختي امومو ليش مايستاهل شنو سوه فيج انتي اتعرفين شخصيا" علشان اتقولين مايستاهل او تسمعين كلام بس عنه كل واحد يقول اللي يبيه محد يقدر يمنعه بس كل شي وله شي مادري عاد اذا فهمتي قصدي او لا .....................

اختي عاشقة المحبين يعني صدام ما كان منور ديرته بله كان منور العالم كله مو بس صور اتعرفين ليش لانه الوحيد اللي وقف في ويه 22 دولة عل ما اعتقد صج هو طلع من الكويت بس خلي اي رئيس في العالم يسمع انه في 22 دولة بتهجم عليه شوفي شنو بيصير فيه لكن هو البطل العربي الوحيد اللي هدد اسرائيل اكثر من مرة واذا تحبين تقرين باطرشلج اخبار اسرائيل على ايام الشهيد صدام حسين شلون كانوا يخافون منه ..

مسامحة ياجماعة الخير ترى مو قصدي شي بس حبيت اقولكم انه كل واحد يقول اللي يبي كيفه محد يوده بس عن الطنازة على الميتين حرام ترى

ههههههههههههههههههههههههههههههه

مابقت والله صورت واحد مثل هالمجرم والسفاح الي قتل ابناء شعبه والشعب الكويتي والايراني والمجازر التى عملها فيهم تطلع صورته في القمر

هذا مكانه نار جهنم وبئس القرار

قال ايه قل صدام صورته طالعه في القمر

لا حول ولا قوه الا بالله

اختكم " السعوديه

اقصد اعدام صدام او برزان والبندر

البقة في راسج اختي

والله يصبرج انشالله

شنو البقية في راسي

والله يصبر الكل

لا هو مجرم و لا هو سفاح قولوا اللي تبون اتقولونه

لا عااااد صوره بوش لازم اللي ينحط على القمر

انا الغلطانه

مسامحة يا الجماعه

ههههههههههههههههههههههههه

الله يهديكم بس

الله يرحم صداام اقصد الشهيد صدام واجعله الله في جناته العليا

ورجاء عن المواضيع الحساسه السب والكلام الغير لائق الريال توفه الله يرحمهه فعن المواضيع الي مالهه سالفه واجب بين كل عضو احترام الثاني يعني بلا كلام غير لائق لصدام المرحوم واذا عندكم شي ارجو انكم تحتفضون فيه في قلوبكم احسن يعني ومثل مااحنه نحترم الي تحبونه مادري شنو واجب عليكم انتو بعد ان ماتقولون ايي كلام غلط عليهه يعني لو سمحتو بادب واحترام مانبي انطولهه وهي قصير وثانيا انه ماجوف يوم المرحوم صدام فديتهه حي احد قدر يتحجه او يطلع فيهه بس يوم مات صارت عليه الحجي والتفرعن الريال ميت والي يتكلم عليه شي مو زين اولا حرام ثانيا ذي انسان جبان من الزين لانه يتحدى شخص راح ويوم كان موجود مو قادر ينطق ابحرف

ويسلمو عفاري حبيبتي ويعطيج الف عافيه حبيبتي ( ماعلينا يا حبيبي ماعلينا من كلام الناس وحنه وش بدينه )

لا تأسفنّ على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسـود كلابُ

لا تحسبنّ برقصـها تعلـو على أسيادها فالاسدُ أسدٌ والكلابُ كلابُ

تبقى الأسود مخيفةً في أسـرها حتى وإن نبحتْ عليها كـــلابُ

الرئيس صدام حسين

وشكرا

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...