Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

ليش أخوي يوسف ما تسون أعمال كوميدية مثل (أبيض وأسود)و(حالات)لأنها بصراحةكانت وايد حلوة وراقية في نفس الوقت وعلى طاري الكوميديا أنا أتذكر لك دور في أبيض وأسود يوم يسونك حرامي تبوق التلفزيون بعدين ترجعه عليهم علشان يجوفون الليالي الحلمية الجزء الخمسين ودور ثاني يوم تقول حق الفنان سعد البوعينين أنت متهم بجريمة قتل إلا يقول أنا !ويغمى عليه و يطيح على الأرض.صج كانت مسلسلات روعة نبيكم تسون مثلها وأحسن منها بعد ان شاء الله

:D

9_9 هلا والله بالاخت الغالية شمس الضحى .. دائما متألقة باسألتج .. والله ذكرتيني بايام حلوة وذكريات جميلة .. بالفعل كانت اعمال خفيفة وحلوة وحظيت باعجاب الكثير ... وانا سعيد انهااعجبتكم ... وانا اضم صوتي لصوتج ويا ريت اتوجهين هذا السؤال للمخرج بسام الذوادي والفنان انور احمد المسئولين عن الدراما في هيئة الاذاعة والتلفزيون وان شاء الله تلقين الجواب على هذا السؤال .. وان شاء الله اذا جاءت فرصة لتكرار مثل هذه الاعمال فانا ارحب بها :LL

شكرا اختي وتقبلي تحياتي .. ومنورة المنتدى يالشيخة :up:

Edited by يوسف بوهلول

مشكور يوسف على الرد .يوسف لين تتذكر هذه المسلسلات الكوميدية الراقية ما تحس ان أحين مسلسلاتنا مملة ومستواها ضعيف غير عن فترة التسعينات إلي كانت بمثابة العصر الذهبي لمسلسلاتنا ؟

العفو اختي شمس الضحى وانا اتشرف بالرد عليكم وعلى كل من يسأل عني وانا شاكر لج المتابعة :LL

اما عن الاعمال القديمة .. فكل شيء قديم حلو طبعا وانا احب الاعمال القديمة العربية والخليجية .. لان فيها الكثير من المتعة والجمال ... ولكن هذا لا يعني انه لا يوجد اعمال جميلة الآن ... لكن القديم له متعة خاصة في كل شيء .. الاغاني مثلا والافلام والمسلسلات على مستوى العالم العربي عموما .. لكن نتمنى ان تزدهر الاعمال الخليجية عموما والبحرينية خصوصا .. وكل عمل بحريني ناجح هو فخر لنا .. ولدينا المخرجين المبدعين مثل الأخ العزيز (( احمد المقلة )) اللي نشد الظهر فيه ... ونتمنى للجميع التوفيق .. :up:

وتحياتي وشكري الكثير لج اختي الغالية :up: