Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ترضون ترافجون بوية-مسترجلة- او بناتي-ترفه- ؟وليش؟

n3o0oma

Recommended Posts

البويات والجنوس ؟؟؟شنو يعني

أن هذه ظاهرة سلوكية انتشرت في البلاد وخاصة بين بعض طالبات المدارس والجامعات، ويطلق عليها (البويه) وهو ما يعرف بالجنس الرابع، أي البنت التي تتشبه بالولد، فهي تلبس لباس الأولاد، وتسرح شعرها مثل الشباب، وتقيم علاقات غير سوية مع بنات جنسها، وتغار على حبيبتها من باقي البنات، ويقع العديد من السلوكيات والممارسات فيما بينهما بسبب وجودهما مع بعض ساعات طوالا وبعلم الأهالي ظناً منهم أن العلاقة طبيعية وهم لا يعلمون ماذا يحصل من ورائهم. بل وان هناك ظاهرة أخرى وهي ظاهرة (الجنوس) وهو ما يعرف بالجنس الثالث، أي الولد الذي يتشبه بالبنت، فهو يلبس لباس البنات، وخاصة ملابسهن الداخلية، ويسرح شعره مثلهن، ويستخدم عطوراتهن وأدوات الماكياج، ويقيم علاقات غير سوية مع بني جنسه، ويغار على حبيبه من باقي الأولاد أو البنات، ويقع العديد من السلوكيات والممارسات فيما بينهما بسبب وجودهما مع بعض ساعات طوالا وبعلم الأهالي ظناً منهم أن العلاقة طبيعية وهم لا يعلمون ماذا يحصل من ورائهم. وقد تصل شكاوي من عدد من المدرسات والمعلمات في بعض مدارس البنات الإعدادية والثانوية وحتى الجامعات والمعاهد يحذرن من ازدياد ظاهرة (البويه) بين الطالبات، وأن السلوكيات المقززة التي يرونها صباح كل يوم تستفحل، وأن الحكايات والقصص والمشاجرات التي تقع كل يوم دراسي بين البنات يكون مصدرها الرئيسي هي غيرة (البويه) على حبيبتها البنت، وأن الملابس والحركات والإيماءات التي تشاهد كل يوم أصبحت لا تطاق، ولا يوجد من رادع إداري ولا رقابة تربوية ولا من متابعة أسرية. إذاً فما الحل؟ وما العلاج؟ سؤال منطقي أثاره العديد من أولياء الأمور والمدرسين والمدرسات والمربين، هل العلاج هو المنع والزجر والضرب والتربية الشديدة؟ هل العلاج يكمن في ترك الأولاد والبنات حتى ينصلح حالهم بحجة أن هذه من علامات المراهقة وأن هذه التصرفات مؤقتة وستزول؟ أم ماذا بالضبط؟ أتصور أن العلاج والحل يتلخص أولاً في الاعتراف وبكل شجاعة بوجود هذه الظاهرة، وعدم التهرب منها، ثم دراستها مع المختصين لوضع الحل والعلاج الأسري والتربوي والنفسي والطبي معاً، من دون ترهيب ودونما تمييع للظاهرة، ومن غير زجر أو ضرب للبنات أو الأولاد ممن ابتلي بهذه الظاهرة، وكلنا راع وكلنا مسئول عن رعيته.

الحين المهم ابي ارائكم بالموضوع

وسؤالي الاهم انت ياولد ترضا ترافج لك ولد بناتي او ترفة

وانتي يابنت ترضين ترافجين لج بوية او مسترجلة

...........

اذا عني انا على حسب البوية نفسها لان البويات يختلفون عن بعضهم

يعني بمدرستنا والحمدلله مافي الا بويات عاديات مافيهم سوالف قلة ادب ومصخرة مثل اللي نسمعها بباقي المدارس يعني بس شكل وهم وايد طيبين وبحالهم ومايسوون مشاكل ولو انعرضت علي صداقة وحدة منهم ماراح امانع يمكن حتى اقدر اني اغير بالبنت لو رافجتها .

بس اكيد اني ارافج بوية عليها حركات وقلة ادب وهالسوالف ماارضا لان اكو فرق كبير واهلي ماارح يرضون وانا بعد ماارضاها على نفسي.

يلا ابي ارائكم :n5:

• Replies 26
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اول شي انه ما عندي مانع ارافج بويه اذا كانت معاي في

الصف او سكشن بس خارج هذي الاطار لا يعني اطلع معاهه

او انروح نتعشه او نتغده اكيد لا

وما اعتقد انه اذا وحد ه بويه تكون مراهقه لا

لان في ناس طافوا المراهقه و بويات

المهم انه اتمنى الله يشافي البويات

أول شي الله يحفظكم من البويات و من شذوذهم

ثاني شي أنا لو أموت ما أرافج بناتي مخنث

لأن المرء على دين خليله و صديق السوء ما منه فايده

أنصحه و بعدين اهده إذا ما صار سييده :)

الصراحه ومن غير مقدمات

البويه او البناتي <<<<< شبهه

يعني اذا بتمشون معاهم في مكان عام اكيد الناس بتقعد اطالع ولا بتفكر انها مجرد صداقه عاديه اكيد بتقول هاذيلا ..........

المهم انا عادي عندي اني اسولف ويااها اذا كانت معاي بالمدرسه او بالسكشن مجرد زماله بس ما اطلع معاها باي مكان عام وكثر ما اقدر اخلي علاقتي سطحيه معاها

ومثل ما قالت اختي اللي قبلي في بويات مساكين ما لهم شغل باحد ما فيهم سوالف قلة ادب ومصاخه ففي هاذي الحاله اكيد اني بعاملهم معامله احسن من البويات القليلات الادب :ph34r::ph34r:

يسلمو عاالموووضووع

انا عن نفسي مامشي مع ال(كلمة غير لائقة) لانه ملعوون

واذا شافوه الناس وشافوووني الناس امشي معاه بيقوولون انه بناتي نفسه مع اني ريال

وهالسبب الاول والاخير,,...

عااادي معاهم

و هاي بس فترة مراهقه و هاي على الاهل بعد يعتمد يعني احنا مدرستنا كانت فيه وايد و طلعوا و راحوا ثنوي و كل مااسأل عنهم يقولون لي لا عقلوا

و انشاالله الباقي بعد =)