Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خرجا لإلقاء شبكة صيد في‮ »‬الجارم‮«‬ ووجد طرادهما مقلوباً


حسوون

Recommended Posts

صرح القائم بأعمال إدارة خفر السواحل العقيد الركن بحري‮ ‬علاء سيادي‮ ‬بأن‮ ‬غرفة العمليات تلقت بلاغاً‮ ‬مفاده أن شخصين بحرينيين خرجا في‮ ‬رحلة بحرية أمس من منطقة المحرق ولم‮ ‬يعودا،‮ ‬وقامت الإدارة على الفور بالبحث والتحري‮ ‬بالتنسيق مع جناح الطيران وسلاح البحرية الملكي‮ ‬حتى تم العثور على طرادهما مقلوباً،‮ ‬فيما لا تزال الجهود متواصلة للعثور عليهما،‮ ‬مشيراً‮ ‬إلى أنه تم إبلاغ‮ ‬خفر السواحل في‮ ‬السعودية بالحادثة‮.‬

‮''‬الوطن‮'' ‬تابعت الحادثة وتبين أن المختفيين شابان من المحرق،‮ ‬أحدهما‮ ‬يبلغ‮ ‬من العمر‮ ‬17‮ ‬عاماً‮ ‬واسمه حسين علي‮ ‬أمر الله،‮ ‬والثاني‮ ‬حمد سعد في‮ ‬العشرينات من العمر،‮ ‬وكلاهما‮ ‬يعتمدان في‮ ‬عيشهما على البحر‮.‬

وتوصلت الصحيفة إلى أن شخصاً‮ ‬ثالثاً‮ ‬اسمه علي‮ ‬حماده كان‮ ‬يود الذهاب معهما في‮ ‬الرحلة البحرية لكنهما رفضا ذلك وطلبا منه الانتظار حتى‮ ‬يرجعا لأخذه‮. ‬وقال حماده في‮ ‬اتصال هاتفي‮ ‬مع‮ ''‬الوطن‮'': ''‬أخبرني‮ ‬علي‮ ‬وحسين أنهما سيذهبان لإلقاء شبكة الصيد في‮ ‬منطقة فشت الجارم،‮ ‬وكان خروجهما نحو الساعة الثالثة عصراً‮ ‬أردت الذهاب معهما لكنهما رفضا وطلبا مني‮ ‬الرجوع لهما على الساحل وقت الغروب،‮ ‬فانتظرتهما حتى العاشرة مساء ولم‮ ‬يظهرا‮''.

 

جريدة الوطن البحرينيه http://alwatannews.net/الوطن/أرشيف/2007/ين...ار+الوطن/A7.htm

Link to comment
Share on other sites

ثانكس على الموضوع أخوي

جاري الدخول

Link to comment
Share on other sites

السلام عليكم

لحد احين المصادر ادل على اختفائهم

بس لتعديل واحد من المحرق والثاني من راس رمان و اعرفه عدل

واسمه حمد سعيد و عمره في حدود 22 سنه

 

ولا يزال البحث جاريا لحد هذه اللحظة

اتمنى تدعون ليهم يرجعون بالسلامة ان شاء الله

Link to comment
Share on other sites

بعد تضارب الأنباء عن وجود الشابين في دولة قطر والسعودية

أهالي المفقودين يطالبون المسئولين بتكثيف البحث عنهما

الوسط - علي طريف

طالب والد الشاب المختفي منذ يوم (الخميس) الماضي سعيد عبدالله الجهات المسئولة في المملكة وخصوصا وزارة الداخلية وإدارة خفر السواحل ووزارة الخارجية بتكثيف جهود البحث عن ابنه حمد سعيد وصديقه حسين أمر الله عند حدود دول مجلس التعاون، وذلك بعد أن تم البحث عنهما في بعض مستشفيات المملكة العربية السعودية ودولة قطر منذ يوم أمس الأول (الثلثاء).

 

وقال سعيد في حديثه لـ «الوسط»: «خرج ابني وصديقه عصر الخميس الماضي بعد أن أوصلهم أحد الشباب إلى ساحل البحر وطلبا منه العودة إليهما بعد عدة ساعات بغرض رمي الغزل في البحر والرجوع إلى الساحل»، مضيفاً أن الشاب توجه إلى الساحل بعد عدة ساعات وانتظرهم هناك حتى الساعة الحادية عشرة، وعندها قام الشاب بالاتصال بخفر السواحل وإبلاغهم باختفاء صديقيه الشابين في وسط البحر.

 

وذكر والد الشاب أنه قام بمراجعة خفر السواحل عصر الجمعة الماضي، مشيراً إلى أن موظفي خفر السواحل أخبروه أن الإدارة أرسلت طائرتين مروحيتين وخمس دوريات من الإدارة للبحث عن الشابين المختفيين، وذلك مع اصطحاب احد الأهالي الذي كان يرافق الشابين في عملية وضع الغزل في البحر.

 

وأفاد سعيد بأن الدوريات لم تعثر على القارب عند ذهابهم إلى المنطقة التي كان الشابان المختفيان يتوجهان إليها، لافتاً إلى أن طاقم خفر السواحل شاهد عند عودتهم من عملية البحث في المساء قارب الشابين وهو خالٍ من أدوات الصيد والشابين المفقودين، مردفاً أن قصة اختفاء ابنه وصديقه فيها الكثير من الغموض.

 

وواصل سعيد الحديث بقوله: إن إدارة خفر السواحل قامت السبت الماضي بتحديد وإحاطة المنطقة التي عثروا فيها على القارب، كما قاموا بعمل مسح شامل للمنطقة، هذا بالإضافة إلى جلب غواصة تابعة لقوة دفاع البحرين للبحث عن الشابين، على حد قول خفر السواحل التابع لسترة ولكن من دون جدوى.

 

وأضاف «انه بعد تضارب الأنباء عن وجود الشابين في دولة قطر والسعودية قمت بالذهاب إلى قطر الأحد الماضي، وفي الوقت ذاته توجه والد الشاب حسين أمر الله إلى السعودية للبحث عنهما في المستشفيات ومراكز الشرطة، موضحا أن القنصل في دولة قطر قام بنفسه بمتابعة الموضوع.

 

وسأل سعيد بعد مرور أسبوع عن اختفاء ابنه وصديقه «هل الشابان محجوزان في إحدى دول مجلس التعاون أم أن هناك أحدا من البحارة قام بنقلهما إلى إحدى دول مجلس التعاون بعد ان شاهدهما يسبحون في البحر أم ماذا؟»

 

مطالبا الجهات المعنية بمواصلة البحث وتكثيف تلك العمليات للوصول إليهما

Link to comment
Share on other sites

ان الله وانا الية راجعون

لقد تم الحصول على الشاب حسين علي أمر الله من قبل صيادين هنود بواسطة غزل الربيان و هوه جثة ميته

 

و توجه اهالي راس رمان في هده الساعه للشييع الفقيد الغالي الذين كان معهم طوال الفترة السابقه الى مثواه الاخير في اللمحرق

 

ونأمل في التوصل الى حمد على قيد الحياة بحق محمد و آل محمد

 

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

الله يرده سالم لاهله يااااااااااارب

 

والله يرحم الفقيد ويغمد روحه الجنه

 

شكرا على الموضوع ربي يعطيك العافيه

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...