Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آســـفة شــوفلك غيــري


Recommended Posts

  • Replies 102
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تكملة الجزء الثالث،،

 

 

 

في سيارة راشد

-----------------------------------------

ماعاد قلبنا ذكرى نسيناكم ولا لأيامنا ذكرى نسيناكم

مدام انتوا تغيرتوا بعد حنا تغيرنا ولا به شي يرجعنا خلاص اليوم نسيناكم..

ياليت وقتها كنتوا فهمتونا ولا عنا تخليتوا وبعتونا قدرتوا الوفا والحب اللي جالكم منا حسافه ما تفاهمنا خلاص اليوم نسيناكم..

عانيت ياما لجل ارضي خواطرهم وداريت همي وكنت اشقى وريحهم صبرت وصرت انا وقلبي ندور من يصبرنا خساره

ما تفاهمنا خلاص اليوم نسيناكم..

 

راشد: آآآآآآآآه عليك يا الماجد .. عذاب عذاب .. ماعرف ليش طرت على بالي عاليه .. لالالا هذي مجرد افكار لاني تعودت عليها .. لالالا انا ما تعودت عليها شو اتعود اصلا هي ما تهمني.. اووه بس ليش افكر فيها .. خلها تولي

اتصل في ميود احسلي ..

مايد بصوت كله رقاد: الوووووو

راشد: الوووين

مايد: منو انته شو تبغي شو ما تحسون واحد راقد

راشد: شو منو انا ؟؟ طالع في تلفونك منو متصل فيك بعدين قول منو انا

مايد: هيييييييه شكلك فاضي منو انته

راشد: شكلك خالص .. ياخي انا راشد ربيعك

مايد : منو راشد ؟؟!!

راشد: راااااااااشد ربيعك اللي بتظهر معااه اليوم

مايد: بظهر مع منو انا

راشد: ذبحتنا ياشيخ .. ايه حجي انا راشد ربيعك

مايد بعد ما تصحصح: هيييه رشود سوري كنت راقد وتعبان

راشد: هيه زين

مايد: بلاك راشد .. ماعرف ..

(وهو يرمس مايد فجأه سمع اغنـيه .. عبد المجيـد (حبيبي.(..(

راشد: اسكت شوي بسمع هالاغنيه ..

مايد: انزين سكتنا

 

حبيبي هجرك يخلي الليالي في عيوني شهور

على وعدك مضى عمري وقلبك قاسي وناسي

ترا ما ينجبر قلب اذا له صاحبٍ مظلوم

وظلمك يا بعد عمري بدون حدود وقياسِ

 

اذا طال الصبر لابد من قلبي بلحظه يثور

وتتغرب محبتنا بحزن وهم وفلاسي

ابا ارحل واترك احساسك واوادع عشرتك مجبور

بسافر عنك ما بسأل بنسى باقي احساسي

 

عساك تحقق احلامك وتبقى بعدنا مسرور

اخاف اليوم تتندم ترا هذا الزمن قاسي

اخاف يضيق بك قلبك ويصبح خالي ومهجور

تمل العمر ويملك تعيش بحره من قاسي

 

ولا تنسى ترا ظلمك يجيله يوم ويدوم

مثل ما خنت من حبك تخونك باقي الناسي

حبيبي هجرك يخلي الليالي بعيوني شهور

على وعدك مضى عمري وقلبك قاسي وناسي

 

راشد: لاحول وهالاغاني اللي تحسسني بتأنيب الضمير

مايد: بلاك أي تأنيب الضمير ... شو مسوي

راشد: ولا شي ولاشي

مايد: رشود قول شو بلاك شو هالألغاز

راشد: من قطعت علاقتي بهاي اللي كنت ارمسها احس ان الأغاني صارت حزينه.. ياخي والله ماعرف كيف اشرحلك

مايد: اووويه راشد ليكون تحبها

راشد وهو مصعب: شو احبها شو احب فيها لالا قولي شو احب فيها شو فيها زود عن البنات ولا شي .. يمكن البنات اللي كنت ارمسهن احسن منها هذي وحده عبيطه ماعرف كيف كنت مستحملنها ياخي فكنا زين

مايد: عيل شو تسمي هالكلام عيل

راشد: ولا شي مجرد اني تعودت عليها وبس ثلاث سنين هذيل يعني اكثر وحده كلميتها الباجيات كنت ارمسهن بس شهور وخلاص هذي ثلاث سنين يعني شوي خذت عليها

مايد: اها خلاص عيل كيفك يوم انته بتفهم هالأحساس شو معناته بعدين قول لي اوجيج.. انا عن نفسي قلت لك؟

راشد:هههههههههه والله ضحكيتني أي حب هذا بعد

مايد: انا ماقلت شي يضحك هذي الحقيقه

راشد: ههههههههههههههههههههههه ضحكيتني انا احب ... انا راشد ولد سيف احب هههههههههههههههه

مايد: ليش انته مب انسان ..؟؟!!

راشد: ههههههههههههههه بس غريبه انا اتحب بس ما احب هههههههههههههه

مايد: هيه صح صح .. خلاص عيل سكر وخلني ارقد

راشد: برايك ارقد بس صحصح عقب نبغي نظهر ندور غراشيب

مايد: ههههههه خلاص هالأيام ولت انا بودع العزوبيه بزوج

راشد فاج عيونه: شووووووو بتعرس ؟؟؟ متى؟؟؟ وليش ما قلت لي ؟؟؟ افا يا ميوود هذي عشرت سنين

مايد: ههههه بلاك امي خبرتنا وانا ياي من الشغل يالسه تقولي بخطب لك وحده قلت لها منو قالت وحده بنت عرب وتعرفهم ..

راشد: بالبركه عيل ...

مايد: نحن السابقون وانتوا اللاحقون

راشد: هههههههه لالالا انا شلي بالزواج واهواله وارزاق خلق الله على السيف

مايد: ههههه اللي كبرك عندهم عيال .. وانته تقول شلك بالزواج ياريال عرس وفك عمرك شوي

راشد: لالالا شو ابغي في العرس .. فايق حق حشرت الحرمه والعيال وماعرف شو لالالا مابغي خليت العرس حقك وحق امثالك هاهاهاي

مايد : زين مب مشكله الزواج ستر ..

راشد: شو بتستوي مصلح اجتماعي هههههههه

مايد: هههههههه لا يالله انا بخليك بكمل نومتي

راشد : احلم فيني عاد ههههه ولا اقولك احلم وتخيل شكل العروس اللي بتاخذها هاهاهااي

مايد: اكيد ما يباله خخخخ باي

راشد : باي

 

 

ترقبوا الجزء الرابع

Link to comment
Share on other sites

الجــزء الرابع

 

 

~~(~~ ايش جابك من بلادك لبلادي ايش لي خلاك تسكن في فؤادي احس شي في مهجتي لك غير عادي كل ما اشوفك يزيد ..يا ذا الحب الجديد ~~)(~~

 

راشد: اونه حب .. منو يحب انا ..

 

)تم راشد محتار يعني هذا حب.. هو حاط في باله ان هو غير عن البشر ان هو انسان مايحب .. اصلا الحب مش في قاموسه .. يتحسب نفسه انسان بلا احاسيس ..

مايدري ان الحــب دق بابـه بس مفتاح قلــبه مب عنــده .. عنــد انسـانه تركهــا وقفلت باب قلبـه.(

 

راشد: الله يخس عدوك يا ميود خليتني افكر فيها وانا كنت ناسيها ..

 

ايش جـابـك من بلادك لبـلادي أيـش لـي خلاك تسكن في فؤادي ..

احـس شـي في مهجتي لك غير عادي كل ما اشوفـك يزيد ..

يا ذا الحب الجديد

يعتصر قلبي ويا خذ ما يريد

كنت وحدي منعزل في وسط وادي جيتني بالحب من قلبك ينادي

هزني صوتك عظيم السحر هادي جن عقلي بالنشيد

يا ذا الحب الجديد

يعتصر قلبي ويا خذ ما يريد

عاتبوني فيك زادوني ملامه كل واحد يسأل الثاني علامه

كن حبك طير واحساسي حمامه سلمتلك يا عنيد

يا ذا الحب الجديد

يعتصر قلبي ويا خذ ما يريد

 

)بداية حب جديد .. تبتدي بعد فراق .. تكتب على اوراق الحب لتُسطر كلمات عذبه من انسان يفتح قلبــه لاول مره وينير طريقه بكلمات الحب .. ليرا طريق محبوبته .. وليتجه إليـها حاملاً معهُ وردة الحــب الحمــراء (..!

 

-------------------------------------------------

في بيـت عاليــة

بالتحديد في الصـالة

---------------------------------------------------

 

)كانت عاليه في الصاله تشوف التلفزيون وتسمع اغاني في قناة نجوم .. وتبدل بين هالقنوات .. وامها كانت يالسه وترمس في التلفون (

 

عاليـة: افففف ويا ها لملل اللي يذبح

ام عاليه: عاليه خفي على الصوت مب قادره اسمع

عاليه بدون نفس: انزين ( وبالعماله علت على الصوت زياااده(

ام عاليه: قصري على الصوت بسررررعه

عاليه: انزين انزين بخف على الصوت .

ام عاليه: هيه يا آمنه شو صار .. ؟! هيه كنت ناويه اروح العرس باجر ؟؟ ها ؟؟ هيه هيه مب مشكله اييبها معاي ؟؟ اها عاد اذا طاعت .؟ ان شاء الله مب مشكله .. ماسمع صبري شوي هالبنت بتذبحني صبري

ام عاليه توجه الكلام لعاليه: خفي على صوت التلفزيون فكينا

عاليه وهي تخف على الصوت : خفيت خلالاص

ام عاليه: انزين يا آمنه كملي .. ؟

ام عاليه: ها .. صدق ومنو خطبت لولدها ..؟ ماتدرين ؟؟ عيل كيف ؟؟ انزيييين جذي السالفه .. .؟؟!! الله يتمم لهم الخطبه بالسهاله ان شاء الله ..!!؟؟!!

ام عاليه: برايج ..

 

)وسكرت التلفون ، وصدت صوب عاليه (

 

ام عالية: شو رايج يا عالية اتيين معايه عرس باجر

عالية: عرس ؟؟ عرس منو

ام عالية: تعرفين شيخه بنت محمد الــــ (----)

عالية: هيه عرفيتها هذي شيخووه الخبله

ام عاليه: هذي شيخووه على قولتج بتعرس

عاليه: زين الله يوفقها

ام عاليه: ماعرف ليش كل البنات اللي اعرفهن عرسن الا انتي

عاليه: ههههه جيه امي طايحه في جبدج انا

ام عاليه: لا والله بس اللي اصغر عنج عرسن الا انتي

عاليه: امي نصيب هذا نصيبي وبعدين انا بعدين شابه عمري 19 سنه بعدها الحياة جدامي

ام عاليه: مافيها شي يوم انا عرست كان عمري 14 سنه .. كنت اصغر منج وكنت حرمة بيت واعرف اسوي واسوي مب مثلكن يا حافظ حتى الدله ما تعرفون تشيلونها

عاليه: ايامكم غير عن ايامنا نحن جيل التكنولوجيا انتوا غير نحن غير

ام عاليه: الله يهديكم ..الحين بتين العرس ولالا

عاليه بتردد: شي بنات ولا كلهن عيايز

ام عاليه: يعني عرس جيه عرس عيايز بس شي بنات وكلهن تعرفينهن

عاليه: زين عيل بيي معاج ..

ام عاليه: زين والله تعالي خلي حد من هالحريم يشوفونج ويخطبونج

عاليه: استغفر الله عيل انا مب ياي جيه سايره هناك ادور على ريل ولا سايره اعرض نفسي جدام هالعيايز

ام عاليه: يعني شيخوه هذي احسن منج تعرس وانتي يالسه ومعنى انتي احلى منها بوايد

عاليه: امي هالشي بأيد الله خلاص عاد ثرا والله اهون

ام عاليه: خلاص بسكت ولا برمس

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...