Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ارجو الدخول وقرائته كاملاً !!!!

Recommended Posts

• Replies 54
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ياجماعة يوم يقووم وليف يرقص الأوادم ماتو من الضحك عليه خخخخخخخخخ

مقعدينة في الشبح وسامت بالبشت شويه اله الريال نازل معاي ورقص خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ماتو من الضحك الاوادم الي واقفين عند الاشارة الله يغربل بليسك :)(

والله ضحكت من قلب وليف

من صجك رقصت جدام الأوادم بالبشت :D

على العموم

الله يهنيك و يسعدك في حياتك

وهذي الأغنية اهداء 9_9

اخوي نضال حبيبي ... فديت قلبك والله والنفاق صفه منقوده ولاتطاق وخلك جذي وانت الافضل والاخ الاكبر
عذرا اخي الأصفر ولكنك انت الحين قاعد تنافق ولا تزعل من كلامي . . .

ماكنت متوقع انه راح تصير سالفة على موضوع القصد منه الدعوة للخير والتسامح :unsure:

جوف ياخوي زوم انت تدري اني انا ماانافق حد والكل يعرفني اني اعطي الواحد كاش لو كان من...

والحين اتقول اني انافق ;) هـ‘ـع . . . مع كل احترامي اسمح لي اني اقول لك اني ابي الاجابه على هذه الاسئله...

انافق من ؟. . .

قط مرة نافقتك فيها ؟. . .

وفي شنو نافقت ؟ . . .

وعلشان ترتاح انا ماراح ارد رد لا حق نضال ولا حق وليف الروح خلاص هذا مني لكم وعد وماراح ارد في كلامي وهذا مب كلام يهال >======= علشان محد يقول لي انافق وهذا عقاب لنفسي لاني نافقت على قولة حبيب قلبي زوم اوه بعد مابقول حبيب قلبي علشان مايقولون نافقنه ...

الكل يدري انه اسلوبي جذي مع اني مااقدر اغيرة ولا اتوقع اني راح اغيره بس غصب عني بحاول اغيره...

واسف للكل...

مااقصد اسوي مشاكل ولا شي بس اعتقد انه الاوراق مكشوفه كانت قدام الكل وانا ماقلت شي غلط ولو قلت وقف في ويهي وقول لي هاي غلط ... وراح اقول لك انت وكلامك على راسي...

المعذرة (er)

يعطيكم العافيه (er)

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...