Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ظبط «بويات» في وضع مخل بإحدى المدارس


ya ba3dhom

Recommended Posts

وزارة التربية تنفي الخبر جملة وتفصيلاً

ضبط «بويات» في وضع مخل بإحدى المدارس

 

 

الوقت - ياسمين خلف:

ضبطت طالبات إحدى مدارس مدينة عيسى أمس الأول (الأربعاء) فتاتين مسترجلتين (بويات) في وضع مخل، بأحد الصفوف الخشبية، في الوقت الذي يتم فيه حاليا الاستماع لأقوال الشهود. وأوضح مصدر مطلع لـ (الوقت) أن ‘’إحدى البويات والمعروفة في المدرسة أنها من المسترجلات من طريقة كلامها وحركاتها ورائحة عطرها الرجالي وشعرها القصير جدا، أقامت علاقة جديدة في الفصل الدراسي الماضي مع إحدى (البنوتات)’’. وأضاف أن ‘’عددا من الطالبات، وأثناء حصص النشاط، لاحظن اتجاه الطالبتين إلى دورات المياه، والقيام بحركات مخلة’’، مشيرا إلى ‘’خروجهما وهما في وضع غير لائق، وتوجههما إلى الصفوف الخشبية’’. وتابع ‘’تلصصت إحدى الطالبات عليهما عبر كرسي من أحد الصفوف لتتفاجأ بأنهما كانا تمارسان أفعالا مخلة على الأرض، وما إن رأياها حتى قامتا على الفور’’.

إلى ذلك، خرجت إحداهما (البوية) من الصف، محتجة على مااعتبرته تدخلاً في شؤون خاصة، وعلى الفور أبلغت الطالبات مديرة المدرسة بالحادث، حيث جرى فتح تحقيق في الموضوع والاستماع إلى أقوال الطالبات ‘’الشهود’’ .

وعــلى صــعيد متصــل، أوضــح المصــدر أن ‘’في المــدرسة ذاتــها، يــوجــد أكــثر مــن 5 بويـــات، نــاهيك عـــن تـــلك الخريجــات الــلواتـــي انتــقــلن إلى الجــامعة’’ .

 

ومن جانبه نفى مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم نفياً قاطعاً صحة هذا الخبر جملة وتفصيلاً، مؤكداً عدم تلقي الإدارة التعليمية أو إدارة المدرسة أي شكوى أو اطلاعها على أي مخالفة من هذا النوع. وأكد مصدر مسؤول بالوزارة أن ‘’الإجراء المعتاد في حال المخالفات الأخلاقية، يتم تحويلها إلى التحقيق قبل البت فيها أو اتخاذ أي إجراء أو عقوبة’’.

 

*****

 

صحـــيح صار للخبـــر فـــترة بسيطـــة ،، بس عندي دليـــل قاطـــع على صحــــة حدوثــــه ،، طبـــعاً ما بذكـــر اسم المدرســـه ،، المســـؤول ما يرضــــى ،، لأن هالــــشي يعكـــس قـــلة الأدب الزايــدة عن حدودهـــا في المــدارس (المـــلاهي) ،، وطبعـــاً لو يوصـــل الخبـــر لخارج حدود الدولـــة عن هالأشيــاءات اللي تصيــر في المدارس ،، راح يعكـــس الصــورة السلبيــــه بالنظــرة الدنيئـــــة لمـــدارس البحــــرين وبالـــذات المخصصــة للبـــنات!!

 

لذلك ينفـــــي هذا الشـــــي!!

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 22
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

وزارة التربية تنفي الخبر جملة وتفصيلاً

 

ومن جانبه نفى مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم نفياً قاطعاً صحة هذا الخبر جملة وتفصيلاً، مؤكداً عدم تلقي الإدارة التعليمية أو إدارة المدرسة أي شكوى أو اطلاعها على أي مخالفة من هذا النوع. وأكد مصدر مسؤول بالوزارة أن ''الإجراء المعتاد في حال المخالفات الأخلاقية، يتم تحويلها إلى التحقيق قبل البت فيها أو اتخاذ أي إجراء أو عقوبة''.

 

*****

 

 

 

 

خخخخخ ما يرضون على بناتهم بعد !

 

 

 

 

 

الله يهدي الجميع

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...