Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قمر وخالد


Recommended Posts

الفصل الثاني.........

قُمر بالشهر السادس بحملها .. وامبين ان الحمل يناسبها لانها صارت احلى عن قبل.. زاد وزنها وصارت متوردة والكل يمدح جمالها وشلون ان الحمل محليها .. خالد كان ولا اسعد .. يبي يبوح عن السعادة الكبيرة اللي فيه بس ما يقدر.. ندى اللي يزورها كل خميس محتلة كل افكاره.. ما يدري شنو الحل وياها .. ما يبي يتواجد وياها بكثرة عشان ما تتعلق فيه لذاك الزود .. ولا يبي انه يبتعد عن البيت لدرجة ان قُمر تحس للسالفة.. شالحل .. كان قاعد بالشركه على اخر الدوام .. يفكر بالسالفه..ما يقدر يقول لجاسم لانه صاحب موقف واحد .. ان قال لجاسم عن ندى بيحسبه انه ضعيف .. وانه للحين ما نساها والحب اللي يوجه لقُمر مجرد كلام .. بالعكس اهو يحس بالشفقة ناحيتها.. لا اكثر ولا اقل.. قُمر اهي حبيبته .. قُمر اللي يبها .. بس شالحل .. قعد يمسحه ويهه بيديه ورن تلفونه ..شاف الرقم استغرب منه..

خالد: الوو

سيف: هلوااااااات لاهل الكويت الغاليين القاطعين

خالد وكانه عرف المتصل: سيف صح

سيف: اكيد سيف من غيره يعني..

خالد: هلا بو سعيد يالغالي.. شلونك شخبارك عساك طيب

سيف: بخير الحمد لله .. اسال عنك عند اهل العلوم

خالد: منو؟

سيف: وكالة رويتر المتوحدة .. شيماء..

خالد: أيــــــــــــه .. شيماء... يعني انت عرفت بالسالفة

سيف: أي عرفت.. oh my god والله الدنيا صغيرة ومصايبها كبيرة ..

خالد: ايه والله .. عيل من توقع ان ندى .. تمرض هالمرض..

سيف: أي والله ... خالد .. انت شناوي تسوي اللحين

خالد: ااااااااااااااه ياسيف.. الافكار ماخذتني بشراع وميداف.. ما ادري.. من طرف ندى كاسرة خاطري .. ومن طرف ثاني حب حياتي قُمر .. اللي ما اقدر افكر بردة فعلها لو عرفت عن السالفة.

سيف: شرايك تخبرها .. يمكن تتفهم.

خالد: لا يا سيف.. اللي صار فينا بفينيسيا اغتال قُمر .. بس الحمد لله .. قامت مرة ثانيه وانا مو مستعد اخسرها ... حتى لو كانت ندى بتموت..

سيف: انزين يصير خير يا بو وليد .. شرايك نتقابل الليله .. وياي ناجي وشاهر بعد ..

خالد: انا هذا شاهر مااحتمله

سيف: ههههههههههه ادري واهو بعد يدري اهو ياي بس عشان يحرق قلبك

خالد: حرق الله مرعاه .. شنو هالريال ما ايوز عني يعني .. شالمفروض اسويه فيه ..

سيف: هههههههههههه يا البدوي ..

خالد: اليوم مااقدر يا سيف.. خلها لباجر .. باجر الخميس ويصير خير ..

سيف: ان شالله.. يالله فالك طيب يا بو وليد ..

خالد: تعال ... ما قلت لك ... وليد او الهنوف بالدرب..

سيف بفرحه كبيرة: لا لا ........... احلف

خالد: و رب البيت

سيف: الف الف الف بو وليد.. يتربى بعزك .. وهالله هالله باختيه ام وليد .. تراها غاليه علينا

خالد: هي هي هي هاذي حرمتي . لا تقول عنها جذي

سيف: اقلك اختيه يامعود

خالد: حتى اخوها اغار منه .. اغار عليها حتى من نفسها ..

سيف: ياويلي .. صابك سهم بنت العشيرة

خالد: أي والله ...

سيف: اخليك بو وليد .. وباجر ان شالله بيننا call

خالد: بانتظارك ... يالله تامرني بشي

سيف: سلامتك .. امنتك لله

خالد: في حفظ الرحمن

 

وسكر خالد عن سيف.. شكى له همه وشوي ارتاح .. راح عند ملحق الاستراحه إلى بمكتبه.. فصخ شماغه وغسل ويهه ورد لبس الشماغ تعدل شوي ومر على مكتب جاسم .. جاسم كان رافع ريله وفاصخ العقال ومتدربح بالسوالف .. وكان خالد عرف اهو يكلم منو .. دخل على هدوء.. الا بصوت جاسم واهو يتكلم

جاسم: انزين حياتي.... بس اليوم قوليها ........ اشفيج ....... لا لا ....... على شنو المستحى .... يارب الكعبه .......... ههههههههههه ...... انزين .. فارجي اللحين............ فرج الله شعري هههههههههههههههههههه يا بعد قلبي والله انتي.. احبج .. احبج .. احبج

خالد يضحك على جاسم وناويه عليه نويه: اكبشه من تحت الغطا ياهووووووووووووو

تخرع جاسم وطاحت ريله من على الطاوله والتلفون من يده بعد: العن خي......... خلود يالفايج

خالد مات من الضحك على شكل جاسم .. يحليله ولله وظل يربع بالمكتب واهو يضحك

جاسم بحمق يتكلم بالتلفون: حياتي .. انا بخليج اللحين .. ادق عليج بعدين ..بايات..

سكر االتلفون وطق خالد على ظهره: انت ماتقول لي شهالمياااااااعه .. طيحت قلبي يالفايج ..

خالد وعيونه تدمع من الضحك: هههههههههههههههههههههههههه ما قدرت ايود روحي ههههه شكلك روعه وانت متخرع هههههههههههههههههه تكفى ممكن اعيدها

جاسم واهو يتغشمر على صوت خالد: تكفى ممكن اعيدها... انت من صجك.. انا وين كنت وانت وين .. صج انك حاقد..

خالد: ههههههههههههههههههههههههه.. لا حاقد ولا غيره .. بالعكس .. عادي عندي .. على الاقل انا عندي حرمتيه الله لايحرمني منها حبيبتي ..

جاسم: تعايرني ياولد ابراهيم.. مافيك خير والله

خالد: هههههه يالله عاد .. من صجك انت زعلان .. قوم خلنا نرد البيت اليوم ..

جاسم زعلان: مو رايح مكان وياك... بقعد هن

خالد: الله يا بو محمد ترفض طلبي.. وانا ارفيجك

جاسم: تعايرني بحرمتك ...

خالد: يالله زين .. لااصفقك اللحين .. ههههههههههه .. قوم نروح لخليل ونسحبه ويانا .. تراه هالك روحه بالشغل.. وما نشوفه بالبيت كله ويا عياله ..

جاسم: صج .. قوم بس لا تلزق فيني .. مااشتهيك

خالد يلم عمه: الله جسووووووووووم كل هالحلا وما تشتهيني

جاسم يبتسم: الله عليك حلا... اقلب ويهك زين

خالد : هههههههههههههههههههه

وراحوا خالد ويا جاسم لمكتب خليل... خليل ماكان يشتغل.. كان يسمع اغنيه الحفل لعبد الرب ادريس.. وتذكر وضحه... الله يالدنيا.. 6 شهور مضن من ماتت وضحه وانا احسها اليوم توها متوفيه .. الله يا وضحة .. شلون هنت عليج تخليني وتروحين .. حبيبتي وضحه .. سالت دمعه الم على خد خليل .. شلون الدنيا جذي تظلم من بعد فقد الاحبه . .صج الحياة تستمر .. والقلب يظل يدق .. بس الروح تموت.. والخيال ينقتل.. والرغبه بالحياه تقل.. ااااااااه يا وضحه..

دخل خالد وجاسم على خليل بهيله : ياااااااااااااهووووووووووووووو خليل

انتبه خليل واهو يمسح دمعته: هلا هلا بالشبيبه ..

خالد وجاسم شافوا خليل بس ما علقوا... للحين ما نسى وضحه..

خليل: شعليه هالهيله كلها .. رايحين سباق ولا ماراثون

جاسم: رايحين للي احلى..للبيت.. اليوم الاربعاء

خليل: خير ياطير.. قبل الاربعاء حلو ايام المدارس..

خالد:هههههههههههه خليل تذكر القصيده اللي كتبتها عن الاربعاء

خليل واهو يضحك: ههههه والله خوش قصيده شنو اقول فيها .. يالاربعا هل

جاسم:

هلي يا مدامع الفرحه هلي .. الاربعاء حبيب القلب جانه

اخر يوم بالدوام المدرسي ... ما ايجي الا وكل واحد الله عانه

تعب ولويه السبت والاحد ونصه الاثنيين .. ولا حر يوم ثلاثائنه

هذا يوم مبارك .. يوم النحشه من المدار س.. المراكض بالهده والفلته فلتانه

لا مدير علينا .. وعلى استاذ يراقبنا .. والناس تشبع بهاليوم ما عادت يوعانه

 

خليل يكمل:

 

 

__________________

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 275
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ماكو الا خليل الاقشر.. يكره هاليوم .. لانه يوم التعبانه

اللي ينطرها كل يوم بحر الشمس.. اللي كل الناس تكون بوقتها نعسانه

تطلع له من سيارتها .. تناظره .. وتصد عنه .. ويا خيبتها الوجعانه

كل من يحب الاربعا.. الا اهو .. من يوم عرفها.. الميعانه ..

الله عانه وداس على قلبه عشان الراحه .. وعشان ظهيرة الاربعا الريعانه

يخم السفرة ويقوم ... يقط اللحاف .. ومن غير ما يغير هدومه .. يطيح كانه

جبل.. يهز الفراش .. والمخده من بين اياده هربانه

وينج عنه ... ما تقدرين .. يفغصج امبين اياديه وما يهدج الا باللعانه

ليما تغشي عيونه وينام ... ويخلي الدنيا كلها .. لغيانه زعلانه

 

ثلاثتهم بدو يقصدون: وهلي يا مدامع الفرحه هلي... الاربعا حبيب القلوب جانه

ونقعوا من الضحك على بعض... خليل كانت له سوالفه بالشعر.. سلس .. محد يغلبه .. على كل شي يقصد .. على الغيم ولا على الفقع ولا على الحر .. البطيخ ..ألبصل..

 

جاسم: انا للحين ماعرفت منهي اللي كنت تروح توقف لها كل يوم اربعا تحارسها ليما ترد البيت؟

خليل: ولا بتعرف بعد ..

خالد: تذكر خليل يوم توقفنا انا وعبيد وجاسم ورحت انت تشتري لها بريد

خليل: ذاب البريد ولا يات اهي

جاسم: ليشي يا ترى ذاك اليوم ما كان من عوايدها ما تطلع..

خليل واهو يمشي عنهم: لانها سافرت

خالد وجاسم استغربوا منه وخالد ساله: شدراك انت..

خليل بمكر يلم اغراضه: مو شغلك

جاسم واهو يقعد: افا بو ابراهيم ما بتقول لنا ..

خليل: والله كيفي.. اكبر واخبر عنكم ..

خالد: اوهوووووووو كل كلمه والثانيه اكبر عنكم اكبر عنكم..

خليل: وانت شحارك .. يالله بسرعه نرد البيت..عنودتي حبوبتي تنتظرني بالبيت..

جاسم: بس اهي

خليل من دون وعي : وحتى وضحه اليوم وعدتها ب....................

سكت خليل... وخالد وجاسم بعد سكتوا.. تكر خليل كل يوم اربعا اهو يشتري لوضحه حلاوة بلعوم من عند دكان صغير يفتح ... نسى هالشي طول ال6 شهور اللي مضن واليوم على غير العوايد تذكر.. ليش.. قعد مكانه واهو يتنهد... مغمض عيونه .. ليش يبت الالم لنفسي... ليش ..

 

خالد: الله يرحمها ويغمد روحها الجنه .. يالله خليل قوم

خليل: روحو انتو .. انا بيي بعدين

جاسم يبي يثير خليل: ايه ايه خلود صج انك اثول.. اللحين زين منا حصلنا العنود وابراهيممو لحالهم تقعد تعزم لي في خليلوو

خليل: الا تخسي تتحرك من المكتب

خالد وجاسم انحاشوا من المكتب الاسرع يرد البيت وياخذ اليهال وخليل وراهم واهم طايرين بالممرات اللي يشوفهم ما يقول رياييل وهيبه .. ابد ..

بو خليل طلع لهم من المكتب واهم يركضون: شعليه هالهيله ..

خالد وجاسم ركبوا بالمصعد وخليل على الدري...

بو خليل راح للسكرتيرة اللي منصدمه من الرياييل: منو كانو هاذيلا

السكرتيرة: الاستاز خالد والاستاز خليل والاستاز جاسم كمان.

بو خليل باندهاش: خليل معاهم؟؟

السكرتيرة: ايه استاز بن ضاحي ..

بو خليل يكلم نفسه: لاحول الله .. أستخفوا ...

لكن بو خليل ابتسم بينه وبين نفسه .. واخيرا خليل طلع من قوقعته.. ولو انها يات متاخرة .. بس الحمد لله ...

بالبيت مريم وقُمر كانن عند عيال خليل بنفس هذا الوقت.. يوكلونهم ويسبحونهم ويزهبونهم لييه ابوهم..

مريم تحمل ابراهيم فوق: يحليله برهوووووووومي الله عليه بطل .. بس ثقيل هههههههه

قُمر حامله العنود واهي يالسه على الكرسي: مو احلى عن عنودتي حبوبتي يحليلها فديتها

مريم واهي توقف ابراهيم على ريله واهي ماسكته: ماتتحدى.. شوفي السمارة بن ضاحي ويعلي اموت فيه هالشقردي .. ( وتلمه بقو واهو يضحك عليها ).. لو الود ودي اكله يحليله كاكاو

قُمر: هههههههههه يالخبله خليه شوي شوي عليه ياهل ..

مريم: خلي عندج انتي هالكريهه .. مالت عليها .. يا عزم حلوة ..

قُمر: وه وه وه على عنودتي قُمر 14 يعلني فداها ماايبها هالمتين بوتمبه الاسمراني

ابراهيم كان يضحك على شكل قُمر : يحليله والله ههههههههههههههههه

مريوم: قول لها .. انتي يع... قُمر يع..

قُمر: الا انتي اليع .. يالخبصه ..قولها لها برهوم.. مريوم حماله هههههههههههه

مريم تشل الدب اللي على الارض : ما حماله الا انتي ..

واهي تقط الدب على قُمر دخل خالد وجاسم الدار

خالد بمرح: مريم ووجع بيدج تشلينها شهر ...

قُمر بدلال: ايه حبيبي شوفها هاذي الخبصه تقول لي حماله

مريم: ايا الجذوووووب .. انتي ما تقولي لي من وين متعلمه هالجذب

قُمر لخالد: خالد شوفها

راح خالد ويلس عند قُمر: شوفي مريوموو.. جوزي عن حرمتي وحياتي لا بالعقال اليخج اللحين ليما تشبعين

مريم: يعني عادي تقول لي حماله ؟

خالد: ايه عادي.. شنو قالت لج .. بالعكس هاذي مجامله .. مو حياتي

قُمر تضحك: ايه حياتي ..

خالد: سمعتي .. قلبي وجهج والله ما تعرفين لخفه الدم

مريم تقلد على بحه صوت خالد: ما تعرفين لخفه الدم .. اصلا مرتك هاذي هاذي.. القزمه اكو فيها خفه دم .

قُمر: الا كل خفه الدم اللي بالعالم اكو فيني .. انتي شدراج همج الحفاضات

جاسم: يا عيـــــنــي

مريم: جسوم وجهد .. ويا قمووور اشوفك

جاسم: والله انا لا وياج ولا وياها .. انا ويا هالشيخ ... يحليلك برهومتي تعال هني

ابراهيم : ياااااااااااه ياااااااااه اااااااغ

جاسم: يااااااااه ياغ.. الا قول يعععععععع عنوده يععععععع

مريم: هاهاهاهاهااهاي 1 صفر.. ورونا اللي عندكم

خالد للعنود: ويه يعلني اموت وانا اتفدى فيها .. ذي عسل.. ذي حلاو .. ذي كيك

اخذ خالد يد العنود وحطاها بحلجه واهي تضحك

قُمر: احم احم ...

مريم: هههههههههههههههاي تغار القزمه

جاسم: خلها.. كل حرمه تغار على زوجها .. (يوجه كلامه لقُمر) بس يا قُمر الناس تغار من اللي احلى عنج لكن هاذي الكريهه الكل احلى عنها

قُمر تلم عنوده عندها: ولا كلمه جسوم.. حبيبتي هاذي والله احلى عن هالمتين اللي بحضنك

 

جاسم يوقف ابراهيم : تكلمين منو. البطل .. البطل .. (يكلم ابراهيم) البطل .. تكلمك يا بطل .. اقلك هفها بطراق.. طراق... أي حبيبي اطراق ...

ابراهيم يتراقص بيدين جاسم والجو ولا احلى.. ليما انطق الباب

قُمر واهي تغطي شعرها: ارحب بو العيال..

خليل يدخل : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

خالد وجاسم يضحكون عليه

خليل: ما تستحون يا يالمهابيل.. تتركضون وتخلوني اركض وياكم ولا كاني ريال جبير بالعمر وعنده قُمرين

خالد: احم احم .. ألسما ما تحمل الا قُمر واحد .. (يطالع قُمر ) يعلني فداه ..

قُمر استحت ومريم تكلمت: وييييييييييه .. هاذي بالاسم بس .. والله عن الحلا.. يعلني فداه برهوممي البطل .. ايه بطل ..

قعد خليل على الارض.. واهو يسحب ولده: يحليله والله البطل.. قولها الا بصل.. ايه بصل. اهوازي انت.. تبي بصل.. هههههههههههههههههههه

العنود بس سمعت حس ابوها تمت تحوس وتلوس بحظن قُمر

قُمر: يحليلها والله هههههههههههه تعرف حس ابوها ..

خالد ياخذها من حظن قُمر: يا بعد قلبي والله العنود .. قولي حس عموه مو حس بابا..اغووووو بابا

العنود تمت تقوم وتقعد بحظن خالد: اااااااح .. اح

خالد : هههههههههههههههههههههههيو احووو على قلبج يا حياتي ...

خليل: جيب البنت الله ياخذ بليسك والله انها وحشتني حيل.. حبيبه ابوها

خالد: سم

حمل خليل البنت واهو يسمي: بسم الله الرحمن الرحيم ... يا بعد قلبي الحلاو ... ياه .. انتي كله خفيفه .. أكلي بابا.. اكلي حلاو.. اكلي فستق.. اكلي مجبوس.. هههههههههه يا عيني عليج

خالد : الله عليها العنود ..

دخلت ام خليل عليهم : وصلتوا يا عيال

خليل: ايه وصلنا حياتي امي .. شخبارج اليوم

ام خليل بتعب وحزن: الحمد لله.. عايشه ..

اكثر من تاثر بوفاه وضحه من الحريم اهي ام خليل لان وضحه كانت عزيزة عليها حيل..

خالد قام لامه وباسها على راسها: شلونج يالغاليه .. انشالله صبحتي بخير..

ام خليل: الحمد لله .. وينه ابوكم .. ما جه وياكم ..

خالد يطالع جاسم: ااه يمه .. يوبا.. ايه للحين بالمكتب..

خليل: ماعليج منه .. ما تقول لها يا الشقردي انت وهذا المطفوق شسويتو اليوم.

ام خليل: يا سواد ليلكم شسويتو..

جاسم: ولا شي يمه غير ان خليل تم يراكض بالمكتب وحنا نحاول نوقفه .. وبس..

خليل: ايا المقاريد انا اللي اركض ولا انتوا المخابيل اثنيناتكم يمه ميانين عيالج

ام خليل تمسك جاسم من كم دشداشته: انتوا ماتقولون لي شهالحركات .. ما كبرتوا للحين ولا شنو؟

جاسم يفلت من يد ام خليل: مو انا يمه كله خالد .. أهو اللي يحدني على هالحركات..

خالد : انا يالجذوب

جاسم: هيه شنو جذوب انت.. مو انت اللي قلت اللي يلحق على العنود وابراهيم اول شي اهو البيضه الزاهبه

قُمر ومريم يضحكون...

خالد: بيضه بعينك يالدب .. لكن اوريك يا مصطول الحريم

جاسم: هااااااااه لا تغلط

خليل: هههههههههههه اتنيح عنكم احسن لي ..

خالد وقف يم جاسم وكانهم ردوا يهال جدام امهم: لا تخليني اعلم اللحين انت شنو كنت تسوي بالمكتب يوم ادخل عليك

جاسم: ولا تخليني اعلم منو اللي ركن سيارته ببارك المعوقين

خالد بدهشه: منوو؟

جاسم: من غيرك يعني .. ان شالله يجكونك بمخالفه

خالد: صج ما تعرف تهدد يا عمي .. روح تعلم وبعدين تعال انزين يا مصطول الحريم

جاسم: لا تقول جذي يا خالد..

ام خليل بظيج: الظاهر ان ماكو حشمه لي وانا اللي واقفه امبيناتكم

خالد تنبه لامه: انتي الحشمه والشرف كله Error! Bookmark not defined. مو انت يا معدوم الضمير

جاسم يغني : انا معدوم ضمير.. اول شي مصطول واللحين معدوم.. اقول انا مالي قعده وياك مرة ثانيه

خالد: الباب يسع ناقه

 

 

__________________

Link to comment
Share on other sites

جاسم فاج عيونه على اخر: هااا... ان شالله .. يصير خير يا بو وليد.. عن اذنكم

خليل قام يسحب جاسم: الله يا بو محمد شعليك من هاذا العيل اسمع كلام الاكبر منك واقعد

جاسم بدلع: لا انا مالي قعده وياكم خلاص.. من يوم طلعت معدوم ومصطول ..

خالد واهو لام امه: زيدهن يا اخي .. سولفجي الحريم

جاسم: الله ... بعد سولفجي .. مع السلامه

خالد: الله يسلمك... صك الباب من وراك

خليل: الله عليك يا خالد .. اشفيك ما تسكت..

وجاسم من صج زعل وطلع من البيت وخالد واقف مكانه ..

قُمر: من صجه زعل

مريم: اكيد وين ما يزعل الواحد من كلام مثل كلامك يا خالد

خالد بابتسامه ثقه: انتي مالج شغلل.. هاذا جسوم اللي مسوني وانا الللي مسويه واللحين بيرد عشان يرد علي..

مريم تحمل ابراهيم وتقوم: لا مااظن .. وايد زعلته بكلماتك الجارحه

خالد: الجارحه عيونج.. بتعلموني في جسوم

ام خليل تباعد يد خالد: صج انك جليل حيا .. جذي اتسوي ويا عمك .. انت ناسي انه عمك ولا شنو

خالد: هههههههههههه علامكم كلكم .. اقلكم بيرد اللحين

قُمر من صج حطت بخاطرها على خالد .. اول مرة تطلع منه هالحركات..

ام خليل واهي تطلع منا لدار: بروح اشوف العشا شصار فيه ..

مريم تخلي ابراهيم عند ابوه: نطريني يمه وياج .

قُمر بزعل: لا خلج مريم انا بروح لها..

قامت قُمر تمشي عن خالد من دون ما تعطيه ويه .. خالد حس لها زعلانه .. بس ابتسم لها .. اهي اكيد مصدومه من اللي صار ويا خليل.. قُمر ما تعودت من خالد وجاسم انهم يتناجرون جدامها وانصدمت يوم شافت جاسم زعلان.. اهو عمره ما يزعل من شي.. طافت من جدام خالد ومسك يدها..

خالد: علامج..

قُمر من دون ما تطالعه: سلامتك بروح لعمتي ..

خالد: انزين طالعيني شوي

قُمر رفعت عيونها من غير نفس: امر..

خالد بنعومه تطيح الطير من السماا: ما يامر عليج عدو... بس ما قلت لج احبج اليوم

قُمر شبت خدودها من الكلمه.. لكن على منو يا شيخ المزايين وبكل قسوة: حبتك العافيه ..

راحت قُمر تفتح الباب اللي انفتح بالقو .. من يا ترى.؟؟ جاسم .. انهد على خالد يمسكه من ياقه الدشداشه: انا مصطول الحريم يا المتيح .. انا المصطول يالبايح يالباهت .. اوريك

وقعد يجبي على خالد وخالد يضحك وخليل خل العيال عنه واهو يبي يباعد امبيناتهم .. قُمر واقفه مكانها مندهشه من اللي يصير.. مريم الوضع عادي عندها..اخذت العيال بعيد عن المضارب وظلوا خليل وخالد وجاسم يتناجرون ويتخانقون ولا احد لهم ..

مريم واهي تسحب قُمر لبرع: يالله نروح نشوف امي

قُمر باندهاش: نروح .. وهاذولي ؟

مريم والدمعه بعيونها: مافيهم شي.. ردينا مثل قبل.. مثل قبل..

قُمر تعجبت من مريم وطلعت وياها .. اشفيها مريم تبجي .. تبجي واهي فرحانه .. نزلت مريم بسرعه وقُمر ظلت تمشي على هونها .. والله اليوم العايله على غير عوايدها .. خالد اليوم مستوي ياهل وجاسم ايهل منه .. مريم تبجي شوي وتضحك شوي .. عمتي اليوم قامت عن فراشها وخليل يتغشمر.........ز انتبهت ووقفت مكانها.. خليل يتغشمر .. خليل يتناجر وياهم مثل قبل.. قبل لا تموت وضحه ... ابتسمت قُمر .. الحمد لله رب العالمين .. رد خليل لنا .. رد خليل القبلي .. الله يرحمج يا وضحه.. كله من فضل الله يالغاليه الحمد لله رب العالمين .. نزلت قُمر وراحت المطبخ ..

رد بو خليل من بعدهم ب45 دقيقة .. وكانوا كلهم بالمطبخ.. والغنا قايم على حده..خليل كان اللي يغني وخالد وجاسم يطقون وقُمر ومريم الكورس

خليل: في حياتك يا ولدي امراتن .. عيناها سبحان المعبود ..

خالد وجاسم وقُمر ومريم: ترا را رم

خليل: وفي حياتك يا ولدي امراتن .. عيناها سبحان المعبود .. فمها مرسوم كالعنقود ...

خالد: عرفتها عرفتها.. هاذي قُمر سماي ..

قُمر تبتسم بحرج

جاسم: من قال .. هاذي لولوتي الغاليه

ام خليل: عيب عليك .. البنت للحين ما تزوجتك

جاسم بثقه انا اصلا تزوجتها من زماااااااااااان .. قبل لا تروحون لها ..

ام خليل ترفع له المغرف: ايا جليل الحيا ...

جاسم يروح ورى خالد وخالد: يمه .. اشفيج .. متزوجها زواج عذري

ام خليل: زواج شنووووووووووو

خليل: ههههههههههه يمه زواج عذري يعني .. عين عذاري اللي بالبحرين ههههههههه

ام خليل: شكو عين عذاري الحين

مريم: هههههههه يمه هاذا اللي يشرب مايه يتزوج

ام خليل: اول مرة نسمع بعد ..

مريم: ايه يمه هاذي الموضه ..

خليل: اقلج يمه .. لو احد غير ابوي شاربه لج زواجج من ابوي زواج غير حقيقي

ام خليل تروح لخليل: انت ماتيوز عن هالكلام .. ماادري من وين تطلع هالسوالف البطاليه ..

خالد: من خشمه

جاسم: هههههههههههههه من شواربه...

خليل: جب يالمسطول

جاسم راحت ضحكته: شفت خلووود ..

خالد: ههههههههههههه قُمر حياتي انقذيني ..

راح خالد عند قُمر اللي كانت تسوي السلطه: كل شي ولا بو وليد

مريم : يا عيني على التدليع ..

خليل يكلم مريم: كل حرمه لها الحق انها تدلع ريلها ..

مريم انتبهت لكلام خليل.. وكمل لها: مو انها تجافيه وتعافيه ...

سكن المكان .. الكل يطالع خليل اللي عيونه كانت مثبته على مريم المصدومه .. مستحيل.. خليل اللي يقول لي هالكلام.. مو أي احد ثاني .. خليل.. خليل نظرته كانت نظره مختلطه بالحزن والغضب والحنيه .. اهو ساكت عن موضوعها ويا سعود من فترة ليما يلقى الوقت المناسب .. ما كان مخطط انه يفتح الموضوع معاها ويا الكل .. بس الظروف شاءت وما لقى الا خالد وقُمر ومعاملتهم لبعض الباب انه يفتح الموضوع.. مريم ما تكلمت .. غير هالكلمه: عن اذنكم ..

طلعت من المطبخ واهي تبجي.. تركض على الدري .. وبو خليل كان نازل من فوق

بو خليل: هلا والله ببنت ابوها..

مريم واهي تبجي : عن اذنك يوبا مستعيله ..

راحت مريم عن ابوها اللي وقف واهو منصدم على بنته .. علامها وكانها تبجي ..

 

اممممممممممم

 

 

يا ترى شراح يصير.. امبين مريم واخوها .؟؟؟؟

 

 

__________________

Link to comment
Share on other sites

كملي الاجزاء الي عندج كامل اذا قدرتي عشان باجر اواصلها كامل .. :"( :"(

 

حاولي تنزلين لنا لحد ما وصلت الكاتبة ووقفت..

 

الله يعطيج العافية ..

Link to comment
Share on other sites

مريم دخلت دارها واهي تبجي بحر قلبها .. لا مستحيل.. شلون جذي.. ليش اخوها الغالي بو الغاليين اللي اهي ضحت بكل احلام البنت عشانها قال لها هالكلام والم قلبها وروحها وحسسها انها غلطانه باللي يصير.. وانها اهي السبب وانها غلطانه بكل اللي تسويه .. لا يا دنيا حرااام

اما خليل فمن قامت مريم سرع ورراها ايكلمها .. بس تخاذل باخر الوقت انه يدخل الدار ووقف مكانه يحاول انه يمسك نفسه او انه يجهز كلام عشان ايقوله لمريم ويخليها تقتنع به وما تمشي بكلام خلافه ..

ذكر ربه وقوى نفسه وراح لها ..

مريم حست انه خليل ولكن ما ردت

خليل من ورى الباب: حبيبتي مريوووم... طلبتج يا حبيبتي .. فجي لي الباب.. ابي اتكلم وياج ..

مريم تمت تبجي بغزارة وعمق اكبر .. بس كابرت وفتحت له الباب

خليل شافها واهي عافسه ويهها واهي تبجي وشكله يفطر قلب اي واحد ايشوفه .. بنظرة عتب اشبه بنظرات الاطفال قابلته وراحت عنه لوين ما سريرها وارتمت عليه وهي تحظن شي عندها..

خليل وقف عند الباب وما يدري ليه حس ان الوقت عاد به لعشر سنين قبل ليما مريم تزعل واهو يراضيها او يطيب خاطرها .. دخل وصكر الباب من وراه وراح لعند طرف السرير وقبل لا ييلس انتبه لصورة .. صورة ماكانت بتبان لو ماكان نوع من الاضاءة عليها.. كانت صورة وضحه بدار مريم .. وما يدري ليه حس ان وضحه متواجده معاه بهذا الوقت تسانده وتساعده انه يعيد الامور على احوالها كلها ..

تنهد ويلس على طرف السرير وبدى كلامه ..

خليل بصوت ملائكي وساحر: .. زعلانه انتي؟؟

مريم ما تكلمت وزادت نوحتها..

خليل: هههه .. زعلانه من بابا خي..؟

التفت لها واهو يبتسم واهي رفعت راسها له وبعدها بنفس النظرة وهزت راسها..

خليل: ههههههههههههههههههه ... مريم تذكرين قبل.. ليما كنا نروح العزب ويا ابوي وخالد وجاسم ياذونج وانتي بعدين تالجين لي.. وتخليني احل المشاكل .. حتى لو انتهت بالمطاقق..

مريم تحيرت ليه اخوها يتكلم معاها بهالذكريات..

خليل وكانه تعمق بالذكريات اكثر واكثر: وتذكرين بعد ليما كنت اطق خالد وجاسم واهم ايزعلون علي ليش اني ادافع عنج حتى لو كنتي انتي الفلطانه؟؟

مريم هزت راسها وللحين محتارة!!

خليل وعبرته بعينه..: هالمرة انا اللي زعلتج .. وانا اللي بجيتج .. وقولي لي.. عطيني حل .. اطق روحي.. والا ايلس اشوف دموعج اللي مثل الخناجر تطعن بالخفوق ولا تستحملها ..

مريم انصدمت.. فجت عينها وثمها وما شافت روحها الى عند ريل اخوها واهي تبجي بحر قلبها ..

مريم: لا يا بعد الخلان لا.. لا يا تاج راسنه وعزتنه وعزوتنه يا بو ابراهيم .. ما عاش اللي يطقج ويبجيك ولا يحمل خاطرك بالحزن والهم.. دلني عليه خلني اشفي دمي به .. لا ياخوي مو انت اللي تزعل ولا انت اللي تحمل بقلبك ..كلنا فدوة تحت رجلك يالغالي..

خليل ما خلاها اكثر ورفعهها عشان تيلس حذاله ويسكتها لانه بهالكلام زود من وتيرة بجاها وما حب انه يطول عليها الحزن ..

خليل وهو يمسك يد الريامي: لا يا ريم الفلا.. انا ما بخاطري شي الا عشقي وهيامي بج وعدم احتمالي لكونج تتعذبين وانا سبب او طرف من اطراف عذابج.. انتي علبالج ما دري بحالج .. ناسيج ولا حاقرج.. (قام خليل) انا ذاك اليوم كنت راد متاخر من المكتب ولقيتج لحالج بدار اليهال تبجين وتقولين كلام فز خاطري ونبض قلبي عليه وبجاني لي مطلع الشمس.. (التفت لها بعد ما وصل لنور وضحه) ... انتي قلتي انج راس تدوسين على احلامج ورغبتج انج تكونين ام عشان العيال.. عشاني انا ماكون وحيد .. ولا انج تفرحين بحزني ولوعتي بفرقى الغاليه .. صح ولا لاء..

 

مريم هاجت بها الهموم .. كيف سمعت اخوها او كيف قالت مثل هالكلام واهي حالفه على عمرها انها ما تقرب سعود عشان اخوها.. كيف خانتها نفسها وخلتها تتكلم واهي مقتنعه بهالكلام.. والطريقه اللي قالها خليل فيها خلتها تحس انها منافقه وانها مو على قد وعودها ولا كلمتها ..

 

خليل وكانه حس فيها: يا مريم .. انا ما قلت لج هالكلام عشان تيلسين تعاتبين نفسج ولا اني اعاتبج .. لا يا الغاليه ... انا ابيج تشوفين حياتج.. والعمر شارد ولا ينتظر احد .. ومثل ما تعرفين .. سعود ما هو بطالب الفراق ابدا .. الا اهو قاعد ينتظرج ويتحسر على كل دقيقه تمر بلياج واهو يحبج ويعزج .. ويعز على اخوج يالغاليه انه يفرق بين قلبين .. بالحب وعش المحبه ما ثبتوا ولا تدفوابجناحات بعض..

 

لا اراديا مريم تفدت سعود بقلبها وقالت: اويلاه من الفراق بين حبيبين.. تشعل الخفوق وتحرق الدم وهو بالعرووق جاري..

 

مريم وبعد مافهمت اخوها: والمطلوب يا الغالي مني .. امرني .. وانا حاظرتن لك ..

خليل ابتسم لها ومد يده وهو يمشي من ناحيتها .. طلع تلفون من جيبه وعطاها اياااه.. : سمي يالغاليه .. رقمه محفوظ باسمه .. واخر الاسم حرف الام.. اللي اهو حرفج يالمزوون.. اتصلي فيه .. طيبي خاطره .. تراها مده طويله وانتي مباعده عنه.. واهو ما يدري عن هوا دارج ..

مريم وكانها خافت او تحسبت: اذا ما رضى.. شسوي؟

خليل : اممممممممم... نروح الريميثيه ونهجم عليه هناك ونقطج عنده..

مريم فجت ثمها: هاااا.. اثاريني رخيصه عندك يا بو ابراهيم

خليل: والله السالفه مو سالفه رخص الا انج مثقله علي وعيالي صارو ما يعرفوني والسبه انتي يعني استحي على وجهج وطسي ببقعه لريلج .. سامعه..

مريم: هاااا

خليل لمها واهو يضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا بعد الخلان يا ريم الفلا .. احبج اختي والله احبج.. ( شالها عن صدره) يا بعد عمري انتي والله .. انتي الغلا وانتي الحلا وانتي الرووح.. ويا فرحتي لو تكملين فرحتي بابتسامه منج ..

مريم واهي تكابر بلا ابتسامات..

خليل يتحداها: ابتسمي يالله .. لا اليخج بالعقال ..

مريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههه .

خليل: يا بعد عمري والله .. ياي احب ضحكات الحريم ترد الروح

مريم: يا بعد عمري .ههههههههههههههههههههههه

ضحكوا الاثنين ومسحو الدمعات اللي مرت امبيناتهم ..

---------------

خليل: يالله عيل.. ما اطول عليج .. دقي على سعود وصكريه عشان يتصل فيج ما عندي رصيد للمغازل

مريم: صج انك حيال وبخيل وتقهر الواحد ما عطني تلفونك اتصل فيه على سعودي الا وتقول لي هالكلام اقولك مابيه ولا شي وحشى ذالنه على هالتلفوون

خليل: ههههههههههههههههههههههههههه يا بعد عمري يا مريوووم .. التلفون وراعيه كلهم تحت ريلج بس لا تغازلين وايد اخاف يتعود

مريم وهي تدز اخوها عشان يطلع.. ما تدري ليه الحب انتعش في دمها وروحها ..وخلاها تصير ثايرة وتعبانه وتبي ترتاح بصوت سعود..

خليل :افا افا.. تطرديني يابنت ظاحي.. اثاري الا هاذي حركات مابيه وابي اربي عيال اخوي كله كلام

مريم واهي منحرجه: على قولتك الواحد ما يحب الا مرة وحده بحياته .. وانا حبيت ..

طالعها خليل بنظره خلت الدم كله يشرد من وجهها

مريم: ياللــــــــــــــــــه

طلع خليل واهو يضحك على اخته .. وقبل لا يمشي من عند الباب طلعت له مريم ولمته بكل حب وعاطفه تكنها وقوه في قلبها ...

غصبن عن خليل نزلن دمعاته همالي على خدوده وخلته يحس انه انسان عظيم ..

مريم بين دموعها طلعت منها كلمه ودت تقولها له من زمااان: شكرا خليل.. شكرا يا نظر عيني ..

خليل واهو يمسح على شعرها.. لا شكر على واجب

راحت مريم عنه داخل الدار وخليل وقف مكانه ومسح دمعاته واهو يضحك ويقول في خاطره .. الحمد لله رب العالمين .. رفع نظراته للسما وبنظرة عتاب.. وكانه يكلم احد ..

خليل: ارتحتي يا مال الخير والنفعه يا بعد شبدي.. ؟؟

ضحك خليل ونزل للباجين تحت .. وحمد ربه لان واخيرا المشاكل هانت عليه .. برضى مريم .. ومراضاتها ..

 

 

بس باجي الحين .. طلال وشيخه

نوفه وناصر

والاحسن والاحسن .. مطلق ومروة.. ظنكم شراح ايصير بين هالاثنين .. وكيف راح تكون العلاقه امبيناتهم .. مثل الباجيين .. ولا راح تكون اكبر واكبر

 

 

والجزء اليديد ايقول:...

 

مر شهر بالكامل على مصالح الحبايب .. مريم وسعود.. من كلمه حبايب اكيد فهمتوا انهم خلاص.. صاروا من اقرب الحبايب وعلى عكس هل الامارات ان الواحد ما يكلم مليجته الا يوم العرس عايله بن ظاحي ناس فري وهاي.. ههههههههههههههههههه مابي اي حساسيات بالموضوع..

 

 

نتكلم بجديه..

تصالحو مريم وسعود وصارت قصه حبهم من اقوى القصص والسوالف اللي تمر بين كلام الناس والعوايل الجبيرة بالديرة .. مريم تغيرت وصارت بنت ثانيه .. بنت مغرمه والاحلام تبان بعيونها وحتى ان قمر بدت تناظرها بنظرات حالمه الا انها سرعان ما ترد لافكارها وتضحك لانها ويا خالد احلى من العسل نفسه واحلى من الحلااا نفسه .. خالد بكبر بطن قمر كل يوم يحدد فترة ويسميها فترة السونار البن ظاحي .. ههههههههه يازعم يقعد يم قمر ويحط اذنه على بطنها ويقعد ايسولف مع البيبي اللي سماه من دون اي كلمه ثانيه الوليد.. مو وليد .. الوليد .. تعظيم وتكبير لانه راح ايكون اهم شخص بالعايله .. ظروف خالد مع ندى تتحسن من وصول سيف للديرة واهو يخاويها ويحاول يحد تواجدها بالقرب من خالد وقمر على طلب من خالد بالطبع.. بس اهو حاول يحد تواجدها بالقرب منهم وهذا كان الاتفاق..

 

العايلات واخيرا تجمع شملها وتلاقت مع بعضها البعض وتم الصلح بين الجميع والكل تواجد وتواعد انهم يتلاقون ببيت المزرعه بالمنطقه الجبلية وين ما يسنح للشبيبه القنص وركوب الخيل والحريم يقدرن يقعدن بره وين ما رجالهن وعيالهن موجودين ويطالعونهم..

 

جاسم كان محتاس وحاير بقراره انه لازم يخبر احد من اخوانه عن رغبته بانه يتقدم للولوة من جديد عشان ما تطير من يده وبان زود الانتظار لا ينفعه ولا ينفعها .. مع انه احترم تماما غياب وضحة لكن حركه خليل مع مريم اكيدا اكيدا يوم ما بتكون موجهه له من خليل بعد عشان انه يواصل حياته مثل ما لازم ايكون..

 

بالشارع كان الفارس المغوار مطلق يسوق سيارته بسرعه معقوله .. واخيرا تحرك عشان ايروح المزرعه وين ما العايله كلها متجمعه .. طبعا اهو سبب روحته واحد ويتمحور حول اسم واحد بس الا اوهو }{ مروة }{ .. الشوق يتدافع من نواحيه لها .. حالته اعتفست وانجلبت من بعد ما عرفها .. لسانها الطويل وغرورها الكبير سحره اكثر من اي شي ممكن يصير في حياته.. ما ظن ان في الدنيا بنت تستاهل اكثر من نظرة .. ولا محادثة تلفونية او بالاكثر.. طلعة .. بفكره البنات كانن كلهن تحت رهن اشارة الشكل والتجديد والمظاهر وان ولا بنت في العالم تستاهل الحب من جذي اهو باعد فكرة الحب والمحبه من قلبه عشان ما يتعرض لاي صدمة عاطفية قادرة انها تهيمه بفلوات الديار وتخليه مكسور الخاطر والقلب وتهزمه جدام مواجهات الحياه .. فمن جذي اهو كرس نفسه للدراسه والشهادات الكبيرة من دون الحرمان من الترفيه المستمر من قبل المتعلبات عليه على حد قوله ..

مطلق كان مختلف عن اخوانه .. محد قدر يشبه باحد من العايله فهو خليط من عمه جاسم في خفه الدم والروح.. المظهر مستوحى من ابوه .. وعينه مشابهه لعين خالد ولو ان خالد طبعا يمتلك النظرات القاتله.. لكن مطلق كان غير.. متفرد بصفاته وحركاته وافعاله .. واخوانه يتحيروون من طبايعه..

كان شعره طويل.. يوصل الى اجتوفه .. ما يلبس الا الزي الخليجي المتعارف.. وان زادت الطيه لبس ما يمكنه من الراحه.. لكن اليوم كان متغير تماما.. الهالات الزرجه تحايط عينه من بعد ماشاف مروة من اخر مرة بعزه وضحه .. كان شكلها متعذب ومن جذي ترك نفسه بالعذاب والالم .. بس عشا ن ايكون بنفس الجو معاها ..

ولا نسكت عن ست الحسن والجمال لانها اهي الثانيه تعلقت بمعاليق الفارس المغوار وقلبها يدق ويميل له يمكن اضعاف المرات اللي قلب مطلق يميل لها .. بس مروة تمتلك اللي ما عند احد ثاني.. عزة النفس والكبرياء.. ولربما هاذا القاسم المشترك ما بينها وبين مطلق..

 

قبل لا يوصل مطلق رن تلفونه .. وطى صوت المسجل اللي يشتغل على اغاني المطرف.. شاف الرقم لوى شفايفه جنه شايف رقم ملوع جبده .. وتحمحم عشان يتكلم بصوت عادي

مطلق بملل: الوو

الطرف الثاني: يا هلا والله براعي احلى الووو.. شلونك حياتي؟؟

مطلق في خاطره( هذي وين كانت ومن وين طالعه لي.. لايكون بس فضت لي وجايه تاذيني) ومن غير نفس جاوبها: هلا والله .. كاني بالدنيا وياج يالغاليه انتي وينج قاطعه..

الطرف الثاني: والله انا بخير ومعاك بالدنيا وثانيا انت القاطع.. يعني حتى لو انا قطعت عنك فلاني ابي احس لغلاي عندك مو عشان اني ناسيتك

مطلق في خاطره( يالباهسه .. جذابه وجايه تنصبين علي.. اوريج): الله يخليج سرسر والله انج اصيله ..

سرسر : حياتي انت والله .. الا اقولك .. سمعت اخر خبر؟؟

مطلق في خاطره( اشتغلت بالاذاعه): لا والله سمعينه يا نحله الاخبار

سرسر: في قلب مشتاااقن لك .. ووده لو يطير لك ويكون جنبك؟؟

مطلق: هههههههههههههههاي .. لعبي غيرها حياتي

سرسر: شنو حياتي .. ما العب ولا شي.. اصلا انا وايد محتاجتج يا مطلق.. انت الشي الوحيد اللي انا ماقدر اتنازل عنه بحياتي

مطلق يبتسم لانه حاس بمدى تفاهه هالبنت: قولي اللي بخاطرج سرسر.. شتبين مني ؟؟

سرسر بحمق: افا يا مطلق.. تتكلم وياي جني متصله فيك بس عشان تسوي لي خدمه .. انا والله ودي لو اتصل لك صبح وليل بس لانتفارج بس انت .....

قطعها مطلق: عن اللغوة الزايده وقوليلي .. تراني مو فاضين لج .. شتبين؟؟

سرسر بلا حيا: ابي كرت.. كرتي هذاك بيتنا صادوه .. وما قدر اتكلم وياك فيه

مطلق: علامه هالكرت اللي تتكلمين منه .. شحليله وشزينه يسرج ويسر عيون الناس

سرسر: هاا... هذا لا .. هذا سمعته مشبوهه

مطلق: هههههههههههههههههههههههههههههههههه جنج تسبين روحج..

سرسر: لا مو قصدي جذي هذا اصلا مو كرتي كرت ارفيجتي

مطلق: شهالارفيجه العجيبه .. حلوة؟؟

سرسر بحمق: هاا.. شكلك تبيها .. عاجبتك..

مطلق ببرود قلب: والله اذا حلوة.. نو بروبلم .. نتماشى ويا الموده .. والا شرايج؟؟

سرسر: اصلا انت تغيرت وصرت انسان ثاني .. قبل ما كنت تفتح وياي تحقيقات والحين احسك تفكر فيني على اني وحده خايسه وماستاهل.. تراني للحين احبك يا مطلق.

مطلق: الله يزيد المحبه بس انا محبتي عطاء فقط .. ما احب اعطي احد شي غير الحب والعاطفه

سرسر: بخل هذا يا ولد بن ظاحي

مطلق: سميه مثل ما تبين .. لكن انا اسميه ذكاء وانا مو اثول ولا مدمغ عشان ياهل ما طلعت من بطن امها اتجي وتنصب علي مثل ما انتي تحاولين تسوين يا الغاليه ..

سرسر: انت اليوم مزاجك كلش ضارب الكيج .. اخليك الحين بعدين بتصل فيك

مطلق: فكه لو ما تتصلين بعد ..

ما عطاها فرصه انها تكمل وسكره بوييها .. صج ناس ما تستحي .. لكن الشره عليك يا ولد عبد العزيز يوم انك تكلم الخمام والزبايل.. صج ما عندك حشيمه .. يطالع روحه بمنظرته باشمئزاز واهو يتوعد انه لازم ايغير نفسه .. تغير ابدي ..

وصل البطل الى المزرعه على وقت الغدى .. والحريم كانن قاعداات بدار والرجاجييل بدار ثانيه .. ومروة اللي باطه عمرها عشان بس تخدم ام سعود تتحارب ويا مريم العروس على الحلاوة من ايسوييها ومن يزهبها .. بس الكفه للاسف كانت بيد مروة لان الشيخه نوفه سوت لها من البيت احلى حلاوة يمكن الواحد يتذوقها واكتفت مريم بالاطراء على الغدى اللي اهي ما جاسته بس حطت اسمها عليه .. حطن الخدامات الاكل جدام الحريم والكل اطرى عليه ومروة ابتسمت بكل حيا وكانها اهي صج اللي مسويه الشي ونوفه تتطلعها بكل نظرة وكانها تحاول تحذيرها لكن مروة تتوسل ليها وتصد عنها نوفه بعدين ..

 

 

__________________

Link to comment
Share on other sites

صخ المكان من بعد كلمه طلال.. اهو نفسه حس بالبرود يسعر فيه من الجمود اللي بين على ابووه .. خالد وجاسم كانو ساكتين بعد منتظرين رد بو خليفه على طلب طلال.. بو خليل كان يبغي يتكلم بس حس انه راح يتدخل بين ولد وابوه.. خليل كان متوقع ان طلال يمكن يفاتح ابوه بموضوع مهم لكن قنبله مثل هاذي ما توقعها..

سعود ومطلق حسوا بالحساسيه البسيطه نتيجه هالطلب من طلال .. لكن ما قدروا انهم ايلومونه ولو ان وضحه ما صار لها فترة من توفت لكن .. من يدري..

 

طلال وهو يكسر الصمت مع خوفه الشديد وارتباكه الاكبر: ها يبا.. شرايك؟؟

بو خليفه بجمود ولكن بنظرة ولمعه بعينه خلت طلال لا اراديا يحس بالراحه: انت قول لي من البنت اول؟؟

طلال وهو يتنفس بعمق ويطالع خليل وخالد وجاسم ويرد بعيونه الحايرة المترجيه لابوه: بنت بدر المصباح ...(خليل من غير احساس فج عينه وقلبه بدى يرتجف .. لايكون .. ولكن قطع فكره الاسم اللي قاله طلال) شيخه.

خالد تنهد بالراحه وشبه الابتسامه حام على وجهه وجاسم بالمثل بس بعد ظلت عيونه على اخوه الجبير واهو يتوقع رده .. وخليل ما تتصورون تنهيده الراحه اللي طلعت منه.. الحمد لله انها مو نورة .. ولكن .. ليش هالراحه يا خليل؟؟

بو خليفه نزلت عينه بالارض واخذ نفس عميق: انت عارف انك ما تشتغل ولا بمكون حياتك .. فليس هالاستعجال.. وانت ناسي اخر مرة؟

طلال بوقار شديد ونضوج محسوس به من كلماته ومنطوقه: اخر مرة ولو انها جريبه يالغالي كنت انت بحق.. وانا صح كنت ادرس بالكليه بس .. ويمكن كانت اهي الدافع اني افكر باللي افكر فيه الحين .. انا مابي اي شي حاظر وانك انت اللي تصرف علي.. (يطالع عيال عمه ويستنجد منهم القوة والتشجيع) انا راح اداوم بالشركه وبنفس الوقت راح ادرس عشان اشغل مكاني بالطريقه الصح .. انا مو عيل ولاني بجاهل وعارف ان الزواج مسؤوليه .. ولذا انا ما ابغي الزواج مباشرة .. (العيون كانت الحين محتارة .. فان كان الزواج اهو اللي ما يبيه فشنو يبي من البنت بالضبط وجت كلمه طلال تشرح لهم الموقف) انا ابي البنت تكون لي .. مسميه باسمي وعشاني... عشان ما تروح من يدي.. واصفى وحيدن.

بو خليفه هز راسه استنكارا للكلام ولكن بو خليل اللي تكلم الحين: يا ولدي يا طلال .. انت عارف نسبنه ببيت المصباح وعارف ان العلاقات ردت من بعد الخلافات الطويله .. واللي انت تطلبه مو هين على علينه ولا عليهم .. يعني كيف ما تبغى تتزوج البنت بس تبغيها تنحبس باسمك.. هذا مو هرج يا ولد اخوي.

خليل اللي تكلم لابوه بكل هدوء: الا ايصير يا يبا..

الكل انتبه له وخالد رد عليه: كيف يا خوي والبنت بنت ناس واشراف وما بيرضون على بنتهم هالنوع من الارتباطات اللي يمكن ما بنرضاها على بناتنه؟

خليل: حنا ما راح نوهمهم بشي.. ولا راح نخطبها ونمشي عنه لا ..حنا راح نكتب كتابها على طلال.. بس بعد ما يظلون مخطوبين رسميا أي حفله ولا غيره .. بس تكون باسمه وعلى ذمته.. (بنظرة احن من الحرير) مو صح يا طلال.؟

طلال بنظرة امتناااان عميق وشكر ومحبه الى ولد عمه الطيب: صح يا بو ابراهيم ..

بوخليفه: وطيب انتو ما حطيتوا ببالكم ان البنت يمكن تكون مسماة لاحد من اهلها ولا مقربيها.

طلال اللي تكلم واهو يطالع الكل اللي انشغل ببالهم بهالفكرة الجديده: لا... (الكل طالعه) اهي مو مخطوبه لاحد .. وانا كلمت اخوها اللي اهو ناصر.. واهو اكد لي الموضوع.. وطلب مني اني اخبركم واهو راح يمهد لي الدرب عند ابوها..

بو خليفه بنظرة غضب زائدن حيرة من ولده: يعني انت زهبت كل شي وجاي بس تزف لنه الخبر.. وليه ضيقت على عمرك بعد وجيتنه لعند الدار وقلت لنه.. جانك تزوجتها وظويت وياها وين ما تبغي؟

طلال : افا يايبا مو جذي قصدي..

قاطعه بوخليل: يا طلال.. (اشر له يسكت ودار لاخوه المتضايق): يا بو خليفه .. وانت عارف ان طبعنه ما يتغير واللي طلع من طلال طلع مني ومنك قبل.. ولازم ما نجي نعاتب الولد على ولع قلبه ولازم نوقف وياه .. وان كان على بدر المصباح .. وين بيلاقي نسب احسن واشرف عن نسبنه.. وطلال مو أي شاب .. طلال شيخ الشباب واحسنهم .. وعين خير وان شالله كل شي يصير مثل ماتبغي انت.

ويتوجه بو خليل لطلال ومن شافه طلال قرب يمه وقف له توقير لمقام عمه وبلهجه كلها فخر لطلال: والله انك بيظتها يا ولد بن ظاحي .. ابشر.. انروح نخطب لك البنت .. ( والتفت لخوه) بعد ما يوافق بو خليفه ؟؟

بو خليفه وكانه خلاص استسلم للموضوع: .. نروح نخطبها وامرنا لله .

عمت الفوضى بين الشبيبه والكل تم يبارك لطلال اللي لمعت عيونه بالاف النجوم .. يالله .. واخيرا.. قبل ابوه اللي كان مخوفه اكثر شي موقفه من هذا الطلب.. وكاهو يوافق على الموضوع .. وشيخه راح تكون لي.. يالله ماني مصدق.. كيف هالفرحه .. وكيف هالاحساس يا ربي والله اني ما ظنيتها تصير لي.. خفت لا تطير وتروح من يدي مثل ما راحت وسيمه .. ااااه يا وسيمه .. يا شقى العمر واحلى لحظاتي.. ذكراج بقلبي محفورة .. لابد الابدين .. وان شالله ..

انقطع سيل افكار طلال الفرحان المحبور على صوت ابوه وهو يكلم خليل

 

بو خليفه: طبعا من بعد ما يسمح لنا بو العنود... اننا نتقدم للبنت..

بو خليفه واجه خليل بابتسامه خلته يندهش منها وخالد وجاسم منكسين راسهم وهم يذكرون وضحه وايامها وحياة اخوهم من بعد فقدها وشوي الدمعه تنزل من مواقي خالد الا وخليل يقول بصوت يشبه الحزن والالم: انا ماظن ان وضحه .. والا انا . راح نكون اكثر سعاده من ان حبيبنه وولدنه طلال.. يتزوج من شيخه الحرمات.. الف مبروك يا طلال.

طلال وهو يركض لاحضان ولد عمه: الله يبارج في عمرك .

خالد وجاسم باركو لبعضهم .. ومطلق اللي مو فاهم أي شي بالوضع هم فرح لهم وبارك بعد لطلال اللي من خلص من الرجاجيل ركض لوين ما الرحمات قاعدااات.. وطبعا محد منهم كان غريب عليه الا مريم بنت عمه ...

وصل للمجلس ونادى باعلى صوته : اللي يتغطى يتغطى انا طلال بن ظاحي وابغي ادخل على امي

قمر من سمعت صوته وقفت: يا بعد هلي هالحس والله ..

وطلعت لوين اخوها ينادي ويتحنحن..

قمر والدموع بعيونها : طلال..

طلال اللي فج عيونه وثمه من شاف قمر بن ظاحي: يا قــــــــــمــــــــر دياري

راحت قمر له وظاعت بين احضاان اخوها الغالي الحبيب اللي قمر نفسيا تكن له اعظم حب واعظم محبه بين اخت واخوها ..

طلال يتنعز عنها شوي ويلاحظ بطنها واندهش: اااه يا القمر.. قمر ثاني جاي بالدرب

قمر: ههههههههه هذا اللي تشوفه يالغالي.. وينك ياطلال.. وحشتني .. تولهت عليك موووت .. حرام عليك القطيعه وانت للحين راسك يشم الهوا..

طلال يمسك بيدين اخته: افا عليج يالغاليه والله اني غبت لاسباب وظروف.. بس والله ما نسيتكن يا بعد هلي واحبابي كلهم..

قمر: فديت عمرك والله

ما رد عليها طلال الا وصوت نوفه اللي طارت لاخوها اهي الثانيه: طلووووووووووووووووووول

طلال: هههههههههههههههههههههههه خبلووووو

الثانيه بعد لحقت بقمر وحظنت اخوها والاغرب ان مروة بعد طارت لوين ما طلال واقف وحظنته اهي الثانيه .. وتم اللقاء بين الاخوان وكانهم يشوفون بعض لاول مرة ..

طلال: فديت عمركن يا بعد عمري ياخواتي .. والله اني اشتقت لكن شوق التايه بالصحرا للماي..

مروة واهي تمسح دموعها ويا الضحك: شهالتشبيه مثل وجهك.

طلال بنظرة اشمئزاز بس بطريقه مضحكه: وانتي دومج شزورة وحزورة يبا تعدلي لا اطقج الحين

مروة وخذتها الدموع: فداك يالغالي.. ولمت اخوها

الا وتطلع لهم ريم الفلا: الله .. لقاء الاخوة.. كاني اطالع فلم هندي هههههههههههههههه

طلال: أي والله جلبنها الحرمات فلم هندي..

مريم: يالله طلول .. العجايز ينتظرنك .. متى بتشرف ان شالله؟

طلال وهو يمسك بخواته كلهن: كاني كاني .. والله ان ماكو عجوز مثلك ..

مريم :فديته ولد عمي.. يالله ادخل يا بعد الغاليين

طلال: زاد فضلج الغاليه ..

دخل طلال على الحرمات وسلم اول شي على عمته ام خليل اللي يحبها مثل امه وعلى ام سعود واخيرا امه ..

يلس شوى يحاجي الحرمات ويضحكهن على عوايده وبعد شويه..

طلال: يمه.. ابي ابشرج بشي

ام خليفه: لبيه الغالي.. وش بشارتك..

طلال بابتسامه واهو يحير خواته وامه والكل:.... انا عزمت اعرس

قامت الهيله مرة وحده من البنات ونوفه اكثرهن ..

ام خليفه المندهشه: على من؟؟

طلال بنظرة ماكرة: انتي تعرفينها .. وتعرفينها زين بعد

نوفه اللي كانت فرحانه اكثر من أي وحده: من من من قول لنا؟

طلال : اوش انتي.. مو قبل ما تحزرها الغاليه.؟

ام خليفه: وحده اعرفها... واعرفها زين .. ماعرف بنات يا وليدي .. انا جدي العجايز ..

قمر تمت تفكر من هاي البنت اللي امها تعرفها وتعرفها زين بعد .. ومرة وحده فجت عيونها وطالعت طلال: لا يكون؟

طلا ل: اوشششششششششششش انا عرفت انج بتعرفينها بس خلي الوالده تحزر..

مريم اللي كانت بالمطبخ ويوم ردت عرفت السالفه من غير أي انتباه قالت: شيخه بنت المصباح بعد منو؟

طلال طالعها بدهشه وام خليفه تهللت اساريرها: هذي الساعه المباركه يوم ان شيووخ اتصير منه وفينه

مروة باندهاش وخوف: لاااااااا.. مستحيل.. الا هالقرقه .. يا ربي وش هالبليه

طلال اللي ما حط اعتبار لولا وحده الا لمريم: وانتي كيف عرفتي.. ها يالطفسه؟؟

مريم: يبيلها بعد.. يبا انا صج اسولف واهذر.. بس فيني بدل العينيين اربع.. اشوف من ورى وقدام بعد

طلال وكانه المفاجاة فسدت عنده: ما هقيتكن ذكيات لهالدرجه الا قمر لانها حاله استثنائيه

قمر بدلال: شكرا حياتي

ام خليفه: والحين امتى راح تتقدم لها ..

طلال: انا ابيكم تروحون لها وتطلبون يدها لي.. كل الجيش ايروح.. حتى انتي خالوووه ام سعود

ام سعود: فديتك والله لو انشالله وش راح اكون من اول الرايحين

طلال وقف: بس عيل.. سوي الامر.. كلكن تزهبن ليوم الخميس.. لاننا رايحين هناك ان شالله

نوفه : هيااا

 

 

شراح ايصير.. هل راح صج اتروح العايله كلها مرافقه ويا طلال على عرسه ..

 

 

__________________

Link to comment
Share on other sites

بالليل وقت متاخر .. كان خليل يالس بالبلكوون .. يتسمع لاصوات حشرات الليل الخاصه في نفسها.. كان مغمض عيونه ويفكر .. ويفكر.. الله يالدنيا.. مرت 8 شهور على وفاة وضحه.. وانا حاسس انها امس كانت وياي.. وكاهو طلال بيخطب بنت خالته .. وانا .. وين اروح انا بهالوقت..

 

كان جالس واهو لابس تريننغ شعره اللي عمره كان ما يخليه يطول وقصته على طول تكون حربيه الحين ما يدري بطول شعره لوين وصل له .. شقد الحياه متعبه وتعجز الواحد من زود مصايبها والمشكله ان محد يقدر يشرد من متاعبها ولا مصايبها .. تذكر باخر مرة كان هني .. كانت معاه وضحه .. احتفل وياها باول سنه زواج امبيناتهم هني.. كان مغمض عيونه وكانه رد قبل سنتين .. يتذكر ضحكاتها .. همساتها... لمسه يدها الناعمة .. وعيونها البراقه .. تبسم خليل وهو مصكر عيونه وكانه قاعد بذيج اللحظه .. ومرت عليه ريح او نسمه بارده رعشته بس كانت رعشه دفا وحرارة تسري في قلبه الحزين .. وكانه .. الا.. كان وكانه طيف وضحه مر عليه يخاويه في هالليله الساحرة الشاعرية .. وفجاة وهو يفكر بوضحه طلع وجه جديد في مخيلته .. ملائكي.. ناعم .. تحايطه الخصلات الحريريه ويا ابتسامه كلها امل واحلام بالحياه الجديده .

 

فتح عيونه .. وفغر ثمه .. وكانه يتوق ويعرف من هاي الانسانه االلي طرت على باله .. اهو شافها من قبل.. بس مده طويله .. يمكن .. من ايام وضحه .. ورد نفسه وغزر عميييق وهو يتذكر وين ما شاف هالوجه الحسن ..

 

كانت صبحيه ملكه مريم .. وكان هو وسط قصر عمه .. يجول ويشوف وهو ينتظر شي قمر موصيه عليه وطلبت منه انه يجيبها لها .. لان خالد كان طالع ويا جاسم .. فلذا خليل ما رضى ولا ارتاحت نفسه الا وهو ينفذ طلب قمر العايله ..

 

كان يروح ويجي وهو يلاعب االعيال اللي كانو بالحديقه ويرفع احد وينزل الثاني .. عيال لطيفه وخليفه .. كان اهو الثاني بعد مستانس لان وضحه جريب وتربي.. كان وهو يرفع عبيد ولد لطيفه التفت لبنت كانت تمشي طالعه من البيت الى الملحق الوسيع اللي جنب البيت .. كانت تمشي بخفه الهوا .. وشعرها كان قصير بس كان مربوط وخصله تطاير وترد تحايط بوجهها الجميل.. كان نورة بذاك اصبح ماخذه حريتها لان ولا احد من الرياييل متواجد بالبيت وقدرت تاخذ راحتها .. وفجاه توقفت البنت بعد ما لحقها ياهل والتفتت له .. كان عزوز ولد خليفه .. نزلت له وهي راكعه على ركبتينها وبدت تراضيه ووتبوسه وتسمع شكواه على الياهل الثاني .. وتمت تلاعبه وترفعه ليما ضحكته وخلته يروح وهو راضي.. ولا التفتت لخليل اللي كان عند طرف الزراعه.. كان يضحك ويا كل ضحكه من ضحكاتها.. ما قدر انها يحبها ولا انه ينغرم فيها.. بس اهي مظهرها اللي شده .. وخلاه يطالع ويتمنظر بها ..

 

في الطرف الثاني من الديرة كانت نورة قاعده عند البلكون وهي مسندة راسها للكورديون دور.. وهي تتنسم الهوا البارد الناعم .. وبفكرها بس اسم واحد .. خليل.. شكثر تعاتب نفسها وتكره قلبها اللي حب هالانسان مع انه كان متزوج وعايش احلى حب.. عمرها ما راح تسامح نفسها على هالانانيه والحسد.. بس شلون قدرت تحبه وهي ما شافته الا مرة وحده .. لا وبعد بالتلفزيوون .. اه يالقدر.. صج انك ساعات تقطنه بمتاهات تضيعنه وتضيع اللي نحبهم معانه .. بس الحمد لله ان خليل ماحس فيني ابدا ولا وضحة .. اااه يا وضحه.. ان كان في هالدنيا خسارة هدت كيان الكل.. فهو موتج .. وفقدج يالغالية.. يا ترى.. خليل اللي يحبج ويبيع الدنيا بتراب عشانج .. كيف راح يصبر.. وبقلب شجي وروح حزينه شابت كل عرج من عروجها نادت خليل في غيبته وبعاده

نورة: الله يصبرك يا حبيب قلبي على مصابك .. ويسليك في عيالك ..

ابتسمت وكانها تبتسم له ودخلت عن البلكون وصكرت الباب ..

 

خليل اوتعى من ذكرياته وهو حاس بالريح الباردة هلمرة ابرد عليه .. وكانها يد حانيه تطفي لواهيب قلبه الحاميه.. واهو مشمئز من نفسه ليش انه قاعد ايفكر بحرمه ثانيه غير وضحه .. ضيج عيونه بنظرات حادة وقام من مكانه ووقف جريب من حافه الشرفه الجبيرة للفيلا..

خليل: مادام فيني قلب ينبض.. وعرج يسري الدم فيه .. وصدر يشم هوا.. وراس يفكر.. انتي راح تظلين حبيبتي وزوجتي الاوللى.. والاخيرة .. ولا بنت راح تكون مكانج يا نورة ..

 

انصدم من الاسم اللي طلع من حلجه.. يالله .. شقاعد ايصير فيني .. الاسم اللي يمر على بالي طلع من لساني.. بنظرة بائسه طالع السما .. انا ليش قلت هالاسم .. تم ايفكر بهالنورة اللي اسمها يرن في باله مثل الجرس.. ليش يفكر بهالاسم حيل.. وليش مهتم بهالموضوع هالكثر.. يمكن لانه باله منشغل على طلال.. وهالنورة طلعت من لسانه لان اسمها كان يتردد في باله..

خليل: هههههه.. صح كلامج يا حياتي.. انا بظل مثل ماانا خبل.. ومخدي.. بس انتي عذريني..

 

دخل بو إبراهيم بعد ما أرسل احلى بوسه في السما وهفها لحبيبته.. راح لعند عياله وباسهم وطول عند العنود .. يمكن لانها كبرت شوي.. وبدت ملامحها تشابه ملامح امها اكثر.. ابتسم لها وراح يرقد..

 

اما .. العاشق الولهااان .. اسير الليل على قولته .. طبعا عرفتووه .. اكيد .. مطلق.. رهيب الصحرا.. ههههههههه كان قاعد بالصاله للبيت الكبير.. وحاط الهيدفون على راسه ويسمع.. اغنيه لملك الغناء العربي.. محمد عبده .. مـــذهـــلــــه.. وهو يتنهد .. كل كلمه مطابقه لهالملاك اللي تعلق قلبه فيها .. صج انها مذهله .. بضحكها وغرورها ودلعها واناقتها .. بس ياربي هالكبرياء والكبر بالراس.. كيف راح اقدر اني اتغلل في قلبها بسبته .. واصلا.. انا شلون راح اعرف ان كانت تحبني ولا لاء.. هيه .. حلمان انت.. انت لزم تستحي على وجهك وترد محل ما جيت من بعد ما خلتك فلس ما تسوي بنظراتها النارية.. هههههههههههه بس والله اناسه .. هالبنت راح تكون المهمه وياها صعبه .. وكانها ترويض النمرة .. بس تعال.. انالازم ماافكر فيها مثل بنات الشوارع االصايعات اللي عرفتهن .. هذي غير.. هذي البنت اللي تقدر تحس بقلبي وروحي وتحس لمشاعري وعواطفي.. مو مثل هذولي.. اللي همهن اني اعبي لهن وامشي لهن مصاريف وما يذكروني الا بالمشاكل واللعوااز.. هذي غير.. هذي منزهه عنهن كلهن .. هذي اللي اقدر احط قلبي بين ايديها وراح تحافظ عليه وكانه قلبها او اكثر.. بس تعال يا مطلق.. شهالثقه اللي فيك .. صراحه انا ماقدر الا اوقف واصفق لك .. خوش حلمان انت.. الناس صارت فير ليمتى بتظل مكانك هني يعني..

 

قصر المزرعه كان غير عن بيوت الديرة .. القصر كان منقسم لاربعه اقسام يربطهم دريين في الوسط .. وصاله صايرة بعمق البيت وتغطي مساحتها الكبيرة الكثير من قطع الاثاث الشرقيه ولكن في زواياها بعض من الجلسات العربيه الحمرة والديكورات الصحراويه فيه .. وتتوزع كثير من الصور.. لسبع .. وبو خليل وبو خليفه وبو سعوود .. والعيال خالد وجاسم وخليل وطلال وخليفه الا من صور عيال بو سعود .. مطلق ابتسم وهو يتمنظر ولاحظ ان صورهم اهي اللي قاصرة .. بس الحمد لله ان الامور صارت احسن والا فهو كان يحس بالضياع من القطيعة اللي صارت امبيناتهم وحمد الله على اختيار اخووه لمريم .. ولو انه ماقدر ايحس في يوم من الايام ان مريم ممكن توافق على اخوه .. كان متصور عيال عمه من النوع الغلط الجاف المغرور والمتكبر لانهم كانو عايشين بخير الشركه الا اهم اللي اضطروا انهم يتعبون بحياتهم عشان يوصلوون وين ما وصلوا.. مثلا اهو كان مجرد طالب اقتصاد بجامعه بوسطن .. رد وقدر انه يقنع شويه من اصحابه ومعارفه انهم يفتحون معاه راس مال ومعرض بيع سيارات اميركييه .. والحمد لله في ظرف 3 سنين حقق من الارباح اللي قدر انه يعيش فيه بخير ويعيش امه واخوانه بعد .. حتى سعود اللي درس في استراليا ورد منها مهندس معماري عود واسمه معروف بين الكل.. ويشتغل في شركه هندسه وبناء.. واخوه اللي اصغر منهم للحين يدرس بالثانويه وان شالله بيتخرج منها بعلامات زينه تاهله انه يروح يدرس برع.. واخته ولله الحمد راحت بيت زوجها وارتاحوا من مسؤوليتها .. صبحه عمرها ماكنت وجع راس. بالعكس.. كان غيابها عن اخوانها الثلاثه اكبر معاناة اضطر مطلق انه يعايشها .. خصوصا وانها كانت بحسبه بنته الصغيرة اكثر من بنته .. وياريتها اليوم كانت معاهم ويا زوجها عبيد .. بس الله يهنيها بحياتها ان شالله ..

 

طالع الساعه فشافها 2.30 الوقت متاخر بس ما يقدر يروح ينام ويخلي الصلاه .. لانه ان رقد ما راح يوتعي للصلاه فراح المطبخ ..

 

نوفة ومروة ومريم اللي حقرت طلب خطيبها سعود بانهم يسهرون ويا بعض كانن قاعدات بدار مريم ويسولفن ويضحكن.. ولكن قعدتهن كانت قاصرة من قمر اللي من بدى المغرب استاذنت لانها تعبت شوي.. مروة شوي شوي بدت تتعود على مريم وغشمرتها الشوي ثقيله واهي بعد بدت تتنازل شوي شوي عن غرورها وكبريائها اللي اهي مستغربه من تحولها المفاجئ.. بس اهي حاسه ان هالاشياء اللي قاعدة تتغير في حياتها كلها بسبب المشاعر اللي بدت تحس فيها .. مروة عمرها ما اعترفت بالحب ولا العشق ولا الغرام وكانت تحس ان نوفه غبيه وتافهه يوم اللي تضيع وقتها اوهي تقرى قصص غرامية ورومانسيه .. بس الحين تعذر كل من اذا كان يمر في حاله حب .. ااه يا مطلق.. ما تقدر تتصور الفرحة اللي انا فيها يوم اني اعرف اني انام تحت نفس السقف اللي انت تنام فيه .. والله صج انك باين عليك لعاب.. بس كل شي له حل في هالدنيا.. وبينها وبين نفسها تبسمت مروة وانتبهت مريم لها

مريم: ويييييي.. شوفي هذي.. تتبسم .. لايكون الغزيل بس هههههههههههههههههه

مروة بحيا: ذلفي..

نوفه : هههههههههههههههههه لا لا هذا مو غزيل هذا شبح الطيبه اللي ساكن في مروة .. هالايام وايد طافر .. كل ساعه تشوفيها تتبسم لكل شي.. الارض السقف المصابيح ههههههههههههه باجر بتشوفينها تتبسم للبقر ههههههههههههههه

مريم: لاتنسين مرووي .. امواااااااااااااااااااااااااااااااااااه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههه

مروة: انتي بايخه حيل وماصخه ومالج طعم

مريم: حرررررة .. تتمنيين

مروة: أي بلى.. الله يعين سعود عليج .. خانت حيلي ولد عمي .. الا متبلي وياج

مريم: ها ها ها .. يهب.. اصلا لو ماكان يبيني جان ما جاني لحد الجهرا وخطبني ههههههههههههههههه

نوفه اللي تموت على مريم: مو منج يا حياتي.. من زينج وزين عيونج السودة

مريم: فديييييييييييتج والله انتي.. ها بنات.. تخيلن .. بعد سنه الخبله شيخو راح تكون ويانه هني .. مو كشخه.؟

مروة تنهدت ونوفه اللي ردت عنها: أي والله.. شيخوه وقمور بعد بس ان شالله ما تكون حامل

مروة: هههههههههههههههههه والله ان جان على قمر وخالد .. راح يترسون لنا البيت بالعيال ههههههههههههههههههه

مريم: ملح وشب عوود في عينج والله زينه هالعايله قمر وخالد .. بس صراحه صراحه ما توقعت اخوي يحب قمر هالكثر.. قلت يمكن ايجاملها وبعدين بالعشرة ايحبها.. بس هالكثر.. ماشاء الله الله يخليهم لبعض

نوفه: اااااااه أي والله الله يخليهم لبعض.. شفتي نظراته يوم قمر كانت تتنفس بالقو.. مسك يدها وخذاهم لدارهم .. الله عليك يابو عيون سوود

مريم: لا وشفتي بعد على الغدى .. كانت قاعد يمها ووماسك يدها وهي ابدا مو معترضه .. ااااااااه يا خالد .. صج صج سحرتك بنت العم

نوفه: الحمد لله .. والا على ليله عرسهم.. كانت ماساويه

مريم : أي .. الحمد لله .. بنات.. تراني جوعانه حيييل واحس عصافير بطني تزقزق

نوفه ومروة: هههههههههههههههههههههههههههههه تزقزق.. ههههههههههههههههه الله يهداج شموكلتها

مريم بنظرة مشمئزة لبنت عمها: صج انج وصخه وما تستحيين .. انا قصدي تغرد من الجووووع .. جوعووج ان شالله

مروة: أي والله قومن لاني انا بعد جوعانه ما كليت زين على العشى..

نوفه: وين تاكلين زين وانتي كله سرحااانه..

مروة: هاا .. لا ولا شي.. هههههههههههه يالله قومن يالله مريوومتي

مريم وهي تمسك خصرها وجنها حامله حمل.: يالله

نوفه مستغربه: علامج تتمشين جنج بطه

وقفت مريم واشكلها صاير غبي: امثل دور الحامل.. مو بس قمور الي تحمل

 

 

__________________

Link to comment
Share on other sites

نوفه ومروة نقعن من الضحك عليها وسحبنها لتحت.. اخذن الحيطه والحذر ولبسن الشيل ونزلن .. مطلق حس لاصواتهن بس كان في المطبخ ينتظر الميكروويف يسخن له شويه سباغيتي ظل من العشى.. التفت الا وشاف مريم واهي تتحرك بين الكراسي وتنادي مروة اللي كانت بتدخل المطبخ .. ما عرف شيسوي.. وين يتخبى عن لا شوفه وترد من محل ما جت.. تم يطالع يمين ويسار وشاف فتحه عند الباب واسعه وكان ثلاجه من قبل كانت موجوده وراح اندس وراها .. وبالثانيه اللي تخبى فيها دخلت مروة المطبخ .. من خلال فتحه مغطيه بالجزاز في الباب تم ايطالع مطلق مروة فيها وهي تتنقل من زاويه لزاويه .. وتتكلم مع مريم ونوفه .. كانت تتمتم شي وفجاه قحصت من مكانها على صوت منبه الميكرووييف.. وطالعت.. المكان .. احد كان موجود واهو يصخن شي عشان ياكله.. بس محد في البيت..

 

مريم من الصاله: ها مروة.. لقيتي شي..

مروة المستغربة: مادري.. بس اكو شي.. لحظه ..

مريم تكلم نوفه: اللي يسمعها الحين بتخترع شي.. هههههههههههههههههههه

نوفه: ايهههههههههههههههههههههههه الله يهداج يا مريووم .. مرووو تشد حيلها وانتي ابدا مب راحمتها..

مريم: سكتي انتي الثانيه.. انا هذي عندي لها مخطط والله راح ايسعدها.. بس سكتي عني انتي شوي..

مروة بالمطبخ طلعت السباغيتي اللي كان في الميكروويف.. كان مصبوب عليه صلصه طماط مثل ما اهي تحبها .. وكان كل شي يبين ان اللي مسويها كان جوعان .. بس من ياترى.. محد في البيت وطلال مكنسه البيت ما يحب السباغيتي ولا يدانيه .. من ياترى..

مروة: هههههههههههههههههههههه يمه لايكون بس جني.. لا وجني راعي ذوق.. طبختي اللي اموت فيها ..

مطلق من سمع ضحكتها تم ايتعصر ويتحقرص مكانه من الوناسه وعض على دشداشته وتنهد ورد يطالعها واهي تعدل كل شي .. وليما زهبت كل شي وطلعت..

مريم : الله الله يالحلااا.. شنو هذا.. لا صراحه شيف مروة تستاهلين صفقه ..

مروة الجذابه: شكرا.. اصلا كل شي كان زاهب بطقه صبع

مريم واهي تحمل الصينيه : ههههههههههههههههه طقه صبع كاباريه مو مطبخ هاي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مروة: وانتي كل كلمه مسكتيها علي.. صج انج ثجيله دم ..

مريم: هااهااي. شربات..

مروة: شربات بعينج.. وي ذكرتيني بجيب شي نشربه..

مريم ونوفه بدن بالاكل .. ومروة ركضت للمطبخ تشيل جيك العصير.. وتوها تلتف تطلع من المطبخ الا ومطلق واقف جدامها .. بصدمه وقفت مكانها والجيك يترنح بيدها شوي ويطيح الا ولحق عليه مطلق ومسكه .. ثبته بيدها وعينيها كانن غايصات فيه وبشكله الجناان.. مطلق الثاني كانت عيونه وكانها سكرانه من منظرها.. شكثر حلوة وشكثر جميله ..

مطلق بصوت شجي: ان كان لي شكر هالليله لاحد.. فهو للصدف.. لانها جمعتني فيج باليوم مرتين .. من بعد هالشهور اللي مضن..

ورفع عيونه على شيلتها اللي كانت شوي وتطيح من على شعرها ورفعها وثبتها على راسها: .. مابي احد ايشوف شعرج .. خلي جماله .. للنواظر اللي تعشقه ..

خلاص.. تجمدت مروة مكانها ومشاعرها كلها توقفت وظلت عيونها متعلقه فيه ووقف هالسحر كله صوت مريم : مروة وين العصير؟؟

التفت مطلق لوين الصاله وتبسم : يالله .. اخليج الحين .. احلام هنيه .. يا هنى القلب.

اكبر تصريح بالمحبه بين مطلق ومروة .. كانت واقفه مكانها مثل الميته .. وظلت عيونها عليه وهو يطلع من المطبخ للباب الثاني .. اللي يطلعه على الليوان ومنه راح للمجلس الخارجي ..

مروة تمت تطالعه ليما اختفى من عيونها ونوفه خافت عليها وراحت لها

نوفه: وينج مروووي نناديج من مساعه للحين علامج؟؟

مروة وكانها صاحيه من حلم: هاا... شنو.. لا بس كنت اجيب العصير..

نوفه: صخن العصير واحنه ننطرج .. شفيج .. كانج شايفه شبح ولا جني.

مروة واهي تطالع باب المطبخ الخارجي.. : يمكن ..

 

نوفه ما فهمتها وسحبتها وياها للصاله .. ويلسن ياكلن وياكلن ليما بالاخير تنفرقن وكل وحده راحت لسريرها ونامت .. الا مروة اللي كانت حاسه بقلب مطلق اللي يخفق وحتى هي على سريرها .. وظلت تعدهن ليما راحت بالنووم.. لكن وين الرقاد وعيون العاشق الولهان اسيرة الليل.. وحالمه بحب مروة .. وحنانها ..

 

قبل يومين من طلعتهم من المزرعه صار نوع السباق بين الشبيبه .. وخالد يمكن كان الوحيد اللي استثني عن الموضوع.. طبعا طلال ماكان موجود لانه بعد يوم من خبر الموافقه طار للنزهه يخبر ناصر اللي للحين ما كلم ابوه بس ارتاحو من موافقه بوخليفه ورجاجيل بن ظاحي وحاولو انهم ينظمون الامور امبينهم .. واعتبر ناصر هذي فرصه انه يتقدم لنوفه رسميا ويخطبها ويشبع الوله اللي في قلبه عليها ..

 

في السباق كان مطلق المع واحد امبينهم .. حتى خليل وجاسم بعد .. بس خالد كان حاس انه مستثنى من الموضوع لانه ماكان فارس ولا عمره تعلم على الفروسيه على الرغم من انه كان خويي عمه المجنون بالفرووس .. كان قاعد بداره ويا قمر عند شرفه الدار الكبيرة .. ويطالعهم.. قمر حست له وحست انه يبي يروح وين ماهم قاعدين بس مابغت انه تكلمه الا لما يتكلم وياها.. التفت لقمر دنيته واهو يبتسم ابتسامه حزينه.. قامت قمر له مسحت على جتوفه واهي تبتسم.. خالد عرف انها فهمت اهو شنو قاعد يفكر فيه

خالد: هههههههههههه اااااه منج ... تعرفيني..

قمر: كيف ماعرفك وانت عمري... اذا تبغي تروح .. روح .. لا تحرم نفسك ..

خالد: لا.. انا ماعرف.. وخلني قاعد مكاني اخاويج احسن لي..

قمر تمسكه من فانيلته عند صدره: تكفى.. لا تزعلني وماتروح.. كل شي له اول مرة .. والحياه تجارب

خالد بنظرة رومانسيه: يمكن اطيح واتعور

قمر تطالعه: امممممممم.. ما راح تتعور حيل.. لاني حارستك .. وقلبي معاك .. واعرف انك ماراح تاذيه ..

بابتسامه صافيه طبع خالد بوسه على جبين زوجته العزيزة وراح تلبس وقبل لا ينزل التفت لها: لا تخلينه يتكلم قبل لا اجيه .. لا والله اغتمه

قمر ماتت من الضحك وطلعت وراه لوين ما الحرمات قاعدان يطالعن عيالهن ورجالهن شنو يسوون..

طلع خالد لهم والهوا يهب في شعره وهو يسوي.. وجاسم ايطالعه وخليل بعد

خليل: رعد العملاق جاا..جاء ليحمينا

جاسم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههه

تقرب منهم خالد وبنظرة غرور لاخوه : مافيك خير.. تتطنز علي

خليل: افا عليك محششووم ولد العم .. اقصد اخوي هههههههههههههههههههه

خالد: جاسم.. ابي المرجاانه

المرجانه كانت فرس اصيله جايه من اسبانيا وجسمها كبير وعريض ولها من العمر 4 سنين ..

جاسم: متاكد.. ( وهو يناظر خالد بنظرات تحدي )

خالد بابتسامه تذوب القلوب: انت بس طلعها.. وانا اوريك ..

جاسم: على امرك ..

وراح جاسم للفرس وطلعها..

عند الحريم قمر دخلت على زغروده مريم يوم ما طلع خالد وهي تتفدى فيه

مريم: ويه فدييييييييييييييييييييييييييته نظر عيني بو وليد ..شوفن واقنعن ان ماكو رجال ولا شاب انخلق مثله

قمر: ماشاء الله .. غسلي عينج قبل لا تتطلعين في رجلي ولا تحسدينه عينج حارة

مريم: أي أي عاشو... تغار. يالباهسه انا اخته مو وحده غريبه يعني لو خواتج جان ما عليه ..

قمرو اهي تقعد يم عمتها ام خليل: والله مو شغلج.. حتى لو كنتي اخته .. مو معناته اني ارضى بغزلج .. صح عمووه

ام خليل: فديت هالبنيه والله ..

قمر تطلع طرف لسانها لمريم

مريم: وييييييييع دخلي لسانج نعنببووه مو لسان هاذا..

قمر: احسن من لسانج..

نوفه كانت بعد معاهن وتصور اللي يصير بالاضافه لسعود اللي يصور بعد.. الشواب كانو راكبين فروسهم ويمشوونها على هوانه وشويش..

مريم تعلق عليهم: يمه .. عموووه شوفوا رجاجيلكن وش قاعدين يسوون . صج يعني عذاب ههههههههههه ولا عاد ابوي.. شوفي يمه شقاعد ايسوي

ام خليل:ههههههههههههه ماشاء الله عليه والله صدقت بنت عمج عينج حارة مريووم اخاف ايصير في ابوج شي.. (طالعت ام خليل ام سعود الي بهدوء تراقب الوضع ومسكت على يدها والتفتت لها ام سعود) يا ريت بس ويانه بو سعود.. جان كملت الفرحه وصارت ثنتين..

ام سعود : أي والله..الله يرحمه

عم السكوت المكان ونوفه مرة وحده تكلمت: شوفوا الفرس اللي طلعها جسووووووم

قامت مريم بعد ما خلت اليهال على بساط على الارض: وين وين..

تمت تطالع وشهقت: مـــــاشـــــــــاء الله.. كل هاذي فرس نعنبوها شكبر ذي؟

قمر قامت : اشوف؟؟

قامت قمر واول ما طالعت طالعت خالد اللي كان واقف يستعد للفرس وفز قلبها .. خالد راح يركب هالفرس.. جنها قويه عليه ..

مريم تطالع قمر اللي كانت ماسكه لا اراديا على قلبها: لا تخافين..

التفتت لها قمر

مريم تكمل: خالد قدها وقدوود.. وبتشوووفين ..

 

 

__________________

Link to comment
Share on other sites

قمر: الله يسمع منج..

وركبت خالد على الفرس وظل يمشيها بهونها ويميلها ويحركها يمين ويسار وكان يحس بالنشوة ومطللق اللي يلاعب الفروس الثانيه وعيونه كل شوي على شرفه الحرمات بس حلوته ما طلعت للحين .. ماكان يدري ان مروة قاعده بالطابق التحتي وتطالعه على راحتها هناك.. ولاحظت ان عيونه كله فوق وتمت تضحك: ههههههههههه اكيد علباله انا هناك.. مسكين ولد عمي.. هههههههه

نزل عيونه مطلق بنظرة خيبه الا على صوت خالد: ها مطلق.. تسابقني للبوابه .؟؟

مطلق: هههههههههههههه .. لا تتمختر بالمرجانه ترى ان جاك راعي السود.. يبهدلك ..

خالد بضحكه الغرور وهو يميل بالفرس ويتحرك مكانه: .. ماثق بالكلام.. وين الفعايل

مطلق بنظرة نشوة من التحديات : اوكي.. دقايق

ركض مطلق وهو يفتح شعره ويلمه بقوة اكثر.. دخل وطلع ويا فرس اسود يهيب اللي يشوفه.. ركب عليه بخفه ومسكت مروة قلبها وقمر بعد .. مشن الفروس لوين ما باب الحظيرة مفتوح .. كان خط البدايه وخط النهايه بوابه المزرعه.. تثبتت الخطوط وبصوت من خليل اللي انتعش من روح المسابقات بدى السباق..

ظل فرس خالد اهو المتصدر بخطوات بس كان مطلق مهون الفرس عشان ايكون له القوة بقرب النهايه .. ولكن خالد صدم الكل بسرعه الفرس اللي حدت مطلق انه يتخلى عن هالخطه وظل يسابقه بنفس السرعه.. وصاروا الرجاجيل مثل الرصاصات طايرين بالجو .. ليما تعلق جوتي مطلق بالخيل وبطى من سرعته ولكن فرس خالد اهي اللي حارت من شي داسه وارتفعت فيه فوووووووووووووووق والكل نادى مرة وحده : خالد ..

خالد كان تايه وهو على الفرس وكل اللي قدر عليه انه يشد لجام الفرس بطريقه لووت رقبتها وصار مشهد مرييييييييع ومدهش لدرجه تصدم الواحد وتفغر ثمه .. خالد ماكان يبين انه مبتدى بالفروس .. وكان يبين حكمه وقياده على الفرس الكبير ومطلق اللي حرر نفسه تابع معاه السباق وقدر انه يغلب خالد .. لكن وين .. والكل كان يمدح خالد وتمكنه من الفرس..

مطلق واهو نازل من على الفرس: فداااااااااااك ولد العم .. والله انه فووز شبيه بالخسارة

خالد: قلبي وقع منها .. اوووووف.. وش هالطفاسه اللي فيج .. هههههههههه

ربت خالد على صدر الفرس وحبها ومسكها ومشى معاها على الهون.. الكل يتهافت ويصفر لخالد ولشجاعته ولا كانه مطلق اهو اللي فاز بالسباق عليه لان قوة خالد كانت اكبر وقدر انه يحوز على اعجاب الكل .. وكان السباق ماله أي طعم بالفوز ولا الخسارة من بعد المشهد بين خالد ومطلق.

قمر تعبت وايد من مشهد اللي مر فيه خالد وتمت تمسك على قلبها وفز نفسها من جسدها وطار لوين ما خالد .. خالد وهو يتمشى مع الفرس عيونه على قمر اللي اكيد شافت كل هذا وراح تلوم نفسها.. بلحق عليها قبل لا تشب الدنيا ضو بعيني .

راح لقمر اللي كانت تمشي على الارض وكانها تطرق الحديد وهو ساخن .. وعيونها تولع منها الشرار..

خالد يركض لها ويحاول ايخفف الموضوع.. لمها: حياااااااااتي شفتي الفرس كيف طاعتني ونزلت خشمها بالارض؟؟

قمر والحزن والغضب الجميييييييييل يرفرف على حنايا وجهها الملائكي: لا والله؟

خالد: هههههههههههه حياتي يالله عاد .. شوفيني ما صار فيني شي ولا تاثرت..

قمر: لو صار

خالد بهمس: مستحيل.. لانج مثل ما قلتي قلبج وياي .. فكيييييف ااذني نفسي وانتي فيني..

قمر حظنت خالد الطوووييل: حبيبي.. احبك .. ومابي ايصير فيك شي.. واصفى بهالدنيا من دونك ..

خالد يمسح على شعرها الطويل: حبيبي انتي.. انا مستحيل ايصير فيني شي.. وانتي تحبيني كل هالحب.. ومثل ما احبج انا.. مافي احد يحب في هالعالم.

قمر والدموع تسيل من عيونها حس لها خالد ولحرارة الدموع ورفع راسها: لا يا حبيبي لا.. خلي الدمووووع لغيرج .. افا قمر شقلنه .. ما قلنه ما نبي دموع ولا عوار قلب ولا احزااان.. كافي احزان عشناها .. الحين وقت الفرح ..

قمر تبسمت واشرق المااس ( اغنيه عباس ابراهيم) ومسح خالد دموعها ..

 

على العصر .. تحركت السيارات مخلفه وراها احلى ذكريات.. مروة ولقائاتها الجريئه مع مطلق.. مريم وحبها الكبير سعود.. قمر وخالد .. احلى حب واحلى اجازة من دون مشاكل .. وخليل.. ااااه يا ويل حال خليل من بعد هالافكار الي تمر في باله ومن هالنورة اللي هاده حيله .. من وين طلعت له .. اهو يجيبها من وين ولا من وين .. بس ان شالله تكون مجرد اوهااام وراح يقدر ايسيطر عليها

 

بالديرة كان ينتظرهم اكبر خبر ممكن يهد كيان العايله .. شراح ايصير فيا لعايله اللي اخيرا تجمعت .. واخيرا تلاحمت... شنو المممكن ايصير.. ويفرق امبينهم كلهم

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...