Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مرحبا بوهلول

Recommended Posts

مرحبا بوهلول :wub:

كيف الحال .. إن شاء الله تمام

حبيت أقول لك بس :wub: أني أحب أشوفك في مسلسل سعدون

أحب شخصيتك " حسين " مع سلوى :up: عجيب وخفيف دم

وكل أدوارك بهالشكل أحبها .. وما أحبك لما تكون شرير :unsure:

تحياتي

سمحي لي على المداخلة بس هذي الأدوار تطلب منه أن يسوي دور شرير أو طيب فما نكرهه إذا قام بدور شرير ولا شي بالعكس نحب تمثيله ونعجب بأدائه الراقي أكثرفالفنان لازم يقوم بأكثر من دور حتى يظهر كل قدراته الفنية والجمهور يحكم إذا كان مبدع أو لا.

شمس الضحى .. صح اللي تقوله .. وما قلت أني أكره الفنان يوسف بوهلول

بالعكس مادام ما أحبه وهو في دور شرير .. يعني متقن لدوره

وهذي طبيعتي ما أحب الفنانين في أدوار الأشرار .. دائماً أتعاطف مع الشخصيات الطيبة

وشكراً لك على المداخلة :up:

9_9 اختي العزيزة .. الحزينه ... اهلا وسهلا بج في منتداي المتواضع الذي زاد نورا بمرورج المشرف ... وانا سعيد جدا بالتواصل معكم :LL

شكرا لاطرائج الجميل .. اما عن ادوار الشر فصدقيني انا احاول ان انتقي ادوار الطيب ... بس مادري ليش ماتسند لي الا ادوار الشر ؟؟؟ .يمكن اتناسبني اكثر .. بس انا ترى في الواقع مب شرير ... بس الممثل لا زم يتقن دوره مهما كان ... وانا اتمنى ان احوز دائما على رضاكم ... وانا شاكر لج متابعتج لاعمالي :up:

9_9 اختي الغالية .. شمس الضحى .. مشكورة على رايج الطيب فيني .. وانا ممتن جدا لذلك... وانا اتفهم وجهة نظر اختي .. الحزينه .. واعلم انها لا تكرهني انما تكره الدور الذي اقوم به ... وانا سعيد جدا بوجهة نظرها ... كما انني سعيد ايضا بتوضيحك للامور والدفاع عن الممثل يا الشيخة :up:

وشكرا لكما على المرور الرائع والجميل .. وتقبلا خالص تحياتي :up:

Edited by يوسف بوهلول

مرحبا

شكراً لك لذوقك الرفيع وكلماتك الرقيقة 9_9

تعاملت معاك بشكل عفوي وتلقائي .. وبدون حتى ما أقرا لك أي مشاركة وبدون ما أتصفح منتداك :wub:

قلت لك باللي كنت أحس فيه مباشرة .. وبصراحة تفاجئت بردك اللطيف .. كنت ماخذه فكرة عنك غير طيبة B)

عارفة مو شرير بالأصل .. لكن يمكن كنت حاسة شوي أنك شايف حالك .. لأني مره شفتك في أحد الأماكن العامة وكان موجودين بعض الممثلين .. مريت عليك بمسافة أقل من متر .. وكنت أطالع وأتأمل فيك حتى ما بادلتني بإبتسامة خفيفة :(

فكونت فكرتي عنك الغير طيبة :unsure:

وأنا كلي أسف لهذي الفكرة .. والحمدلله أني تعامت معك بشكل أقرب لأعرفك بشكل صحيح 9_9

موفق فنانا .. وألف شكر لك مره ثانية لردك اللطيف :up:

ومسامحة للأخت شمس الضحى .. ما كنت أدري أنها بنت

9_9 اختي الغالية .. الحزينه .. 9_9

:LL انا سعيد جدا بالتواصل معكم عبر هذا المنتدى الذي يجمع بين الناس و يقرب وجهات النظر بينهم 9_9

كما يسعدني انج تعاملتي معي على سجيتج .. وبكل تلقائية .. وانا سعيد ومرتاح جدا بانج غيرتي فكرتج عني :up: وانا احب كل جمهوري ويسعدني التواصل معهم :wub: وكنزي الوحيد هو محبتهم :wub:

وحياج الله دائما في منتداي المتواضع .. الذي يزداد شرفا بحضورك المميز 9_9

تقبلي خالص تحياتي .. وتقديري لشخصج الكريم .. كما اتمنى ان تكوني سعيدة دائما .. والله يبعد الحزن عنج :up:

شكراً لك على الرد اللطيف 9_9

ويعطيك ألف عافية وأعمال مميزة وموفقة دائماً إن شاء الله :up:

كما اتمنى ان تكوني سعيدة دائما .. والله يبعد الحزن عنج

وشكر خاص لك على الأمنية الجميلة :wub: