Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شدوا حيلكم وساعدوني

Recommended Posts

هلا فيكم كلكم ...شخباركم ان شاء الله بخير ....

شباب ابي احد يقول لي عن معهد وايد زين يدرس ماده itcs102 شراييكم في معهد الفاتح ؟؟؟؟؟؟ تكفون الي عنده رقم مدرس او مدرسه يدرس ذي الماده في البيت يعطيني رقمه تكفون باسرع وقت ممكن لان ذي الماده دوختني خلاص :ssm11: .... حبيت اسئلكم عن تخصص نظم معلومات انه قالولي بس في البدايه صعب بعدين يسهل بس انه اقول دام كل المواد نفس itcs 101,itcs102 اشلون بيصير اسهل ؟؟؟؟؟؟ :ssm11: انزين كل المواد الي مالت ذي التخصص عن البرمجة*programing* وله عادية ؟؟؟؟؟؟؟ تكفون جاوبوني لاني حدي خايفه من ذي التخصص ولحد يقولي كل شي صعب ومادري شنو ابي حجي ثاني :n5:

والله شقولج اختي المذهلة ،، نظم المعلومات من اصعب التخصصات بالجامعة بعد كلية الهندسة والكل يعرف هاي الشي لان مواد البرمجة ومادري شنو المتعلقة بالكمبيوتر يبيلها مجهوود كبير والناس اللي تحب هاي السوالف مال الكمبيوتر اهي اللي تمشي فيه و ثاني شي المعهد الحديث يدرس مادة اي تي 102 واسم الاستاذ حسين واصراحة يقول عنه خوش مدرس ، انتي شوفي بعد اذا احد عنده معلومات غيري لانه اللي عندي قلته وان شاء الله نكون ساعدناج ........ تحياتي

Edited by vـيمتو

اسمعي انا يا الحلوة عندي مشكلة مع السي اس 101 فرحت معهد الحديث اول محاضرة كانت يوم الاحد مع استاذ طه .. شقول لج يدخل لج المعلومة بكل سهولة ما تطلعين الا مستانسة حدج ..

وان شاء الله انا باجر عندي محاضرة بساله اذا كان يدرس 102 .. واذا يجي البيت واذا اوكي باخذ رقمه وبعطيج ..

صج من اول حصة خذيت طلعت فاهمة اللي ما فهمته في الجامعة الموقرة

تسلمين حبيبتي ... ردي علي باسرع وقت ومب شرط في البيت دامه يشرح اوكي مايخالف بروح له ....انه الحين اروح معهد الاوروبي مع استاذ اسمه ابراهيم وايد زين اهو بس انه من كثر خوفي من الماده ابي اروح اكثر من استاذ....