Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل الشعور بالحب يرجع؟؟

~foofi~

Recommended Posts

السلام عليكم.. لوسمحتوا ياريت كل اللي يقره الموضوع يرد علي لان صج ضروري ..واللي جرب هالشي خصوصا...

اذا وحده حبت واحد لمده 8 سنوات و اهوه ماكان يدري عنها.. و حبته لي درجه ماكانت تطالع احد غيره ولاشي يعني صج من قلب ... بعدين تمللت لان هل شي صار مثل السراب و حلم مستحيل يتحقق بالنسبه لها... بعدين عقب اربع سنوات ... بالصدفة في المسنجر ضافها بدون مايدري من اهي...

هل الحب يرجع؟؟ احين اهيه تعتبره مثل اي شخص عادي..

في امل ترد تحبه مثل قبل؟؟

الصراحه سؤاااااال في قمة الاهميه

انا نفسي اسال روحي هالسؤال؟؟؟

بس انا اعتقد انه اذا شخص حب شخص لفتره ممكن ان الحب يقل لانه ما يشووف من الطرف الثاني اي اهتمام او اي مشاعر مقابله حقه

ويمكن يروح اشوي هالحب وهمن ممكن انه هالحب يرجع مثل ما كان اذا صار تحرك من الشخص اللي كان هامل الشخص الاول مادري يعني اذ فهمتوا علي اول للااااا

بس انا اقولج ايااهااا بالمختصر المفييد (( بعييد عن العييين بعيييد عن القلب)) اخذيهاا منيييي

وممكن اذا شافوا بعض باستمرار يتولد الحب من يديد من الطرفيين

مو محتاج سؤال اكيد يرجع الحب الي يحب من قلب ماينسى لان الحب فترة حلوة نعيشها في الحياة مهما تكون النتيجة اكيد بيكون لة ذكرى عند الشخص ولو ع البنت الي قلتي عنها اهي واضح انها تحبة تدرين لية ؟؟ لانها اضافتة بالمسن وهذا دليل انها لين الحين مو قادرة تنساه تبي تقرب منة بأي طريقة وانا بما اني شاب بقول شئ بكل امانة واتمنى يوصل لها هالكلام الشاب لما مايهتم في البنت معناه انه من جد مايحبها واذا لاحظ انها مهتمة فية وهو مو معطيها وجهه كذا بتطيح من عينة وتقل قيمتها اما لما يحبها وتهتم فية هنا تكبر بعيونة

خل تحط نفسها تحت اختبااار

يعني مثلا تكلمه على المسنجر خلال شهر وتتأكد من مشاعرها

بدل ما تسأل الناس

لأن الناس موب عايشة في قلبها

ولاسلامتكم

مشكورين على ردودكم..والله انه بروحي موب عارفه الجواب... لاان كانت تحبه لمده 8 سنوات يمكن..وبعدين تمللت و عقب سنتين يرجع يبي يتقرب منها.. صج صعبه الحين اهيه ماتدري شتسوي لان تخاف ان تكلمه وبعدين اهيه ماتحس مثل ما كانت قبل... ياؤيت اذا احد مجرب يقولي ..

على نوع الحب الي كانت تحبه اياه اذا حب مراهقة هاي مشاعر متقلبه بس اذا حب صادق اصلا مايروح

:up: