Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عندك سؤال تبي تسأل فنانتنا الغالية حياك في هذا الموضوع؟

Recommended Posts

مرحباً أخواني وأخواتي أعضاء منتدى فنانتنا الغالية هبه الدري

شلونكم و شخباركم عساكم مرتاحين :n10:

هذا الموضوع راح نخصصه للأسئلة واي واحد عنده سؤال وحاب يسأل فنانتنا في إطار قوانين المنتدى بإمكانه أن يوجه سؤاله لفنانتنا الغالية من خلال هذا الموضوع وأن شاء الله بأذن الله فنانتنا الغالية راح ترد عليكم حسب تفرغه وتواجدها بالمنتدى :up:

تحياتي لكم أخوكم

علي الحداد

يسلموووو خيوووو على الموضوع الحلو هذا وانا حاضره للكل اجاوبهم مثل ما يبون على الاسأله بس مثل ما قلت وقت فراغي يعني لحد يستعجل الاجابه عاد

يالا ابي حماس

يسعدنى اكون اول واحد يسأل هبه الدرى

هبه ممكن نعرف قلبك دق لحد ولا لا حتى لو كان قبل كده ؟؟؟؟؟

وياترى هل هبه الدرى عايشه قصه حب ولا مفيش

وهل هى فاتحه قلبها لحد ولا التمثيل وبس

ومشكور أ-على

ومشكوره نجمتنا هبه الدرى

هلا حسن شلونك الله سؤالك عجيب انا طبعا للحين القلب مادق ولا راح يدق لان الحب صج مو بكيف الانسان هذا شيء مفاجأ يقتحم قلب الانسان وروحه وكيانه

انا وقتي حاليا لامي وبيتي وشغلي وفني وللحين ماصار نصيب لا للزواج ولا الحب وانشالله الله يوفقني ويرزقني

شكرا على السؤال يا غالي

شكرا على ردك الجميل والصريح وربنا يخليكى لامك وبيتك وكمان شريف ابن اخوكى بس معقوله بنت جميله مثاك قلبها ما دق لشخص ما ؟

وان شاء الله ربنا يرزقك بابن الحلال ويكون يتساهلك واتمنى لكى حياه سعيده ومستقبل مشرق أخوكى حسن الكويتى

على فكره انا مصرى بس كنت مقيم بالكويت والان أعيش بمصر علشان اسمى حسن الكويتى واللهجه مصرى

الله يسلمج ويخليج ويحفظج فنانتنا الغالية ومن ذوقج الحلو فنانتنا ومشكورة فنانتنا على التفاعل والتواصل وتواصلج معنا هو الدافع لنعطي ولنقدم الكثير لهذا المنتدى ونتمنى الحماس من جميع عشاق ومحبين الفنانة الغالية هبه الدري

الله يسلمج ويخليج ويحفظج فنانتنا الغالية ومن ذوقج الحلو فنانتنا ومشكورة فنانتنا على التفاعل والتواصل وتواصلج معنا هو الدافع لنعطي ولنقدم الكثير لهذا المنتدى ونتمنى الحماس من جميع عشاق ومحبين الفنانة الغالية هبه الدري

اسيروووووووووووو اعرف اطبخ كل المجابيس والمرق والتيك اواي برجر وسنديتشات والسويتات وبس

شكرا علي يسلمو يا قلبي

تسلــــــــــــــم أخوي و مــــــــا تقصــــــــــر على

طرح هذا المــــــــــوضوع المميز ...

و ما تقصــــــــــر فراشة الشاشة هبة

ردت علــــــــــى جميع أسألتي و أستفساراتي اللي ما تنتهــــــــــي ...