Jump to content
منتدى البحرين اليوم

<<مهما كرهتك فأني اموت في هواك>> قصه بحرينيه رووووووووعه وااااااااااااااااااجد


Recommended Posts

سوووري على التاخير

 

تفضلووووا

 

وامنة انقهرت عدل من عبدالله ليش خذ الفيلم معااه

وعم امنة تعشى في بيت اخووه بو امنة وكل من راح البيت ولكن منيرة واحمد وامنة ومنى كانو قاعدين وبو احمد انضم اليهم وراح قعد عند بنته وامنة قليلا ما حست بالحياء استحت من أبوها

وبو احمد: امنة اذا حجرتج مو عاجبج تقدرين اتغيرين الاثاث وكل شئ واتسوينه غرفة على كيف كيفج

امنة: يبه عادي ما بقعد الا شهر وليش اغير الاثاث وعقب يمكن مرة ثانية أسافر

وبو احمد قا ل في نفسه شتقول امنة: امنة وليش شهر

امنة: يبه أكيد ما بقعد طول عمري بسافر مع اخوالي

بواحمد: لا يا بنتي الحين طول عمرج بتقعدين عندنا

وقام وراح حجرته بدون ما يعطي حق امنة فرصة علشان تتكلم

وامنة مزاجها تغير

وأحمد قال بغير السالفة وبنسي امنة السالفة: امنة استعدي باجر ترى بنطلع

امنة : وي انا ليش اطلع معاكم أصلا اطلع انت مع حرمتك صج قبل كنت أطلع معاك لانك ما كنت متزوج بس الحين تزوجت انتهى دورنا

احمد: انزين لو قلت لج أني ابي اطلع معاج وبخلي زوجتي في البيت

امنة: يااه احمد توك متزوج لازم اربع عشرين ساعة طالع وفوق هاي نستيو سفرة شهر العسل

احمد: اي عاد علشان نتملل من بعض

ومنيرة تجاوزت حدود الحياء وقالت: اذا انت تتملل مني قول جذي لكن لا تقول أني أنا اتملل منك

وقامت راحت حجرتها

امنة: ولييييييييييييييييي زعلت هههههههتي احمد الله يعينك اشلون بتراضي زوجتك

احمد : وصج مصيبة الزواج علشان جذي دائما كنت اشرد من العرس لاني اعرف انه مصايبه وايد

وامنة : اقول احمد قووم وروح طيب بخاطر منيرة

احمد: ايش رايج الليلة أرقد اهني

امنة: احمد شالكلام توك ما صار لك يوم وانت متزوج وترقد اهني وشولا ترقد اهني اصلا منيرة لازم ترقد اهني ازعل الاوادم واتقووم وتأأمر

احمد: اقول ترى انتو النسوان شايفين اعماركم وايد تبون الريال يصير خاتم في اصبعكم لكن انا احمد بخلي زوجتي محفظة في مخباي وهاي مو ويهي ان ما خليت منيرة دائما هي الي تتأسف حتى لو انا كنت مزعلها

امنة: احمد طلعت خطير شالكلام مزعل زوجتك وتبي هي تتأسف واصلا منيرة أنا اعرفها زين ما زين مستحيل تتأسف

احمد: بنشووف

امنة: يالله منى امشي نرقد قبل لا اعصب على اخوج اكثر

احمد: تصبحين على خير اخواتي

وامنة ما ردت عليه

ومنى: وانته من اهله

واحمد قعد في الصالة تملل عدل تملل من مشاهدة التلفاز وتملل من كثر ما يقوم من مكانه وناطر منيرة تنزل وتتأسف ساعة ورى ساعتين ورى 3 ساعات منيرة في حجرتها تتنتظر احمد يدش الحجرة ويتأسف وكانت مقررة ما تسامح احمد بسهولة وووو لكن احمد لين حين ما دش فقررت تنزل وتشوف اشسسالفته

ونزلت وشافت احمد يحليله راقد وقالت يااه الحين لو احد شافك راقد اهني شنو بقوول

وقربت من احمد

منيرة: احمد احمد

واحمد لين حين مسوي روحه راقد ولكن ما كان راقد ولين ما منيرة بيدها اتهز احمد علشان احمد يقوم : احمد قووم

واهني احمد يود يد منيرة

ومنيرة بكل الجرأة : احم احم اقول احنا في الصالة

احمد هد يد منيرة بسرعة لان الصالة مافيها أمان لو احد الحين ياء : اصلا انا زعلان منج لا تتكلمين معاي

منيرة: لا والله لازم انا اكون زعلانة مو انت

واحمد ما قال شئ

منيرة: احمد من صجك زعلان مني لكن اشسويت انا تزعل بدون سبب

احمد: اي عبالج بس انتي تحبيني وانا ما احبج

منيرة: وبالله عليك من ما تزوجنا ولين حين قلت لي انك تحبني

احمد : لاني ما احبج

ومنيرة بطلت عيونها اكيد احمد استخف واشوية بصيح عاد قوية مرة وححدة يقول ما احبج منيرة قالت احسن لي ما اصيح عند احمدوو واروح حجرتي واصيح والتفت وعطت ظهرها حق احمد وتبي تروح حجرتها واحمد من ورى شال منيرة

منيرة تخرعت في البداية

احمد: احبج واحبج يا منيرة

وامنة الا تطلع وتصفق : مو بس تحبج يا منيرة اخوي يمووت فيج

عاد احمد استغرب من وين طلعت هذي

احمد: ليكون تتجسسين علينا

امنة: ههههههتي اي عيل عبالكم ياية اهني مجانا لا لازم اجسس عليكم

احمد يبوس زوجته جدامم امنة

وامنة تحط ايدها على بوزها :أأأه

ومنيرة عاد ويهها تحول احمر واخضر

احمد: لا تقولين الحين حراام ابوس حرمتي

امنة تحرك راسها بطريقة اي اي

وامنة بسرعة دشت حجرتها

واحمد ضحك على حال اخته

احمد: يا ربي شاسوي ليش أموت على البناات انااا

منيرة: نعم نعم

احمد: يا ربي على الغيرة

 

 

وعند خوال امنة

ووضحى : مريم اشفيج اصيحين امنة باجر بتيي لناا

مريم: ابي امنة

نواف: مريومة يعني ما تبينا احنا

مريم: لا ابيكم وابي امنة بعد

نواف: يعني ما تحبيني يا مريم بس خلاص بزعل منج

مريم: لا تزعل احبكم احبكم وايد لكن ابي امنة

نواف: اذا تحبيني بخليج تتكلمين مع امنة في تلفون وما صيحين الحين وباجر بوديج عند امنة

الا حمد يتدخل: اي اي حتى انا ابي اتكلم مع عمتي امنة

وضحى: اي انت كنت ناقصنا

ونواف يتصل على امنة

مريم: عمتي امنة وينج

امنة: في بيت ابووي حبيبتي

مريم: ليش هديتيني

امنة: نواف وومحمد وسعيد وضحى معاج وبعد اتقولين هديتج

مريم: طيب باجر بتيين لي

امنة: ولا يهمج باجر بيي لج

حمد يسحب التلفون من مريم

حمد: عمتي امنة

امنة: هلا حبيبي

حمد: شنو بتيبين لي

امنة: ههتي قول اول شئ شخباري وبعدين اصلا يكون في علمك ما بييب لك شئ عبالك وين انا في امريكا ولا المانيا

حمد: وينج انتي

امنة: وليييييه من اسئلتك الحين ولا يهمك باجر بييب لك كرتون حلاوة

حمد: احبج يا عمتي

امنة: الا مصااالح

 

عبدالله أول ما حط راسه على المخدة وهو يفكر في امنة آه يا امنة ما أقدر أتحمل بعدج وان شاء الله بكلم ابوي في هالسالفة ويا ربي عسى امنة اتكون من نصيبي وقاام راح واتيأدد وصلى ركعتين قيام الليل وركعة وتر وقام يدعي ربه يا رب ما ابي منك شئ في هالدنيا غير رضى امي وابوي ورضى أهلي وان امنة اتصير زوجتي

وقام حط سيادته ولكن سرعان ما أحد يدق الباب

عبدالله : من

حمدان: انا حمدان بطل الباب

عبدالله بطل الباب

: اشعندك حمدان نص الليل ياءي الي

حمدان: شفت مصباح حجرتك مبطل عرفت انك مو راقد فلذا قلت بيي وبسولف معاك

عبدالله: لكن الحين برقد

حمدان: انزين اسمع باجر بتروح مكاان

عبدالله: ما ادري لكن ليش تسالني

حمدان:بس جذي لاني باجر بروح بيت عمي وأبيك اتيي معاي

عبدالله : ودوام

حمدان: يااه اخذ اجازة اسبوع

عبدالله: لا والله احمد بروحه ما بداوم وانا بعد ما اداوم

حمدان: انت الي خسران المهم أني قلت لك وهالشئ راجع اليك انك اتيي ويانا باجر ولالا

عبدالله: ليكون مخططين باجر تروحون مكاان

حمدان: اي احمد قال بيطلعون وطلعتهم بدوني لا شئ

عبدالله: يعني بترووح بدون ما أحد يعزمك

حمدان: أنا حمدان لا ابي احد يعزمني ولا أبي احد يترجاني ما عندي باجر شغلة واذا قعدت البيت بطلع مع الربع فلذا أحسن اطلع مع الاهل

عبدالله: عيل اسمحلي ماني مثلك أرز ويهي في أي مكاان

حمدان: رزة الفيس من طبع التيس قصدك أني انا تيس

عبدالله: الاعتراف بالحق فضيلة

حمدان: ياااه الي تفهمه افهمه انا باجر برووح واذا ما اتيي احسن يالله تصبح على الخير وبل على سوالفك اعرفك تبي اسهر معاك لكن انا ما ابي بروح برقد وراي قعدة من الصبح

وراح حمدان

عبدالله:/ ويي الحين انت الي ياءي لي واتقول اني انا الي ابيك تسهر

 

وامنة ما عجبها رمسة ابوها أول ما حطت راسها علشان ترقد فكرت يااه الحين لو الاهل تهاوشو علي وسالفة توصل الى محكمة الله كشخة وأنا الي بكون الضحية ههههتي صج غبية شأفكر أنا ولكن لو فكرت عدل الحين شنو بصير في حياتي بصراحة الحل الوحيد هو زواجي ولكن اذا خوالي يبوني اخذ واحد يصير لي ساكن في الامارات وابوي يبي اخذ واحد بحريني اشبصير اهني مرة ثانية صرااع وضحية أنا ولكن لو أنا الي تركو لي القرار اراضي من وازعل من واخذ من واخلي من يا رب استر ورقدت

واخوال امنة بعد نفس التفكير الحين ليلة ولو هالليلة تحول الى ليالي وخصوصا محمد الي هالليلة كان له بنسبة الى عشرين ليالي

ووحمدان ما قام الا الساعة 11وقام بسرعة استعد حق الصلاة لا يتأخر وعقب الصلاة سيدة راح بيت عمه وامه اصلا تدري ان حمدان اذا راح بيت عمه عمه مستحيل يرضى ان اعيال اخوانه يطلعون من بيته بدون العشى والغدى

وعبدالله راح الشركة وخذ اجازة لمدة اسبوع هو بعد يبي يرتااح

وعقب ما تغدو حمدان واحمد حمدان كالعادة دش مع أحمد داخل والحين من يقدر يمنعه عنده عذر يبي يسلم على اخته ومنيرة عايشة في نفس البيت لانه امنة ومنى نهايتهم زواج فلذا احمد قال ما بهد امه وابوه وبيسكن معاهم في نفس البيت ولانه الولد الوحيد اكيد في كل وقت بيحتاجون له ومنيرة ما رفضت

منيرة: وين عبدالله

حمدان: الاخ يالس في البيت قلت له تعال يقول ما بيي مني وطريج

أحمد: افااااا انا الي بتصل فيه وبقول له

واحمد اتصل على عبدالله وعبدالله من الله يبيها فوافق ووعلى استعدادت للخروج للطلعة والله العالم وين بكون هالطلعة وامنة اتصلت حق اخوالها وقالت لهم انها بتطلع المهم

وعبدالله ياء لهم وهو في سيارته وقال لاحمد علشان يطلع

واحمد طلع ولكن نسوان هيهات هيهات لين ما يتجهزون ومنيرة طلعت كانت تبي تقعد جدام عن ريلها لكن امنة بسرعة وما شافت عبدالله ركضت وراحت قعدت جدام ومنيرة انقهرت عدل

منيرة: امنة هاي مكاني

امنة: كان مكاني وبظل مكاني لو مهما حدث

منيرة : امنة قعدي ورى

امنة: ولا في الاحلام أصلا انا اكبر منج بجم من شهر يعني لازم الاكبر جداام

ومنيرة لين حين واقفة براا وعبدالله يضحك على امنة

وحمدان راح بيركب مع عبدالله

احمد: حبيبتي انتي امنة ومنيرة بعدين معاكم

منيرة: بقعد جداام وبقعد جداام

امنة: ما بقوم وما بقوم

احمد: يهاال امنة قومي روحي قعدي ورى

عاد احمد اول مرة يقول لاخته تقعد ورى صج الحين تزوج بس مو معناته ينسى اخته وامنة شافت احمد بنظرة وطلعت من السيارة

امنة: اقول احمد انت مع زوجتك روحو انا ماني ياية

واحمد عصب بعدين معااهم وامنة طلعت ومنى قاعدة ورى ولا دارية بدنيا وامنة تبي ادش داخل احمد طلع من السيارة وقال لمنيرة : فرحتو الحين بس خلاص كنسلنا كل شئ

وعبدالله وحمدان مو عارفين بسالفة قاعدين يطالعون وبس

واحمد بعد دش داخل البيت ومنيرة تمت واقفة ومنى طلعت من السيارة

حمدان وعبدالله بعد طلعو علشان يعرفون السالفة

وامنة قبل ما تروح حجرتها شافت أنها فعلا تصرفها كان بايخ جان زين عاندت اخوها والا تبي ترجع واتشوف اخوها معصب حده

امنة: احمد

احمد: شوفي يا امنة لا تفكرين أني افرق بينج وبين منيرة ترى انتي اختي قبل ما تكون منيرة زوجتي ومهما حدث فأني أحبج ومنيرة توها داشة حياتي يعني انتي الحين اغلى عندي من منيرة ولو مضى سنين وشهور على عرسنا ويبنا اعيال بعدين منيرة يمكن بصير اغلى منج

امنة: احمد أعرف يالله نرد كله منك خربت طلعتنا

احمد يطالع امنة لكن ما قدر يخش ضحكته: ههههتي قطع الله ابليسج

امنة: وياك ان شاء الله

احمد: لا الحين انا الي خربت الطلعة مو كأنه انتي

امنة: انا مع زوجتك لا تنسى

احمد: ههههتي يا ربي شاسوي فيكم لو راضيت اختي زوجتي بتزعل ولو زوجتي اختي بتزعل وانا صعبة علي العيش بدون اختي وزوجتي

امنة: عشتوو يالله نروح وعلى فكرة احمد باخذ سيارة ابوي لاني يزعم زعلانة ولو رديت منيرة بظن اني استسلم بسرعة براويهم اني انا امنة

 

 

وعند

حمدان: منيرة ليش احمد وامنة دشو داخل

منيرة: بسبة امنة البايخة

منى عاد لو مهما كانت تغير لكن الاخت اكيد بتكون احب من زوجة الاخو وبنت العم

منى: اصلا منيرة وامنة ثنتينهم كانو يبوون يقعدون جدام فصار الي صار وامنة زعلت واحمد عصب من 2 لانه بصراحة تصرفاتهم تصرفات يهاال

ومنيرة : أصلا حياتنا بدون امنة كانت وايد أحلى ويا ريت لو امنة ما رجعت شنو شايفة هي عمرها

وحمدان: اقول منيرة معصبة انتي فلذا لا تقولين شئ قبل ما تفكرين في الي تقولينه

منيرة: اي اشلون ما بدافع الا نتكلم عن بنت عمك الغالية امنة

عبدالله ما تدخل عرف لانه لو تدخل بيروح عليه

ومنى: أصلا منيرة احسج انتي الغلطانة

ومنيرة ما ردت على منى

واحمد طلع من البيت بابتسامة الي يذوب الواحد منيرة استغرب اشبلاه ريلي

احمد: يالله منيرة ركبي داخل

حمدان: امنة وينها

احمد: بلا اسئلة زايدة اوردي متأخرين احنا لا تأخرون زيادة

حمدان: بدش داخل بشوف امنة

احمد: وليي دشيت راضيت امنة يالله عبدالله بسرعة ركبوو

وعبدالله وحمدان ركبوو

حمدان: طلعة بايخة بدون امنة

عبدالله: لكن صج اول مرة اشوف منيرة جذي معصبة من وجهة نظرك من الي غلطانة منيرة ولا امنة

حمدان: ما ادري بس حركاات يهاال

وامنة قالت بتاخذ سيارة ابوها في البداية احمد ما وافق لكن امنة خلته يقتنع وقالت انها بتكون بضبط ورى سيارة او جدام سيارة احمد فلذا ما يحتاي يخاف وووو بعد ما وافق لكن امنة خلت احمد يوافق

وهما في السيارة وحمدان قاعد يتحرطم وطلعتهم اختربت اصلا هو يبي امنة وياهم لانه محد يقدر يتحمله غير امنة ومحد يشجعه على حركاته غير امنة

وفي سيارة أحمد سكووت غير طبيعي لكن احمد في نفسه قعد يفكر صج يا امنة انج اختي واصيلة يا رب اشكرك على كل شئ وخصوصا اخواتي وشاف منى من خلال المنظرة انها قاعدة تتأمل برع وزوجته ساكتة

احمد : سمعتو نشيدة طموحي

منيرة ومنى: لا

احمد: بصراحة هالنشيدة رائعة

منى: من المنشد

احمد: حمد الجابري

منيرة: مرة سمعت عن هالنشيدة

منى: اي الي نشدوه في الانشاد الكويتي وانا سمعت بس نشيدة حسو ولو مرة عشاني على ما اعتقد للمنشد مشاري ... امممم نسيت شنو اسم عائلته

احمد: ههههتي انزين سمعو الحين نشيدة طموحي

http://is.uae88.net/sounds.php?mqtaa=33

منى: احمد امنة قالت ما بتيي

احمد : بالله عليج اختج تفوت هالاماكن

منيرة: يعني بتيي

احمد: اي وتتشرط انها ما تبي تروح مجمعات لا وخاطرها في كورنيش ونادي البحري

منى: ههههههههههتي امنة عاد وراها حركات

 

وعند

حمدان: على وين رايحين احنا

عبدالله: اصدق نسيت اسال احمد

حمدان: لا هاي الي كان ناقص

 

 

 

واحمد شاف اخته لين حين ما تبان وين راحت هذي

فقال اتصل واشوفها وين

امنة: احمد وينك وين وصلتو الحين

احمد: امنة انتي لازم تكونين ورانا مباشرة تسالين وينا

منيرة ومنى استغربو قالو بنسمع وبنشوف شنو سالفة

امنة: تاخرت اشوية

احمد:: انزين بنوقف لج عند هالمكاان وانتي تعالي بشوفين سيارتين واقفتين وبتعرفين هاي أحناا

امنة: اوكي ان شاء الله

واحمد وقف سيارته وقال حق عبدالله علشان يوقفون وعبدالله وحمدان ما يعرفون السبب حتى عبدالله تحسف ليش ياء وياهم جان مو وياهم يقدرون ياخذون راحتهم اكثر لكن قلبي الي خدعني

وعبدالله قام بروح لاحمد بشوف ليش وقف

وعبدالله طلع وحمدان استولى على القياة

حمدان: اوووف مللني عبدالله مع قيادته عاد اذا أحد يشوفه يقول شريف مكة بنات يعطونه ويه بعد يحقر

وعبدالله : احمد خير ليش واقف

احمد: اقول عبدالله جان اتصلت فيني وخبرتك يالله بسرعة روح لسيارتك الحين بنطلع

وعبدالله راح بسرعة لسيارته وما قال شئ عاد مزاجه كان لا شئ وحمدان قال ما يصير عبدالله ما يقول شئ

والا امنة تعطي رنة حق احمد علشان اتبين انها شافتهم

احمد: امنة طالعة على من بخيلة وبخيلة مسكول ومسكول

وحرك سيارته احمد علشان امنة تكون ورى سيارته أو ورى سيارة عبدالله وامنة ما خذت سيارة ابوها قصت على اخوها كانت ماخذة اسبورت كاار والا هي سيارة حمدان هههههتي يعني في حركات ولو احد شافه يعرف ان هالسيارة مال واحد وامنة كانت ورى سيارة عبدالله بضبط وحمدان وهو يسوق السيارة الا عن طريق المنظرة الي جدامه شاف السيارة

حمدان: قلادين شوف عبدالله وراك سيارة بضبط مثل سيارتي ومقلدين سيارتي اشكره يبي

وعبدالله التفت الى ورى بالفعل شاف السيارة ولكن ما عرفو من في السيارة

عبدالله: وحمدان بعد وحدة قاعدة اتسوق السيارة

حمدان: ههههتي والله ما يناسب البناات لكن شنقول عن هالبناات عبدالله ايش رايك ازعجها

عبدالله: حمدان يوز عن حركاتك صدقني بقطك من الدريشة

وامنة غيرت مسارها وبسرعة فائقة جاوزت سيارة أحمد

احمد عصب : شووف امنة خذت سيارة حمدان وقاعدة تمشيها بسرعة منى اتصلي عليها قولي اخوج يقول لج قللي من سرعتج

وامنة قللت من سرعتها لانها في وقت المناسب عرفت بانها ما تعرف الطريج

ومنى اتصلت ولكن ما شالت تلفون لانها خافت لو تكون مشغولة مع تلفون ويصير حادث وسبة تلفون واحمد راح جدام سيارة امنة وحمدان بحيث صار ورى سيارة امنة

عبدالله: فشلتنا يا حمدان شوف الابنية صارت جدامك

حمدان: عبدالله صدقني بدعمها

عبدالله: حمدان اسكن

حمدان: سيارتي هاي

عبدالله: اي وششوف امنة الي قاعدة تمشيها

حمدان: اذا امنة عادي

عبدلله: لكن ما يناسب هالسيارة للبنات

حمدان: لكن يناسب امنة

عبدالله: عشتوو

عبدالله: بتصل على احمد وبشوف وين رايحين

احمدان: قال وين

عبدالله: على كورنيش الحين

 

 

منى: اففففف من امنة شنو احنا يهاال يايين اهني الله يهدي اختي

وشلة احمد طلعو من السيارة

وعبدالله واحمد بعد طلعو من السيارة

والا سيارة امنة اتيي وامنة توقف سيارتها

حمدان: ياااااه يا فرحتي امنة ويانا

وامنة راحت لعند شلتها ولانه كلهم وقفو مع بعض

منيرة اتصاصر منى: ممنوي مساعة كنت معصبة قلت بدون ما أحس الي قلته لا تخبرين امنة اوكي

منى: لا بخبر امنة خلها تزعل منج يزعم انتي رفيجتها الحبيبة وفي نهاية اتقولين وتتمنين عدم رجوع امنة

منيرة: بعطيج الي تبنيه بس سدي بوزج

منى فرحت الاخت: حلفي

منيرة: والله

منى: بفكر وبرد عليج

امنة يات عندهم بضبط

احمد: هاا امنة الحين قولي اشعنددج في الكورنيش

امنة: بالله عليك الكورنيش الانسان يقدر ياخذ راحته انتو امشو جدامنا واحنا وراكم بدون ما تخافون علينا لو قلنا انروح مكان ما تمنعونا اتعرفون كورنيش مافي زحمة وشباب هالسوالف

حمدان: شاطرة بنت عمي

امنة: احم احم

امنة: عيل احمد شلة بنات بيمشون مع بعضهم وانتو شباب اخذو راحتكم

احمد: نعم نعم عيدي الي قلتي

امنة راحت الى اخوها تهمس في اذون اخوها: احمد أصلا خاطري العب لعبة السيايير لو انت مع اعيال اعمامك ييتو معانا ما اقدر العب لذا بس بروح عند الالعااب

واحمد ضحك

احمد: هههههههههههههتي

امنة: احمد فشلتني

احمد: اوكي روحو

وامنة مع منيرة ومنى راحوو

حمدان: وين راحوو

عاد الاخ يبي يروح وياهم

احمد: امنة قالت تتمشى بروحها وما ادري عنها

حمدان: عيل شاسوي عندكم يالله بروح وياهم

احمد : تعال

لكن حمدان حقر احمد

حمدان: بوووه

منيرة: بسم الله خرعتنا

حمدان: هااا وين شاردين

امنة: احد يقدر يشرد منكم

منى: حمدان ايش رايك تلعب معانا

حمدان: ياهل انا مثلكم

امنة: اكبر مني سننة بس لا غير

حمدان: انزين قصدت منى ومنيرة

منيرة: لا

منى : والله

امنة: حمدان بنلعب لعبة سيايير

حمددان: ليكون ناويين االعب معاكم نو سوري

امنة: يااه عاد انت وكيفك

حمدان: حطو في بالكم لو كان في اصبي واحد ما تلعبون

امنة: يا اخي هالمكان مخصص لعائلات اذا في كلهم متزوجين

 

وراحوو وعلى حساب حمدان لعبو الهندي الي كان اهناك في البداية تخرع اشكبرهم ويلعبوون وخصوصا حمدان لانه اكثر النسوان الي يلعبون كله اجانب وقليل ما بحرينيين

ولعبو وحمدان خاطره يستولي على مكان بكبره في البداية جم من ياهل كان معاهم وحمدان طايح وراهم طيحة زعجهم عدل ولكن بعدين ثلاثتهم التفتو حقحمدان وحمدان حاول يطلع لكن ما قدر

احمد: عبدالله ايش رايك ننلعب معاهم

عبدالله: ليكون رايحين يلعبون ولكن يلعبون شنو على اقل راحو حديقة المائية مو كورنيش

احمد: يالله

واحمد راح ولما كملو لعبة احمد شرالهم تذاكر على حسابه ومرة ثانية بداو يلعبون وهالمرة استولو على مكان لانه يهال خافو يلعبون معاهم هههههتي وعبدالله يزعم ما يعجبه هالحركات

وقعد يطالعهم يضحكون عاد عبالهم قاعدين في سوق السمج سوالف واصرااخ

وخصوصا الحين مع حمدان انضم احمد

واستانسو وايد

وتعبو وطلعو

امنة: احمد بروح ويا منى اشوية بتمشى وانت اخذ زوجتك معااك اوكي

احمد: ما يحتاي اتقولين ترى الحين بهدج انتي مع اختج

منة: وايد عليك

احمد: يالله منيرة نمشي وامنة بنرجع بسرعة

امنة: تيك يور تايم brother

احمد: حمدان وعبدالله انتو بعد دورو اهني واهناك لين ما تتمللون وادعو على امنة لان هي الي يابتنا اهني واخواتي أقول امنة انتي مع منى قعدو على هالصخرة ولا تتحركون واذا تبون شئ يعني تاكلون اكا وراكم روحو

امنة؟: لا والله

احمد: اي تحملو محد قال لج اتيين معانا

امنة: حكم الضعيف على القوي

واحمد مع منيرة راحوو لكن قبل ما يروحون تأكدو بأن حمدان وعبدالله بعد راحو يتمشوون

منى: امنة بروح بشتري لي

امنة: اشتري لي وياج

منى: شنو

امنة: اي شئ انتي تشترينه

منى: على حسابي ولا على حسابج

امنمة: اكيد على حسابج على بالج بقول لالا انا الي بدفع يالله روحي ودفعي عني وعنج

منى : طلب رخيص وطالب غالي

امنة: غلط اصلا ما يقولون جذي

منى: مهم فهمتي

وراحت منى

وامنة غمضت عيونها أأه ما اجمل صوتك يا البحر ما احلى امواجك كم اشتقت لك يا البحر يا بحر اخذني معااك لعبني مع أمواجك ضحكني مع رياحك يا بحر لماذا العالم ليس ساكن وهادئ مثلك لماذا ان غضبت لا ترى من أمامك يا بحر هل يا ترى يوم من الايام حياتي سيكون هادئ مثلك هل يا ترى سأعرف مصيري هل يا ترى سأنام في الليل وانا مرتاحة البال الى متى يا بحر وانا تايهة في هذه الدنيا لا أعرف أيهما أخير الي انني أسعد انسانة على هذه اللارض وفضل لربي واللهم لك الحمد وشكر ولكن لماذا حالتي كحالتك لماذا برغم كل سعادة الدنيا لدي أحس بأن شيئا ما ينقصني والان يا بحر ماهي مصيري لماذا بعض الأحيان أحس أحسن لي الموت لقد تعبت من هذه الحياة أضحك وأبتسم لكني مقطوعة من الداخل كيف أفرح وأمي وأبي بعيدين عني كيف أفرح ان كان خوالي بعيدين عني كيف يا رب ليش ما اموت وافتك من هالسالفة الي من يوم ما عرفتها وحياتي أصبحت كجحيم

لكن سرعان ما تداركت أعوذ بالله من الشيطان الريجم قص علي الشيطان وفكرت في موت ونسيت رسولنا عليه الصلاة وسلام نهاناننا نتمنى الموت ويمكن هاي بلاء من ربي ولازم أصبر ياما الناس تحملو أكثر مني وأنا ليش ما أقدر اتحمل ( وبينما تكلم نفسها دموعها يتساقط ) ليكون هما أحسن مني لالالالا مستحيل يكونون احسن مني سأصبر يا الهي وصبر مفتاح الفرج ( وقالت حق روحها ) ايوة جذي انتي حلوة يا امونتي الغالية مو اتفكرين في الموت ( وابتسمت لنفسها ) يا ربي الحمدلله على كل حال

وارتاحت وايد

وخذت نفس عميق وبطلت عيونها ولكن جدام عيونها كان واقف عبدالله عبدالله الي استغرب ليش امنة تبجي واستغرب لما ابتسمت لنفسها

امنة آه عليك يا ولد عمي واقف جدامي وانا ولا ادري: ماذا تعمل هنا يا وليدي

عبدالله غصبا عنه ابتسم قالت وليدي قالت وليدي: هههههتي اذا قلتي يبه قلنا اي لكن وليدي

امنة: انزين فيها شئ لو أشوفك بنظرة كأنك ولدي

عبدالله: اي مافيها شئ يا العياارة

امنة: يوعانة وينها منى

وشافت منى واقفة بعيدة عنهم وفي يدها الاكل

امنة اشرت لمنى انها اتيي

منى: شنو كنتو سولفون

امنة: انتي شكوو

منى: ساعة حرام عليكم واقفة

امنة: وليش وقفتي يا حظي جان زين ييتي لي

منى: اشلون ايي لج وعبدالله كان واقف عندج عبالي تتكلمون اسرار

امنة: أنا وعبدالله يكون عندنا اسرار اخر زمن

عبدالله: اشفيها يعني مالي رب

امنة: ههههتي اي تذكرت أعرف شئ عنك محد يدريه

منى: وشنو هالشئ

امنة: أسرار

منى: بالله عليج توج قلتي ما عندكم أسرار

امنة: يااااه وينه احمد تأخر

حمدان: عبدالله انت اهني وياهم وتاركني أنا

عبدالله: لا اصلا شفت امنة بروحها واقفة استغربت وين راحت عنها منى علشان جذي ييت لها

حمدان: واشعندك ويا امنة لو كانت بروحها واقفة انت شكوو

منى: حمدان بزيدك بيت شعر ساعة وهم واقفين ويتكلمون

حمدان: حلفي انتي بس

ياااااااااااه ( صارخ )

امنة: بلاك حمداان فضحتنا

حمدان: صج عبدالله

عبدالله: اشفيك حمدان

حمدان: يعني جريب برقص ( يقصد يرقص في عرسه )

عبدالله: ان شاء الله جريب

حمدان باس راس اخو وخدوده : صج أنك اخوي احبك واموت فيك

عبدالله يبعد حمدان عنه: وخر وخر

حمدان: عبدالله والله ما تدري مدى فرحتي

امنة: فرحونا معاكم

حمدان: امووووووووووووو ( وقاله بشكل يمددد في حرف الواو)وووونة دومج بريئة وخلج في برائج ترى في ناس يموتون في هالبراءة

امنة: حممداان بتقول شنو السالفة ولا اشلون

حممدان: اقول امنة برب بتاكد السالفة من اخوي

حمدان سحب عبدالله معااه وابتعدو عن امنة

وهاللحظة احمد ومنيرة وصلو

احمد: اشعندهم

منى: اسرار

حمدان: صج عبدالله الي قاعد أفكر فيه صح

عبدالله: اي صح تفكيرك

حمدان: يعني جريب عرسك

عبدالله: اي في ويهك نور

حمدان الاخ يبي يتأكد: وعروسة امنة

عبدالله : اي

وراح عند شلته

وحمدان بطل عيونه يا ربي أكيد انا في حلم لالالالا أقط روحي في بحر أول شئ خلني أتاكد اني مو في حلم فكفخ روحه

حمدان: اووووووج

تشقق الرياال

احمد: اشفيك حمدان

حمدان ما يقدر يخش ابتسامته: اه لو تدري الي فيني جان تشققت معاي

عبدالله خاف لا اخوه يفضحه وبعيونه فهم حمدان بسكوت

لكن حمداان حس بطنه بينتفخ اذا ما قال لاحد

حمدان: احمد ممكن منيرة اشوية

وعبدالله اشوية بيذبح حمدان يا ربي ما لقيت احد ثاني اشارك فرحتي معاه غير حمدان

منيرة: اشفيك حمدان مستانس زيادة عن اللزوم

حمدان : دريتي عبدالله بيتزوج

منيرة: صج هالساعة مباركة لكن بياخذ من

حمدان: قولي انتي

منيرة: على حسب تعابير ويهك امنة

حمدان يسوي روحه حزين:/ لالالا

منيرة: صدقني لو ما خذ امنة ما بحضر عرسه

حمدان: تطمني عيل امنة

منيرة: حمدان انت تتغشمر

حمدان وهو يشد خدود منيرة: لالالا يا حياتي

وعبدالله ياء لهم: اشعندكم

منيرة: صج الي قاعدة اسمعه

عبدالله: وشنو الي قاعدة تسمعينه

منيرة: انك ناوي تتزوج وبعد بتاخذ امنة

عبدالله: يس عندكم مانع

وكف الى حمدان عبدالله: انت ما تقدر اسد بوزك

منيرة الحين هي الي بدت تبوس اخوها: اه لو تدري اشكثر فرحتني الله يسعدك يا اخوي ويحقق كل امانيك

عبدالله: احم احم اشفيكم اليوم

امنة تموت وتعرف اشسالفتهم واشفيهم الاخوة الافاضل

امنة: فرحونا معاكم

حمدان: عاد لو قلنا لج شنو الي يفرحنا جان بصيبج جلطة قلبية

عبدالله: فضول اقول لكم هالبنت فضولية وامنة ممكن دقيقة

امنة: اقول ترى اليوم الخبر بفلوس باجر بصير بلاش

وتذكرت شئ امنة ومرة ثانية رجعت : ليكون عبدالله الي قلت لي

عبدالله: اي

امنة: صج هي وافقت

عبدالله: ما ادري بس ناوي اتقدم لها

امنة: اها

وراحت عنهم

حمدان: شنو كانت امنة تقول

عبدالله: لاني قلت لها باني احب وحدة لكن ما تدري هي الي احبها

امنة ما تدري ليش غارت يوم عبدالله قال انه بيتقدم للهبنت حست بغيرة ليش يا رب لكن ترجمت هالشئ بسبب كله حمدانو يقول اني باخذ عبدالله والله يهنيك يا عبدالله وخاطري أشوف من هالبنت الي تبي تاخذه صج انها محظوظة

احمد: هاا امنة دريتي شئ

امنة: لا لين حين ولا شئ

احمد: معليه الليلة بقص على زوجتي وبشوف اشسالفتهم

منى يتها ضحكة: هههههتي

ولكن امنة حاولت تضحك ما قدرت حاولت اتكون طبيعية ما قدرت ليش يا ربي وليش

احمد: كملتو

و3 متشققين

عبدالله: اي

احمد: يالله انروح

وحمدان: امنة يالله نتسابق ويا السيايير

امنة: مافيني شدة

حمدان: امنة شنو صار حق مزاجج

امنة: عادي

حمدان: ليكون امنة

امنة: لا تطمن

وتعال اخذ مفاتيح سيارتك القرمبعة

حمدان: ههههتي حدج على سيارتي توه طالع من الوكالة واتقولين قرمبعة

امنة: يا سلام

امنة: احمد وين بنرووح الحين

احمد:مجمع البحرين وعقب بنتعشى

امنة: وين بنتعشى

احمد: أحلى مطعم في البحرين طهراااااان

امنة: ابدا ما جربت اكله

احمد: اقول امنة ترى كنا لما نطلع كنت كله اوديج اهناك

امنة: ههههتي صج انا اشدراني

ولما طلعو من سيارة وهم داخلين مجمع البحرين

منى: افف مجمع البحرين عاد ما لقو مجمع ثاني

امنة غمزت لمنى : تبين اوديج مجمع السيف

منى قربت من أختها : اي امشي نروح

امنة: هههههتي صدقتي عمرج علشان اخوي يتبرا مني

حمدان: وانا بقص ريولكم

امنة: ياااه من وين طلعت انت وحضرتك قاعد تسمع كلامنا

حمدان: شاسوي احمد مع زوجته وانا مع عبدالله لكن اتعرفين عبدالله طبعه والله يساعدج على عبدالله

امنة: هههههههتي قول الله يساعد زوجته عليه مو أنا

حمدان: هذا هو

عبدالله: تحشون فيني

امنة: ا حمدان عبدالله قاعد يدور معانا لكن بيي وقت ما بيعطينا ويه

حمدان: صدقتي يا اختي لكن انتي الي الوحيدة الي بيعطيج ويه

عبدالله: افا امنة عاد كل شئ والا انتي

وامنة قالت اشبلاهم اليوم علي اكيد ناويين علي

والا احمد: اشبلاكم مع اختي

حمدان: احمد ههههتي اصلا انت اشبلاك مع زوجتك تعال ريال تكلم معانا موتهدنا مع اخواتك

احمد حس بغلطته : انزين تعال

فصار هم جدام وبنات ورى واشترو بعض الاغراض

وراحو وتعشو واحمد تم مع عبدالله وحمدان بحيث ما عطاهم الفرصة علشان يتكلمون مع اخواته

وفي السيارة

احمد: اقول امنة

امنة: هلا

احمد : بقولج انتي شئ بس لا تزعلين

امنة: قول ما بزعل

( امنة حست انه اخوها بقول لها شئ وسالفة فيها اعيال اعمامها)

ومنيرة في هاللحظة اتصلت على احمد بحيث احمد لما شاف رقم استغرب وطالع منيرة ومنيرة حركت راسها بنفي

امنة: احمد قلت بتقول لي شئ

احمد: مرة ثانية ان شاء الله

وصلو البيت

احمد: منيرة ليش ما خليتيني اقول لامنة

منيرة: لاني بخبرك خبر وعقب قرر بتقول حق امنة ولالا

احمد: قولي

منيرة : تدري عبدالله ناوي يخطب اختك

احمد: أي اخت

منيرة: امنة بعد من

احمد: صج الله أحلى خبر سمعته

وباس مرته

 

ولما وصلو حمدان وعبدالله حمدان سيدة راح لابوه ما يقدر يصبر ولكن خسارة الوالد كان راقد

حمدان ما قدر يرقد اذا أحد يشوفه يقول هو الي بعرس

حمدان: عبدالله لا تهتم انا الي بكلم ابوي وانا الي بخليه يوافق لووووو

عبدالله حس براحة قال ما علي سوى انام وباجر اسمع الخبر حلوو مادام حمدان يقول شئ يسويها

وحمدان بزوور رقد وقام لصلاة الفير نزل بسرعة لكن ابوه سبق حمدان كان رايح مع اخووه المسيد راح صلى وكمل الصلاة شاف احمد وعبدالله ويبي يكلم ابوه لكن ابوه كان مع بواحمد فلذا ما قدر ورجعو البيت

وبو حمدان يبي يرقد

حمدان: يبه ابي اكلمك في شئ

بوعبدالله استغرب ولدي اشعنده ويقدر يكلمي بعدين ليش بالذات الحين: عسى ما شر

حمدان: يبه ما تحس عبدالله كبر

بوعبدالله: اي صحيح

حمدان: يعني مو ناوي اتعرسه

بوعبدالله: امبلا لكن هو لازم يكون مستعد ما يصير نغصبه

حمدان: انزين لو قلت لك مستعد

بوعبدالله: هالساعة مباركة وبياخذ من

حمدان: امنة

بوعبدالله: عبدالله بياخذ امنة

حمدان: اي اشفيك يا ييبه

بوعبدالله: امنة بنت اخوي

عبدالله الا يدش: اي يا يبه امنة بنت اخوك

بوعبدالله وايد ووايد يفرح : بارك الله فيك يا ولدي صج ربيناك احسن تربية دوم كنت فخور فيك بس اليوم فخري فيك غير

حمدان: احم احم يبه انا وين رحت

بوعبدالله: عبدالله ما قلت لي سبب اختيارك امنة بذات ليكون فقط رضانا

عبدالله: لا يا يبه امنة ابنية ونعم فيها وكل واحد يتمنىوحدة مثل امنة وانا طلعت واحد من الي يتمنون امنة

بوعبدالله فرحته زااد

وفي السعودية

يوسف: يالله يمه بسرعة

ام فيصل:اشفيك مستعجل أنتظر اختك جنان

يوسف: أوهووو وجنان شكو

ام فيصل: يا يبه ايش رايك اتروح لوحدك وتتقدم للبنت

يوسف: هههههههتي يمه حتى انتي تتطنزين علي

يمه: لا ابد عبالك بس انت الي تتطنز

يوسف: يمه صدقيني لو رفضوني لا ادوسهم بالسيارة

بوفيصل تدخل: مادام هذا كلامك أكيد بيرفضونك

فيصل: بالله علي قول لي شولا يوافقون عليك من حلاتك لا ومن شغلك شوف نفسك في البداية

يوسف: لالا لا لا تنسى يا فيصل أني أحلى منك وأحسن منك بعد شغلي أريح وأكسب من شغلك

فيصل: بنشووف انا أول ما تقدمت وافقو علي واذا وافقو عليك وردو عليك الخبر قبل اسبوعين يعني احسن مني

يوسف : بنشووف

بوفيصل: يالله ام فيصل تأخرتي ولدج لا يطيح علينا الحين

يوسف: يبه حرام عليكم كل من قاعد يطنز علي أصلا محد حاس بحالتي اول مرة أتقدم بحياتي ويرفضوني بنتحر ترى

جنان: مدام أنك اخوي مستحيل تنرفض

يوسف: يا سلام اصلا هالشئ الي انا خايف منه اخاف لا يرفضوني وسبب انتي

جنان: هههههههههتي

بوفيصل: يالله

وفي السيارة يوسف مو في حالته لو رفضوني أصلا ما يهمني لا ابنية ولا حد ثاني قوية كلمة رفضوني يا رب عساهم يوافقون اول مرة أتقدم بحياتي وأنرفض جان زين الحين ماخذ وحدة من العائلة مستحيل في سالفة رفض لكن اأنا غبي يبت على روحي

بوفيصل: يوسف وصلناا

وطلع بوفيصل ويوسف وجنان وأم فيصل و بويعقوب هو الي دخلهم داخل

ونسوان الصالة ورياييل الميلس خسارة يعقوب كان مسافر وبيرجع بعد فترة طافته شوفة جنان ولو ورى البرقع

بو فيصل بدأ يتكلم عنه وعن اعماله وعن اعياله وخصوصا يوسف : وانا اليوم جيت اطلب منك بنتك لولدي يوسف

بويعقوب ما يعرف عن بوفيصل أي شئ غير ان سارة اليوم قالت ان رفيجتها بتيي وهالمرة ويا ابوها وامها بعد بيوون والي يعرفه انه ريال مشهور له مكانة الحين فما أعرف شنو يرد عليهم وطبعا قال له بنسال بنتي وبنرد عليكم ان شاء الله

وعند الحريم

ام يعقوب اتعرف التفاصيل المملة عن حياة اهل جنان

وأم يعقوب: الشمس من وين طالعة اليوم ام فيصل عندنا منورة فريجنا بكبره يا ام فيصل

ام فيصل: النور بوجودج يا اخويتي لكن اليوم جيت لكم وعندي هدف

ام يعقوب : وشو هالهدف

ام فيصل: سلمج الله يايين اليوم نطلب ايد بنتج حق ولدي يوسف ( وبدأت تمدح يوسف وعن اعماله وأشغاله ووو)

ام يعقوب : عاد انا من طرفي موافقة وموافقة بس اتعرفين لازم نسأل البنت واخوها وانشوف رأي ابوها ولكن الي اقدر اقول لج تطمني

ام فيصل : تسلمين

وجنان مع سارة كانو في حجرة سارة وجنان ما خبرت سارة وبعد فترة أهل جنان طلعو من بيت سارة

بويعقوب: ام يعقوب تدرين ليه رفيجة بنتج مع اهلها يايين لنا

ام يعقوب: ايه قالت لي ام فيصل

بويعقوب: وانتي ايش رايج فيهم

ام يعقوب: بصراحة ناس ونعم فيهم اذا تسال أي مكان ما بتسمع عنهم الا المدح اذا تاخذ رايي وافق انت وبنسأل البنت وبنشوف رايها

بويعقوب: ان شاء الله بس خليني في البداية أسأل عنهم زين ما زين

وخذ السالفة يومين وبويعقوب يسال عنهم وما لقى غير الزين

ام يعقوب: سارونة قال لج جنان ليش ياية بيتنا قبل اول أمس

سارة: لا يمه زيارة عادية اصلا هما يايين

ام يعقوب: لا يا بنتي

سارة اشفيها أمي : امبلا يمه

ام يعقوب : سمعي يا بنتي القرار النهائي بكون قرارج اخو جنان تقدم لج وابوج ما قصر سال عن هالولد وطلع خوش اصبي لذا أنا كأمج وكأبوج ننصحج اتوافقين الحين بخليج وفكري عدل وهذي حياتج وتأكدي لا ااحد سيغصبك على اتخاذ قرار ما

ولا تنسين صلاة الاستخارة

وراحت أم يعقوب وسارة ما قالت شئ

بسرعة نفس اللحظة صلت صلاة الاستخارة وقعدت اتفكر وليش أرفض ما عندي سبب لرفض دام أمي وأبوي موافقين من انا علشان ارفض يا يابوي ويا امي انتو الي ربيتوني مستحيل أعصي شوركم ولو كان القرار النهائي راجع الي

واتصلت على جنان

سارة: يا الخايسة يا السخيفة

جنان:هههههتي وأخيرا دريتي

سارة: يومين وأنا اكلمج ما تقولين لي زين جيه أنصدم مرة وحدة

جنان: وحلوة الصدمة

سارة: تعالي قولي اي اخو

جنان: وانتي اشدراج باخواني المهم انج بتاخذين واحد منهم

سارة: وليكون اخوج ما عنده اسم وانا ما ادري

جنان: اي ما عنده اسم

سارة : صدقيني لو ما علمتيني برفض

جنان: لاا يا المعودة صلي على النبي اسم ريلج السمتقبلي يوووووسف

سارة: انزين بسالج تتذكرين لما ييت بيتكم اي واحد من اخوانج كان في البيت وانا اهناك وطبخت لكم

جنان: يوسف رجع بعد ما طلعتي وتعالي ليكون بينكم شئ

سارة قالت اشوية بقهر جنان

سارة: جنان بقول لج شئ لكن لا تزعلين ترى أنا ويوسف انحب بعض من زماان وتعرفي عليج كان بسبة يوسف علشان بس اهلج يعرفوني ويوافقون علي

جنان ما صدقت الي سمعته وسارة صكت التلفون وسيدة مغلق عرفت جنان بتقعد وبسوي تحقيق

وجنان قالت مستحيل لا مستحيل اخوي يكلم ابنية ويحب من ورانا فقالت أحسن شئ اسال اخوي

راحت شافت اخوها في الصالة يالس صار هادئ الحين يحاول كد ما يقدر ما يفكر عن السالفة رفض

جنان: يوسف

يوسف انتبه: هااا بشري جنان البنت وافقت

جنان: ممسوي روحك ما تعرف واتحاول اتخش علينا

يوسف استغرب اشفيها اختي

يوسف: جنان توج قايمة من النوم

جنان: اي قمت من نوم انا كنت غافلة عنه

يوسف: اقول يا اختي الظاهر استخفيتي بلا لف ولا دوران تكلمي عدل

جنان: تتكلم ويا سارة من ورانا وتحب سارة من ورانا وهي تعرفت علي بس علشان تتقرب مني واتيي بيتنا والوالدة اشوفها وبعدين لو قلت بانها بتتقدم لها ما نرفض

يوسف يااااه عاد مصختها اختي شنو قاعدة اتهرر: ومن قال لج

جنان بعصبية اكثر مسوي روحه برئ ويا هالويه :سارة الي قالت لي

يوسف ياااه عاد سارة ما طلعت هينة ههههتي تستاهل اتكون حرمتي : حلفي سارة قالت لج كل هالكلام

جنان: اقول يوسف مو حلوو عليك اشلخ علينا ببراءة

ويوسف ضحك بصوت عالي ههههههههتي

وراح عن جنان

واهل سارة ما باقي لهم غير مجئ يعقوب ويخبرونه السالفة ويشوفون راييه

وسارة طبعا قالت لهم انا اذا هما ما عندهم مانع هي ما عندها

سارة: يمه يعقوب بعد كبر ليه ما يعرس

ام يعقوب:والله يا بنتي انتي بنفسج شايفة هالزمن الاصبي الي ييي ويقول يمه روحي تقدمي لي فلانة واحنا امهات وابهات صارت ما عندنا دور في هالشئ

سارة: اشدعوة يا يمه مو كلن الناس نفس الشئ

انزين يا يمه ايش رايج بجنان حق يعقوب ( الاخت تبي تتوسط لاخوها بما انه فرصة حلوة)

ام يعقوب: جنان والله ما يات في بالي لكن تهقين يعقوب بوافق

سارة: بوافق النص

وام يعقوب : وعلى فكرة لو يعقوب يبي يتزوج بنت اختي اروى موجودة

سارة اوووف ما لقيتي غير هالاورى الدليعة : يمه الاروى صدقيني ثاني يوم يعقوب بكفخها وبيرجعها البيت

ام يعقوب علامات العصبية على بشرتها: فال الله ولا فالها

سارة: يمه يعقوب أصلا ما بيستحمل اروى اروى امها وابوها وايد مدلعينها واتعرفين يعقوب اشلون شخصيته

ام يعقوب : اعرفج اصلا حاطة عينج على جنان

سارة يااه ييت اساعد اخوي لكن انقلب السالفة علي : يمه مو أنا الي حاطة عيني على جنان هاي ولدج يعقوب الي حاط عينه على جنان

ام يعقوب شنو يعقوب ويعقوب اشدراه بجنان: ايش

سارة ارتبكت يا ربي شنو قلت اناااا امي بتذبحني مع اسئلتها لكن بعد يعقوب مسكين : يمه شوفي يعقوب خاطره في جنان لانه مرة هو شاف جنان اتعرفين هي صديقتي ووايد اتييني واروح لها

ام يعقوب: وتوج اتخبريني

سارة ما قالت شئ

ام يعقوب: مادام يعقوب يبي جنان عيل معليه بياخذ جنان

سارة تلوي على امها : عرفتج يا يمه قلبج ابيض

ام يعقوب: لكن لو رفضوو او اذا جنان كانت محيرينها لاحد بعدين انتي الي بتقنعين يعقوب بانه ياخذ اروى

سارة: اصلا ما يقدرون يمه ايش رايج نتشرط عليهم بنوافق اذا وافقو يعقوب لجنان

 

وفي الصباح المشرق عند عبدالله كلهم على طاولة الطعام للريوق

ام عبدالله استغربت اشعندهم اليوم فكل من ياء وسلم وقعد

بو عبدلله: دريتي يا ام عبدالله ولدج عبدالله ناوي يعرس

ام عبدالله شنو انا من فترة وراه عرس وعرس يقول لي رافض هالفكرة والحين بعرس: هالساعة المباركة لو دريت ان عبدالله بياخذ كلام ابوه جان من زمان قلت لك كلم ولدك علشان يعرس

بوعبدالله: هههتي يا ام عبدالله الزمن تغير ترى ولدج بنفسه ياءي لي ومختار البنت وحدد تاريخ العرس بعد الباقي بس الموافقة الاهل البنت

عبدالله: افا لو ما تبوني اعرس صدقوني بهون

ام عبدالله: شنو بتهون على كيفك متى يدق في راسك سالفة العرس اتقول بعرس ومتى ما تبي تهون

حمدان: يمه انتي بس سمعي البنت الي اختاراه عبدالله بيدوخ راسج

ام عبدالله: وليش بيدوخ راسي اصلا لو قال لي البنت وبشوفها اذا داشة مزاجي بوافق واذا لا ما بوافق

حمدان: يمه عاد وليش الرفض عبدالله قول لامك اختاريت من من بد كل البناات الديرة

عبدالله :......

حمدان: يزعم تستحي (مالت عليك بصوت واطي)

بوعبدالله: ولدج اختار امنة بنت اخوي

ام عبدالله شهقت : لالالالا بعدين وياكم

توجهت الانظار الى ام عبدالله بوعبدالله: ووليش لالالا اشفيها بنت اخوي ناقصها شئ

ام عبدالله: لا مو ناقصها شئ بس انا ماني موافقة على امنة

حمدان: يمه عاد ولدك ولا بحصل مثل امنة في هالعالم كله

ام عبدالله: ما ابي مثل امنة

عبدالله: يمه ممكن أعرف سبب الرفض

 

 

 

 

وعند امنة قامت من وقت شافت يومين ولاهي دارية عن اخوالها بدلت ونزلت تحت بتتريق وشافت ابوها وامها وسلمت عليهم

وامنة كانت تبي اتقول شئ لكن ما هي قادرة فتريقت وياهم

امنة: يبه

ابو احمد : هلا

امنة طالعت امها : يبه ؟؟؟؟

ممكن اليوم اروح لاخوالي

بواحمد: امنة هالشئ ما يبيله سؤال ترى هم اخوالج وحاولي دائما اتفرقين بين اخوالج وابوج وتذكري دائما ان بيتج الحين هو بيت أبوج لو مهما كنتي فرحانة عند اخوالج لكن أبدا ما بتحصلين السعادة وراحة الي عند ابوج لو مهما اخوالج يحبونج لكن أنا ابوج ايحبج اكثر منهم وهذي الي قاعد ة اهني هي الي ربتج وابدا ما فرقت بينج وبين منى ومثل ما انتي شايفة اخوج احمد اشكثر يحبج بما أنج اكبر من منى دائما يعزج ويحترمج ويحبج اكثر من منى لانج اكبر اخواته

وانا ما أقول لج هالكلام علشان أبين مدى حبنا لج لان حبنا ظاهر وواضح مثل وضوح الشمس ولكن انتي الحين عاقلة تقدرين اتقررين اي البيت الي بتعيشين فيه امنة خذي نصيحة مني لا ادورين في هالحياة فرح دوري العزة وكرامة لو كنتي ببيت ابوج كل من بعزج وبكرمج اكثر من بيت اخوالج وأعرف انج الحين ضايعة بين هالقرار ولكن تطمني محد بيغصبج على شئ ما تبينه

ام احمد: يا بواحمد استهدي بالله كليت بنتي اشوي اشوي عليها خذيت البنت بالميداف ومجراف اشكبر محاضرتك

بواحمد: ههههههتي شاسوي طالعة على بنتي لو اتكلم ما اسكت مو جذي يا امنة

امنة ابتسمت صدقت يا يبه مافي أحلى من الام والابو في هالعالم الام والاب يعوضون الانسان بكل ما عنده يا حظي انه عندي امو وابو مثلكم بعد اشأبي أكثر من جذي اللهم لك ألف الحمد والشكر

بواحمد: امنة في شنو سرحاانة

ام احمد: واشلون ما تسرح بعد محاضرتك

امنة: ههههتي لا بالعكس احلى محاضرة عاد

ام احمد: اي ترفعين معنويات ابوج واتقولين احلى محاضرة

امنة:يمه ليكون اتغارين من ابوي

ام احمد: ايا يا اموون من مساعة ادافع عنج والحين صرتي ويا ابووج

وامنة راحت عند ابوها : انا من زماان ويا ه

ام احمد : هين ان ما خليت ابوج يقول لج محاضرة ثانية ما اكون ام احمد

راحت امنة عند امها : لا يمه تكفين

بواحمد: هههههتي معليه يا ام احمد لكن بنتي اتحبني اكثر منج

ويالله تأخرت انا بوعبدالله ينتظرني

في امان الله

2: في امان الكريم

امنة: يالله يمه انا بعد برووح

ام احمد: ياه امنة بعدين روحي لهم مو من الصبح

امنة: ابي اسوي لهم فزعةةةةة

ام احمد: من بوديج

امنة: بسيارة

ام احمد: والسايق من

امنة: وليش اتعب الاوادم وانا عندي رخصة قيااد ة

ام احمد: لا صبري لين ما احمد يقوم يوصلج

امنة: يمه الله يخليج بتأخر ترى انا

ام احمد:لالالالالالا

امنة: يمه صبح وشوارع فاضية

ام احمد:لالالالا

امنة: ما يصير اقول للسايق يوصلني لاني بروحي والبيت جريب

ام احمد: لا يا امنة

امنة قعدت على راس امها خلتها اتوافق

وراحت حجرتها ولبست عبايتها والشيلة ونزلت وراحت لكن وين السيايير شافت مافي ولا سيااارة امنة: قحط ولا سياارة وين كل هالسيايير

ومايصير ادش داخل لو دشت امها ما بترضى ولكن هل تاخذ تاكسي علشان يجتلونها

اممممم بيت عمي بروح بطخ سيارة حمدان

ووبيت مجابلين بعض وراحت يا حظها الهندي السايق مال بيت بوعبدالله كان ينظف سيارة عبدالله

امنة: السلام عليكم

الهندي(راجو):وليكم السلام

امنة : كيسيهو راجو(شخبارك راجو)

راجو: اجاا واجد اجا (زين وايد زين )

امنة : وين مفاتيح السيارة

راجو يطلع المفاتيح

امنة: عطني اياهم

راجو على نياته يعطيهم لامنة

امنة: بعدين نظف السيارة اوكي

راجو: بابا واجد هاوش انا

امنة: لو بابا واجد هاوش انته انا بفنشك

راجو: حرام انا رجال وايد اعياال

امنة: اوكي ما بفنشك بس فكني بس خلاص قول لعبدالله انا الي خذيت السيارة بنت عمه اوكي

راجو: بس ما ينظف انا كامل

امنة: انا الي بنظفه كامل

وطلعت بسيارة قبل ما راجو يتكلم زياددة

 

 

وعبدالله: يمه ممكن أعرف سبب رفضج

ام عبدالله: لانكم مللتوني من كثر ما تاخذون من العائلة يا ولدي نبي انوسع العائلة اخذ لك وحدة من براا العائلة

بوعبدالله: هههههههتي الله يغربل ابليسج عبالي سبب مقنع ا

حمدان: يمه اشوية ويصيدني جلطة قلبية قبل سكتة قلبية عاد ولا يهمج انا الي باخذ وحدة من برا العائلة

ام عبدالله: أنت بالذات ما ينوثق فيك اخاف لا تييب لي وحدة المانية

عبدالله: يمه اصلا مستحيل اسوي شئ من دون رضى والديني

وحمدان كان قاعد يشرب شاي في هاللحظة وطشر الي في بوزه : مالت مستوي لنا ولد مطيع

عبدالله : شوف اشسويت ما تعرف تشرب عدل

ام عبدالله: بصراحة موافقة واختيار رائع يا ولدي واعرف ان ابوك واخوك من زمان قاعدين يفكرون بهالسالفة وانا مستحيل بمشي ضدهم وامنة كلنا انعرفها زين ما زين لكن ما عرفت يوم من ايام بنفسك بتقول ابي اخطب امنة

حمدان: يمه اصلا لا تشوفين عبدالله من تحت دواهي سواهي عليه سوالف من تحت لين تحته مستوي عندكم شريف مكة وانا يحليلي على نياتي مستوي شريف ديسكوو

عبدالله: اسكت انت الله يخليك خلنا نسمع القرار النهائي لهم

بوعبدالله: موافقين يا ولدي متى ما تبي بنتقدم للبنت

حمدان: يبه ايش رايك بعد شهرين

عبدالله: شنو بعد شهرين اذا بالكثير تتأخرون باجر وبما انه اليوم احسن لو كلمت عمي

حمدان: ههههتي شفتو قلت لكم ولدكم هاي خطير

بوعبدالله: معليه ما بصير خاطرك الا الطيب اليوم بكلم اخوي بهالسالفة

ولما عبدالله طلع ما شاف سيارته وين سيارتي

عبدالله: راجووو وصمخ

راجو: ها بابا

عبدالله: بابا راجو وين سيارتي

راجو يتذكر امنة شنو قالت ( كانت قايلة بنت عمه ) فنسى يحليلي وبدأ يفكر

عبدالله: راجوو جاوب وين سيارتي

راجو: واحد خذاه

عبدالله: ومن هالواحد

راحو: لبس دفة وشيلة وقال برووح ويبي سيارة نسيت الاسم

عبدالله: قول وحدة مو واحد ليكون منيرة

راجو يعرف منيرة: لالا مو منيرة

عبدالله: عيل من

راجو: ur sister who come from emirates

عبدالله: امنة ويا هالويه امنة مو اختي

راجو: كأخت يو

عبدالله: راجو بديت تتكلم وايد وهاي مو اختي هاي جريب بصير زوجتي

راجو: بعرس انت

عبدالله: اي بعرس

راجو: واجد زين الله bless u

عبدالله خذ سيارة ثانية وراح دوامه

ووامنة عند خوالها

محمد: امنة ما قلتي امس بتيين

امنة: ياه محمد عاد لو امس ييت بقعد بس اشوية وبمشي واليوم من الصبح الى الليل بكون عندكم وعقب برد البيت

محمد: بتردين البيت

امنة:اي

محمد: وليكون لابد

امنة: يس افكوورس

محمد: امنة شالكلام

امنة تبي تغير الموضوع الاخت: وينهم مريم وحمد

وضحى: راقدين انتي من صبح الله بالخير ياية رازة ويهج اهني

امنة: افا يعني غير مرغوبة اطس يعني

محمد: امنة جاوبي على كلامي

امنة اصلا من كلام ابوها فكرت عدل وشافت بالفعل ابوها صااج: محمد أنت خالي وبتبقى خالي ولكن أكيد يوم من الايام بتتزوج وتبي راحتك بالله عليك تبي طوول عمرك اكون وراك وزوجتك تدعي علي

محمد: ما بتزوج

امنة: شفت ما بتزوج وسبة أنا كل من بلومني

محمد: محد يا امنة

نواف: يا محمد مثل ما أنت اتحب امك وابوك امنة اكيد بعد اتحبهم

محمد: انت ليش ما تبي امنة (بصوت عالي قليلا ما )

نواف عصب اول مرة اخوه يكلم بهالطريقة : لا مسوي روحك كلش اقول يا الاخ محمد لو تزوجت بتنسى امنة والحين اتقول ما بتتزوج وما ادري شنو بعدين بتتزوج واصلا في هالدنيا محد يحب حب الوالدين ومحد يهتم بمصلحة احد غير الوالدين وانا من حبي لامنة اقول لها احسن لج عند امج وابوج الحب مو معناته تاخذ وبس في الحب في شئ اسمه تضحيه يا اخي

محمد ما قال شئ اول مرة اخوه يكلمه جذي

وامنة قامت احم احم الاخت بتتكلم: شفتو بسبتي تهاوشتو وانتو عمركم ما تهاوشتو ولو تميت وياكم اكثر بزيد الخلافات والمعارك

محمد راح حجرته بينما سعيد نازل

سعيد: اشفيه محمد

وامنة: يالله انا بمشي

سعيد: لالالا بتمشين وانا توني ياي لين حين ما سلمت عليج بعد

نواف /: عن اذنكم

وضحى طلعت ويا ريلها

وضحى: نواف طريقتك لما تكلمت مع محمد ما عجبني

نواف: شفتي يعلي صوته علي اول مرة بحياته يسويه

وضحى: يا نواف انت اكبر الاخوان لازم تفهم محمد بطريقة يفهمه

وضحى: والحين روح بطريقة سنعة فهم اخوك

وامنة خبرت السعيد كل السالفة

سعيد: متى بنشوفج كل عطلة

امنة: اذا كان عندي عطلة

ونواف فهم اخوه وغصبا عنه خلاه يقتنع

نواف: يالله بتنزل تحت ولا اشلون

محمد: اشوية بقعد لحالي

نواف:طيب على راحتك

ونواف نزل تحت :

امنة: وينه محمد

نواف: في حجرته

سعيد: في حجرته

نواف: اي

سعيد : في حجرته

نواف: اشبلاك سعيد

وسعيد شاف الى امنة: يالله امنة انروح الى محمد

امنة عرفت سعيد ناوي على شئ

والاخ سعيد فعلا كان ناوي شئ

امنة: اشناوي عليه يا سعيد

سعيد: بصراحة في حركة وايد يبط جبدي وكل ما تشوفين فلم هندي يسوون هالحركة قلت اليوم بجربه على محمد

وشالحركة

سعيد الحركةةجذي وجذاك

امنة: هههههههتي

طق طق

محمد: من

سعيد بطل الباب

سعيد وامنة يزعم يدورون شئ عاد ما خلو مكان ما فتشوه باقي بس الكبت وامنةبطلت الكبت

محمد: شنو ادورون

وسعيد: لين حين ما لقيناه

محمد: قولو لي شنو اكيد انا الي بساعدكم لان هاي حجرتي

امنة: ابتسامتك

محمد: هههههههههههههتي

ههههههههههههههههههههههتي

حركة بايخة مثل ويوهكم تدروون

سعيد: خطيرين طلعنا قلنا ابتسامة وانت ما قصرت بضحكتك

 

وسارة مرت على البيت خالها بواحمد قالت بشوف امنة منيرة ولكن امنة ما كانت اهناك وقالت بترووح لبيت خالها بوعبدالله

وراحت وسلمت على ام عبدالله ومحد كان في البيت وشافت فرحتها فرحتين وخصوصا طابق الثاني قاعدة اتعدل فيه واتفكر وسالت سارة جم من سؤال عن اثاث وزينة ووو

ام عبدالله: الطابق الثاني الحين كامل بنسوي لعبدالله وحمدان بنعطيه حجرة تحت عندنا ولين ما يفكر يتزوج وينتقل الى فيلته

سارة: وليش بتعطون حق حمدان فيلا وحق عبدالله لا

ام عبدالله: لا يا بنتي اصلا هالقرار قرار عبدالله انه بعيش معانا لو تزوج والحين ولدي ناوي يتزوج

ناوي يتزوج شنو يعني سارة: ناوي يخطب من

ام عبدالله : ههههتي شاقولج ناوي يوافق على اختيار ابوه واخوه

سارة شكت في الموضوع لكن في قلبها بعد يمكن هي : ومن سعيدة الحظ

ام عبدالله: امنة

سارة امنة لا مستحييل واشوية بصيح واشوية بصارخ

ام عبدالله ما لاحظت تغيرات سارة لانها مشغولة ووايد فرحانة اخيرا عبدالله بيتزوج

وسارة استاذنت وراحت

حمد: عمتي امنة عمتي امنة

امنة: هلا بحبيبي حمد

حمد: شنو يبتي لي

امنة: نسيت حبيبي اييب لك شئ وينها مريم

حمد: مريم قاعدة تمشط شعرها

الا مريم اتييي : عمتي امنة اشلونج

امنة: هلا بحلوة ما شاء الله قمر قمر اليوم والله على شعرج الناعم الحريري

مريم: شكرا عمتي

سعيد: امنة يالله ننزل الغدى جاهز

امنة: يالله احبابي لنتغدى

ونزلت وتغدت

محمد: امنة ايش رايج نطلع العصر

امنة: الله مادام السالفة طلعة فيها لو الحين بعد عادي

سعيد: يا حب البنات للطلعات

امنة: يا سلام

مريم: عمتي امنة بنطلع وياكم

امنة : ولا يهمج حبيبتي

وضحى: مريومة انا وخالج نواف بنطلع ايش رايج انتي مع مريم وحمد اتيوون معانا

امنة: لا عاد يا وضحى دائما تطلعون كنت انا وشلتي نطلع معاكم عاد دائما عظم في بلعومكم هالمرة بنخليكم بروحكم بنخليكم تسترجعون ذكريات الماضي لما كنتو توكم متزوجين والحين صرتو عيايز

نواف: امنة لين حين احنا في ريعان شبابنا وزين بتسوين فينا خير لو تاخذين هالدبة مريم ودب حمد ويااج

محمد: لالا اعرفكم تبون الفكة امنة لو خذيناهم صدقيني ما بخلونا في حالنا كل ساعة يا يبون يشترون أو يلعبون او بسون طلعة على كيفهم مو كأنه احنا الي مطلعينهم لا كأنه هما الي مطلعينهم

وضحى: محمد بشرط لما ترجعون انا وريلي بنطلع وفي ذمتكم هالطفلين

محمد: لا

سعيد: محمد خلنا انوافق

محمد: طيب بس اذا ما رقدو وازعجونا صدقيني براويهم

نواف: علشان انا اراويك بعدين

 

وسوالف الى الساعة اربع وشئ

محمد مع سعيد وامنة طلعوو وطبعا الاخت امنة مستحيل اتروح مجمعات مع محمد وسعيد لانه لو راحت اخوالها بيفضحونهاا كل ساعة يعلقون واايد جريئين خوالها خايفة لا تشوف احد تعرفه وخوالها يقعدون ويطنزون عليها

محمد: امنة وين انرووح

امنة: وين بعد ايش رايك انروح حدائق وامكنة في العاب بحيث نلعب ونستانس ونقضي وقتنا

سعيد: انا الي اعرفه ما عندكم حدائق وايد والعابكم بعد عادية

امنة: عادية بس حلوة

وراحو في البداية حديقة المائية (طبعا امنة الي قالت لهم مشتاقة حق قطار الموووت)

امنة: اول شئ قطاار الموت

محمد يطالع امنة: امنة انتي ما تخافين تركبينه

امنة ( اصلا تخاف لكن عندها رغبة ) : عبالك ياهل انا

وركبوو قطار الموت مكان خطير وايد لكن بعد كان خطير وخصوصا عند الللفة الي عند الشجرة وميودة خالها محمد عدل وسعيد الاخ راح قعد اول واحد ومحمد وامنة في الوسط

ومحمد ميت من الضحك على امنة

محمد: ههههههههههههههتي ما تخافين

سعيد: لا تقولين امنة هاي يخوفج بل خوافة

امنة: لا عبالكم مثلكم ما اخاف

سعيد: اوووووووه الله يالله الحين نلعب هاللعبة (جوكر لعبة جوكر كان) لكن هالمرة محمد وامنة تقعدون جداام

امنة بس مرة ركبت الجوكر في حياتها ومن ذاك اليوم تابت لانها حست ما تقدر تستحمل لما ركبته اول مرة حست بضيق في تنفس وكل ساعة اتخاف لا اطيح

امنة: بس انا ما بركب

ومحمد اشوية ويضحك لكن كتم على ضحكته

وسعيد: هههههتي اوكي محمد يالله

امنة: بالله عليكم اذا انتو تلعبون شنو خليتو حق اليهاال

سعيد: خلينا حقهم الحلاوة

امنة: يا حفة دمك

سعيد: يالله بروح بشتري التذاكر

محمد: يا ذكي تعال لو 2 لعبنا امنة بتقعد بروحها اهني

سعيد التفت يمين ويسار مافي أحد واحنا بنكون في اللعبة لكن عيونا على امنة يعني ما يحتاي انخااف ومثل ما تشوف حديقة مو زحمة وما في شباب الي عندهم حركات

محمد: بس بس كتبت لي كتاب امنة ايش رايج

امنة في كرسي بضبط يم الجوكر بحيث تقعد والي يلعبون جداامها : بقعد اهني وانتو روحو

ومحمد بنفسه كان يبي يلعب لذا ما قال شئ ثاني

ولما ركبو سعيد قعد يصارخ: وااااااااااااااه

امنة تسمعيني

ويسوي باي باي وخصوصا قاعد جدام ولما ينزلون تحت

سعيد: امنة

امنة: غربل الله ابليسك يا سعيد

سعيد: فاتج يا امنة وفاتج حلوو ولكن العابكم مو شئ بصراحة عادية كلش وبعد اتقولين اتخافين( والاخ كان ماخذ راحته لانه مافي أحد يعرفه لا عنده ربع اهني ولا احد يعرفه ويقعد ويقول لذا قال بياخذ راحته)

واستمرو في لعب لعبو كل الالعااب بيت الهزاز وبيت الوحوش وووووووووو

وسيارات

وعقب بينما هما رايحين شافو بحر يعني مكان للترفيه محمد وسعيد ما يعرفون عن شوارع البحرين شئ لكن على حسب الي طلعو امس عندهم خبرة قصيرة فلذا قالو بدورون اهني واهناك يمكن بيلقون شئ وحتى 3 مرات ياءو على نفس الشارع

امنة: اكااا يا محمد ودنا اهني

محمد: وشنو هاي

امنة: نادي البحري امس كنت ابي ايي اهني لكن ما صار واليوم ما بفوته

ودشو نادي البحري

سعيد: امنة لا تقولين بتلعبين اهني ترى هاي مو حقج حديقة يهاال الظاهر

امنة: سعيد أحلى شئ قطااااااااار الي في نادي البحري يالله نركبه

سعيد: قطاار مثل قطار الموت على قولتج

امنة:لا قطار عادي يعني بنتجول على انحاء الحديقة وبس

سعيد: اهاا

وراحو شرو تذاكر وركبو القطار وسعيد كان قاعد هالمرة بعدهم بكرسيين ومحمد وامنة جدام اول الكراسي

الهندي الي يسوق القطار بطل اغنية عراقية

محمد: ما نسمع أغاني بطل نشيدة

الهندي مشغول مع اسواقة ما سمع

لكن محمد رفع صوته : اقول صك اغنية

والهندي سمع وعلى نياته المسيجين صك الاغنية

سعيد : هييييي بطل الاغنية

والهندي ما وصل له صوت عدل لكن سعيد بعد ما سكت والهندي استغرب واحد يقول بطل اغنية وثاني ما نسمع اغاني اشبلاهم هذي حقرهم الهندي لكن سعيد وما أدراك من هو سعيد بدأ يقول ويقول ويقول لينما هندي بطل الاغنية خاف على وظيفته وبما انه محمد كان قاعد جدام قدر يسيطر على وضع فقال له صك الاغنية

(وتقريبا كشئ مثيله صار لي انا لكن مو مع خوالي هع هع )

والهندي تحير ولينما وصلو وكان وياهم واحد ثاني بحيث يقف اخر صف وبحيث يراقب الجميع و اصله كان بحريني

وسعيد راح للهندي: حرام الاغاني يا اخي

والهندي ما يعرف عربي وفوق هاي يمكن مو مسلم

ومراقب ياء لهم: خير

سعيد: يا اخي حرام الاغاني وانتو اتبطلون الاغاني

المراقب: مو كانه انت الي طلبت فتح الاغاني

سعيد: استغفر الله شيطان قص علي تبت الى الله

ومحمد ياء عرف ان سعيد ما يجوز عن حركاته

محمد: سعيد تأخرنا

سعيد: يالله يا اخوي بمشي والله يهدينا ويهدي الجميع

المراقبد : امين

ومراقب استغرب منه

سعيد: الله ذرة

وراحو لعند بياع الذرة

سعيد: 3 ذرة وحط عليهم ليموون وااااااااااايييييييييييييييييييييد

وبياع كان هندي: اوكي

وسعيد: ايش رايك اانا الي اسويهم ( قال للهندي)

محمد: تكفى ما نبي محرووق

سعيد راح للمكان الهندي: لو سمحت اشوية وخذ يسوي ذرة ويقلبهم

وحل محل الهندي

وكان في البحر

محمد: لين ما اتكمل ييبهم ترى انا وامنة بنقعد اهناك

وراح محمد مع امنة عند البحر

وهندي مستغرب من سعيد لكن سعيد طلع مااهر وبنتين متجهتين باتجاه سعيد على بالهم سعيد هو الي يبيع ذرة

وحدة منهم تكلمت وقالت: لو سمحت 4 ذرة

واستغربو بياع الذرة متكشخ على الاخر اشسالفة صج الزمن تغير

سعيد ما سو لهم سالفة خير شر ولا حتى رفع راسه وفوق هاي شم ريحة عطر نسائي خذ كلينس ويوده على خشمه

وحدة: لو سمحت اكلمك انا

وهندي شاف : يس مدام

وحدة: ما اكلمك انا اكلم هاي الي ساد خشمه من ما يينا

سعيد: من ريحة عطرج يا أختي

وحدة: احسن من ريحتك

عاد اكيد هالابنية استخفت اتقول جذي لسعيد سعيد بخليها على راحتها لا مستحيل

سعيد: قال صلى الله عليه وسلم : كل عين زانية والمرأة إذا استعطرت فمرت بالمجلس فهي كذا وكذا ، يعني زانية رواه أبو داود والترمذي

وحدة: مسوي روحك كلش اول شئ روح وشوف اخواتك وزوجتك

سعيد اشبلاها هذي وانا الي غبي اني تكلمت معاها فحقرته

سعيد خلص الاخ فقاام

وثنتين واقفين ومستغربين

سعيد قبل ما يروح لازم يطلع حرته : يا اختي اصدقين تعتبرين زانية عاد عندنا عادي عاد كلنا عرب لكن حتى للهندي الله هداج هل يعجبج هالشئ يا أختاه

وقبل ما ترد كالعادة سعيد ما عطاها فرصة وراح

امنة: اشعندك يا سعيد مع الابنية

سعيد: اغازل حراام

محمد: لا عاد سعيد يغازل هالشئ مستحيل ومن سابع المستحيلات

سعيد: عشتووو ليش مالي رب يحليلي حلوو ومتكشخ

امنة: ههههههههتي يالله ييب الذرة الله يستر والله خايفة من الحين لا بطني يألمني

سعيد: لا تطمني

محمد: يحليلك يا سعيد طبااخ

امنة: يا حظ نورة والله

سعيد: اي امنة على طاري نورة ترى أمس سافرو بالغفلة وما قدرو يودعونج

امنة: لا اشلون يروحون بدون ما يقولون واصلا هما بنفسهم قالو بقعدون على اقل اسبوع

محمد: اي لكن اتعرفين ظرووف

 

 

وعند بوعبدالله الاخ لين حين ما كلم اخوه أصلا متأكد انه اخوه بوافق

واصلا بو احمد بدا يشتغل مع اخوه وكبرو الشركة

فراح الى مكتب اخوه

بوعبدالله: ما ادري يا بواحمد اشلون أبتدي السالفة

بواحمد: من ألف الى ياء سهلة

بوعبدالله: هههههههتي جان زين سهلة لكن بعد صعبة

بواحمد: خلني اشوف عيونك عدل ما عدل

( وبدأ يشوف في عيون اخوه )

السالفة فيها عرس

بوعبدالله استغرب: انت اشدراك

بواحمد: خلني اكمل

عرس عبدالله بعد

بو عبدالله: صح

وبواحمد: ناوي ياخذ وحدة اتصير لنا

بوعبدالله: صح

بواحمد: وهالوحدة بنت عمه امنة

بوعبدالله استغرب أشد الاستغراب اشدرااه

بواحمد : وانا موافق وان شاء الله جريب العرس بس يبيلي اقول لاهل وما اظنتي امنة بترفض

بوعبدالله بطل عيونه لين حين مو مصدق هل بالفعل يبين هالشئ من عيونه

بواحمد: ههههههههتي لا تسغترب ترى حمدان قال لي

بوعبدالله: حمدان ما ييوز عن سوالفه عيل اشخلاه لي

بواحمد: لا تلوم الولد ترى شفته فرحاان طاير من الفرح فسالته وما رضى في البداية يجاوبني ويقول لي ابوي وابوي لكن انا عمه خليته يقول لي غصبا عنه

بوعبدالله: والله ما أدري اشاقول لك

بو احمد: لا تقول شئ وكل شئ قسمة ونصيب وأنا بسال امنة وامها واخوها احمد ومثل ما اتعرف مستحيل يرفضون لكن بعد يبيلنا انشاورهم وانا من طرفي موافق يعني اعطيك نص الموافقة واتعرف مستحيل الباقي يرفضون لذا موافقين

بوعبدالله: بالاول اسالهم وبعدين قول موافقين

بواحمد: انا عند كلمتي ومثل ما قلت لك مستحيل يرفضون

بوعبدالله: يا ريت لو يتم كل شئ بخير

بواحمد: لا تحاتي يا اخوي

 

والاخ حمدان راح لعبدالله علشان يغربله اشوي

حمدان: اقول عبدالله دريت اشصار عن سالفتك

وعبدالله طلع نظارته الطبية وهد الاوراق الي كان في ايده والتفت الى اخوه: شنو صار

حمدان: انا وأبوي رحنا علشان انقول لعمي عن سالفتك لكن قبل ما انقول له هو قال لنا انه في واحد متقدم لامنة وهالواحد بعد يصير لخوال امنة فأبوي فضل السكوت ولا خبره السالفة

 

عبدالله علامات الحزن في ويهه ولكن ما صدق السالفة مستحيل اصلا عمي يشاور ابوي في كل شئ اشمعنى في سالفة خطوبة امنة ما شاور وابوي

والا احد يطق الباب وبوعبدالله واخوه دشوو

وعبدالله قال في نفسه شالورطة

بوعبدلله وبواحمد: السلام عليكم

عبدالله وحمدان: عليكم السلام

وعبدالله سلم على عمه : مبروك يا عمي وافا امنة تنخطب ولا تخبرناا

بواحمد استغرب يااه اصلا انا توني قلت لاخوي اني موافق وما عطيته فرصة علشان يتصل ويخبر اعياله

بواحمد: من خبرك انت

عبدالله: حمدان قال لي

وحمدان اهني يبي يشرد

بواحمد: شنو قال لك

عبدالله: ان امنة اانخطبت مع واحد يصير لخوالها

وبوعبدالله يود حمدان وهو يحال الهروب : ما تيوز عن سوالفك انت

وعبدالله ما فهم

بواحمد: ههههههتي يابوي اخوك يتغشمر معااك

عبدلله هين يا حمدانوو براويك

بواحمد: اصلا انا ياءي لك علشان اسالك سبب زواجك مع امنة

عبدالله ويهه تغير احمر واخضر شنو أجاوبه انا الحين

بوعبدالله: اشفيك يا عبدالله صكت ترى لا تخلي عمك يفكر ان انا الي غصبتك على هالشئ

عبدالله: لا أبد عمي امنة بنتك ومن تربيتك وتربية خالتي ام احمد وين القى لي وحدة مثل امنة وفوق هاي بنت عمي واعرفها وافهمها زين ما زين وقراري من ارادة نفسي

بواحمد: عيل اعتبر نص موافقتنا وصلت وباقي نص الثاني

 

وعبدالله منو قده اصلا يعرف امنة لو رفضت مستحيل ترفض قرار ابوها وباس راس عمه : مشكور يا عمي

ووأخويين طلعو من مكتب عبدالله وهم متشققين كل ما مر الزمن اقتربو من بعض اكثر واكثر والله يديم محبتهم

عبدالله : هاا حمدان مساعة شنو قلت

حمدان بسرعة شرد برع المكتب لكن عبدالله لاحقه وكل موظفين استغربو عاد عبدالله كل من يعرف ما عليه هالحركات لكن حمدان يعرفونه لانه قليلا ما يروح الشركة ويشوف موظفين ويتغشمر معاهم

وعبدالله يود حمدان ويوده من رقبته : صدقني يا حمدان ان عدته براويك

حمدان: صل على النبي يا أخوي واسف واسف ( يبوس راس اخوه) اخر مرة صدقني

عبدالله: لا انت بس عيده انا الي براويك

حمدان: يا يبه تأسفنا

عبدالله: اخر مرة

حمدان: صدقني اخر مرة

وهده عبدالله

حمدان: يالله بروح عند امنة بتوسط لك وبمدحك علشان اتوافق عليك اتعرف من الصعوبة أحد يوافق عليك

عبدالله: عبالك انت

حمدان: يااااااه البنات يموتون فيني كل وحدة تتمناني لكن انا الي ما أعطيهم الويه

عبدالله: ان ووحدة عطتك ويه تذكر انها عطتك ويه لانك بس اخوي

حمدان: يا غرورك يالله تاأخرت

 

 

وامنة مع خوالها يطلعون من هالمكان الى ذاك المكان الى ان نواف اتصل وقال انه في مجمع العالي علشان يروحون وياخذن حمد ومريم

وبالفعل بعد صعوبات وصلو الى مجمع العالي ومافي واحد في طريج ما سالوه عن هالمجمع

وشافو وضحى مع نواف قاعدين ومعاهم حمد ومريم وراحو لهم

محمد: السلام

نواف ووضحى: عليكم السلام

نواف: يالله هاي في ذمتكم أنا رايح مع حرمتي اذا تبون شئ ما عليكم سوى الاتصال

وضحى: نواف بس دقيقة بروح ويا امنة خاطري الحين في شنطة الي قلت لي مساعة اني اشتريه

امنة: هاا نواف تشتري حق حرمتك من وراءي

نواف: اكا هي وضحى ساليها ان ما قلت لها تشتري لج ولها

وضحى: اي نواف قال يالله امنة انروح

ونواف ومحمد وسعيد صارو جدام وامنة مع وضحى واليهاال وراهم وبينما هم يمشون وسوالف وضحى شافت وحدة لابسة ثياب ضيج ضيج حده

وضحى: هاي اشلون تقدر تتنفس

امنة: لا وشوفي كل شئ لابسته تحت اشكره يباان اشفايدة لبسها الله يهديها والله

وضحى: وفوق هاي ثيابها ما يناسبها خير شر على اقل لبست شئ حلو وتطلع قمر

امنة :شوفي للونه صج ما عندها ذوق

وخييييييييييييييييييييييييييييييي

وهالابنية سمعت كلمة وخييييييييي وشافت امنة وضحى بنظرة اشوية واتقوم وتذبحهم وباعلى صوتهااااااا : وخييييي أمج

( ترى هالشئ حقيقي صار حق وحدة أنا اعرفها )

وسعيد سمع والتفت ورى شاف ابنية قاعدة اتشوف امنة ومرت اخوها

ووضحى: امنة امشي لا تسوين لنا فضيحة في مجمع

وضحى هي تسحب امنة

امنة: لو ما كانت في مجمع صدقيني راويتها لكن في مجمع ومكان خطر

وسعيد راح سيدة الى بنت اخته ومرت اخوه

سعيد: شنو السالفة

وضحى عرفت لو درو اكيد ما بيسكتون وهي بتردد: ولا شئ ولا شئ

سعيد: عيل ليش يتو اهني

مريم: اصلا سعيد وحدة قالت لخالتي وضحى وعمتي امنة وخييييييييي امج

وضحى سدت بوز مريم

سعيد اول ما سمع وخيي امج ما تخيل شالقلة الادب في بنات اليوم وام امنة هي اخت سعيد فاشلون بيسكت فرااح

وضحى خافت : يا ربي مريم بتذبحينا انتي

امنة: جان زين عاد محمد ولا نواف لكن سعيد

وضحى راحت لعند نواف

وضحى: نواف الحق على اخووك

ومحمد انتبه لهم

وضحى خبرتهم كل السالفة

حتى محمد ما قدر يستحمل

نواف: اذا اخوي براوي هالابنية

وضحى: ييت لك عون لكن طلعت لي فرعون

نواف: يا وضحى يا حبيبتي لازم هالامثال انأدبهم

وراحو ورى سعيد

وسعيد شاف الابنية

سعيد: هييييييييييييييييييي

والابنية ما تدري انها مقصودة بهاي هيييييييي

سعيد: هييييييي أنتي يا ام الخضر والليف ( كانت لابسة اخضر )

فالابنية حست بانه يقصدونها التفت وراها الا شافت واحد اوه عليه هووت ولابس كندورة وبعد فوق هاي سفرة الله الابنية اشلون ما بتتتخبل عليه ووخصوصا سعيد ويهه كيووت

الابنية: خير

سعيد: مساعة قلتي شئ حق بنت اختي ممكن اتعيدينها

الابنية من بنت اختها بعد ليكون رفيجتي هنوي: انت خال هناء

سعيد: لا خال امنة الابنية الي قلتي لها مساعة وخيييييييي امج

الابنية ياااااه شالمصيبة اليوم يعني لازم اتهاوش: اي قلت لها وخييييي امج وبقول مليون مرة

سعيد:أيا يا جليلة الحيااا تعالي اانتي اصلا كل من يشوفج يقول لج وخييييي

الابنية عصبت بس ما تقدر اتقول وخيييي امك ههههههتي واحد عاد اتخاف لا تكفخه

وسعيد لا صوته كان واطي ولا عالي فلذا الي هالجانب وذاك الجانب سمعوو وعرفو انه بصير هوشة ومثل ما تعرفون يا حب الناس للهسوالف فلذا شلة اجتمعت حولهم وكل احد ينادي من يعرفه علشان يشوفون هالهوشة

الابنية: احترم نفسك يا اخوي

سعيد: عشتو اول شئ رجاءاً لا تقولين لي اخوي يخسي اذا انا اخوج صدقيني بنتحر ما يتشرف لي انج اتكونين اختي وحتى لو اختي في الله بالله عليج شوفي ثيابج يا ام الخضر والليف بيتمزق ثيابج من الضيق صدقيني بينشك واستشوار احترق ولين حين شعرج مثل ما هو ليف بالله عليج شوفي نفسج في المنظرة ولو مرة قبل ما تطلعين واذا ما عندج مناظر حمامات المجمعات في مناظر لذا روحي شوفي عمرج وبتعرفين انج صج وخيييييييييي وشوفي المكياج الي يلوع الجبد لوعتي جبدنا عسى ربي ما يلوع جبدج عاد لو تلبستي وتكشختي وتمكيجتي بالسنع مو ياية لنا جنية اتخرعين اليهال ويا ام الخضر والليف(وبطريقة محترمة وبصوت منخفض ) لباس المراأة المسلمةهي الشيلة والعباية فاهتدي قبل ما يصلون عليج ويوم القيامة ما بفيدج شئ وعلى بالج لو احد شافج ما بيطنز عليج صدقيني انا واحد اقول لج لو شفتج جذي بطنز عليج ويمكن اصورج واوزع صورتج لا حول ولا قوة الا بالله حتى ضيعت وقتي مع انسانة ما تستاهل صج الزمن تغير وبنات استخفوو

 

 

والابنية شنو بتقول بعد ما سمعت هالشئ واشلون بدافع عنها لانه كلام سعيد صح مئة بالمئة

والا تصفيق لسعيد

طبعا من نواف علشان الناس مجتمعين يقولون سوى شئ زين وبالفعل واحد من الي واقفين راح لسعيد وقال: يزاك الله كل خير يا اخوي بس طريقتك كانت خاطئة جان زين بصوت واطي او قلت لاختك علشان اتفهمها بدون احراج استر على الناس عسى ربي يستر عليك يوم القيامة

سعيد: يزاك الله خير اخوي وان شاء الله مرة ثانية

 

ونواف ياء صوب سعيد: صج انك اخوي يا سعيد

محمد استانس بعد

وضحى: يالله الحين الى البيت ما ابي اشتري شئ واذا شريت بشتري لج على ذوقي يا امنة وامنة لو وديتي اليهال ترى سيدة بيرقدون لانه اليوم العصر ما خليتهم يرقدون

وامنة ومحمد وسعيد ركبو السيارة ومعاهم حمد ومريم

امنة: يا ام الخضر والليف ههههههتي حلوة منك بس صج الابنية تفشلت عدل

سعيد: والله ما كان قصدي بس شنو عبالها هي غلطانة بلبسها بعد تغلط على الاوادم اصلا لو غلطت على احد ثاني بعد جان تصرفي كان نفس الشئ امنة هالامثال مالهم حق يغلطون على الاوادم

محمد: سعيد لا تندم ترى الي سويته صح خليت البنت تتادب ومرة ثانية توبة اذا حاولت اتييب سيرة ام او ابو واحد ثاني

وراحو البيت وام ايمان طبعا هي الي رقدت حمد وامنة وعندهاا ومحمد وسعيد قالو بوصلون امنة وطبعا هي تعشت في البيت

ويا خوالها

 

وعند نواف ووضحى

وضحى بعد فترة اتكون وحيدة مع نواف لانه لما كانت امنة وياهم مستحيل يطلعون وما ياخذون امنة وامنة لو ما كانت تبي لكن بعد يغصبونها

نواف: اه يا وضحى اصدقين احس روحي شايب

وضحى: لانك فعلا شايب

نواف: عبالج انتي ترى تذكري اني اصغر منج

وضحى: اقول حبيبي ترى عندي بطاقة سكانية واشكره يبين اني اصغر منك

نواف: ياااااه أنا اقصد اني شاايب من المسؤولية الي علي حمد ولدي لكن حصلت بنت بعد مع حمد والا هي مريم امنة بنت اختي لكن هي بعد كبنتي ومحمد وسعيد بعد وفاة الوالدة بعد صارو كاعيالي لذا دائما افكر لمصلحتهم

وضحى: اي صحيح كلامك بس جريب بيتزوجون وبنفتك منهم

نواف: اي وحمدلله الله رزقني بولد حمد ودائما كنت اشكره لكن كان خاطري في بنت ومريم حلت مكان هالبنت

وضحى حزنت لانها من بعد ولادة حمد قالو لها ما تقدر تحمل ابدا

نواف: لازم نشكر ربنا يا وضحى الله كريم في الناس حتى واحد ما عندهم واحنا عندنا اثنين

وضحى : الحمدلله

وضحى: لكن يا نواف أنا مستغرب من شئ واحد اشلون وافقت بكل سهولة ان امنة تسكن في بيت ابوها

نواف: أصلا كنت مفتكر هالشئ قبل ما انيي البحرين محمد كل ما يبنا له طاري الزواج يبتعد وخوفه انه لو تزوج امنة بتحس بوحدة ومثل ما اتعرفين سعيد جريب بيتزوج وامنة بما أنها فرحانة ويانا لكن في عيونها في ألم وهالألم بعد عن اهل أبوها واتعرفين مريم وحمد عند امنة نفس الشئ وخوفي الوحيد بييي يوم وامنة بتقول انها بتاخذ معاها مريم وعقب احنا شنسوي بدون مريم والله شاهد اني أبدا ما فرقت بين مريم وحمد ولا تقولين أني أناني لاني فكرت وخفت لا امنة تاخذ مريم لاا يا حياتي فلو امنة خذت مريم من بوافق بياخذها ولو تزوجت اكيد بتحب اعيالها اكثر من مريم ولو اتفرضنا انها ما فرقت بين اعيالها وبين مريم اكيد زوجها بفرق يبن اعياله ومريم ومريمم اهني من وين بتحصل حب وحنان الابوو

وضحى مدت ايدها ويودت يد نواف: والله يا نواف أفتخر أني زوجتك وكل يوم عن اليوم الثاني احس اني احبك أكثر وأكثر وحياتي من دوني ولا شئ عسى ربي ما يفرقني منك وعسى ربي يفرحنا دائما

نواف: احم احم الا نواف انا كل من يحبني وخصوصا البناات يموتون فيني

و

 

 

ضحى: ههههههتي ما تيوز انت وما تيووز عن سوالفك

نواف: وحتى أنا يا وضحى أحبج أحبج واحبج أنتي الوحيدة الي تفهميني ودائما اتساعديني في كل شئ وأني الحمدلله ابدا ما ندمت على زواجج وياي حتى لو كنت معصب عليج حتى لو كنت زعلان حبيبتي انتي حولتي حياتي الى كله أفراح في أفراح فيعلني ما أخلا منج

وضحى اونه استحت

نواف: هههههتي ما اقدر ترى قلت كل هاي علشان بس ارفع معنوياتج

وضحى: نواف

 

 

 

نواف: عيون نواف

 

وسوالف وكل احد عبر عن الي في داخله

 

وامنة خذت سيارتها يعني سيارة عبدالله لكن السايق كان محمد وسعيد كان ماخذ سيارته فوصلو وامنة يزعم بدش داخل ما خبرت حق اخوالها ان هالسيارة سيارة عبددالله فشافت أول ما خوالها راحو بسرعة طلعت السيارة من كراج بيتهم مع الخوف انه الليل وهي بروحها فطلعت ومع هرنات علشان احد يطلع ويبطل لها كراج

بييييييييييييييييييب

بيييييييييييييييييييييب

بييييييييييييييييييييييييييب

بييييييييييييييييييييييييييييييييييب

بيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب

وحمدان وعبدالله وامه وابوه كان مجتمعين يسولفون عن عرس عبدالله وشنو يسوون وشنو لالا

حمدان: من هاي

عبدالله: ما ادري

حمدان: عبدالله ما شفت سيارتك اليوم ليش احد من ربع خذ سيارتك

عبدالله: اي يمكن هاي امنة امنة الي خذت سيارتي

حمدان: الله من الحين

فعبدالله يبي يقوم

حمدان: اقعد استريح انا الي بروح

فقام حمدان وكراج كان يتبطل مع ريموت فبطل الكراج وامنة دخلت السيارة

حمدان: يا هلا وغلا بالقاطعة

امنة: هلا حمدان شخبارك

حمداان: الحمدلله نسال عنج

امنة: سالت عنك العافية

حمدان: الله يعافيج

امنة: هااك يا حمدان مفتاح سيارة عبدالله ويالله وصلني البيت

حمدان: دشي داخل

امنة: تعشيتو ولا لين حين

حمدان: ههههههههتي يا حبج لاكل ليش ما تعشيتي

امنة: تعشيت لكن ما شب

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 161
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

قــــــــــــــــ :bahflag: ــــــــــوة يالغلـــــــــــى
تسلمين على القصة الاكثر من روعه وننتظرج قريب لا تطولين علينه لانه احنا على احرمن الجمر اوكو حياتــــــــــــي
ويعطيج العافــــــــــــــية ومشكورة مرة ثانيــة
:up:

أســ ي ــــــــــرة الــــــــــدمـــــــــــــــــع :n10:
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...