Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Gold Angel

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    2710
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by Gold Angel

  1. اذا رقااابة ماافي من الاهل يعني اكيد الجيل منحرف .. يعطيك العافية ...
  2. اســوء لحظة عشتها امس لمــا سمعت خبر ضايقني عدل .. دعواتكم تنحل السالفة
  3. مو مهم راي السعيدي ماله دخل سافر ما سافر ماله شغل بغيره عليه من نفسه وبس
  4. ههههه مرة صاادني جدي اني طرشت مسج لووااحد بالغلط وكنت بطرش المسج لشخص ثاني خخ
  5. " لـــبيك عيسى قاسم " الحمد لله ع سلامة شيخنا والله يحفظه بحق آل البيت من كل شر .. ع فكرة العضو محمد احمد عبد الله يبي يشب الموضوع خلاف بين الطائفتين بس اني بقولك لاتتكلم عن شي وانت ما تدري عنه شيخ عيسى قاسم تاج رااسنا كلنا وما في دااعي تقعد تقط كلمات انت ما تفهم معناها كوبي بيست وصفيتها وانت ولا تدري شمعناها .. الكل دش رد ع الموضوع عاادي بس انت تبي تقلب السالفة حرب .. نتمنى حذف الردود الي تجيب الاشمئزاز ..
  6. امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء .. الله يشاافيه بحق مريض كربلاء ..
  7. والله حراام ما عنده قلب هذا يقص ع الهندي والله عيب ..
  8. اعتــرف اني عنيدة واتصرف بجنون خخ ..
  9. الزواج ثم الحب شي اكيد .. يسلموو ع الموضوع ..
  10. 1_ من المشاعر الداخليه ( اذا كنت سعيد او حزين ) يسلمووو ع الموضوع ..
  11. فيج الفرح يا يمه والطيبة والمحنة .. انتي يا يمه درة انتي يايمه جنة .. يا هبة الكرامة .. انتي من الله منه .. هذا الوفاء الي عندج .. وشلون اولي عنه .. كل وعام وانتي بخير يا ست الحبايب ..
  12. 1 )) كلمه مشتاق لمن تهديها ...؟؟ لبنت عمي صار لي فترة ما شفتها .. 2 )) ورده حمره وورده بيضه لمن تهديها ؟؟ حمرا : للكل احبابي .. بيضا : لأمي .. 3 )) اهدي كلمات اغنيه لشخص ما ؟؟ خذت القرار فرقة الشموع .. للي في قلبي .. 4 )) خذ احد الاصدقاء او الاحباب او الاعضاء لرحلة ؟؟ (( الى اين ومن اخترت )) امم اعضاء وعضوات بحرين تودي الى صخير خخ .. 5 )) قررت ان تسافر لاحد الدول الاوروبيه وكانت هناك تذكره مجانيه لمن تعطيها ؟؟ اعطيها صديقتي .. 6 )) رساله لمن توجهها ..؟؟ وما نوع هذه الرساله ؟؟ رسالة عتاب لشخصين .. 7 )) كلمة اخيرة ....؟؟؟ (( سواء ابيات شعر او خاطرة او اغنيه او مقوله )) نهاية مؤلمة افضل من الم بلا نهاية !! .. يسلموووو ..
  13. بسم الله الرحمن الرحيم إلهي عظم البلاء وبرح الخفاء وانكشف الغطاء وانقطع الرجاء ، وضاقت الأرض ومنعت السماء وأنت المستعان وإليك المشتكى وعليك المعول في الشدة والرخاء ، اللهم صل على محمد وآل محمد أولي الأمر الذين فرضت علينا طاعتهم ، وعرفتنا بذلك منزلتهم ، ففرج عنا بحقهم فرجاً عاجلاً قريباً كلمح البصر أو هو أقرب ، يا محمد ياعلي ياعلي يامحمد أكفياني فإنكما كافيان وانصراني فإنكما ناصران،يا مولانا ياصاحب الزمان الغوث الغوث الغوث ، أدركني أدركني أدركني ، الساعة الساعة الساعة ،العجل العجل العجل ، يا أرحم الراحمين ، بحق محمد وآله الطاهرين اللهم صل على محمد وال محمد اللهم صل على محمد وال محمد اللهم صل على محمد وال محمد اللهم صل على محمد وال محمد اللهم صل على محمد وال محمد اللهم صل على محمد وال محمد اللهم صل على محمد وال محمد اللهم صل على محمد وال محمد اللهم صل على محمد وال محمد اللهم صل على محمد وال محمد اللهم صل على محمد وال محمد اللهم صل على محمد وال محمد اللهم صل على محمد وال محمد اللهم صل على محمد وال محمد
  14. اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم صلي على محمد وآل محمد
  15. يالله بحق شهيد كربلاء افرج عنه ياالله
  16. ما اقدر اتحمل في اعصاابي احط الحرة في الكل .. يسلموو ع المووضوع ..
×
×
  • Create New...