Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تصرف صحيح ام خاطئ؟

Recommended Posts

السلام عليكم

كيف حالكم؟

حبيت اناقشكم بموضوع

(( شاب يحب فتاة، طبعا بداية العلاقة تكون خش ودس .. تلفون - مسنجر ، اخت الفتاة اكبر منها بكم سنـة تهيء الجو ( تعطي تلفون لاختها - تحفظ اسرارهم ) واهمه مشكلين ثلاثي ويعرفون بعض عدل ، تصير مواقف جدامهم وقصص حقيقية لكن ما يتعلمون منها وتستمر العلاقة ليما الام تطيح على التلفون اللي محد يدري عنه ( اخت الفتاة ماخذة الرقم من صديقتها ) وتقرى المسجات وتعرف السالفة كلها ، اخت الحبيبة تغطي على السالفة وتقولي انه التلفون حق صديقتها وبترد الرقم يازعم .. والأم تصدق ، تمر ايام ويرجعون الحبيبين لبعض وتستمر العلاقة فيما بينهم والحبيب كل يوم يتذكر موقف الصيدة وام البنت تعرف الولد وتعرف امه من زمان فمايحب تخترب العلاقة او تطيح الام مرة ثانية على البنت وتنكشف السالفـة ، وكل يوم يفكر ويخاف لما يكلمها ، احيانا يتضايق ويكلم اخت حبيبته العودة وتقولها انا ما اخاف اكلمها في يوم وتطب الام علينا وننكشف كلنا وامج بتعرف سالفة الرقم ، اخت الحبيبة تقول لتحاتي الرقم محد بيعرفه وانتوا اصلا ما تكلمون بعض الا في الليل ، والليل الكل راقد ، تطمن الشاب ومرت ايام واهو يحاتي ، ويحب البنت ومايبي يخسرها ويغار عليها وايد

الى ان يه يوم وفكر هالشاب واتصل في ام البنت وقالها عن القصة كاملة وانه يبي البنت ومو مرتاح وخايف ينكشفون مرة ثانية والام تنصدم للمرة ثانيـة ، فالأم رحبت وقالت وينك ما تبين وانا اسمع عنك ومن هالحجي ، وسألته متى اخر مرة كلمتها وشلون ، قالها بصراحة اهمه ليحين عندهم التلفون وانا اتواصل معاهم كنت واللحين قاطعين اسبوع عشان الامتحانات

يعني الولد صارح ام البنت وقالها عن كل شي لانه يخاف يخسر البنت ويحبها وما يبي اللي بناه كله ينهدم مرة وحدة والكل يخسر الثاني

طبعا التلفون اهو لاخت الحبيبة العودة ومحد يدري عن التلفون ، يعني السالفة صارت كلها على الاخت العودة وانه اهي سمحت يتكلمون وكلشي

وطبعا في بعضهم كرهوه وقالوا انت فضحت وهاي مب زين ،، وفي بعضهم قالوا تصرف شجاع ودليل على الحب وراح تكون هناك مشاكل بين الام والبنات ولكن تنتهي بعد فترة وفي بعضهم قالوا ماصار فيه ثقة بين الاهل والشاب سوة فتنـة ))

هل تصرف الشاب صح ؟ ( فتنة أم في مصلحة الجميع ) ؟

مشكوره اختي على الموضوع

كأنك تقولين قصتي بس بأختلاف قليل

يعني انا كنت احب وحده وعندها تلفون من ورا بيتهم

انا التصرف الي تصرفته شلون

اخذت رقم ابوها من عندها واتصلت فيه

وقلت له انا بغيت البنت وعجبتني

وين شفتها؟

قلت له انا ماشفتها بس الاهل رشحولي بنتكم حق الخطوبه

وجذي يعني وتفاهمت ويا الاب عن الموضوع

بس للأسف ماصار نصيب

يعني من رايي ان تصرف الشاب غلط 100%

اذا يبغي البنت ومايبغي يخسرها في الف طريقه وطريقه ان مايخسر البنت

وكلمها عادي

ومشكوره اختي مره ثانية على الموضوع

اهو ما خسر البنت اخوي

نفس طريقتك بالضبط بس انه كلم الام وقالها عن التلفون

ولو عندك طرق ثانية تفضل عشان الكل يتعلم من هالتجربة

اول شي اختي ان يقول الى امها عن التلفون شي غلط

لان الام ماتدري واي ام تدري ان بنتها تكلم احد من وراها

بتزعل وراح ينتهي كل شي بينهم بحبس البنت في البيت

الطريقه

اول طريقه

ان الشاب يكلم احد من بيتهم اخوه اخته امه ابوه اي احد يثق فيه ويقوله

انا احب البنت الفلانية ابغيك تكلم امها علشان ابغي اخطبها

او ابغي البنت لاتروح حق غيري

طبعا

هنية الاهل راح يتصرفون ببعضهم البعض

ثاني طريقه

ان الشاب يتصل حق ام البنت او ابوها

ويقوليها انا ابغي البنت ومعجب فيها

وحبيت ان اخبركم بهالشي

واذا مانفعو هالطريقتين قولي لي

بعطيج طريقتين بعد بس هالطريقتين اسهل شي...

تصرف صحيح وانه معاه...اهو اعترف الى ام وهاي دليل على محبته الصادق وراح يكبر الولد بعين ام حبيبته

اخوي ملك الجوارح .. كلامك فيه شوي تناقض

اخت الحبيبة ماتكلم احد .. لكن تهيء الجو وتعطيهم التلفون عشان يكلمون بعض

والشاب خايف ومب متطمن من السالفة

وفالليل يخشون التلفون وينامون

ولو كلم الام واهمه ليحين عندهم التلفون ولا قالها عن التلفون المخشوش

يمكن تصير عواقب عقب او تنفتح عيونهم على اشية ثانية ويستخدمون التلفون بشكل خاطئ على سبيل المثال

اشكرج اختي حورية الجنة ع المشاركة

تصرف الشاب جيد الى حد ما ,,

لكن لو فعل كما ذكر اخونه ملك الجوارح

اخبار احد يوثق فيه مثل اخته او امه يكون احسن

واحسن لتعديل الامور بين الطرفين

على اي اساس يروح ويقول الى امها انه يباهاا المسأله مو مسالت شجاعه وجرأءه المسأله بعدين شلون الاهل ينظرون اليها ليش واثقه انه هو بياخذها وحتى لو واثقه ماتدري بل لاياام ياما ناس حتى في وقت الملجه ملجوو وال لا صاير شي وعياذ بالله ينهي للي بينهم يعني السالفه كلش مو حلوه والصبي عبر عن خوفه بطريقه غير جيده يقول الى امها انه احب بنتج وباخذها ووو او اي شي بس ما يقول الها عن التلفون واذا هو خايف عليهاا وخايفه على نفسه ليش ما يتقدم الها ليش هي كل التعقيدات ؟؟

Edited by ويش هبلات

اووونه معاه وتصرفه صحيح ويدل ع حبه لها وصج انه مايبي يخسرها........وبجذي بيكسب رضا الاهل بعد لان اعترف بغلطته ودخلته الغلط على البنت.......