Jump to content
منتدى البحرين اليوم

** ولد العم ** قصه رووعهـ


nino

Recommended Posts

 

أخر باارت

:n10:

 

يعقوب: يخسي انريكيه واللي يابوه وطوايفه كلهم ايبون شكلي ..

سمر تبتسم: في هاذي انت صاج ..

يعقوب بزهو: عيل شنو عيل

سمر: تدري اليوم البنات يقولون لي اني صايره مثل شاكيرا..مو؟

يعقوب: تخسي شاكيرا واللي يابتها تييب ظفر ولا ملمح من ملامحج يا حبيبي انتي احلى عنهن كلهن يا بعد قلب يعقوب التعبان.

سمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههه يع شهالكلام صج ما تعرف تغازل

يعقوب بغرور: انتي تتحديني .. اوريج .. احبج احبج يا سمر احبج ..

سمر: ههههههههههههههههههههههههه بس عاد ههههههههههههههههههههه

يعقوب: احبج يا سمر .. واحب خدودج واحب الارض اللي تمشين عليها

سمر: يع خياس تراب وغبار ..

يعقوب: ماعليه كله يهون

سمر: بتقعد تعطس لي

يعقوب: كل عطسه تشهد بحبي لج يا روحي احبج احبـــــــــــــــــــــــج

سمر تمت ناقعه من الضحك على يعقوب واهو يتغزل فيها بالدرب .. السيارة كانت تمشي بسرعه 60 ويعقوب ولا سكت وسمر تضحك عليه ..

يوم وصلوا عند بيتهم ..

يعقوب: لازم تروحين يعني

سمر واهي مسنده راسها على الكرسي ومجابله يعقوب: لمتى اقعد وياك يعني .. لازم اروح

يعقوب: انزين ........... ( اهو يلعب باعصابها)............. باتي في بيتنا اليوم

سمر: شننوووووووووووووووووووووووو (تسحب يدها ) اثاري استراليا خربت مخك

يعقوب: لا سمر بس ..ابي احس بوجودج ..

سمر: حط صورتي عندك

يعقوب بحيا: ما عندي صورتج..

سمر تبتسم .. تبي صورتي

يعقوب : لا .. ماابي ..أبيج انتي .. خلينا نروح نعرس سمر ..

سمر: هههههههههههههههه والله انك امريكي

يعقوب: امريكي من الزين بعد ...

سمر: هههههههههههههه لا حبيبي .. انتظر يومين .. وتعال اخطبني من ابوي .. وشوف اللي يردك ..

يعقوب: يومين .. لا لا وايد يومين .. باجر انه بيي ويا ابوي ... تعااااااااااااال ابوي مسافر هئ هئ هئ سمر وافقي يالله اللحين ادق على حمدان وعلى خليفه ارفيجي ويصيرون شهودنا ..

سمر: اوووووووووه حبيبي بس عاد لا تحن وايد .. انتظرت اربع سنين ما تنتظر يومين .. ولا اقول لك يومين شويه خلهم سبوعين ولا شهرين.

يعقوب بوسع عيونه: طااااااااااع هاذي .. ماادري اهفج بكف للحين .. اقولج يومين وايد تقولين لي شهرين صج تقهرين

سمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه

يعقوب: يا ويل حالك يا يعقوب.. سمر كفخيني خليني اتاكد انه نايم ولا صاحي

سمر: بكل سرور

وبالفعل عطته كف ولكن خفيف.. يعقوب حس بافجأة

يعقوب: اللحين دورج

سمر: خههههههههههههههههه لا يوبا انه متاكده اني صاحيه بس اللي قاعد يصير جزء من احلامي .. احبك يعقوب .. احبك

يعقوب تم يطالع سمر بنظرة كلها حب وما قدر يتكلم .. رن التلفون وانتبه يعقوب له .. كان اربيعه خليفه

يعقوب ألسلام عليكم

خليفه: سود الله ويهك يالسبال مخلني هني بالبيت بروحي وسايح ويا حبيبه القلب .. ولا خبرتني على الاقل شصار بينكم وانه اترياك يالخبصي .. صج انك ما تستحي ولا تعرف الحيا ولا ميادينه.. وسارة بعد يننتني خلاص مااستحمل انه ..

يعقوب: هههههههههههههههههه انه وين يا خليفه وانت وين ........... انه عايش بالجنه يا خليفه ..

خليفه: شو شو شو .. ها سيحتها

يعقو ب: كلها

خليفه: وابويه عليك ثراك هب هين يا ولد شاهين . احيدك حمامه شللي سواك صقر

يعقوب يطالع سمر ويبتسم: يكفي انها تحبني .. هاذا يخليني اقوى من الدنيا كلها ..

سمر ابتسمت ونزلت راسها من الحيا ..

خليفه: وابويه ماروم انه مااروم .. الا اقول لك اتصلت فيني امايه اليوم وقالت لي عن بنت عمي .. يبوني ارد دار بو خليفه يعلني افداه بسرعه عسب تتم الخطبه

يعقوب حس باربيعه وحزنه: شحاللك انت اللحينه

خليفه يتنهد: الموت حق يا يعقوب .. حق

يعقوب: خل عنك هالرمسه وقوللي .. شرايك نتزوج بنفس الليله

خليفه: وابويه لا حبيبي .. ابى اتهنى بليلتي ويا حرمتي ماابىاشارك احد وبعدين امنو اللي بيول ويرزف بعرسي هااه.. ارمس.

يعقوب: أي والله بس عيل .. انه قبلك وانت وراي

خليفه: على رمسه امايا انه معرس قبل لا ارد استراليه .. ماعلينا يالله رد البيت خلنا نعفد على السنتر قبل لا يسكرونه لاارد الليله بو ظبي .. ها شورايك

يعقوب: ان شالله مسافه الدرب .. في وداعت الله

خليفه: في حفظ الرحمن

 

سكر الخط وقعد يطالع سمر ...

سمر: ههههههههههههههههههه حمد لله والشكر والله ما شبعت ..

يعقوب: لا

سمر: يالله حبيبي .. انه بروح اللحين اوكيه

يعقوب: يالله روحي

سمر منصدمه: انزين ما بتودعني

يعقوب للحين يطالعها : لا

سمر: هاو .. ليش ..

يعقوب: كيفي ..

سمر: هههههههههههههههههههههه انزين اقلب ويهك لا تطالعني جذي والله يضحك شكلك

يعقوب: كيفي

سمر: باجر الخميس

يعقوب: ويعني ..

سمر: باجر تعال اخطبني من ابوي ..

يعقوب: ماني ...... ها .. هاه شنو.. اكيد .. اعتمد سمور اعتمد حياتي ؟؟

سمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما صدقت ويه على عمري عليك هههههههه احبك

يعقوب: تلعبين باعصابي .. فارجي يالله

سمر: ههههههههههههه انزين

قبل لا تطلع سمر يود يعقوب قلبه : تعالي وين رايحه

سمر: توك طاردني

يعقوب: انتي تبينها من الله يعني ..

سمر: هههههههههههههههههههههههههه ما قلت لي فارجي ؟؟

يعقوب: فارجي مو تطلعين

سمر: والله

يعقوب: وللله

سمر: لا صج

يعقوب: لا صج

سمر: اووووووووووف ردينا

يعقوب: اووووووووووف ردينا

سمر طلعت من السيارة ولحقها يعقوب:.. وصلت عند نص الممشى ويعقوب يناديها

سمر: اص لا ا حد يسمعك

يعقوب بهمس : سمر .. نطريني سمر

سمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

يعقوب وقف مجابلها : يا عيني .. تدرين اموت على ضحكتج بس اموت على اسنانج اكثر ..

سمر: والله هههههههههههه الله يخلي الدكتورة ماجده.. هههههههههههههههههههه

يعقوب: يعلني افدا راس امج يا ماجده على ظروس حبيبتي

سمر: ياللله حبيبي .. باجر اجازة وتعال البيت اللحين الناس ليل اشفيك ..

يعقوب: حبيبتي ما شبعت منج والله ما شبعت ..

سمر: بتيي الايام وبتشبع مني ..

يعقوب تافاف مثل اليهال .. قعد يطالع الزراعه اللي عند الباب وشاف جوري مزروع راح عنده وقلع وحده .. عطاها سمر ..

يعقوب: لا تنسيني .. حلمي فيني الليله

سمر: ماعندي وقت

يعقوب: بتصل فيج..

سمر تمشي للباب: راح اسكر تلفوني

يعقوب: بتصل فيج من تلفون البيت

سمر: بنزع الفيشه

يعقوب: بركب لج البلكون

سمر وصلت عند الباب : بقفلها ..

يعقوب: تتحديني ..

سمر: أي ... أتحداك

يععقوب: ان طحت وتعورت وتكسر راسي انتي المسؤوله ..

سمر: ان طحت بيودك .. وان بعد طحنا بنتكسر مع بعض ..

يعقوب: احبج سمر ..

سمر: وانه بعد ... احبك يعقوب

يعقوب بهمس: طولي على صوتج مااسمع ..

سمر : تعال عند البلكون..

دخلت سمر البيت ويعقوب ركض لعند السياج فتح الباب ووقف عند البلكون .. طلعت له سمر ..

سمر تصرخ باعلى صوتها : احبك يا يعقوووووووووووووووووووووووووووب المينون

يعقوب مات من الضحك عليها دخلت سمر عنه . . وتم ينتظرها .. طلعت له بعدين

يعقوب: وين رحتي تولهت عليج

سمر: هاك

رمت سمر دفتر .. لقفه يعقوب .. شاف مكتوب عليه الى حبيب حياتي

يعقوب: شنو هاذا

سمر: طول ما كنت مسافر كنت اكتب الكلام اللي ابي اقوله لك لوكنت معاي .. ابيك تقراه كامل .. وداخل بعد في صورتي .. اذا تبيها يعني ..

يعقوب: الا ابيها .. الا بسوي عليها كوبي وبعلقها بغرفتي

سمر: يالله حبيبي روح اللحين قبل لا احد اييك

يعقوب: انزين ما قلتي لي ..

سمر: شنو

يعقوب: احبك يايعقوب

سمر: واللي قلته اللحين بالصراخ شنو هاذا

يعقوب :هاذا صوتج صج حرمه سمعي هاذي .. احبج يا سمررررررررررررررررررررررررررررررررر

هز يعقوب المكان بصوته وسمر يودت على قلبها بس ماتت عليه من الضحك .. يعقوب مشى عنها لسيارته .. وقبل لا يروح طلع من الدريشه الللي بسقف السياره : احبج سموووووووووووووووووووووووووووووووووووور

سمر تمت واقفه مكانها ليما اختفى يعقوب .. واهي تطالع السما .. الحمد لله رب العالمين ..

ودخلت دارها

يعقوب بالسياره كان قاعد يطالع صوره سمر .. حطاها عند صدره وكمل دربه ... وعند احد الاشارات وقف والتفت للدفتر .. اول صفحه كان مكتوب فيها (.. رثاء عاشقه لقلبها ..)

(.. حبيبي .. احبك كحب الشمس للقمر .. واعشقك كعشق السماء للارض .. لم اعرف متى احببتك لكن اعرف الى متى ساظل احبك .. .الى الابد ... يا ولد العم ..)

سكر يعقوب الدفتر وكمل الدرب ...... درب حياته اللي عاش سنين من عمره واهو يرسمه لوحده لكن من يوم ورايح.. ما راح يكون لوحده .. راح تكون معاه سمر .. ترسم الحلم وياه ... الا الابد ...................

 

تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــمت

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 52
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكوووورة خيووووتي على القصة الروووووووووووووووووووووووووعه ..

 

 

و يعطيييج الف الف عاااااااافية ..

 

 

و ان شاء الله اللحين نتابع قصتج الثانيه ( حب من طرفين ) ..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...