Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ّّّّّّ ّّ ّ ّ ،،،//هيووفة وهبـــي بالمغـــرب//،،، ّّّّّ ّّّ ّّ


ya ba3dhom

Recommended Posts

لبت النجمة اللبنانية الدعوة التي تلقتها من المغرب لزيارتها وإحياء حفل فيها، وقد حلّت هيفاء ضيفة شرف علي الحفل الرسمي الخاص الذي أقيم بمناسبة افتتاح الإذاعة الشبابية الجديدة "كاب راديو". وقد أقيم الحفل في مدينة طنجة على متن يخت يعتبر من أحد أفخم واكبر اليخوت في العالم، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والاجتماعية المعروفة.

 

 

 

حضور الحفل كان كبيرا وناجحا جدا، وتفاعل الجمهور المغربي مع هيفاء بصورة غير اعتيادية حيث تهافتوا علي المسرح للسلام عليها والتقاط الصور معها، مما أدّى الى شكاوى عديدة من قبل عدد من الصحافيين الذين توافدوا لتغطية الحفل ولم يستطيعوا من التقاط صور كافية لهيفاء بسبب تدافع الناس. وفقد كان هذا الحدث البارز حديث وسائل الإعلام المغربية خلال فترة لم تقل عن أسبوعين. وكانت الصحف قد تناقلت سابقا خبر انتقاء الجمهور الذي سيحضر الحفل، بحيث يضم قرابة 300 مدعو ومدعوة، قائلين أن هيفاء لم تضع أي شروط خاصة سوى قدومها بصحبة طاقمها الخاص الذي يضم ستة أفراد، من بينهم حارسها الخاص ومدير أعمالها.. إلا أن معجبي هيفاء أصروا على فتح باب الدخول لكل من يرغب بذلك ويمتلك بطاقة دخول..

 

ويذكر ان هيفاء أجرت عددا من اللقاءات الصحفية خلال تواجدها في المغرب، أعربت فيها عن سعادتها الكبيرة بنجاح الحفل وبمحبة الجمهور المغربي لها خصوصا أنها الزيارة الثانية لها للمغرب والتي تكللت بالنجاح... يذكر أن هيفاء تستعد قريبا لتصوير أغنيتها "نوتي" قبيل إصدار الألبوم المنتظر الخاص بالأطفال والذي سيحمل اسم "بيبي هيفاء"..

 

من جهة أخرى، وللمرة الثانية تتناقل وسائل الإعلام اشاعة عن أن وزارة الاعلام الكويتية منعت هيفاء وهبي من دخول الكويت ورفضت منح الترخيص لزيارة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى الكويت لافتتاح محل تجاري كان يفترض أن يكون في التاسع والعشرين من الشهر الحالي. ويكون بذلك اسم هيفاء قد وضع في قائمة الفنانات التي لا يسمح لها بدخول الكويت، بالرغم من إنها زارت البلد الشهر الماضي وقامت بإحياء حفل غنائي خاص. من جهتها أكدت الفنانة هيفاء وهبي إنها لم تبلغ بقرار رفض زيارتها للكويت، حيث إنها تلقت اتصالا أخيرا من قبل إحدى الجهات الخاصة وجرى الاتفاق معهم قبل يومين تقريبا للسفر إلى الكويت. تجدر الإشارة إلى أن هيفاء ستحيي حفلا في العشرين من الشهر الحالي في مدينة العقبة بالأردن، وهناك عدة حفلات متتالية ستقام تباعا في دبي وأبو ظبي.

 

b07418184627.jpg

:

b07418184635.jpg

:

b07418184645.jpg

Link to comment
Share on other sites

يسلمو ع الخبر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...