Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل تقبلين بزوج راتبه 150 دينار ؟؟

Recommended Posts

الحمدلله انا بيتنه يشترون الريال نفسه مايشترونه علشان معاشه..

وانا ماقولكم شي عن الـ150 لان ماتكفي بصراحه هذي حق اكل البيت او اغراض البيت او اغراض المراه او اغراضه اهوه الريال !!

يعني شبتسوي هالـ150 لو كنت اشتغل يمكن بيكون تعاون لكن لو كانت المراه ماتشتغل شلون الريال بيعيشها على 150 !! اكيد محد بيرضاها لا على زوجته ولا على نفسه بهالراتب...

• Replies 69
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

عادي اقبل انا ابي ريال ماابي بنك

والله معاش البحرينين كله هلون

وناس وايد متزوجين وعندهم عيال ومعاشهم 150 وفي ناس اقل واذا هالريال تقدم لكل بنت ورفضته محد رح يتزوج عيل الا الاغنياء هذا موب دنبه ان معاشه 150 هدا دنب الحكومه الرشيدة

اذا انه كنت اشتغل اكيد راح اقبل..

بس 150 دينار ماتعيش عائلة واعيال..

وانه وحده مابي اعيالي يكون قاصرهم شئ...مثل ماكنت عايشه في بيت امي وابوي راح اعيش في بيت ريلي

السلام عليكم

نعم اقبل بزوج راتبه 150 دينار نظر لمجتمعنا الفئه الغالبه من شبابنا رواتبهم ضعيفه

ومع الوقت يتعدل الحال والله بيفرجها والله قال اسعى ياعبد نرضى بالمقسوم والله بزيدنا

والحمد لله

محبوبة الروح

150 دينار بالشهر بس ...

مستحيل ما أقدر أعيش آنه الطلعه الوحده مع البابا

و الماما نصرف أكثر من 150 دينار

الحيااة صعبة وغااالية و150 ماتعيش شخص وااحد شلوون ززوجين.؟؟ وبكرة

عيااال ..؟؟

صعبة شووووي بصرااحة فما اظن اوافق ..@@@

والله يا جماعه خلنا نكون صريحين ما في اي خليجي يوصل معاشة 150 الا البحريني وهني مافي الا حل واحد تدرون شنو انه يتزوج له اسيوية تكون خدامه بعد شرط انها تحبه ويحبها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اخ بطني بموت

على فكرة يا جماعه ترى انا بحريني بس معاشي مو امية وخمسين للتوضيح عشان لا احد يفكر اني خليجي واتطنز انا بحريني

هلا بج اختي وخلا بهل المواضيع الحلوه ... وأنا لي رأي شخصي في هذا الصدد .....

طبعا هناك مقولة مأثورة مشت هذه الأيام واعتقد انها صحيح بعض الشي أن

(( إذا دش الفقر من الباب نقز الحب من الدريشة ))

ولنكن صريحين أكثر من هذا من يعيش قصة قيس وليلى امره يختلف عن الذي يفكر بعقله وليس بقلبه ,,, فالبنت التي تحب الساب حتى النخاع سترضى لو كان لا عمل لديه أليس كذلك ؟؟؟؟ وهذا ما نسميه حب المراهقة أو حب الأعجاب الشديد الذي لا يمر عليه الزمن إلا وأن تبخر وذهب إدارج الرياح .........

طبعا سواء كان الشخص يحب بقلبه أو بعقله يجب عليه رفض مبدأ ال 150 ,,,, لأن أيجار الشقة هذه الأيام أكثر من هذا المبلغ ,,,,,, ومن تتزوج بهذا الراتب اعتبرها أنانية في حق غيرها .... نعم أنانيه في حق أولادها في المستقبل الذين يضطرون أن يفترشوا الطرق لكي يسدوا جوعهم .......... صعبه يا جماعة الخير الواحد يعيش وهاي راتبه .... ولكن هناك من تقبل بهذا الأمر وستتحمل نتيجتها مستقبلا ......

شكرا على الموضوع