Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الهلال في مواجهة باختاكور والشباب أمام الاتحاد بدوري أبطال آسيا


Recommended Posts

الهلال في مواجهة باختاكور والشباب أمام الاتحاد بدوري أبطال آسيا



فريق الهلال السعودي
الرياض/ يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى تجديد فوزه على باختاكور الأوزبكستاني في المباراة التي ستجمع الفريقين على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثانية ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
حيث يدخل الهلال اللقاء وهو يحتل المركز الأول في المجموعة برصيد4 نقاط، مقابل 3 لباختاكور، ونقطة واحدة للكويت الكويتي ثالث فرق المجموعة بعد استبعاد الاستقلال الإيراني عن المشاركة، وبالتالي ففوز الهلال اليوم سيرفع رصيده إلى 7 نقاط، وسيحتاج بعدها لنقطة واحدة من مباراته أمام الكويت أو سيبلغ ربع النهائي في حال تعادل أو خسارة الكويت في أي من مباراتيه.
يذكر أن الهلال قد استعد جيدا للقاء خلال الأيام التسع الماضية التي أعقبت لقاءه مع منافسه التقليدي النصر الأحد قبل الماضي في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم, وستكون صفوف الفريق أكثر اكتمالا من لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز هلاليًا بهدفين دون رد، حيث سيعود المحترف الليبي طارق التائب بعد شفائه من الإصابة، وتأكد مشاركة ياسر القحطاني الذي حامت الشكوك حول مشاركته، إلى جانب الحضور المتواصل لحارس المرمى محمد الدعيع الذي كان نجم مباراة الذهاب إلى جوار زميله فهد المفرج, إضافة إلى حضور اللاعبين الآخرين كمحمد الشلهوب، وخالد العنقري، وعبد العزيز الخثران، وعمر الغامدي، وخالد عزيز، والبرازيلي رودريجو ألفان.
ويتوقع أن يكون إيقاع المباراة وخط سيرها الفني مختلفا عن لقاء الذهاب، إذ إن ميزان القوى الفنية سيتبدل وسيكون لمصلحة الفريق الهلالي لكون الضيوف يسعون إلى تحقيق الفوز الذي سيبقي على آمالهم بالتأهل، وبالتالي فقد يلجأون للهجوم منذ البداية مما سيسهل مهمة الهجوم الهلالي الذي سيقوده ياسر القحطاني، والبرازيلي ألفان اللذان سيجدان أمامهما مساحات كبيرة من الملعب للتحرك بحرية.
وستكون توجيهات مدرب الفريق البرازيلي ماركوس باكيتا حاضرة بالنسبة للتحذيرات الدفاعية خوفا من الهجوم الذي قد يتعرض له مرمى محمد الدعيع, مع التنبيه على الكرات السريعة المباغتة، والمرتدة التي قد يشنها لاعبو باختاكور مع توخي الحذر لمصدر قوة الاوزبك في الجهة اليسرى لدفاعاتهم.
أما مدرب فريق باختاكور روشن فلا يفكر إلا في الفوز بنقاط المباراة أملا في البقاء في دائرة المنافسة، علمًا بأن أخر لقاءاته في المجموعة سيكون أمام الكويت الكويتي في أوزبكستان.

الشباب السعودي × الاتحاد السوري
من جهته، يبحث فريق الشباب عن تجديد فوزه على مضيفه الاتحاد السوري عندما يلتقي الفريقان في مدينة حلب السورية في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من البطولة.
يذكر أن فريق الشباب هزم الاتحاد في الرياض قبل أسبوعين بأربعة أهداف دون رد، كما وعاد إلى صدارة فرق المجموعة مستغلا تعثر المتصدر السابق فريق سباهان الإيراني أمام العين الإماراتي، وسيتواجه الفريقان اليوم أيضا في أصفهان.
ويسعى الاتحاد إلى تعزيز صدارته لفرق المجموعة، وهو سيفتقد خلال المباراة لخمسة من أبرز لاعبيه بسبب الإصابة وهم: "المدافع عبد المحسن الدوسري، وزيد المولد، وحارس المرمى سعيد الحربي"، إضافة للمحترفين " المهاجم الغاني إدوين أترام، والمدافع المصري أمير عزمي مجاهد" ، وسيسعى مدرب الشباب، البرتغالي جوزيه موريس إلى إيجاد البدلاء القادرين على سد الثغرة التي سيخلفها غياب اللاعبين المصابين.
ويرى مهاجم الاتحاد عبد الفتاح الآغا أن إمكانية فوز فريقه واردة بنسبة كبيرة، قائلاً "لا ينفعنا سوى الفوز ولاشيء نخسره ولا نعاني من أي ضغوط وسنظهر بصورة مغايرة عن التي ظهرنا عليها في مباراة الذهاب.
وسيغيب عن صفوف الاتحاد مدافعه عمر حميدي، ومهاجمه المولدافي ديمتري لخروجها ببطاقة حمراء في الجولة الماضية.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...