Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بيان من يسف ربيع

Recommended Posts

عطني اذنك يا جبار :

المشكلة في اللي قاعد يضرب يحاول يسوي نفسه ذكي .. وما يدري انه ..... لاني كشفته بطريقة تقنية ..

هو أكيد بيقرأ هذا الرد وخله يستحي على روحه اشوي ويحاول يصير أذكى عشان لا يفضح روحه ..

لاني مشكلتي ما اعرف اجامل ..

وعلى قولتنه .. بعطيه اياه في الوج وفي المنتدى ..

• Replies 27
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

همسة ليوسف ربيع: سبب الإشاعات والإفتراءات ضدك، هو أنك تعتبر رمزا وقائدا من قيادات الحقوق، هلمي أيتها الضربات فيوسف صااااااااااااااااااااااااااااااامد.

الله المستعان

يا أخي الرجال تشلخ وانته تقول هلمي؟

همسة ليوسف ربيع: سبب الإشاعات والإفتراءات ضدك، هو أنك تعتبر رمزا وقائدا من قيادات الحقوق، هلمي أيتها الضربات فيوسف صااااااااااااااااااااااااااااااامد.

الله المستعان

يا أخي الرجال تشلخ وانته تقول هلمي؟

عادي خله يشلخ ..

اصلا انا ابيه يشلخ ...

ههههههه يعني بيقول ازيد من الكلام اللي قاله عن قاسم الفردان .. و محمود العريبي ومحمد الصفار ..

عادي ..

ولا يهمك يامزاحم

أنا عبدالجبار أحمد ، أنفي وأنا بكامل قواي العقلية والجسدية، ما تررد حول إنتمائي لتيار عدالة السياسي

وأؤكد بأنني لا أنتمي لأي تيار سياسي ولا أي جمعية(بعد يمكن التيار غير الجمعية)، المهم وأؤكد نبذي لجميع الحركات الصبيانية في المنتديات من ضعاف العقول

ولا علاقة لي بأي إطلاق نااااااار ضد أي من إخواني المرشحين وغيرهم في كلية الحقوق وفي جميع أرجاء البحرين

والسلام ختااااااام

والله المستعان

اخوي يوسف ربيع

الموضوع مو موضوع هذي منتمي لجمعية موالية او جمعية معارضة فقتلك وارد اعيد اكرر (( كل طالب حر في انتمائه خارج جامعة البحرين لكن داخل الجامعة ما يصير ايي يقولي انا انتمي لجهه معينة او تيار معين لازم يكون يمثل الطلبة فقط بكل اطيافهم مو يمثل فئة معينة او يكتب في الجريدة بأ سم الجههة او الجمعية اللي ينتمي لها . يعني استغرب لما ايي واحد يقولي انا مستقل وعقبها اقرى في الجريدة خبر اسمه مجلس طلبة جامعة البحرين ولما اقرى الموضوع اشوف تحالفات وجمعيات سياسية وهذي متحالف مع ذي فقولي وين الاستقلالية هني .

عطني اذنك : ما دامك تعرف اللي يطلع عليكم اشاعات انت او الصفار او الفردان او العريبي مثل ما قلت قول من ولا تجاملة ترى هالاشكال ما تستاهل مجاملة لازم تنفضح قولها وليكن يا يوسف ربيع .

Edited by سيادي

همسة : إن لم تستحي ... فافعل ما تشاء

أخرى : من أمن العقوبة ... ساء الأدب

هل تريدون معرفة من وراء كل الاشاعات ؟؟

إقرأوا سورة ( المنافقون )

و اهدوا ثوابها إلي هع هع هع هع

العزيز سيادي ..

لا أعلم لماذا تصرون على جعل الانتماء السياسي خطيئة كبرى للمرشح .. الانتماء السياسي لجمعية او تيار ليس عيبا ، بل إن العيب أن ندعي الاستقلالية ونحن نفتقدها .. لا يوجد مرشح ليس لديه انتماء الى جمعية سياسية او تيار سياسي او ديني او فكري ،، او حتى ميل لأحد هذه التيارات ..

المترشيحن ضمن القوائم الطلابية المنتمية لجمعيات او تيارت سياسية يعلنون ذلك وامام الجميع .. ويضعون اهدافهم ومرئياتهم للعمل الطلابي امام الطلبة ، والطالب الناخب يعلم كل العلم عن برنامج هذه القائمة او هذه الجمعية او هذا التيار .. وفي الاخير لديه قناعة خاصة بالمرشح وببرنامجه الانتخابي المعلن ..

ولو كان حقا ان هذا الطالب يمثل جمعيته او تياره السياسي او يطبق اجندة اخرى مفروضة عليه ، لما رأينا هؤلاء المرشحين في مجلس الطلبة .. واتمنى ان تعلم يا اخ سيادي .. ان غالبية اعضاء مجلس الطلبة في كل دور هم من المنتمين الى القوائم او الجمعيات السياسية ويصرحون بذلك ..

ختاما ، استطيع ان اقول لك ، ومن خلال قراءتي للانتخابات الجامعية على مدى أربعة أعوام ، انه لا يوجد عضو مجلس طلبة او مترشح مستقل ، فهو إما ينتمي صراحة على تيار او جمعية سياسية او دينية او فكرية ، معينة ، أو أنه يميل إليها .

لعبة الاستقلالية التي اصبحت مستهلكة حاليا وبكثرة ، لن تجدي نفعا .. نصيحة لكل المترشحين .. أعلن توجهك او انتماءك او ميلانك الفكري امام الجميع ولا تكن مخادعا لناخبيك ، قبل ان تكون مخادعا لنفسك .

أما بخصوص كشف هوية من يتعرض للمترشحين ، فأنا اتمنى منه ان يأتي إلي معتذرا ، خير من أن أعلن عن هويته ، لتجنيب الكلية والساحة الانتخابية عموما مزيد من الصراعات .. لانني أعلم كل العلم أنه يقرأ ردودي او هناك من ينقلها له ..

تحياتي ..