Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ساعدوووني شباب... بليزززززز

Recommended Posts

هلا شبااااااااااااب شلوونكم شخباركم

اول شي ابارك حق الي طلعت نتاجيهم مال الجامعة واقوولهم عسى التفووق دوووم يارب

اخواني بغيت اسال واتمنى الكل يشارك ... للضرورة بليززز

شرايكم يا شباب في الجامعات المتخصصة يعني انه توني متخرجه من الثانوي وباقبل على حياه يديدة وطبعا اهي الجامعة والصراحة انه سمعت كلاام واايد عن جامعة البحرررررين ووواايد هالكلاام خوفني ففكرت اني ادش جامعة متخصصة لكن بعد خايفة :wacko::wacko:

فسؤالي اهوه اي افضل اني ادش تخصص المحاسبة في جامعة البحرين او جامعة متخصصة (الكندية مثلا.. افكر فيها )

بليززز اخواني الي يعرق شي سواء عن جامعة البحرين او الكندية لا يبخل علي ضروري والله محتاجة هالمعلومات

وما تقصرووووون ... عساكم على القوووة دووم يارب

• Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

قوة شخبارج

في البدايه اقولج جامعه البحرين انتي وحظج من ناحية المدرسين انا الصراحه مو مسجله فيها انا في الجامعه العربيه المفتوحه انا دخلت مره مع صديقتي محاضره للاسف مو محاضره لكن مهزله تقدرين تقولين الاستاذ قاعد ينكت وناطر جدام السبوره والطلبه ضحك ولعب ويوم رحت سالت على درجات السكشن فاجؤوني بأنه السكشن كله راسب انا صرت جذي :o

تبين نصيحتي روحي حق الجامعات واخذي كتيبات ودرسيهم مع بيتكم وجوفي الانسب لج

وبالتوفيق

:up:

Edited by Ba7rAnia_3NeEeDa

هلا اختي ba7rinia_3NeEda

مشكوور حبيبتي على الرد

وانه بصراحة بعد سمعت كلام واايد عن جامعة البحرين ، لدرجة انه الكل يقوول انه ماكو فرق بين الكسلان والشاطر في الجامعة يعني حتىلو كانت الجامعة صعبة ومستوى امتحاناتهم صعبة الواحد ماراح يحصل على قد تعبه في هالجامعة يعني راح يتعب يتعب يتعب بس مب اكيد يحصل :(:(:(

والشهاده لله انه الكل يقوول جامعة البحرين تدريسهم قووي وااايد ... بس شالفايده اذا كان تدرسيهم قووي والطالب يصيده احباط... يعني لو ذبح رووحه هم ما بيحصل تقدير .

وانه خذت كتيبات مال جامعات واايد وقريتهم وانشاء الله اوصل لقرار بس بغيت اعرف اذا احد يدرس او عنده احد يدرس في الجامعة الكندية

والله يوووووفقج اختي ... وتسلم يدج حبيبتي على الرد :wub:

نصيحتي لج إذا بتفكرين في جامعة في البحرين لا تفكرين إلا في جامعة البحرين لأني توني متخرج منها و أنا أعتز الصراحة بجامعة البحرين كفاية أنها خرجت أجيال حرام ينقال عنها هالكلام و الجامعة ما فيها شي 5 سنوات و أنا أدرس ما جفت الأشياء و هذي الأشياء إلي تسمعون عنها لأن في الحقيقة في ناس ما تبي تدرس لكن إلي يبي يدرس ما عليه من ذلين أهم شي عنده دراسته و مستقبله و ترى حى الجامعات الخاصة فيها هالسوالف ويمكن أخس و نصيحة مهمة لج إذا بتدرسين في جامعة خاصة في البحرين تأكدي أنج تسألين وزارة التربية عن شهادة هذه الجامعة هل معترف بها من الوزارة أو لا ترى هذي أهم شي لأنج الخسرانة الوحيدة إذا لم يتم الأعتراف بهذه الشهادة و أي سؤال أنا حاضر لج . و بالتوفيق أنشاء الله

Edited by AL_Bahraini

هلا اخوووي مشكوور على الرد

وانه معاك اخووووووي االي يبي يدرس ما عليه من احد واهم شي مستقبله وعدل كلامك انه الجامعات الخاصة فيها سوالف اكثر يمكن من جامعة البحرين .

وانه بصراحة ما دشيت جامعة البحرين عشاان احكم عليها لكني سمعت من اكثررر من شخص عن جامعة البحرين بان الطالب يحصل صعوبة في تسجيل المقررات والحذف والاضافة بالاضافة الي الدكاترة الي يدرسوون في الجامعة .

وانه هم اخووي اعتز بجامعة البحرين وما انكر اني سمعت انه مستوى الجامعة وواايد قووي وانها من افضل الجامعات من حيث مستووى التدريس لكن الصعوبات الي يواجها الطالب في الجامعة.

وانه معاااااااااااك اخوووووووي في هالعبارة (الي يبي يدرس ما عليه من احد واهم شي مستقبله ودرااسته) ;);)

واكيد راح اسال وزارة التربية عن شهادة الجامعات المتخصصة هل معترف فيها او لا والله يجدم الي فيه الخيررر يااااارب

ومشكوور اخووووي وما قصرررت :up::up:

وعسااك دوووم على القوووووة يارب

ومبرووووووووووووووك على التخررررج وعقبال الوظيفة يارب :lol: :lol: :lol:

السلام

وزالله اختي انتي عندج الحل في يدج روحي اخذي كتيباتهم

مثل ما قالت لج عنيده

وكلام

بحريني صح بعد عن الجامعه

بس اذا تبين نصيحتي لا تدرسين

هندسه لانج بتنظلمين وايد

مع تحيات اخوج البارون