Jump to content
منتدى البحرين اليوم

'عيون من زجاج' بين الصالح والسعيد


Recommended Posts

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

274757_370005_small.jpg

المنامة ـ أحمد ناصر

يعمل المخرج محمد القفاص برفقة صديق عمره الكاتب أحمد الفردان ومجموعة الفنانين الخليجيين في العمل ليلا ونهارا تحت إشراف المنتج ممدوح الصالح للانتهاء من تصوير المسلسل الجديد 'عيون من زجاج' ويأتي هذا العمل ليكون باكورة سكوب سنتر في البحرين وهو اللقاء الجديد الذي جرى بين المنتجة فجر السعيد في الكويت وممدوح الصالح في البحرين، ويقوم ببطولته العديد من النجوم منهم يعقوب عبدالله ومحمود بوشهري ومن الأردن لارا الصفدي ومن البحرين لطيفة المجرن التي تقوم بدور كبير فيه.
يجري التصوير في مناطق عديدة من المنامة والمحرق ويتناول قصة شبه حقيقية صاغها دراميا أحمد الفردان أما في السيناريو فقام محمد القفاص بمساعدته في رسم الصور التصويرية اللازمة للمسلسل ليخرج بالصورة التي تتناسب مع مكانتها الفنية ككاتب ومخرج وسمعة سكوب سنتر في الكويت والبحرين كأكبر الشركات المنتجة في الوطن العربي.
هل يمكن أن تكون بين ليلة وضحاها الآمر الناهي في البيت والشركة والأسرة وأنت لما تكمل الرابعة والعشرين بعد، وكيف ستكون قائد كل هذه الأماكن وأنت لا تتمتع بروح القيادة المطلوبة التي يمكن أن تقود الركب إلى بر الأمان.
'القبس' حضرت التصوير في مواقعه في البحرين وشاركت فريق العمل الجهد الكبير الذي يقومون به في مصارعتهم للوقت والزمن من أجل الانتهاء من العمل، يقول المخرج القفاص:
لدينا عمل كثير نقوم به، المسلسل قصة شبه واقعية تدور أحداثها في العديد من الأسر وتمس الكثير من الناس، ومن هنا تأتي أهمية الدقة في التصوير والعمل.. إننا مطالبون بأن نقدم عملا أفضل من الأعمال التي مضت، الجمهور العربي لن ينتظرنا لكي نقيم أنفسنا، علينا أن نفعل ذلك بأنفسنا، لا تنس أن العمل الدرامي اليوم أصبح مختلفا تماما عن السنوات الماضية، اليوم هناك العديد من الجهات التي تقوم بالإنتاج.. وهذا يعني أن المنافسة وفرص النجاح تتوزع بين هذه الشركات، إذن علينا أن نعمل بجد لكي نحقق النجاح.
ويهدي يعقوب عبدالله تحية عطرة كما قال لأهل الكويت وجمهوره في كل مكان ويقول:
أهديهم هذه الورود لأنهم جعلوا مني فنانا ، ولذلك أشعر أن علي أن أكون أكثر حرصا على ما أقدمه في الأيام القادمة ، وبصراحة الدور الذي سأقدمه في هذا العمل حساس ودقيق للغاية ، أتحدى نفسي في تقديمه وتصويره أمام الكاميرات، أنا أراقب الناس بعيون من زجاج (مبتسما) هل تستطيع أن تفعل ذلك، كيف يمكن أن أرى الآخرين يعيون من زجاج.. هذا هو الدور الذي سأقدمه هنا.
سيعرض المسلسل مبدئيا على ثلاث قنوات فضائية البحرين والراي والLBC .


؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ مع السلامة تحياتي الموجية: أمواج البحر ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...