Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وردة و عطــــــــــــــر؟؟؟

Recommended Posts

السلام عليكم يا غاليين

طبعا ما فيه شي احلى من الورود و العطور بهالدنيا و كل يوم يطلع لنا عطر جديد غير شكل و نشتاق لشوفة الورد الطبيعي بكل مكان على ارض مملكتنا الحبيبة

فحياكم و ابي اشوف ذوقكم في اختياراتكم للورد و العطور بس خلوني افهمهكم السالفة عدل قبل لا تجاوبون :

لو قلت لك ابيك تشبه الفنان يوسف بوهلول بوردة معينة شنو تختار ؟؟ و ليش هالنوع بالذات ..؟؟

و لو قلت لك ابيك تشبهه بعطر معين شنو راح يكون اختيارك؟؟ و ليش هالعطر بالذات ....؟؟؟

يلا وروني همتكم و اختاروا وردة و عطر تعتبرون انه يشبه بوهلول و ليش هالاختيار ؟؟

انا بالنسبة لي اشبه بوهلول بوردة عباد الشمس تعرفون ليش؟؟

لانها الوردة الوحيدة اللي تبحث عن النور باي زاوية من زوايا الكون و تلقاها مع اول خيط من اشعة الشمس تتفتح و تتجدد و تكون في قمة تالقها في اول ساعات الفجر و هالشي يبشر بيوم حلو و رائع لكل شخص يشوفها و بوهلول يبحث دايما عن التالق و النور الساطع من خلال اختياره لادواره الفنية و اللي يشوفه اكيد يتفاؤل بيومه

اما بالنسبة للعطور فاختار له دهن العود الملكي لانه فظـــــــــــــــــيع و ما فيه احلى من ريحة دهن العود و بالاضافة لريحته احسه انه يتميز بالاصالة و يذكرنا بعبق الايام اللي راحت و احسه نوع صافي تفوح حلاوته من اول قطرة و يدوم لفترة طويلة و كذلك بوهلول ما يقدم لنا دور و الا و ترك لنا اثر طويل المدى يبقى راسخ في الاذهان و نفتخر فيه و نعتبره من اصالة ديرتنا و اداءه صافي ما فيه تصنع و لا تمثيل تعيش معاه الدور و تصدقه لابعد الحدود و حلاوة الصوت شي ما نقدر نتكلم عنه ما شاء الله تبارك الله قمة في الحلاوة مثل حلاوة دهن العووووووووود

و افسح لكم المجال و انت يا بويعقوب ترا تقدر تشارك و تختار لاي عضو تحب وردة و عطر يشبهه و تقول لنا ليش ..

يعطيكم الف الف عافية

تحياتي

الريم :n10:

و ربي رووووووووووعة خيتو و سلمت يمينج

و فنااااني ماتكفي الصفحاااااات لوصفة و لشكرو و شهادتي فيه مجروحه

و يكفيني روحه النقية و اخلالالالالاقة العاليه و عفويته

:n10:

و هاذي مني لك فناااني :n5:

السلام عليكم يا غاليين

طبعا ما فيه شي احلى من الورود و العطور بهالدنيا و كل يوم يطلع لنا عطر جديد غير شكل و نشتاق لشوفة الورد الطبيعي بكل مكان على ارض مملكتنا الحبيبة

فحياكم و ابي اشوف ذوقكم في اختياراتكم للورد و العطور بس خلوني افهمهكم السالفة عدل قبل لا تجاوبون :

لو قلت لك ابيك تشبه الفنان يوسف بوهلول بوردة معينة شنو تختار ؟؟ و ليش هالنوع بالذات ..؟؟

و لو قلت لك ابيك تشبهه بعطر معين شنو راح يكون اختيارك؟؟ و ليش هالعطر بالذات ....؟؟؟

يلا وروني همتكم و اختاروا وردة و عطر تعتبرون انه يشبه بوهلول و ليش هالاختيار ؟؟

انا بالنسبة لي اشبه بوهلول بوردة عباد الشمس تعرفون ليش؟؟

لانها الوردة الوحيدة اللي تبحث عن النور باي زاوية من زوايا الكون و تلقاها مع اول خيط من اشعة الشمس تتفتح و تتجدد و تكون في قمة تالقها في اول ساعات الفجر و هالشي يبشر بيوم حلو و رائع لكل شخص يشوفها و بوهلول يبحث دايما عن التالق و النور الساطع من خلال اختياره لادواره الفنية و اللي يشوفه اكيد يتفاؤل بيومه

اما بالنسبة للعطور فاختار له دهن العود الملكي لانه فظـــــــــــــــــيع و ما فيه احلى من ريحة دهن العود و بالاضافة لريحته احسه انه يتميز بالاصالة و يذكرنا بعبق الايام اللي راحت و احسه نوع صافي تفوح حلاوته من اول قطرة و يدوم لفترة طويلة و كذلك بوهلول ما يقدم لنا دور و الا و ترك لنا اثر طويل المدى يبقى راسخ في الاذهان و نفتخر فيه و نعتبره من اصالة ديرتنا و اداءه صافي ما فيه تصنع و لا تمثيل تعيش معاه الدور و تصدقه لابعد الحدود و حلاوة الصوت شي ما نقدر نتكلم عنه ما شاء الله تبارك الله قمة في الحلاوة مثل حلاوة دهن العووووووووود

و افسح لكم المجال و انت يا بويعقوب ترا تقدر تشارك و تختار لاي عضو تحب وردة و عطر يشبهه و تقول لنا ليش ..

يعطيكم الف الف عافية

تحياتي

الريم :n10:

:cc14: الغالية والرائعة دائما **الريم** الحقيقة انتي دائما تحرجيني بكرمج ومشاعرج اللي افتخر واتشرف فيهم كثير واعتبرهم تاج على راسي :n5: وما اقدر اخفي اعجابي الشديد بنوعية مواضيعج الراقية والمليئة بالتجديد والتفرد والتميز :cc14: فألف شكر على هالجهد والافكار الرائدة وعلى هالكلام والتشجيع والدعم اللامحدود منج يا الغالية :n5: وانا اعتذر لج لعدم استطاعتي المشاركة بهذا الموضوع الممتاز لأني ما اقدر احدد اسم معين واشبهه بالورود والعطور لأن انا مؤمن انكم جميعكم أجمل وانقى وأعطر من كل الزهور والعطور ربي لا يحرمني منكم جميعا :ssm18: وتسلمين لنا دوم يا الشيخة :ssm18:

مشكووووورة اختي على الموضوع الرقيق ...

و بالنسبة لي ما بهدي لفناننا الغالي ( يوسف بوهلول ) بس ورد وحدة او باقة بهديله بستااااااااان كامل من الزهور و الورد و الرياحين علشان تنشر عبقها و عطرها في كل انحاء المنتدى ( الخاص بالفنان و محبينه )

و اما بالنسبة للعطر فانا احب وااااااايد كارتير

و راح اهدي للفنان بعد عطر اسكادا العجيب

و ربي رووووووووووعة خيتو و سلمت يمينج

و فنااااني ماتكفي الصفحاااااات لوصفة و لشكرو و شهادتي فيه مجروحه

و يكفيني روحه النقية و اخلالالالالاقة العاليه و عفويته

:n10:

و هاذي مني لك فناااني :n5:

:smile: مشكورة عزيزتي ريموني على دفى هالمشاعر الجميلة منج وعلى هالذوق في اختيار هالباقة الحلوة من هالورود الرائعة :cc2: شكرا لج من القلب والله لا يحرمني منج إن شاء الله :ssm18:

الف شكر للاخوات العزيزات على المشاركة الطيبة و عساكم على القوة

الغالي بو هلول كنت في قمة الذوق باجابتك و انا بالفعل كنت متوقعة انك راح تجاوب هالاجابة لان قلبك يحمل الحب و الود لكل اعضاااااء المنتدى فاكيد ما بتقدر تحدد عضو واحد بس و الحمدلله ان رايك فينا يكون طيب مثل قلبك الطيب و تاكد انك تستاهل كل حرف ينكتب بحقك فما في مجال لاي مجاملة انت بالفعل جدير بثقتنا و محبتنا و يا ريت كل الفنانين يتخذونك قدوة لهم فنيا و انسانيا

عزيزي يوسف يعطيك العافية و شاكرة لك الكلام الحلو و الله يخليك لنا دوم يا الشيخ

جميل ما كتبت اختي وسلمت يداك على هذه الكلمات الرائعة

لما فيها من تأثير كبير في داخل النفس

وذلك بأختلاف الوانه واحجامه ...

وأيضا الورد من أحلى وأغلى الهدايا ..

فعلا الورد يرمز الى كل هذه الاشياء الرائعة .

والفنان يوسف يعجز عن الوصف فيه اهو الورد والعطر

ولكن اهدي هالورود الي الفنان 0002554241300_AV_500X500.jpg

تقبلي خالص التحية لك والى الامام دوما

مشكووووورة اختي على الموضوع الرقيق ...

و بالنسبة لي ما بهدي لفناننا الغالي ( يوسف بوهلول ) بس ورد وحدة او باقة بهديله بستااااااااان كامل من الزهور و الورد و الرياحين علشان تنشر عبقها و عطرها في كل انحاء المنتدى ( الخاص بالفنان و محبينه )

و اما بالنسبة للعطر فانا احب وااااااايد كارتير

و راح اهدي للفنان بعد عطر اسكادا العجيب

:smile: تسلم لي يا الغالي المذبوح على هالذوق الرفيع منك وانا شاكر لك هالمشاعر والرقي في معاني كلامك وكرمك ومشكور على هالهدايا الرائعة واللي اتنم على إنك ابو الذوق :up: يعطيك الف عافية وتسلم لي دوم إن شاء الله :ssm18:

الف شكر للاخوات العزيزات على المشاركة الطيبة و عساكم على القوة

الغالي بو هلول كنت في قمة الذوق باجابتك و انا بالفعل كنت متوقعة انك راح تجاوب هالاجابة لان قلبك يحمل الحب و الود لكل اعضاااااء المنتدى فاكيد ما بتقدر تحدد عضو واحد بس و الحمدلله ان رايك فينا يكون طيب مثل قلبك الطيب و تاكد انك تستاهل كل حرف ينكتب بحقك فما في مجال لاي مجاملة انت بالفعل جدير بثقتنا و محبتنا و يا ريت كل الفنانين يتخذونك قدوة لهم فنيا و انسانيا

عزيزي يوسف يعطيك العافية و شاكرة لك الكلام الحلو و الله يخليك لنا دوم يا الشيخ

:ssm18: الله يعافيج يا الغالية والشكر موصول لج على هالتميز والجهود الرائعة منج في سبيل رقي هذا المنتدى اللي يتشرف فيج وبكل حرف تكتبينه فيه :cc14: يعطيج الف عافية يا الغالية :ssm18:

اخوي يوسف يعجز الوصف فيه اهو الورد والعطر وكل شي ينظرب فيه المثل

:smile: تسلم لي حبيبي على هالكلام الطيب منك وانا شاكر لك مرورك ومشاركتك الجميل وحياك الله دوم بينا يا الغالي :bahflag:

جميل ما كتبت اختي وسلمت يداك على هذه الكلمات الرائعة

لما فيها من تأثير كبير في داخل النفس

وذلك بأختلاف الوانه واحجامه ...

وأيضا الورد من أحلى وأغلى الهدايا ..

فعلا الورد يرمز الى كل هذه الاشياء الرائعة .

والفنان يوسف يعجز عن الوصف فيه اهو الورد والعطر

ولكن اهدي هالورود الي الفنان 0002554241300_AV_500X500.jpg

تقبل خالص التحية لك والى الامام دوما

:n5: الحقيقة انا اللي أعجز عن وصف شكري وتقديري لج يا الغالية فراشة الزهور على كل هالمشاعر والاحاسيس الجميلة منج وانا ممتن لج كثير على هالإهداء الغاية في الذوق :cc14: عساج دوم سالمة لنا يا الشيخة :ssm18: