Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة رومانسية لكل عاشق وعاشقة انصحكم تقرونها ((مجنون سارة)) اجزاء


Recommended Posts

  • Replies 292
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

في السياره ساره متوتره وخايفه والريم تشوفها.

الريم : ساره شو فيج ؟؟ ليش هالتوتر كله

ساره بضيق : أفكر يالريم كيف أواجه خالد اليوم

الريم : هو اكيد بيفهمج .

ساره : لا لا لا ما بيفهمني ..اعرفه خالد .. (بحزن شديد) هو بيتوقع اني اخترت فهد لاني احبه ولاني ما ابي خالد.

الريم : لا ما اتوقع هو يفكر جذي.

ساره : ماعرف احس جذي .. الله يعيني على هاليوم .. صدق اصعب يوم بيمر بحياتي

الريم : الله يسهل علينا كل شي. ويسعدج يا ساره

ساره باستهزاء : كيف أسعد وأنا مب مع اللي احبه.

الريم : سكتت ماعرفت شو تقول .

 

وبعد ما وصلو بيتكم نوره ..ساره نزلت من السياره أما الريم بعدها في السياره .

ساره وهي صاده للريم : الريم شو ما تبين تنزلين

الريم : لا بنزل بس بعد دقايق.

ساره : ليش

الريم : بتصل في عفاف .متصله فيه الاف المرات وتوني اشوف رقمها .

ساره : ليش مساعه ماسمعتي يوم اتصلت

الريم : لا ما سمعت لاني كنت حاطه موبايلي على السايلنت

ساره : خلاص اوكي انا الحين بدخل بيتهم .. وانتي يوم تخلصين مكالمتج تعالي اوكي

الريم : اكيد بيي .. لا تخافين ماباخذ سيارتج.

ساره بابتسامه رقيقه: مممممممممممم يمكن بعد تاخذينها وتخربينها واخر شي تردين علي

الريم : افا لهالدرجه انا نذله يعني

ساره : ههههههههههههههه من زمااااااااااااااان

الريم : هههههههههههههههههههه زين ساروه براويج

ساره : اقول بلانا مثل الهنود واقفين برع نتكلم .

الريم : هههههههههههههههههه

ساره : اوكي يالريم انا بدخل اوكي اترياج

الريم : خلاص بعد شوي بدخل

 

راحت ساره داخل البيت ..اما الريم فتصلت في ربيعتها عفاف .

 

ومقابل بيتكم خالة ساره اللي هو بيتكم نوره .. كانت سيارة خالد .. وخالد كان طالع من سيارته ومتساند على السياره .. وربيعه محـــمد مجابلنه وكانو يرمسون ويضحكون ..

خالد : اقولك يا محمد تصدق افكر اغير سيارتي

مــحمد مجابل بيتكم نوره .يعني يشوف الداخل والخارج : افا ليش

خالد : بس جذي مليت من سيارتي

محمد : حشى عليك . من سنه مغير سيارتك .

خالد : هي صح بس تعرفني بسرعه امل

محمد: يا خوفي بعد تزوج أربعه

خالد فتح عيونه: بلللللللللللل ..ليش شو تشوفني الحاج متولي

محمد يضحك : ههههههههههههه .. لا بس لانك بسرعه تمل عشان جذي قلت يمكن تمل من زوجتك بعد

خالد باروع ابتساماته وتنهد: اااااااااااااااااااه مستحيل أمل واضيج من الروح اللي سكنت روحي .. أصلا انا بدونها جسد بلا روح .

محمد : يا سلام هالكلام كله حق خطيبتك يعني

خالد : يعني حق ويهك اكيد حق خطيبتي

محمد يضحك : هههههههههههههه والله صرت رقيق مع اللي تحبهم وصرت دفش ونذل معاي

خالد : هههههههههههههه انا ما اقول الكلام الحلو اللي حق ساره بس حقها

محمد : ونحن

خالد : الكلام العادي

محمد : الله يعينا

خالد : انزين خلك بسالفتي الحين والحين شو رايك

محمد بتعجب : رايي في شو

خالد : يا كثر من تنسه. اقولك ابي اشتري سياره يديده شو رايك

محمد : والله لو قلتلك لاء بتاخذ اللي في راسك .

خالد :طبعا باخذ اللي في راسي

محمد : عيل ليش تسالني

خالد : ابيك تختارلي سياره عشان اشتريها

محمد (يفكر ): مممممممممممممم

خالد بعد تفكير: شو رايك بسيارة (بورش) رووعه صح

محمد وهو يفكر كان صاد لبيتكم خالد وفجأه شاف ..شاف اللي سلبت عقله وطيرت النوم من باله .. شاف الريم وهي نازله من سيارة ساره عشان تدخل بيتكم خالد .

محمد ما قدرت يتكلم غير انه سرح فيها وفي قلبه يقول( ااااااااااااااااااه يالريم من زمان ما شفتج والله هاليومين اللي شفتج فيهم .. خليتيني عاشق ولهان ..

خالد يشوف محمد ومستغرب لان شافه ما يرد عليه .

خالد وهو يضرب ويهه محمد : اييييه بلاك

محمد : هاااا... م .. م ..مافيني شي

خالد : أي مافيك شي الله يهداك .. اشوفك طاير بعالم ثاني

محمد : اااااااااااااااااااااه يا خالد لو تعرف اللي بقلبي

خالد : مدامك تنهد اكيد في شي

محمد : تعرف يا خالد الريم ربيعة ساره اللي مره شفناها في المركز ومره تعشينا وياهم في البستان

خالد بابتسامه : اكيد بعرفها .. كافي انها ربيعة اعز انسانه مرت في حياتي .

محمد : خالد والله تصدق من ذيج المره اللي شفتها وشفت نظره عيونها اللي تخلي العالم يذوب وجمالها ورقتها . والله اني ما افكر الا فيها..

خالد يشوف محمد من طرف عينه ويضرب على راسه : ويالدب ليش ما قلتلي انك عاشق.

محمد بخجل : احم احم .. قلت اخاف تعايب عليه

خالد : ليش

محمد : تقول هذا شاف الريم من يومين وانعجب فيها .. واخاف ماتصدقني

خالد : شوف يا محمد .. الحب مايعرف اليوم ولا الوقت ولا السنه .. ويمكن هذا يسمونه الحب من اول نظره

محمد بابتسمامه : يمكن

خالد : زين ليش ماتخطبها

محمد نزل راسه وتضايق وحزن

خالد : شو فيك يا محمد شو قلت انا

محمد : ما اقدر اخطبها لانه .......

خالد : لان شو

محمد صد لخالد: شوف يا خالد انا بقولك السالفه بس مب الحين اوكي ..خالد : متى بتقولي عيل

محمد :بيوم ثاني .. وان شاء الله تلقى معايه الحل

خالد : افا عليك .. ولا تعال

محمد : خير

خالد : شو اللي ذكرك في الريم الحين

محمد يبتسم : لاني شفتها توها نازله من السياره وراحت بيتكم

خالد كان مجابل محمد ويوم سمع ان الريم نزلت من الساره راح صد صوب بيتهم وشاف سيارة ساره : يا سلام القلب موجوده

محمد فاتح عيونه : أي القب ومنو تقصد

خالد يصد لمحمد : ساره خطيبتي .. لان هاي سيارتها

محمد : زين عيل بتدخل داخل

خالد يفكر: ممممممممممممممم شوف نحن بنتعشى برع الحين بعدين بروح البيت

محمد : يا ويلي عالحب

خالد يضحك: هههههههههههههههه هي طبعا ما صدقت هي يت بيتنا عشان اشوفها

محمد : زين يالله نطلع عشان تلحق عليها

خالد : اوكي يالله نروح.

 

طلع خالد ويا محمد .. وهو مايعرف شو اللي ينتظره داخل ..

اما محمد فمن أول ما شاف الريم وهو صدق حبها بالذات يوم عرف صفاتها وطيبتها من خالد .. لان خالد يعرف اليم من مده لانها ربية ساره من الطفوله..بس محمد كان يخفي شي وهو عنده شي يمنعه من التقدم للريم . وهالشي راح تعرفونه مع الايام.

 

أما ساره قالت لنوره انها بتفسخ خطوبتها من خالد والسبب طبعا فهد .. الريم كانت يالسه وياهم اما نوره فاستغربت وااايد من كلام ساره لانها تعرف حب ساره لخالد.

نوره وهي متضايقه وقاعده على الغنفه ومنزله راسها.

ساره بحزن: ها يا نوره كيف اكلم خالد بهالسالفه.

نوره رفعت راسها : والله شوفي ياساره أنا من ناحيتي عاذرتنج .. لان اعرف ان اللي بتسوينه عشانج خايفه على حياة خالد وامج .

بس؟

ساره : بس شو ؟

نوره : بس خالد ما اعتقد انه بيفهم هالشي

الريم : ليش يعني؟

نوره : لان خالد يموت على ساره من هو صغير وكان يحلم انه يتزوجها وبعد هالانتظار كله اتي ساره وتقوله انها بتزوج غيره . والله صعبه

ساره والدمعه بعيونها : بس ما عندي حل ثاني . وهو يعرف اني بعد احبه بس الظروف

نوره : والله ماعرف .. يمكن بيفهمج .

ساره بعبيه: هالتعاسه والمشاكل اللي صارت لي كله من فهد .. والله اني اكره اكره.

الريم تضايقت من كلام ساره وسكتت.

نوره لاحظت ان الريم تضايقت وراحت عند ساره وكلمتها بصوت واطي : ساره عاد مب جدام اخته .

ساره لاحظت زعل الريم وراحت عند الريم ومسكت ايدها : الريم سامحيني والله مب قصدي اضايقج .. بس غصبا عني ..

الريم : لا حبيبتي عادي .. انا حاسه فيج . وانا اللي اعتذر بدل فهد .

ساره : انتي مالج خص يالريم.

الريم : ادري .. بس مستحيه منج .. لان كل اللي يصير لج بسبب فهد.

ساره رفعت راسها : الله يسامحك يا فهد .. بتحرمني من الانسان اللي حبه قلبي.

 

وكان الكل قاعد في الصاله وساره كانت تتنتظر خالد عشان تقوله السالفه ..

 

الريم : اقول نوره ؟

نوره صدت للريم : خير يالغاليه

الريم : وينها اختج هند..أبد ماتنشاف

نوره : هاي هند والله ولا تقولون انها اختي

ساره : افا ليش

نوره : هي تفكيرها غير عني وكلامها وكل شي .. وكله بينا ضرابه

الريم : الخوات اغلبيتهم جذي

نوره : لا بس هاي غير ضربت الرقم القياسي ..واااايد مغروره

ساره : يمكن لانها بعدها بسن المراهقه .. عشان جذي تحسين تفكيرها غير .

نوره :والله يمكن

الريم: اقول نوره .متى ملجتج .

نوره بخجل : ممممممممممم بعد شهرين ونص ان شاء الله

ساره : وعرسج..

نوره : والله ام عبد الله قالتلي ان عبد الله يبى الملجه والعرس بيوم واحد .

الريم فتحت عيونها : لا جذي صعب .

ساره هي صح صعب جذي تحسين ما بيكون بينكم تفاهم

نوره : هي اكيد ..لان على الاقل في الملجه نقدر نتفاهم اكثر .. ويوم في العرس ما بيصير بينا وايد مشاكل لاني بكون اعرف عنه زاعرف هو شو يحب واعرف اخلاقه .

الريم : صح عشان جذي الملجه لها دور كبير .. ثاني الله حلل انج تشوفين ريلج في الملجه.

ساره : هي والله ..انزين يا نوره شو بتسوين الحين ؟.

نوره : لا انا قلت حق ام عبد الله ( بدلع) قصدي عمتي

ساره والريم : هههههههههههههههه

نوره : قلت لها اني على الاقل ابي بعد الملجه شهرين

ساره : بل مب وايد

نوره : لا وايد ولا شي ..

الريم: يعني أي شهر

نوره : شهر سبعه

الريم: ها زين وامتحانات هند بالثانويه العامه شهر 5

ساره : هي صح ناسيته ان هند بالثانويه العامه الله يعينها

نوره : والله ولا هي مهتمه .. زين منها اذا نجحت.

 

وهم قاعدين يرمسون ويسولفون

دخل عليهم خالد ..

خالد : السلام عليكم

الريم ونوره وساره : وعليكم السلام

خالد دخل وابتسم وشاف ساره : اشحالج يا ساره

ساره بخجل : الحمد لله يسرك حالي وانت شو اخبارك

خالد : بخير الله يسلمج

خالد صد للريم : اشحالج يالرييم .

الريم : الحمد لله بخير

خالد قعد عالنغنفه وكان قاعد عند نوره .

 

الريم طبعا تستحي تقعد مع خالد وبالذات هاليوم اكثر لان السالفه راح تكون عن اخوها فهد .

الريم قامت من مكانها: عن اذنكم

 

نوره تصد للريم : وين بتروحين

الريم: بروح عند هند .. من زمان ما قعدت وياها

نوره : خلاص حبيبتي روحي ونسيها.

الريم صعدت وراحت غرفة هند ..

اما ساره فكانت متوتره وايد لانها ماتعرف كيف اتفاتح خالد بهالسالفه.

 

خالد لاحظ توتر ساره : شو فيج ساره ..

ساره بارتباك : ها ...مم....ما فيني شي

خالد : احسج متوتره .

ساره تبلع ريجها : خ..خ.خالد

خالد : خير يا ساره

ساره : بقولك شي

نوره صدت لساره: ساره مب الحين عاد ..

ساره : خلا اقوله وارتاح .

خالد اتسغرب: شو فيكم .. عن شو تبون تكلموني

ساره وقفت من عالغنفه وبتوتر : خالد بقولك شي بس الله يخليك افهمني

خالد رافع حواجبه : خير شو في

ساره تلعب باصابعها : انا ..انا ..

خالد : شو فيج يا ساره.انتي شو

ساره بحزن : انا قررت اني افسخ خطوبتي منك.

__________________

 

الى هنا وينتهي الجزء

أدري اللحين الكل يبي ايي ليي ويذبحني لاني ماكتبت شنووو صاار

لكن حلوو جذي يصير في أكشن

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...