Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة رومانسية لكل عاشق وعاشقة انصحكم تقرونها ((مجنون سارة)) اجزاء


Recommended Posts

  • Replies 292
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انا بعد قريت هالقصه

 

حدها حلوه .. واعرف نهايتها

 

احلى قصه قريتها

 

ولدرجه انها عاجبتني قريتها مرتين

 

بس يلا بخليكم تكملون معاها مابخرب عليكم الاحداث

 

بس القصه وايد طويله

Link to comment
Share on other sites

والله سوري على التاخير كان ايان امتحانات

وهذا الجزء الثامن لعيونكم

 

الجزء الثامن :

 

بعد ما غلقت ساره التلفون من فهد كانت صج خايفه وايد من كلام فهد .وفي اليوم الثاني كان يوم الخميس يعني اجازه وكانت هند ويا نوره وامهم يالسيين يفطرون .

 

هند وهي تشرب العصير: واخيرا ياي يوم الخميس صج والله نوره حظج خلصتي من المدرسه والارف.

نوره : هي خلصت بس لا تنسين اني اداوم يعني بعد تعب وشي نشه الصبح .

هند : هي صح بس بعد مب مثل المدرسه مذاكره وامتحانات.

الام : الحين اللي تقولين انتي مقطعه الكتاب من المذاكره .

نوره : هههههههههههههههههههههههه

هند : هي ضحكو علي شو وراكم .اصلا انا اذاكر بس انتو ما تشوفوني .

نووره وهي تضحك على اختها : هي صح صح تذاكرين

وبعدين رن موبايل هند . وهند شافت الرقم وكان سالم بس هند ما ردت على اتصاله عشان ما تنفضح.

نوره وهي تشوف هند ومستغربه : هند ليش ما تردين على المتصل .

هند وهي مرتبكه : ها ...مممممم .. مب متفجيه ارد الحين ابي اقعد وياكم .

نوره وهي رافعه حواجبها : غريبه مع انج تتخبلين يوم موبايلج يرن وعلى طول تردين.

هند : يعني شو ما ابي ارد خلاص .

نوره في خاطرها ( انا لازم اعرف شو سالفتج يا هند والله اني حاسه في شي).

هند لاحظت نظرات اختها نوره وصدق خافت .

 

 

اما ساره فكانت ليلتها صدق مخيفه من بعد اتصال فهد كانت خايفه وايد ورن موبايلها ولا هي الريم .

 

ساره : الو

الريم : هلا ساره اشحالج

ساره وهي تتنهد : ااااااااااه أي حال مب بعد اخوج هذا .

الريم : طولي بالج يا ساره ما بيصير الا الخير .

ساره : الريم روحي كلمي اخوج اقنعيه دخييييلج خلا يودرني ويخلني بحالي.

الريم : والله ماعرف شو اقولج اخوي هالايام عصبي واخاف اكلمه عن هالشي.

ساره : عفيه الريم بلييييييييييز عشاني شوفي صج هو يوم هددني بينفذ تهديداته ولا بس تهديد عادي.

الريم : ههههههههههههههههه والله تقولين فلم هندي

ساره وهي منقهره : والله أحر ما عندي أبرد ما عندج ابي اعرف انتي على شو تضحكين وانا صدق خايفه يالله ريم روحي عند اخوج اتريه اتصالج اوكي.

الريم : زين زين كلتيني خلاص بروح عنده والله يعيني منه .

 

راحت الريم عند اخوها فهد . ودخلت عليه غرفته .

 

الريم : احم احم اقدر ادخل .

فهد : تراج دخلتي خلاص بعد ليش تستأذنين.

الريم : ههههههههههههه .اقول اخوي ما تبي تفطر.

فهد وهو زعلان : لا ما ابي

الريم : ليش اخوي خير شو فيك

فهد وهو يشوف اخته بطرف عينه : اكيد تعرفين شو فيه ريم بلا استعباط اكيد ساره خبرتج .

الريم وقلبها يدق وفي خاطرها ( وي وي انكشفت )

الريم يلست عند فهد : فهد انته من صدقك الحين تهدد ساره .

فهد قام من مكانه وعصب: ليش شو تتحريني ما اقدر اسويها .

الريم : لا مب قصدي بس تتحرى التهديد بييب نتيجه .

فهد وبصريخ : والله انا ما ابي اهددها ولا شي بس هي هي هي ما تباني فما اقدر الا اني اهددها بس والله يالريم راح انفذ تهديداتي اذا عاندت .

الريم خافت من عصبيه اخوها : زين زين اخوي هد اعصابك .

فهد : الريم اتصلي في ساره وقوليلها فرصه اخيره خلا تفكرولا صدق بنفذ اللي في راسي خلا اتي وياي بالطيب.

الريم : اخوي الله يهديك خلا ساره الحين .البنات متروسات في البلد.

فهد بنبره حزن : بس مب انا اللي اخترتها يا الريم قلبي اللي اختارها والله لو بايدي جان شلتها من تفكيري بس ما قدرت والله حاولت ما قدرت والله احبها بموت من دونها والله بموووووووووت بموت يالريم .

ودمعت عين فهد وراحت الريم ومسكت ايده .

الريم : بس يا اخوي عورت قلبي والله ما كنت اتوقع انك تحبها هالكثر.

فهد : والله لو اضحي بعمري عشانها جان ما ترددت .

 

الريم كانت مستغربه من كلام اخوها معقوله معقوله فهد هالكثر يحبها وراحت اتصلت في ساره .

 

ساره : ها بشري بشري شو سويتي .

الريم وهي متضايجه : ساره كلمت اخوي ويقولج هو ما يبي يهدد بس انتي معانده ساره فهد يباج .

ساره وهي معصبه : شو الحب غصب شو هذا اخوج ما يفهم اقولج روحي قوليله اني مب له ولا بكون له زين انا قلبي لخاااااااالد لخالد وبس وهو خلا يهدد اصلا انا ما همني شي .

الريم : زين ليش معصبه انا شو يخصني .

ساره : اسمحيلي يا الريم بس هذا اخوج يقهر والله عور راسي.

الريم : لا حاسه فيج الله يعينج ويعين اخوي اللي شكله بيتعذب .خلاص من رخصتج بروح عنده اوكي

ساره : اوكي الريم يالله باي.

 

راحت ريم عند فهد وهي ماتعرف كيف تواجهه.

فهد شاف الريم في الصاله وقاعده تتمشى .

فهد نزل من الدري: ها الريم شو قلتي لها .

الريم وهي تشوف اخوها وبتردد : هااا..../ممممممممم.. هي كلمتها ..بس بس بس .

فهد : بس عاندت صح معلي ياساره والله اراويج ما اكون انا فهد خليفه اذا ما خليتج تكونين لي .

الريم خايفه من تهديدات فهد : فهد فهد شو بتسوي .

فهد وهو طالع برع : بعدين بتعرفين .

 

الريم متضايجه وايد من اللي يصير في فهد .فهد عمره ماكان جذي وكله معصب .معقوله الحب يغيره .

 

اما هند بعد ما اقنعت امها انها تروح بيت منى بس طبعا هالمره بس عشان منى لا عشان سالم .

هند وهي تبوس امها : يالله امايه وافقي.

الام : بسج بسج ذبحتيني .

هند : ما بهدج لين ما تخليني اروح .يالله امايه بس ساعتين .

الام : ممممممممممم شوفي بخليج هالمره بس عاد مب كل يوم ولا طولين سمعتي .

هند وهي تحضن امها : فديتج امايه الله لا يحرمني منج.

 

نوره : شو السالفه وين بتروحين ؟

هند : بروح بيت منى .

نوره عفست ويها : هند بعدج ويا منى هاي .

نوره : هي بعدني ثانيا بلا ويهج تغير يوم سمعتي اسمها .المهم الحين ما ابي اتضارب وياج بروح اتلبس يالله باي .

 

 

ساره راحت تتلبس عشان تروح بيت خالتها .اما خالد فكان مستانس وايد لان ساره بتي بيتهم

ساره وصلت بيت خالتهم وكان اول واحد في استقبالها خالد خطيبها .

 

ساره : السلام عليكم .

نوره وخالد وعليكم السلام يا هلا .

ساره راحت تسلم على نوره ويوم يت عند خالد نزلت راسها واستحت .

ساره وهي مستحيه : اشحالك ولد خالتي عساك بخير .

خالد وهو يشوفها : بخير بشوفتج يالغاليه .

نوره : ايه الحين بيبدون بحركاتهم يالله ساره تعالي قعدي شو بتمين واقفه .

ساره قعدت وعيون خالد كله عليها .

نوره وهي تسولف و فجاه تذكرت موقف وتمت ميته من الضحك .

ساره مستغربه من نوره : شو فيج تضحكين .

نوره وهي تشوف خالد وميته من الضحك " ههههههههههههههههههههههههههههه ما اقدر ما اقدر .

خالد : ايه بلاج تشوفيني وتضحكين شو تشوفيني نكته .

نوره : هههههههههههههههه والله تذكرت تعرفين شو يا ساره .

ساره : كيف بعرف وانتي ميته من الضحك ولا ترمسين .

نوره : تذكرت يوم يبت طيطار تعرفين ان خالد ما يحب طيطار زين يبت له طيطار صناعي يعني جذبي وخليته في غرفته وطلعت ولا اشوف (وهي تضحك ) ولا اشوف هو يصارخ ويقول نعال وين نعال وانا قاعده اشوف من طرف الباب ولا اشوفه يايب النعال وقاعد يضرب في هالطيطار يتحراه صدقي ولا فجاه يشوف الطيطار ما يتحرك ولا يشرد اخر شي عرف انه جذبي.هههههههههههههههههههههههه.

خالد وهو يضحك : ههههههههههههههههه الله يغربل بلسيج ذكرتيني والله تعرفيني ما احب الطيطار على الاقل أي حشره ثانيه او صرصور اهون عندي .

ساره وهي ميته من الضحك ":" هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ياخذ بليسج والله عليج حركات يا نوره .

 

وبعدين رن موبايل خالد.وكان المتصل فهد فهد اخو الريم .

 

خالد : الو نعم

فهد: خالد شو اخبارك ؟

خالد وهي مستغرب من هالصوت : تمام الله يعافيك بس من وياي ؟

فهد : انا اسمي فهد وانت اصلا ما تعرفني بس بغيت بسالفه يا اخوي وسالفه ضروريه وايد

خالد مستغرب وفاتح عيونه : بس انا ما عرفك وثانيا ليش تباني ؟

فهد : ابيك بسالفه شو ليش متردد وايد شو بتي ولا ؟

خالد : خلاص اوكي بيي بس وين تباني اشوفك ؟

فهد : ممممممممم شو رايك عالبحر الممزر هناك اوكي بالذات هالوقت هادي ومحد موجود وانا راح اتصل فيك عشان تعرف مكاني بالضبط اوكي .

خالد : خلاص اخوي نشوفك هناك .

 

خالد وقف من عالغنفه .

خالد : يالله عن اذنكم .

ساره : افا وين بتروح .

خالد : والله السموحه في واحد من الربع يباني ضروري بشوف شو يبى وبرد ان شاء الله اقول خلا بعض الناس ما يروحون .

ساره برقه : ما بيروحون لا تحاتي .

نوره : حشى حشى فاهمين بعض .

ساره : ساكته

خالد : اكيد طبعا فاهمين بعض في حد ما يفهم روحه (وغمز لساره )

ساره استحت وما قالت شي.

خالد : يالله مع السلامه .

ساره ونوره : بحفظ الله .

 

الريم وهي كانت تشوف تلفزيون شافت اخوها مستعيل وكان يركض وفجاه شي طاح من مخباته ويوم تشوف سجين .

الريم وهي خايفه : فهد ليش ماخذ السجين وياك فهد خير .

فهد هو توتر وايد : ها .......... ما شي .......يالله باي .

الرم خافت اول مره تشوف اخوها يمسك سجين وياه لا بعد السجين مبين عليه حاد وللمهمات الصعبه وتذكرت تهديداته وراحت اتصلت في ساره لانها كانت تحاتي خالد.

 

الري وهي خايفه : الو ساره .

ساره : هلا بالريم .

الريم : ساره وينج الحين .

ساره : انا في بيتكم خالتي ليش شو في خير؟

الريم : ساره وينه خالد .

ساره مستغربه ورافعه حواجبها : شو تبين فيه .

الريم شوي تبى تصيح : ساره الله يخليج قولي وين خالد.

ساره : شو فيج يالريم .خالد راح توه عند واحد من الربع .

الريم : هاااااا ..لا يكون اممييييييييييييي.

ساره خافت : بللا ج الريم فهميني شو فيج .

الريم : ساره روحي اتصلي في خالد شوفي عند منو رايح لان لان (بتردد) لان فهد شفته راح مكان ومعصب واخاف ينفذ تهديده .

ساره قامت من مكانها :شووووووووووووو شو تقولين يا ويلي يا ويلي اذا صار هالكلام صدق خلاص يالريم بروح اتاكد من خالد يالله باي .

 

وراحت ساره تتصل في خالد عشان تتاكد .

ساره : الو خالد .

خالد وهو مستانس : يا هلا والله بالقلب والشوق كله .

ساره : خالد اقول انت وين رايح .

خالد ونظره تعجب بعيونه اول مره ساره تسال وين بيروح

خالد : بروح عند واحد .

ساره : ادري واحد عيل وحده بس يمكن اعرف من هذا .

خالد : ساره شو فيج حبيبتي اول مره تسالين هالسؤال .\

ساره : الله يخليك رد على سؤالي وبعدين بتعرف كل شي.

خالد : بروح عند واحد متصل فيه ماعرف شو يباني .

ساره وقلبها يدق : شو اسمه ؟

خالد : مممممممممممممم اعتقد اسمه مممممممممممم شو ياربي هيه ... اسمه فهد .

ساره اول ما سمعت هالاسم تمت تصيح : فهد لا لا لا مستحيل .

اااااااااا ه .

خالد : شو فيج ساره

ساره : الله يخليك خالد لاتروح

خالد مستغرب من كلامها : ليش ساره شو صاير.

ساره وهي تصيح : بدون ماتعرف لا تروح اخاف يأذيك

خالد وهو يبتسم : لا تخافين علي ثانيا انا الحين بوصل

ساره : يعني مصمم .

خالد : هي قلت لج انا الحين واصل وبشوف شو يبى هالريال مني .

ساره وهي تمسح دموعها : زين انت وينك .

خالد : الحين بوصل بحر الممزر هناك بنلقي .

ساره : خلاص اوكي يالله باي

خالد مستغرب من اللي قاعد يصير في ساره : يالله باي .

 

ساره وهي خايفه وماتعرف شو تسوي .

ساره : نوره وين السايق؟

نوره موجود ليش وين بتروحين هالوقت .

ساره وهي تعدل شيلتها : يالله انا بروح تعالي وياي بروح بحر الممزر .

نوره : البحر شو تبين اخوي يذبحني ايه شو تخبلتي .

ساره وهي تسحب ايد نوره : مب وقت كلام انتي تعالي وياي وانا بفهمج كل شي بالسياره بس يالله تعالي .

 

وراحت ساره ونوره بحر الممزر عشان تلحق عاللي بيصير..

 

 

شو تتوقعون فهد راح يسوي ؟

وهل يقدر يقتل خالد مثل ما قال ؟

شو بيكون مصير ساره ؟؟

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء التـــــاســــــــع:

 

 

 

 

بعد ما اقنعت ساره نوره عشان يروحون للبحر المكان اللي فيه فهد وخالد . اما في هالوقت خالد وصل للبحر واتصل في فهد لانه رقمه ظهر في الموبايل اتصل في فهد .

خالد وهوفي السياره : ها اخوي فهد انا وصلت الحين انت وينك .

فهد وهو نازل من السياره : انا الحين عند السياره السوده اللي عليه رقم ****

خالد وهو يدور على سيارته : مممممممممممم لحظه خلني ادورها

فهد : هناك في الطرف ما حد غيري .

خالد وهو يدوره : هي شفتك مب عند اللي نازل من السياره ولابس قميص كحلي ويا بنطلون جينز اسود صح .

فهد " هي هي انا يالله تعال .

خالد :اوكي ياينك الحين .

 

راح خالد عند فهد وسلم عليه .

خالد وهو ماسك ايد فهد : يا هلا والله بفهد

فهد من غير نفس وكره لهالشخص اللي تحبه ساره : هلا فيك .

خالد : خير يا اخوي شو بغيت مني ؟

فهد نزل راسه وسكت بعدين رفع راسه وقال: شو يا خالد ابي اقولك شي واتمنى انك تفهمني وما تضايق من كلامي واعرف ان هالشي اللي بقوله صعب عليك بس اتمنى انك تفهم موقفي.

خالد وهو عاقد حواجبه ومستغرب من اللي بيقوله فهد : خير خوفتني .

فهد : الصراحه انا (بتردد) انا اعرف انك خاطب وتحب خطيبتك وبنت خالتك ساره وانا ( وهو يبلع ريجه) انا حبيت ساره قبل مااعرف انها مخطوبه و.

قطع كلامه خالد وهو معصب وماسك قميص فهد من صدره: اييييه انت شو تقول شو مينون .

فهد وهو يشل ايد خالد من قميصه : اولا نحن اتفقنا بالتفاهم .

خالد وهو معصب وبصريخ: أي تفاهم تباني افرح وانا اسمع ان في واحد يحب خطيبتي وانزين افترضنا انك تحبها على قولتك خلاص عرفت انها انخطبت .

فهد بعصبيه / هي عرفت بس انا ابى اقولك انها دخلت خاطري وابيها .

خالد خلاص شوي يبى يضرب فهد : انت شو ما تفهم اقولك هي مخطوبه .

فهد : وشو يعني ابيك تفصخ خطوبتها ابيه تكون لي خالد افهمني ارجوك

خالد وخلاص اعصابه ثارت : لا والله تنكت تحلم تحلم اودرها .

فهد : خالد اعرف انك تحبها بس انا اموت فيها خالد والله بدونها بموت ما اقدر على بعدها .

خالد يدز فهد : ايه انت لا تحلم وايد تراك والله مب صاحي ساره ما بخليها لك ولا لغيرك زين يالله يالله روح روح فارج.

فهد عصب : انت ما اتي بالهداوه .

 

وبهالوقت وصلت ساره ويا نوره وهم متغشيات عشان محد يشوفهم ولان بروحهم وساره ادور خالد وبعد عناء لقته .

ساره وهي تاشر على خالد : نوره هذو اخوج يالله نروح.

نوره : شو نروح ويا واحد.

ساره : قلت لج السالفه هذا فهد ما غيره .يالله نروح اخاف فهد يسوي شي في خالد .

نوره وهي ماسكه قلبها : وي باسم الله على اخوي .

 

وراحت نوره ويا ساره صوب خالد وفهد بس شوي بعاد وهم متغشيات .

 

خالد بعصبيه : يالله عن اذنك بروح عنك .

 

فهد وهو يسمك جتف خالد : وين يالاخ بعدنا ما اتفقنا .

خالد يصد عن فهد : اتفقنا وقلت لك اللي عندي.

فهد وعيونه على خالد ومعصب على الاخر : يعني مصر. والله راح تندم .

خالد يشوفه من وفوق لتحت : انت قاعدتهددني ..هه هه يعني شو بتسوي .

فهد طلع السجين من مخباته : شو بسوي تعرف شو اتشوف هالسجين راح اطعنك واقسم بالله راح اطعنك اذا عاندت .

استغرب خالد من اللي يشوفه حس ان هو قاعد في فلم او هو يحلم : انت ايه انت شو فيك من صدقك والله انك تخبلطت .

فهد بعصبيه وهو ماسك السجينه : والله اتخبلطت ولا انا راح اخليك تندم .

خالد وهو مصعب : شو ف ما خوفتني زين .

فهد وهو متقرب من خالد وصدق يبى يطعنه .وخالد يمسك ايد فهد عشان يمنعه ان يأذيه .يت ساره وهي تصارخ وتصيح .

ساره وهي تصيح ويت صورهم : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا فهد الله يخليك خوز عن خالد فهد انت تيننت .

نوره وهي بعد تصيح : خالد خالد.

ساره راحت ومسكت ايد فهد لاول مره وهي تصيح : فهد الله يخليك لا تأذيه انت شو تيننت.

فهد حس باحساس غريب لاول مره ساره تلمسه : ساره انتي اللي خليتيني اسوي جذي وانا راح اذبحه عشان ما تكونين له .

ساره هدت ايده وهي تمسح دموعها : والله انك ذكي ويعني اذا ذبحته راح تدخل السجن .

فهد وهو يضحك باستهزاء: عادي ادخل بس المهم اعذبج واخليج تندمين بس اقولج اذا ما كنتي لي مارح تكونين لي غيري سمعتي .

 

وخالد استغل كلام فهد لساره . وراح دز فهد على الارض وفراه وخلاه على التراب .

فهد وهو يقوم من الطيحه : اه يالنذل .

خالد وهو معصب: شوف مب انت اللي تخوفني .

وهني قام فهد عشان يطعن خالد .

وحست ساره ان شي بيصير وراحت صارخت يا ناس ساعدوني الله يخليكم تعالو .

 

وهني سمعو الشباب الصوت وتيمعو وراحو يفرقون خالد وفهد عشان محد يأذي الثاني ..

 

وهني ساره ونوره راحو على طول السياره عشان محد يشوفهم لان فضيحه .

ساره وهي تمسج دموعها : والله كله مني ان االسبب في اللي يصير في خالد .

نوره تهدي ساره : لا يا ساره انتي مالج خص هذا فهد ماعرف شو صاارله بس تصدقين زين سوينا انا تغشينا ولا صدق فضيحه .

ساره وهي تشوف خالد وهو يهدد فهد وراح لسيارته .وفهد وهو بعد يههدد .واما ساره حست بتانيب الضمير على خالد .

 

وفي الدرب كله ساره قاعده تصيح باللي صار تحس كانه كابوس .

ونوره تهديها .

 

اما هند فراحت بيتكم منى ربيعتها عشان الاتفاقيه اللي هي انها تشوف سالم .

هند وهي تشوف ساعتها : وي هذا تاخر امي قالت ان السايق بعد شوي بيمر .

منى : هي والله ماعرف نحن قلناله البيت وكل شي ولا اخاف ضيع .

هند ماعرف والله .

منى : زين روحي اتصل فيه شوفيه ليش تاخر .

هند (بتردد) .ها ... اتصل .

منى : هي اتصلي شو فيج يالله بسرعه .

هند مسكت موبايلها عشان تتصل فيه .

هند : الو

سالم برقه صوت: هلا وغلا

هند : هلا فيك اقول شو وينك تاخرت بعد شوي بروح البيت .

سالم : لا لا شو تروحين انا الحين دقايق وعند بيت ربيعتج بس شوفي اول ما بيي بدق عليج عشان تطلعين يا قمر .

هند بخجل : والله استحي ماعرف .

سالم : ايه شو ما تعرفين انا ياي هالدرب كله واخر شي تستحين لا زم تطلعين ولا ازعل عليج .

هند : لا لا كله ولا زعلك

سالم : خلاص انا دقايق وواصل .

 

هند وقلبها يدق خايفه اول مره تمر بهالموقف.وبعد دقايق

 

ورن موبايل هند مره ثانيه :

سالم : هند تراني رع يالله .

هند بخوف وارتباك : هااااا....شو ...الحين

سالم : بلاج يالله بسرعه .

هند :شوف انا بطلع دقيقه وبدخل بسرعه اخاف احد يشوفني.

سالم بضحكه خبث: ههههههه يا ويلي عليج .اوكي معلي المهم اشوفج يالله حبي طلعي

هند : اوكي

 

هند وهي تلعب باصابعها وخايفه وويها محمر: منى خا خا خايفه ماعرف .

منى وهي ادز هند على برع : يالله خلي عنج الخوف طلعي شوفيه .

هند وهي ماسكه ايد منى : ليش ما بتطلعين وياي .

منى : لا طبعا شو يخصني انا يالله روحي .

منى بحزن : ليش تعالي انا استحي بروحي .

منى : انابس بوقف عند الباب يالله قبل ما امي اتي .

هند : ها اوكي خلاص بطلع

هند طلعت ووقفت عند الباب وهي حاطه صبعها في فمها من الحياء اما سالم فهو موقف عند باب بيتهم ومنزل الدريشه وحاط اغنيه لراشد الماجد هو ينتظر هند .وهند بعد تردد طلعت برع عند الباب وهي مستحيه ومنزله راسها .وما قدرت تشوف سالم

سالم وهو يشوف هند وبنره حلوه :هند تعالي حبيبتي ابي اعطيج شي.

هند رفعت راسها ولا تشوف سالم وقلبها يدق : ها شو .

سالم : تعالي قربي بعطيج شي.

هند بارتباك : لا لا اخاف احد يشوفني ما اقدر.

سالم : تعالي حبيبتي بسرعه خذي الهديه وروحي ياالله.

هند وهي تتقرب وتروح عند سياره سالم وقلبها يدق وخايفه وصلت عند الجامه وقفت ونزلت راسها وما قدرت ترفع راسها من الحياء.

سالم ابتسم وفي خاطره يقول( واخيرا خليتيني اشوفج لا بس طلعتي مزيونه وحليوه).

سالم : اشحالج حيببتي .

هند وهي مستحيه وبعدها منزله راسها :بخير الله يعافيك.

سالم :يالله عاد ارفعي راسج خليني اشوف الجمال .

هند ترفع راسها شوي شوي وتحط لاول مره عينها بعين سالم وتقول في خاطره (الله ماشاء الله عليه غاوي ).

سالم بابتسامه خبث: فديت هالعيون .

احمرت هند .

سالم خذ من سيارته هديه لهند ومد ايده عشان يعطيها :تفضلي هاي هديه بسيطه لاول لقاء بينا .

هند بخجل: ليش كلفت على عمرك انا ما بغيت هديه بس بغيت اشوفك .

سالم يبتسم : لا حبيبتي هاي هديه متواضعه يالله خذيها .

هند خذت الهديه وهي ما تقدر ترفع راسها : تسلم يا الغالي .والحين عن اذنك ما اقدر اوقف اكثراخاف أحد يشوفني .

سالم : اوكي حبيبتي اهم شي اني شفت هالجمال واخيرا ما بغيتي

تبتسم هند وقبل ما تروح التفتت عنده : تسلم يا سالم .

سالم يبتسم : تستاهلين كل الخير يا هند .

وهند بسرعه دخلت داخل البيت وقلبها يدق وحاطه راسها على الباب وماسكه الهديه بحضنها وفرحانه لانها شافت حبيبها.

منى يت عند هند : ها شفتي شو رايج فيه .

هند سرحانه ومستانسه .

منى تضرب على خد هند: ايه شو فيج شو سحرج الريال وراح.

هند : اااااااااااااه كان شوي وبيغمى علي والله لين الحين ارتجف.

منى وهي تضحك على هند : هههههههههههههههههههههههههه لازم هاي اول مره .

هند :وي واخر مره بعد

منى وهي تسحب هند من ايدها : يالله تعالي داخل وقولي لي شو صار .

وطبعا قالت لها هند اللي تتوقع ان سالم يحبها وقالت لها شو صار بينهم .

منى وااااااااااااو صدق روعه انزين شو في الهديه

هند انتبهت على الهديه : اوه تصدقين نسيت افتحها .

منى سحبت الهديه : هاتيها انا بفتحها .

وفتحو الهديه وشافو دبدوب صغير حلو ماسك بيده عطر والعطر هو كوكو شانيل.

هند تشوف الهديه : الله هديته حلوه وبسيطه .

منى تشوف هند : ما قلت لج بتعيشين بسعاده .

هند : بس انا حبيته من ذاته مب عشان هداياه.

 

وبعدين راحت هند البيت وهي مستانسه وطايره من الفرح عاللي صار اليوم ولانها واخيرا شافت اللي تحبه .

 

اما ساره فراحت بيت خالتها يعني بيتكم نوره عشان تتريه خالد وتعتذر منه على اللي صار اليوم بينه وبين فهد.

 

ساره وهي تمشي في صاله ومتوتره : هذا خالد وينه شوفي الساعه الحين 10 ونص وبعده ما ياي .

نوره وهي تشوف ساعتها : هي والله تاخر .

 

وبعد دقايق دخل خالد وهو معصب على اللي صار له اليوم .

ساره شافت خالد واستحت ولا الدمعه في عيونها وبرقه :خالد خالد اسمحلي على اللي صار اليوم .

خالد اتنهد وراح صوب ساره : لا يا ساره الغلطه مب غلطتج بس ابي اسئل انتي من ويت تعرفين هذا فهد ووين شفتيه .

ساره وهي تمسح دموعها : فهد اخو الريم وانا مره كنت بيتهم وشفته .

خالد : وانتي تعرفين انه كان يحبج .

ساره استحت ونزلت راسها : هي بس بعد خطوبتنا هو قالي (ورفعت راسها ) بس والله والله ياخالد قلت له اني ما احبه واني خطيبتك وما بينا شي بس هذا ما يفهم .

خالد : معلي يا ساره خليه يولي ما يخصنا فيه .

ساره بنبره حزن : كيف ما يخصنا وكيف ارتاح وهو قاعد يهددنا واليوم شفت اللي صار والله اخاف يأذيك .

خالد :ما يقدر يسوي شي خلا عادي.

ساره : كيف ما يقدر هذا يا خالد مريض نفسي يعني ما يحس باللي يسويه .

خالد اتفاجئ بمرضه ورفع حاجبه : ششووووووو مرض نفسي.

ساره : هي عشان جذي انا احاتي الحين كل ما بتطلع بكون خايفه .

خالد وهو يبتسم : يا سلام خايفه علي .

ساره بخجل: خالد عاد مب وقته .

خالد : لا تحاتين ياساره أي شي الله كاتبه راح يصير بس انتي هدي اعصابج .

نوره راحت عند ساره وتحاول تهديها : بس يا ساره لا تعذبين عمرج .

ساره : ما اقدر ما اقدر بعد اليوم صرت خايفه وايد .

نوره : يالله خلاص انسي السالفه .

 

وبعدين ساره راحت البيت وهي تفكيرها في اللي صار اليوم وكانت تحاتي على خالد .

 

اما فهد فرد البيت معصب وهو يسب ويهدد .شافته الريم وخافت وايد اول مره تشوف اخوها بحاله وما قدرت تكلمه لانها صدق خافت من عصبيته ومن شكله .

 

وساره وهي حاطه راسها تبى تنام .اتصل فيها فهد .

ساره ماكانت تبى ترد بس قالت خلا اشوف شو يبى .

ساره : الو

فهد وهو معصب وبصريخ : ساره شفتي اليوم اللي صار وهذا اول تهديد لا والله والله يا ساره ما اخليج تتهنين تعرفين عادي عندي اسوي أي شي سمعتي أي شي.

ساره ترد عليه بعصيه : شوف تهديدك ما ينفع .

فهد : والله زين اول شي بنتقملج من اللي تحبينهم واولهم خالد وما تعرفين اذا .............وسكت .

ساره : اذا شو .

فهد بضحكه خبث: اذا الثانيه كانت حبيبتج امج

ساره بهالوقت حست انها صدق بتموت كل شي ولا امها هي الوحيده اللي تمت لها .

ساره بصريخ والدمعه بعيونها : انت انسان مريض مريض .

فهد بنبره حزن : والله اني مب مريض بس انا احبج واسوي المستحيل عشانج بس انتي ما تفهمين هالشي.

ساره وهي تصيح / تحبني هههههههههه ضحكتني أي حب هذا اللي يخليك تدمرني وتعذبني .

فهد : اعرف اني اعذبج بس انتي بعد تعذبيني .ساره انا ابيج لي ساره احتاج لج .

ساره وهي معصبه : وانا ما احبك ولا احب اشوف شكلك ولا تهمني زين ولا تتصل مره ثانيه .

وصكرت الخط على ويهه .

اما ساره فمسكت الوساده وهي تصيح وخافت من تهديداته هالمره اكثر بالذات لانه هددها بامها اللي هي اغلى ما عندها .

اما فهد فعصب واايد يوم سمع ساره تقوله انها ما تحبه وصارتله نوبه عصبيه وفر التلفون ومسك راسه وهو يدمع على اللي قالت له .

فهد والدمعه بعوينه : ليش يا ساره ما تفهمين اني احبج والله ما اقدر على بعدج ساره احبج احبج .

 

 

 

ونكمل مع جزء ثاني واحداث احلى

مع :

خالد وساره وفهد ..

وهند وسالم ..

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...