Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة رومانسية لكل عاشق وعاشقة انصحكم تقرونها ((مجنون سارة)) اجزاء


Recommended Posts

  • Replies 292
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هههههههه ولاتزعلين اكو الجزء

ساره بحزن : انا قررت اني افسخ خطوبتي منك.

خالد أول ما سمع هالكلمه قام من مكانها وراح عندها وبغضب: شوووووووووووو انتي شو تقولين يا ساره ..

نوره : الله يهديك يا خالد .. هد اعصابك

خالد : كيف اهدي اعصابي .. وساره ما تباني

ساره : لا يا خالد .. انا ما قلت جذي

خالد: عيل ليش تبين تفسخين خطوبتنا ليش ليش؟

ساره منزله راسها: لاني أبي اتزوج (بتردد) فهد

خالد وقف مكانه وكان يتمنى ان الارض تنشق وتبلعه : تبين تزوجين فهد

ساره : هيه ..

خالد بعصبيه وصريخ: ليش ليش يا ساره .. ليش تبين تزوجين فهد .. لا يكون عنده شي انا ما عندي ولا خلاص مليتي مني ..

ساره : لا والله يا خالد بس انت هد اعصابك عشان تعرف السالفه

خالد صد عن ساره : أي سالفه ؟؟ انا ما ابي اسمع شي كافي اللي قلتيه

نوره : خالد ساره ما بتزوج فهد لانها تحبه

خالد : لا والله عيل عشان شو

ساره : شوف يا خالد .. اذا تزوجنا ماراح نستانس بحياتنا

خالد : وليش ان شاء الله

ساره : لان فهد هددني اذا ماتزوجته راح يدمرني ويحرمني منك ومن امي ( والدمعه بعيونها ) وأنا ما ابي شي يصير لكم . وانت تعرف فهد عنده مرض نفسي وعادي والله بيسويها .

خالد راح عند ساره : ساره انا أفضل الموت ولا اشوفج عند غيري

ساره تصيح : بس انا اتمنى اني اتزوج أي حد غيرك ويصير لي أي شي ولا أنحرم منك يا خالد ما انحرم من شوفتك

خالد بحزن :يعني تبيني اتخلى عنج عشان تهديدات فهد

ساره : اقولك اذا ماتزوجته راح يخلي حياتنا جحيم .

خالد : وانا وانا ما خفتي علي ؟؟ كيف بعيش بدونج

ساره : انت على الاقل انسان عاقل .. واعرف ان صعب عليك .. بس على الاقل ماراح يصير لك شي واهم شي ان فهد ما بيأذيك ..

ثانيا يا خالد انت اذا فقدني عند امك وابوك وخواتك الله يخليهم لك ..بس فهد فاقد حنان والديه واذا خسرني راح ينهار

خالد بغضب: والله يعني تاخذينه عشان الشفقه

ساره : مب بس عشان الشفقه .. والله بعد عشانك انت وامي والله اني اخاف عليكم .. انت لو سمحت تهديداته

خالد : اه يا النذل بس انا والله أراويه

ساره وعيونها محمره من الدموع : الله يخليك يا خالد لاتروح عنده.

خالد : لا بروح الحين عنده عشان مره ثانيه ما يهدد بنات الناس

ساره وهي ماسكه ايدينها وقاعده ترجى خالد: خالد أترجاك لا تروح عنده ..أعرف اذا رحت راح تصير مشكله. وفهد ما يحس باللي يسويه واخاف يأذيك.

خالد : انا ما يهمني ولا اخاف منه

ساره وهي تترجاه : خالد باسم الحب اللي بينا الله يخليك لا تروح عنده.

خالد صد لساره وشافها صدق منهاره والدموع بعيونها ورفق عليها : خلاص مابروح عشانج يا ساره

ساره تمسح دموعها : تسلم يا خالد

خالد : ساره فكري مره ثانيه الله يخليج .. لا تتركيني ترى والله بنهار ..ساره انا احبج انتي واخترتج انتي من يوم كنت صغير

ساره بحزن وضيق : والله مب بايدي غصبا عني

خالد : لا تهتمين له ..ساره ما اقدر اعيش بدونج

ساره تصيح : ولا انا بس ما عندي حل ثاني افمني افهمني يا خالد .

خالد بعصبيه : ما ابي افهم شي .. (يأشر على ساره) شوفي يا ساره اذا اخترتي فهد .. لا أعرفج ولا تعرفيني وراح اعتبرج غريبه ..حتى السلام ما ابي منج

ساره : لهالدرجه يا خالد صرت قاسي علي

خالد : بس مب اقسى عنج مثل ما بعتي حبي لج .. انا بعد بعاملج نفس الشي

ساره : بس هالشي غصبا عني

خالد : ماعندي كلام ثاني .. مثل ما تخيلتي عني .. انا بعد راح اعاملج مثل الغريبه وراح احاول انساج مثل ما نسيتيني .

ساره : انا ما نسيتك

خالد : آخر كلام يا ساره تبيني انا ولا فهد

ساره تفكر اذا ماخذت خالد صح راح تفقده بس هو ما بيصيرله شي ولا بيتأذى .. بس اذا تزوجت خالد ..حياتهم بتدمر ويمكن فهد يقتله ..

ساره خذن تفس والدموع بعيونها : اسمحلي يا خالد بس هالشي غصبا عني .

خالد : يعني اخترتي منو

ساره بتردد وحزن : فهد

خالد : خلاص عيل اليوم آخر يوم اكلمج وآخر يوم تكون بينا علاقه .

خالد راح عن ساره وكان يبى يدخل غرفته .وسمع ساره تناديه ووقف مكانه.

ساره والدموع بعيونها : خالد والله اني ما احب فهد والله اني أباك انت ..والله..

خالد ما قدر يستحمل اكثروراح غرفته ..وصك على عرمه الباب

وخلى راسه على الباب وأول مره خالد الدمعه تنزل من عيونه.

خالد : ااااااااااااه يا ساره ااااه كيف اعيش بدونج يا ساره وانتي الهوى اللي اتنفسه كيف .

خالد كانت حالته صعبه ..

ساره ما قدرت تستحمل اكثر راحت حضنت نوره وهي تصيح .

ساره : راح عني خالد راح يا نوره .

نوره تمسح على شعر ساره: بس يا ساره لا تصيحين قطعتي قلبي

ساره : احلامنا تبخرت وراحت والسبب كله من فهد .. ربي لا يهنيه ولا يسعده مثل ما حرمني من السعاده.

الريم نزلت وشافت ساره حاضنه نوره وتصيح ..وعرفت ان ساره قالت لخالد ..

الريم نزلت عند ساره تحاول تهديها.

الريم : قومي يا ساره نروح البيت .

نوره تصد للريم : كف ساره تسوق وهي بهالحال

الريم : لا انا اللي بسوق وبوصلها بيتهم .

مسكت الريم ساره وحاولت تهديها لان ساره كانت منهاره لانها فقدت خالد وحست ان خالد كرها

 

 

 

بعد ما قالت ساره لخالد انها قررت تنهي اللي بينهم من علاقه عشان خوفها من فهد انه يؤذيهم ..

 

الريم راحت توصل ساره بيتهم لان ساره طول الطريج وهي تصيح .. لانها عرفت ان احلامها الحلوه ماتحققت ..لانها خسرت الانسان الوحيد اللي صدق حبته من الطفوله..

 

دخلت ساره البيت وهي منهاره وفتحت الباب وشافت امها قاعده في الصاله ..

ساره وهي تصيح وتركض عند امها: امايه امايه ..خلاص خلاص راح خالد .

الام مستغربه وهي تحظن ساره : شو بلاج يا ساره ..

ساره وعيونها وارمه من الصياح : امايه انا قلت لخالد اني بنهي اللي بينا عشان فهد .

الام : وشو رد عليج

ساره : ما فهمني .. توقع اني ما ابيه ..

الام وهي تمسح على شعرساره: لا يا بنتي اكيد هو بيفهمج .. بس هو قال هالكلام لانه معصب ..

ساره : بس انا والله يا امايه ما احب فهد ..انا سويت كل هذا لاني اخاف علج وعلى حياة خالد .

الام : ادري ادري يا بنتي .. والله فاهتنج .. بس انتي لاتسوين في عمرج جذي ..

ساره بعدها تصيح ..

الام : بس يا ساره ماعرفت انج ضعيفه لهالدرجه.

ساره وهي تصد لامها: كيف كيف يا امايه بعيش ويا انسان انا ما احبه .الام : لا يا ساره انا اعرفج عدل .. قلبج طيب .. وانتي ماتكرهين حد

ساره بعصبيه : عمري ما كرهت حد صح .. بس فهد غير..انا صدق اكرهه لانه دمر مستقبلي انا وخالد ودمر سعادتي.. والله راح يندم .

وراحت ساره غرفتها وهي معصبه وتصيح ..

الام قلبها نتقطع على ساره .. لانها عمرها ماشافت ساره بهالحال ..

 

 

اما بيتكم خالة ساره ..

هند ونوره كانو قاعدين بالصاله ويا امهم .

ونوره قالت لامها السالفه كلها ..

الام وهي زعلانه : والله دنيا .. يا سبحان الله كنا نتوقع ان حياة ساره وخالد بتكون من اروع القصص ..

نوره : يحليلها ساره .

هند بعصبيه : ليش يحليلها ساره .. قولي خالد المسكين .

نوره : لا تنسين ان اصعب شي على الانسان ان يعيش مع شخص ما يحبه وقلبه مع غيره .

هند : والله محد قالها تسوي جذي.

نوره وهي منقهره من كلام هند: والله تعرفين ليش ساره وسيت جذي ما يحتاي اعيد وأكرر يا انسه هند

هند : سااااكته

الام : لا والله ساره طلعت أصيله .. صدق كبرت في عيني

نوره رافعه حواجبها ومستغربه : يعني يا امايه انتي مب زعلانه من ساره .

الام " لا يا بنتي ليش ازعل منها .. بالعكس اللي سوته ساره شي افتخر فيه .. صح ان قلبي يعورني على ولدي خالد .. بس ساره بعد ضحت بحبها لانها ماتبى خالد يتأذى .. وهذا صدق دليل الحب يا بنتي

نوره : هي والله صدق تحبه .. بس شو فايدة الحب الحين

الام تدور على خالد : نوره

نوره : خير يا امي

الام : وينه خالد ما اشوفه

نوره تتنهد : ااااااااااه .. يا امايه ..

الام قامت من مكانها ومسكت قلبها : وي باسم الله على ولدي شو فيه

نوره : لا لا يا مايه ما فيه شي .. بس خالد من بعد ماقالتله ساره انها بتنهي اللي بينهم وهو في غرفته ما طلع منها .

الام : ولله .. عيل خلا اروح اشوف شو فيه .. اخاف يستوي في خالد شي

نوره : باسم الله على اخويه .

الم راحت ونوره وهند وياها .. وراحو غرفة خالد .

الام تدق على باب غرفته : خالد خالد يا امي افتح الباب

خالد هو متساند على السرير وعيونها تدمع يذكر كل لحظه بحياته مع ساره تذكر يوم كانو صغار ..كان كله يدافع عنها يوم أي حد يضاربها ..كان معروف بحبه لها من الصغر.. ويوم كبر احلامه كبرت وحبه زاااد ...

خالد وهو يكلم عمره : كيف يا ساره بعيش بدونج ..وانا رسمت احلامي وحياتي ومستقبلي معاج ..تخيلتج تكونين الحبيبه والصديقه والزوجه ..وهو( يضرب على الوساده) وكل شي راح راح راح ..

الا بعدها تدق الباب : خالد خالد

خالد صد صوب الباب وحس ان احد يناديه وراح مسح دموعه لانه ما يحب يبين لحد انه منهار ..

خالد راح فتح الباب وحالته صدق كانت صعبه: خير يا امي

الام تشوف خالد وقلبها تقطع على خالد .. لاول مره تشوف حالته جذي شكله متبهدل ..وعيونه فيها الف لوم وحزن .

الام ما قدرت تقول شي غير : خالد .. الدنيا بعدها مستمره يا ولدي

خالد : يا امي .. الدنيا مستمره معاكم ..بس بالنسبه لي الدنيا مب مستمره من بعد ساره

نوره ما قدرت تستحمل اكثر وبالذات يوم شافت اخوها على هالحال وعلى طول ادمعت .وحاولت انها تخفي دموعها.

الام : خالد قوم يا ولدي اطلع من الغرفه وروح تعشى وبعدين ارتاح ونام

خالد وبنرة حزن : يا امي الله يخليج .. ما ابي شي خليني بحالي

الام : ما اقدر يا ولدي اخليك بهالحال .

خالد : امي عشان خاطري .. ما ابي اكلم حد ..خلووووووني بروحي .

نوره مسكت امها : امي خليه بروحه .. لين ما يهدى شوي

الام تشوف خالد : خلاص يا ولدي راح اخليك على هواك .. بس كل دقيقه بيي بطمن عليك

خالد : الله كريم ..وعن اذنج يا امي .

وراح صكر الباب ..ورد غرفته وهو متضايق ..

 

الام دمعت عيونها ...نوره راحت عند امها ومسحت دموع امها .

نوره : لا يا امايه .. لاتضعفين جدام خالد ..

الام : ما اقدر يا بنتي اشوف حالة اخوج واسكت ..شكله يقطع القلب

نوره : ادري ادري ..بس ايام ان شاء الله وبتمر على خير

الام : على خير ان شاء الله ..

الام : يا يالله يا بنتي انا بروح غرفتي ارتاح .

نوره : اوكي يا امي .

نوره تصد لهند : شو فيج سرحانه .

هند بتردد: ها ...ممم..ما فيني شي بس بروح غرفتي يالله باي .

 

هند كانت تفكر كيف سالم بيي هالاسبوع وبيخطبها .. والبيت متقلب ..

وفكرت انها تكلم سالم وتقوله خلا يتاخر شوي وما يخطبها هالاسبوع لين الاوضاع تستمر بخير..

 

أما فهد كان بغرفته والساعه تقريبا 11 ونص مساء ودخلت عليه الريم من بعد ما وصلت ساره البيت وكانت الريم متضايجه بحالة ساره وخالد .

الريم تشوف فهد بحزن : اشحالك فهد

فهد كان قاعد يشوف التلفزيون وأول ما شاف الريم ركض عندها : هلا الريم زين ييتي .

الريم مستغربه : ليش ؟ في شي

فهد : الصراحه كنت بقولج .. اشحال ساره ..ما شي اخبار عنها

الريم : قصدك اخبار عنك

فهد ابتسم : فاهمتني يالريم

الريم : كيف ما افهم اخويه

فهد : في شي يديد

الريم تتنهد : اااااااااااااااااااه .. قول في اشياء

فهد : اشياء تفرح .

الريم : والله هالاشياء تزعل العالم كله بس تفرح ...

فهد : تفرح منو

الريم : تفرحك يا فهد

فهد مستانس : والله ليش شو صار

الريم: ساره قررت انها تزوجك وانفصلت نهايئا عن خالد

أول ماسمع فهد هالسالفه تم يناقز وصارخ وكان صدق طاير من الفرح وراح حضن الريم من الفرحه ..

الريم : فهد فهد شوي شوي بطيحني

فهد : واخيرا واخيرا يا الريم تحققت احلامي ..ساره فديتها ساره بتكون لي.

الريم كانت مستانسه لان اول مره من يوم فهد رد من السفر وهي تشوفه مستانس .

الريم : يعلني يا اخوي مانحرم منك (وادمعت )

فهد يشوف الريم بتعجب: افا يالريم هذا وقت الصياح .

الريم وهي تمسح دموعها : لا يا اخوي هاي دمعه الفر ح .. اول مره اشوفك ابتسامتك .

فهد يبتسم ويحب الريم على راسها : تسلمين يالغاليه .. يا اختي الحبيبه .

فهد ماسك عقاله وغترته .. ويبى يطلع .

الريم : وين وين بتروح هالوقت.

فهد مستعيل : بروح عند مروان ربيعي بقوله احلى حدث صار بحياتي .

الريم تشوف ساعتها : بهالوقت ؟

فهد : الحين تقولين الساعه 4 الفير .. أي وقت المهم ابي اطير بالشارع ابي ابين للعالم اني مستاااااااااااااااااااانس .

الريم : زين شوي شوي عالطريج مب تسرع يا اخوي

فهد : ان شاء الله يا احلى اخت يالله مع السلامه.

الريم : بحفظ الله يا اخوي .

 

الريم كانت صدق متضاجه على خالد وعلى ساره .. بس يوم شافت ابتسامت اخوها وفرحته ..نست كل شي ..

 

راح فهد واتصل في مروا ن ..

فهد وهو طاير من الفرحه : مروان اشحالك

مروان : باسم الله .. شو فيك ما شي سلام عليكم ولا شي

فهد : مب متفيج لشي الحين .

مروان : الله يستر

فهد : مروان وينك انت

مروان : توني موصل الاهل البيت .

فهد : خلاص تعال الحين عند البحر

مروان : شوووووووووو .. بهالوقت

فهد : شو فيك بعده الساعه ماصارت 12 ونص يالله

مروان خلاص ياينك الحين .

فهد : اترياك .

 

راح مروان عند فهد عشان يشوف سالفته .

فهد وهو واقف عند البحر .. ومغمض عيونه ومبتسم .

ومروان وصل وشاف فهد وهو بعالم ثاني .

مروان مسك ظهره : فهد شو وين وصلت

فهد صد لمروان : باسم الله خوفتني

مروان : جي شايفني فلم رعب .

فهد: ههههههههههههه يمكن

مروان استغرب من فرحة فهد : فهد .

فهد وهو مبتسم : خير

مروان : شو اللي خلاك ترد فهد القبلاني ..فهد البشوش المحب والاجتماعي

فهد : مروان ساره ساره .

مروان : شو فيها

فهد : وافقت انها تزوجني وانفصلت عن خطيبها

مروان فاتح عيونه .: والله .. زين زين الحمد لله

فهد فاتح ايدينه : والله كاني ولدت من يديد

مروان : والله يا فهد مب بعد مارديت من السفر ونحن ما شفنى ابتسامتك ولا ضحتك ...والحين ساره خلت كل شي يرد مثل قبل .

فهد : انت ماتعرف غلاتها عندي

مروان نزل راسه : بس يا فهد

فهد : بس شو

مروان : كيف راح تعيش مع انسانه تفكيرها كله في خطيبها .. لاتنسى انهم كانو يحبون بعض من الصغر .

فهد تضايج : ما يهمني شي .. كل اللي يهمني انياحبها وانها صارت ملكي ..ثانيا مب هي الانسانه الوحيده اللي انفصلت عن خطيبها

مروان : بس اللي انفصلو اغلبيتهم صارت لهم ظروف وانفصلو وهم اثنينتهم مقتنعين بالانفصال ..بس ساره انفصلت رغما عنها .

فهد : شوف يا مروان .. اعرف اللي سويته غلط .. بس حاولت اني اعيش بدونها والله والله ما قدرت .. احس ان الحياه ظلمه بدونها .

مروان : ما اقول غير .. عسى الله يهنيك يا فهد .

فهد : تسلم يالغالي ..

 

وفي اليوم الثاني ..

ساره ماطلعت من غرفتها .. لان يومها قضته كله بالصياح والذكريات الحلوه اللي كانت تتخيلها انها راح تستمر ..

 

وخالد حالته اصعب ..لانه ما قدر ينام البارحه من كثر ما هو كان متضايج وزعلان .. وحس ان حياته انتهت من بعد حبيبته ساره ..

 

والصبح الكل قاعد يفطر الا خالد ..

هند : امايه ان شاء الله اليوم ابويه بيي من السفر صح ؟

الام وهي تشرب الحليب : ان شاء الله يا بنتي

نوره : والله اني مشتاقلته مووووت .

هند : وانا بعد .. احس كاني سنه ما شفته .

الام ساكته ومتضايجه.

نوره تصد لامها : امايه شو فيج .

الام بحزن : خالد ما يطيع ياكل شي ولا يفتح الباب .. والله اني خايفه عليه .

نوره : لا تنسين يا امي ان خالد ماكان يفكر الا بساره .. يعني لازم ما يتقبل الامر .

هند : يعني ابي افهم هاي ساره شو سوت فيهم عشان يتخبلون عليها جذي.

نوره : عندها جمال يخلي المينون يصحى .. وعندها اخلاق وطيبى تملى الدنيا وما فيها .. و(تشوف هند بطرف عينها ) وما عندها غيره ولا حقد مثل بعض الناس ...

 

هند : شو قصدج .

نوره : لا يا اختي ما قصدي شي ..

هند قامت من على الكرسي: عن اذنكم .

الام : وين ما كملتي ريوقج .

هند : لا بس شبعت الحمد لله .بروح غرفتي

نوره : اكيد عندج شي .. والله اني اول وحده اتين تاكلين .. وآخر وحده تخلصين .

هند : وي وي اعوذ بالله منج .. في كل شي تحسديني .

نوره : على شو يا حظي ..

الام : الحين انتو متفيجين تضاربون

هند : خلاص انا بروح فوق بغرفتي ..عشان ما اتضارب ويا حد ..

 

راحت هند غرفتها وعلى طول مسكت الموبايل واتصلت في سالم وطبعا كلمته بسرعه لانها تخاف نوره تشوفها ..

هند تتصل في سالم: السلام عليكم

سالم توه قايم من النوم : وعليكم السلام .

هند : اوووه اسمحلي .. قومتك من النوم

سالم : لا افا عليج عادي ..

هند : بغييت اقولك شي يا سالم .

سالم : يعني ما شي شخبارك .

هند تبتسم : اسمحلي ..بس لاني مستعيله اخاف نوره اتي وتشوفني .

سالم : لا عادي تفضلي ..

هند : انت يا سالم قلت انك بتي هالاسبوع يوم ابويه بيي من السفر صح .

سالم / : ان شاء الله

هند : بس ابي اقولك لا اتي هالاسبوع .. لان عندنا شوي مشاكل في البيت .. يعني من الاسبوع اللي بعده .

سالم : ممممممممممممم .. خلاص ..ولا يهمج اسبوع الياي ان شاء الله بكون عندكم يا احلى وحده شفتها بحياتي .

هند بخجل : تسلم يالغالي ..

سالم : الله يسلمج حبيبتي

هند : اوكي الحين عن اذنك ..بروح قبل ما نوره اتي اوكي .

سالم : هاي نوره خاطري اشوفها ..اخاف هي رئيسة العصابه وانا ما ادري .

هند تضحك: هههههههههههههههه .. واكثر بعد..

سالم : اوكي خلاص عيل ..اخليج الحين .

هند : يالله باااااي يالغالي

سالم : مع الف سلامه ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

مع السلامة

 

انتضروا بااقي القصة

 

 

Link to comment
Share on other sites

الريم كانت تفطر تحت في غرفة الطعام ودخل فهد وهو مستانس ..

فهد : صباح الخير يا احلى اخت.(وراح باسها فوق راسها)

الريم : شو تشوفني يدتك ..تحبني فوق راسي

فهد قعد على الكرسي عند الريم : هذا وقار واحترام يالخبله .

الريم : توك ما أحلاك .. والحين تسبني .

فهد ( يضحك ): ههههههههههههههه

الريم : عساني ما انحرم من هالضحكه .

فهد : تسلمين يالغاليه

الريم : الله يسلمك يا اخويه

فهد : اقول يالريم .. شو رايج بعد كم اسبوع انروح نخطب ساره

الريم كانت تشرب اللبن وأول ما سمعت كلام اخوها غصت وكحت ..

فهد يضرب على ظرها : باسم الله عليج شو فيج ياالريم . شو اول مره تشربين لبن.

الريم : ما ادري عنك .

فهد : ليش انا شو قلت .

الريم : توها البنت منصدمه من سالفتك .. وزعلانه لانها خسرت خالد.

فهد : والله خلاص كل شي انتهى .

الريم : لا يا فهد .. انتريه شوي كم يوم بعدين بنفاتحها بهالموضوع .

فهد : ما بنتظر اكثر عن اسبوعين .. ابي اضمن انها لي انا وبس ..

الريم : ان شاء الله بتكون لك ..

 

 

 

 

 

وفي بيتكم خالد

 

الساعه تقريبا 12 ونص الظهر رجع أبو خالد من السفر لانه رجل اعمال يعني حياته كلها سفر .. والاهل كلهم قاعدين يستقبلونه ..الا خالد في غرفته لانه نسى هاليوم .

 

ابو خالد : السلام عليكم يالغاليين

هند ونوره راحو على طول نقزو عليه وحضنوه ..

ام خالد اتي عنده وتبتسم .

ابو خالد : شوي شوي عليه .. بطيح .

هند وهي تحضن ابوها : فديتك ابويه والله اشتقتلك

نوره : والله انا بعد يا بويه اشتقلك موت

بو خالد يبتسم ويشوف ام خالد : ها ام خالد شو .. ما شي الحمد لله على السلامه.

ام خالد تبتسم : والله عيالك ما خلوني ارمس .

هند ونوره : ههههههههههههههه

ام خالد : الحمد لله على سلامتك يا ابو عيالي .

بو خالد : الله يسلمج .

بوخالد يدور في الصاله : ولا وينه خالد ..

نوره طالعت امها ونزلت راسها .

بو خالد : شو بلاكم ..وينه خالد

ام خالد : هو في غرفته يمكن نايم.

بو خالد فتح عيونه : نايم لهالوقت غريبه .

 

ام خالد : يمكن البارحه كان سهران وتعب .

هند : ابويه ها شو يبتلي من لندن .

نوره : عفان الله صبري .. توه ياي ..

هند : لا بس ابي اعرف فكر فيه هناك ويابلي شي.

بو خالد يبتسم : واذا انا ما افكر فيكم يا عيالي ..أفكر في منو .

هند تغمز لامها : يمكن حصلتلك وحده حلوه هناك نستك اهلك .

ام خالد تشوف هند بطرف عيونها .

بو خالد يضحك : ههههههههههههههههه .. حشى عليج يا هند تبين اليوم انام في الصاله .

نوره : افا ليش يا ابويه .

بو خالد : ما تشفوين امج كيف صار ويها ..أخاف تطردني من الغرفه .

ام خالد : لا فديتك انا واثقه فييك .. بس هاي هند لو شوي

 

 

هند : وي باسم الله عليه .

بو خالد : والله سوالفكم ما تنمل ..بس انا الصراحه تعبان وبروح غرفتي وان شاء الله بنجتمع ونسولف بعدين .

هند : لا تنسى الهدايا .

نوره تضرب هند : بس استحي على ويهج .. خلا يرتاح شويه.

بو خالد : ولا يهمج يا بنتي .. خلا ارتاح وبتشوفين شو يايبلكم ..

نوره : تسلم يا ابويه ...وانت روح ارتاح .

بو خالد : زين يوم خالد بيقوم من النوم .. خلا ايي غرفتي .. تراني مشتاقله.

ام خالد : ان شاء الله يا بوخالد.

 

راح ابو خالد غرفته يرتاح من السفر ..

نوره قعدت على الكرسي: اقول امايه ..

الام : خير يا بنتي

نوره : مب فضيحه خالد ما ياي يسلم على ابويه.

الام : يحليله خالد ما يدري ان ابوج بيي اليوم أو نسى .

هند : هاي ساره ماعرف شو سوت فيه.. خلته ينسى كل شي.

نوره : الحب ..

هند : بدت تتفلسف ..انتي ااذا تزوجتي .مب تنسينا.

هند : ليش قالولج انا هند ..

هند : شو قصدج .

نوره : مب قصدي شي .. الحين انا بروح غرفتي وبتصل في ساره .. بشوف اخبارها.

هند : روحي عند اخوج أول شي.

نوره قامت من مكانها : خالد لو أدق عليه الباب مليون مره ما بيفتحلي أعرفه .

 

راحت هند تتصل في ساره بس ما حصلتها لان ساره غالقه موبايلها .

 

والكل كان يالس في الصاله ولا فجأه سمعوا جرس الباب وراحت الخدامه تفتح الباب ودخلت عليهم ..

 

الخدامه : where is khalid: .

نوره تصد للخدامه: why?

الخدامه: His freiend Mohamed wants him

نوره تشوف هند: اقول هندوه .. الحين ربيعه يبى خالد شو نقوله

هند تلعب بأظافرها: روحي قولي لخالد بعد شو تسوين .

نوره : خالد حالته حاله وين له نفس يشوف حد.

هند رفعت راسها تشوف نوره : بس لا تنسين ان هذا محمد أغلى ربعه يعني الانسان الوحيد اللي يفهم خالد.

نوره : ماشاء الله من وين هالمعلومه.

هند : يعني ماتعرفين ان محمد من زمان ربيع خالد .. واخوج اربع وعشرين ساعه يمدح في هالريال ..

نوره : زين شو اسوي ؟

هند: روحي قولي لخالد يمكن محمد يقدر يغيرمن نفسيته .

نوره: اول مره تقولين شي منطقي.

هند رافعه حواجبها: ليش ان شاء الله كل مره شو اقول كلام ميانيين .

نوره : لا مب ميانين ..كلام ( تفكر )مممممممم كلام فاضي ماله أي لزوم.

هند : والله انا الغبيه اللي قاعده اسولف وياج.

نوره : ههههههههههههههههههه .. محلاج وانتي معصبه.

هند: نوروه يوزري عني ..ورحي قولي لخالد يستقبل ربيعه ..ترى يحليله نقع برع .

نوره: هي والله نسيته.

هند : طبعا تنسينه .. لان تفكيرج ماعرف وين.

نوره تدلع: طبعا في خطيبي ..فديت عمره .

هند : يالله .. هذا صار خطيبج وتفدينه .. لو تزوجتيه شو بتقوليله .ز

نوره : اممممممممممممممممممممم .. بكتب له ابيات غرام وشعر ..

هند : طبعا هاي اول سنه زواج .. بعد السنه الثانيه أنواع السب.

نوره : باسم الله عليه .. شو تشوفين دفشه مثلج.

هند : اقول نوره الريال نقع برع روحي فضحتينا .

نوره وقفت : هي والله بروح اشوف خالد.

 

Link to comment
Share on other sites

راحت نوره تدق على باب خالد عشان تقوله ان ربيعه محمد يايله.

نوره : خالد افتح الباب شويه.

خالد بعصبيه : شو تبين ؟؟

نوره : ربيعك محمد يباك .

خالد : محمد؟

راح خالد فتح الباب ومستغرب.: محمد ياي بيتنا

نوره : هي يا اخويه شو اقوله.

خالد : طبعا خليه يدخل .

نوره : اوكي خلاص الحين بقول لميري ادخله.

 

راحت نروه قالت لخدامتهم عشان يدخلون محمد الميلس

خالد دخل الميلس وحالته حاله .. خالد دومه كاشخ وحلو ومرتب ..بس هالمره غير شكله متبهدل وحالته تكسر الخاطر وعيونه متورمه من قلة النوم .

شافه محمد واستغرب وفتح عيونه ووقف مكانه: خالد

خالد وصوته كلها حسره وحزن: هلا فيك يا محمد..تفضل استريح ليش واقف.

محمد فاتح عيونه وراح عند خالد : أي استريح الله يهديك ..شو بلاك ليش جذي حالتك شو صار لك ..

خالد منزل راسه : ما فيني شي .

محمد : أي ما فيك شي الله يهديك .. شكلك مبين ان صار لك كارثه .

خالد اقعد واستريح ..

يلس محمد عند خالد وهو زعلان على حالة خالد ..

محمد : قولي بلاك وليش غالق موبايلك .. انا من البارحه اتصل فيك وانت غالق موبايلك ..

خالد ماسك ايدينه ومنزل راسه ..

محمد : خوفتي يا خالد قولي شو فيك .

خالد رفع راسه وشاف محمد : ساره يا محمد ساره .

محمد : بلاها ساره .. شو صار فيها ..

خالد: ساره تخلت عني والسبه هالنذل فهد .. الله لا يبارك فيه .

محمد : أفا ليش شو صار قولي تراك قطعت قلبي ..

 

وطبعا خالد قاله كل السالفه وقاله ليش ساره تخلت عنه..

خالد : شفت يا محمد شو صار فيه .. احلامي كلها راحت وتبخرت خسرت الانسانه الوحيده اللي كنت احلم انها تكون لي ..

محمد منصدم من اللي صار : ماعرف شو اقولك يا خالد .. بس الزواج قسمه ونصيب..

خالد بعصبيه : أقولك نحن كنا لبعضنا من صغرنا وآخر شي ما تكون

ساره لي .. تكون لانسان ثاني مستحيل مستحيل (ونزل راسه ودمعت عيونه).

محمد يمسك يد خالد : لا يا خالد مب انت اللي تدمع ..انت يا خالد ريال والريال لازم يكون ما يدمع ولا ينهزم بهالسهوله.

خالد والدمعه بعيونه: يمكن لانك يا محمد ماعرفت الحب .. وماتعرف ان اصعب على الشخص ان يخسر الانسانه اللي حبها من الطفوله والي كان يحلم انها تكون له .. والاصعب ان الحب متبادل ..وكيف تتصور ان ساره اللي بنيت احلامي معاها .. ما تكون لي .. ماتكون زوجتي وشريكة حياتي ..

محمد : خلاص يا خالد لازم تتعود على اللي بيصير وتتحمل .. وخلاص انت مب لساره وانتهت السالفه حاول انك تسناها.

خالد صد لمحمد وبجديه وعصبيه : شو نتقول انت .. انت يا محمد ماتعرف كيف احب ساره والله اني اموووت فيها .. ساره هي الهوى اللي أتنفسه ..ساره هي الروح اللي سكنت بداخلي ..ساره مب بس الحبيه لا .. ساره هي كل شي بالنسبالي ..انت يوم تقول اني انساها كأنك اخترت موتي .. لان ساره هي الامل الوحيد بحياتي .

محمد : لهالدرجه تحبها .

خالد حاط ايدينه على ويهه: وأكثر يا محمد واكثر..بس الحب راح راح ..والحبيبه راحت راحت يا محمد ..

محمد : يا خالد .. بس خلاص والله قطعت قلبي.

خالد : هي اللي قررت هالشي ..وهاللي حاولت تنساني ..باعت الحب اللي بينا ..

محمد : ساره ما باعت شي ..ساره لانها تحبك قررت هالقرار افهمها يا خالد .

خالد : بس خلاص ما ابي اسمع اسمها .. هي اصلا ما تستاهل افكر فيها ..مثل ما باعت الذكريات الحلوه ..وباعت حبنا ..أنا بعد بحاول انسى كل شي ..كل شي..

محمد يعرف ان خالد مستحيل ينسى ساره .. لان خالد يوم يحب الشخص مستحيل ينساه ..ويعرف ان هالكلام صدر منه لانه معصب ومنفعل .

 

وظهر محمد من عند خالد ..وقلبه متقطع على ربيعه ..كان محمد بيشكيله الحال وبيقوله عن حبه للريم وكيف هو ما ينام الليل من كثر ما يفكر فيها ..وشو السبب اللي ماتسمح له ان يتقدم للريم ويخطبها ..بس طبعا كيف يقوله وكيف يشكيله الحال..وخالد حالته اصعب من حالة محمد بألف مره .. لان الحب متبادل .. أما محمد فحبه غامض ومن طرف واحد.. لان الريم ماتعرف بحب محمد لها .

 

خالد كان متضايق بعده ..بس من القهر قرر انه يطنش ساره ويقهرها ..لانه متوقع ان ساره تخلت عن خالد بهالسهوله وانها باعت الحب عشان فهد.. وهو مايعرف ان ساره متعذبه أكثر منه..لانها قررت انها تعيش مع انسان دمر حبها الوحيد .,,وأصعب على الشخص ان يعيش مع انسان يكون سبب في تعاسته ..

 

ساره كانت ما تطلع من الغرفه ولا فطرت ولا تغدت حالتها كانت صعبه ..

امها دخلت عليها في الغرفه وشافتها طايحه على السرير والدموع بعيونها : ساره يمه.

ساره ماتصد لاي حد لانها كانت ميته من الصياح.

الام راحت عند ساره : ساره لين متى بتمين بهالحال ..خلاص انتي اللي قررتي هالشي .. ولازم تكونين قويه ..

ساره وصوتها متقطع من الصياح والقهر والحزن: انا قررت هالشي غصبن عني يا امي .

الام : ادري يا بعد عيني ..بس خلاص كل شي انتهى بينج وبين خالد ولازم تنسينه.

ساره بعصبيه: مستحيل يا امايه انساه .. حتى لو تزوجت فهد بس قلبي يا امي وحبي راح يكون لخالد للابد.

الام : ما يستوي جذي يا مي .. تزوجين شخص وتفكيرج مب له وقلبج لانسان ثاني ..ما يستوي جذي.

ساره : والله خلا يحلم اني احبه بيوم من الايام ..وانا اللي بخلي حياته جيحم مثل ما دمرني .

الام : ساره حبيبتي ..انتي تعرفين ظروف فهد يعني لازم تقدرين اللي سواه.

ساره بصياح : ما ابي اقدر أي حد ..ما ابيه ولا احب فهد ..

الام : زين خلاص لا تحبينه ..بس انتي قررتي انج تنفصلين عن خالد يعني خلاص خليج عاديه والله يا بنتي بيسهل عليج ويسعدج.

ساره ماردت على امها لانها كانت تصيح وزعلانه ومنقهره..

 

ابو خالد نزل عشان يصلي صلاة العصر وشاف هند في الصاله .

ابو خالد : هند حبيبتي وينه اخوج خالد ؟

هند : بعده في غرفته يبى .

ابو خالد : الله يهديه يارب ..بروح اشوفه لاني مشتاقله موت.

ابو خالد راح دق الباب على خالد:

خالد طلع من غرفته وشاف ابوه وفتح عيونه لانه ماعرف ان ابوه ياي من السفر واستانس وعلى طول حضن ابوه.

خالد : فديتك ابويه ..متى رديت من السفر .

ابو خالد : والله من الظهر بس انت ولا في الدنيا .

خالد متضايق: اسمحلي ابويه والله ما دريت .

ابو خالد : مسمحوح يا ولدي .

خالد : والله اشتقلك وااايد يا ابويه ..

ابو خالد: وانا اكثر يا خالد .. انت شو اخبارك .

خالد بحزن: الحمد لله .

خالد : زين يا خالد قوم توضأ وروح ويايه المسيد ترى أذن..يالله تعال وياي ..

خالد : ان شاء الله يا ابويه ..الحين بتلبس وبطلع وياك..

 

راح خالد غير ملابسه عشان يروح الصلاه.

هند راحت عند ابوها: والله زين سويت فيه وطلعته من غرفته ..لاني اعرف خالد ما يرد لك طلب يا ابوي..

ابو خالد : عسى الله يهنيه ويسعده يارب ..

هند : اممييييين جميعا..

 

وراح خالد ويا ابوه المسيد عشان يصلون صلاة العصر.

 

 

فهد كان طالع ويا الريم رايحين يتمشون بالسياره.

فهد : اقول يالريم ؟

الريم تصد لفهد: اعرف شو بتقول (هي تقلده) شو اخبار ساره .من زمان ما عرف عنها .

فهد يضحك: ههههههههههههههههه ..حسبي الله على ابليسج وبعد تقلديني ..

الريم تبتسم : اعرف سؤالك ..انت ما تسولف الا عنها .

فهد : شو اسوي يا الريم: ساره خذت قلبي وسحرتني ..

 

الريم : هي والله ساره الصراحه تنحب ماشاء الله عليها فنانه وحليوه وطيبه ..

فهد : بس لا تمدحينه روحي متعذب ومشتاقلها .

الريم: هههههههههههههههه .. انت حبيتها وهي عمرها ما ابتسمت في ويهك ولا راوتك طيبتها ..عيل لو شفت حلاها وطيبتها وسمعت سوالفها شو بتسوي..

فهد (يتنهد)اااااااااااااااه انا وجذي ومتخبل عليها وذايب في حبها ..

فهد : زين يالريم اتصلي في ساره شوفي متى ايي اخطبها .

الريم : فهد ..قتلك ساره بعدها متضايجه من السالفه .اصبر عليها ..

فهد : ما اقدر ما اقدر ابي اعرف شو ردها ..الله يخليج روحي بيتهم اليوم وحددي وياها يوم الخطبه وبعدين طبعا راح نحدد يوم الملجه والعرس.

الريم : الله يعيني والله اخاف تذبحني ساره.

فهد مستحيل ساره تموت فيج ..يالله روحي عشان خاطري

الريم: والله يا اخويه ما اقدرارفضلك طلب .. وان شاء الله بروح اليوم عندها والله يعيني .

فهد : فديت اختي اللي ماترفضلي طلب.

 

وفي المساء راحت الريم عند ساره..

ساره كانت بغرفتها متسانده على السرير وسرحانه وكانت صدق متضايقه وزعلانه..

الريم دخلت غرفة ساره : ساروووونه وينج.

ساره صدت وشافت الريم واقفه عند الباب : الريم .تفضلي تعالي .

الريم راحت سلمت على ساره وشافت ويهه ساره مصفر ومتغير مبين عليها التعب وقلبها تقطع على ربيعتها : ساره شحالج.

ساره بحزن: وكيف تبين يكون حالي وانا خسرت حبي الوحيد.

الريم : بس يا ساره خلاص انسي السالفه لين متى بتعذبين عمرج.

ساره : المهم انتي شو اخبارج .

الريم: تمام الحمد لله ..اقول ساره شو رايج نطلع اليوم نتعشى برع .

ساره : مالي نفس يالريم خليني جذي احسن.

الريم: ساره لازم تغيرين الجو .

ساره : ما ابي اطلع والله يالريم انا جذي مرتاحه.

الرريم : خلاص ما بغصبج على شي ما تبينه.

وهني موبايل الريم رن وكان المتصل اخوها فهد..

الريم ردت على فهد: خير شو تبى .

فهد : شو قلتيلها .

الريم ترمس بصوت واطي: لا بعدني .

فهد : يالله قوليلها ..انا قايلج تروحين عندها عشان تقوليلها عن سالفتي .

الريم: اصبر شويه علي ..

فهد : شوفي يالريم اليوم تقوليلها .

الريم : زين زين ..

فهد : يالله باي .

الريم: باي ..

 

ساره شافت الريم ترمس بصوت واطي ..

ساره : في شي يا الريم .

الريم متوتره: ها.......ما في شي.

ساره :عيل شو فيج ترمسين بصوت واطي أخاف عندج اسرار.

الريم تبستم: ليش وانا عندي حد غيرج اقوله عن اللي بداخلي .

ساره : حبيبتي والله يالريم .

الريم: ساره ببقولج شي ..بس( بارتباك) بس لا تزعلين مني .

ساره : مستحيل ازعل منج يالريم ..

الريم تبلع ريجها: فهد .

ساره تضايقت يوم سمعت اسمه وبعصبيه : شو فيه فهد.

الريم : فهد يقول متى ايي ويخطبج رسمي يا ساره .

ساره بضيق: انا ما يهمني متى ايي ..حتى لو يتزوجني باجر عادي عندي ..

الريم فتحت عيونها.

ساره : أنا ما يهمني يالريم متى اتزوج فهد او متى الخطوبه..لاني انسانه بلا روح ..ما يهمني شي .. لان هالزواج كانه مب زواجي ..يعني يوم خطبتي ويوم زواجي من اخوج ما يهمني.. لانه هذا يعتبر زواجه بالنسبه له مب لي .

الريم : وليش مب مهتمه يزواجج يعني ولا بخطبتج.

ساره : لاني ما بتزوج الانسان اللي احبه ..عشان تقولين باختار يوم للخطبه وبعدين الملجه عشان أتعود على اللي بتزوجه ..ما يهمني خلا يخطبني هالاسبوع اذا يباه أو بعد سنه كيفه..وقوليله ان ما ابي حفله ولا شي وحتى الملجه بس كتب كتاب يعني الملجه عاديه أو تكون الملجه والعرس بنفس اليوم احسن عشان افتك .

الريم مستغربه: بس احلى ايام الملجه يا ساره انج تقعدين ويا ريلج وتزهبين وتستعدين لعرسج وتتكشخين ..

ساره : اذا كنت ماخذه الانسان اللي احبه اكيد بخلي ملجتي فتره لان الملجه من احلى الايام وعشان استعد للزواج من اغراض ..بس انا ماخذه انسان ما ابيه ولا شي ولا ابي اعيش وياه هالفتره..

الريم تضايقت من كلام ساره : وكيف بتعيشين ويا انسان ما عاشرتيه ولا قعدتي وياه لان الملجه تساعد ياساره على الاختلاط ويعودكم على بعض ..

ساره : وانا عشان جذي ما ابي الملجه ..لاني ما ابي اختلط وياه .

الريم : بس هذا راح يكون زوجج.

ساره : هو بيعترني زوجه ..بس انا ما بعتبره زوجي ..بعتبره انسان عادي .. لان قلبي وتفكيري لخالد وبس .

الريم : بس خالد خلاص راح من حياتج يا ساره .اذا تزوجتي فهد لازم تكونين زوجه مخلصه وقلبج له.

ساره : شوفي يالريم بكون وياج صريحه ..حتى لو تزوجت فهد ..مابعامله اوكي ما اقدر ..كل ما بشوفه بذكر اللي سواه فيه ..مستحيل احبه..ومستحيل اعامله كزوج.

الرريم: عيل كيف بتعيشين وياه

ساره: بعيش وياه كاني غريبه سؤال وجواب وبس ..من غير حب وخرابيط

الريم : بس هالشي ما يصير

ساره بحزن والدموع بعيونها: كيف تبيني اعامل الانسان اللي فرق بيني وبين اللي اموت فيه .. كيف تبين احترم الانسان اللي هددني ودمر سعادتي واحلامي ..مب بس دمرني أنا ..دمر خالد ..وخلا خالد يكرهني .

 

الريم ماعرفت شو تقول وشو ترد على ساره ..لان تعرف ان ساره كانت تموت في خالد وتحبه من الصغر وكان خالد كل شي بالنسبالها..

 

راحت الريم من ساره وهي متضايقه على ساره وخالد وبنفس الوقت

خايفه على حياة اخوها ..لانها متأكده ان زواج فهد وساره ماراح يعدي على خير .. لان الحب من طرف واحد ..ولان قلب ساره مب لفهد..

 

 

كيف راح تكون حياة فهد وساره ؟؟

هل راح ينفصلون ؟؟أو راح يكون شي ثاني ؟؟

وخالد كيف بعيش حياته بدون ساره؟

ومحمد شو اللي يمنعه من الارتباط بالريم؟؟

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...